14-آرثر

25.1K 1.2K 173
                                    

(سيباستيان)

لم استطيع ان اعود للمدرسة... كيف سوف  انظر نحو جيني؟؟؟ وقد عرفت انها إبنة رفيقتي.. شعرت ان حبي، لها قد تضاعف تذكرت ربيكا ... جمالها حيويتها...

لكن رغم كل ذلك كنت قد  شعرت بحزنها لانها كانت تخفي عني سر انها عقيم.... انا ماكنت اهتم بالامر....

وانا ايضاً لم اخبرها عن حقيقتي او ماذا اكون  تعرفت عليها لمدة إسبوع واحد كنت في زيارة لباريس  والتقيتها هناك كانت منفصلة حديثاً عن زوجها..لكني عرفت انها رفيقتي... المقدرة. ..

ثم اختفت عني... انا فقط عدت لاخبر عشيرتي اني، وجدت رفيقتي.لان الشخص الوحيد الذي شاهدها وعلم بها هو الكسندر ..

وحينما عدت لم اجدها... كانت قد،اختفت  بحثت وبحثت عنها  لعام ونصف حتى عرفت انها في، روسيا تحديداً موسكو  وحينما وطئت قدمي الارض شعرت ان روحي قد إنفصلت عني..... شعرت ان هنالك شيء سيء حدث لها رغم اننا لم نرتبط رسمياً ....لكني عرفت ان مكروة اصابها...  لكني لم اشعر اعرف مالذي حدث بالظبط لم اشعر بانها ماتت

لكن لاحقاً      .. عرفت انها ماتت لم اجد القوة كي اعرف سبب موتها.. فقط شعرت اني كل قوتي قد سحبت من جسدي وتركت المكان...

  المحير هو من اين حصلت  ربيكا عليها ومن من؟ وكيف؟؟؟ لقد كانت عقيم؟؟

تخاطرت مع ألكسندر ....

-ربيكا كانت عقيمة كيف حصلت عليها؟؟

رد علي اللعين مباشرة...

- اعتقد انها لم تكن عقيمة نهائياً ..فقط لديها مشكلة ما..... وشقيقتها حلت مشكلتها بالحقن المجهري فقد قامت  مارغريت كلارك  بحقنها مجهرياً بحيوانات منوية مجهولة....

صحت بغضب

-اللعنة سوف اقتل هذة اللعينة

-انت لن تلمس شعرة واحدة من رأسها لعدة اسباب سجل لديك

اولاً.. رفيقتك الميتة هي التي طلبت من شقيقتها فعل ذلك... اي الامر باختيارها....

ثانياً... مارغريت اعتنت باختها وحاولت ان تخرج الطفل حينما لاحظت انة يؤثر على صحتها لكن ربيكا هي من رفضت ذلك

ثالثاً وهذا مايهمني انا .... ان مارغريت راعت جينيفر كأم لها واحتضنتها. ....

رابعاً انا لن اسمح ان يلمس احد شعرة من رأس والدة حبيبتي.....

صحت بغضب

-جينيفر ليست لك ألكسندر هي لي انا من حقي هي ابنة ربيكا لذلك هي من حقي

سمعت ضحكات اللعين وهو يقول لي

-الامر ليس وراثة سيباستيان هيكس... ربيكا كانت رفيقتك وانت تعرف اني شعرت بشيء يربطني بها في ذلك الوقت.. لكني إحترمت انها رفيقتك وابتعدت عنكما... الآن انت سوف تحترم ان جينيفر لي وسوف تبتعد جينيفر هي رفيقتي....

(عاصفة ثلج )      Snowstormحيث تعيش القصص. اكتشف الآن