29-استحي

27K 1.1K 59
                                    

(هلا اليوم الخميس كل نهاية إسبوع وانتو بخير 😂😂😂 اليوم راح حاول نزل اكبر قد ممكن من الفصول... ان شاء الله💗💗💗)


بعد ان انهينا قهوتنا قلت لايكس

-اريد، سماع القصة كاملة حرك رأسة موافقاً...

امسكت يدة وذهبنا الي  غرفتي جلس على الكرسي بجانب السرير الذي اجلس انا علية وامسك يدي بين يدية الدافئة اجل يدية دافئة رغم انة نصف مصاص دماء ورغم انة مصدر كل هذا الثلج الذي يغطي القرية

همس لي قائلا

-ليفين كارتر  هو ملك الصقور والخفافيش فوالدتة الملكة  بياتريس كانت خفاشة وهو هجين مصاص دماء، ومستذئب ...  هو الذي وحد قبائل الصقور مع الخفافيش لان الخفافيش هم مصاصي دماء،وكانوا يشربون دماء البشر لكن بمعاهدتهم معة اصبح فقط من يولد حديثاً يشرب دماء البشر رغم رفض جزء، منهم لهذا الامر لكن هو وحدة  سيطر عليهم وقبلوا بة ملكاً عليهم لانه في النهاية يحمل دمائهم ...

كان ملك عظيم عادل .. احبة شعبة جداً. ..  لكن وكما يقال ان شقيقة ديفين وابنة عمة هيزر  كانا يضمران لة الشر ويكرهانة في الخفاء وكان ديفين يطمع ان يحصل على العرش ..

ماحدث هو انهما استطاعا الحصول على سم اسمة ميسيلتو...وهو السم الوحيد القادر على قتل الذئب ومصاص الدماء،معاً  وفي ذلك الوقت بل وحتى الآن لم.نصل لعلاج لذلك السم هو يوضع في طلقة وحينما يخترق الجسم يقتلنا او يتم تناولة في الطعام وحسب ماقيل في قصة الملك ليفين فقد وضع في طعامة وهذا يثبت وجود الكثير من الخونة ..في المملكة . المهم الملك عرف انة تم تسميمة وانة سوف يموت فاخبر المقربين منة ومنهم بيولا وير ... ..

وظيفة بيولا هي حماية السلالة الملكية الخاصة بالملك ليفين... وهي ابنة خالة الملك... ويعتبرها شقيقتة  رسمياً فقد تربت معة في القصر .ولانة يثق بها اوكل لها وظيفة حماية السلالة الملكية الخاصة بة وتمت كتابة المعاهدة بالدم فاصبح الزاماً علي بيولا ان تقوم بالمهمة  بيولا وير ايضاً نصف ساحرة ...

المهم حينما علمت هي ان الملك ليفين  تعرض للسم ولا علاج له قررت ان تقنعة ان يحفظ حيواناتة المنوية في مختبر خاص بالبشر وتمكنت من اقناعة بذلك... حتى لاتنتهي سلالة الملك وتم الامر بواسطة عالم بشري قاموا هم بمسح ذاكرتة... بعد، ذلك

في الجانب الآخر كانت السيدة ربيكا متزوجة من كولونيل إسمة السيد واتسون لكنها انفصلت عنة بسبب عدم مقدرتها على الانجاب وهو لم يصبر عليها وهي لم تكن تحبة فانفصلا.    .. خلال ذلك الوقت التقت ربيكا بابن خالتي سيباستيان... وكانت هي رفيقتة المقدرة واحبا بعضهما....

شعرت برجفة تسري عبر يد جيني امسكتها بقوة بين يدي

همست لها

(عاصفة ثلج )      Snowstormحيث تعيش القصص. اكتشف الآن