30-هل انت تريد؟

30.2K 1.1K 80
                                    

( مرحبا اصدقائي الرائعين بداية من هاد فصل  راح تبدا لقطات الرومانسية.وفيها بعض المقاطع جريئة قليلاً..... ثم سوف نتعمق بالرومانسية   💗💗💗.)

(جيني)

نظر اليكس نحوي لمدة ثم قال لي

-انا احبك احبك .... اكثر من روحي واريدك ان تحصلين على كامل قوتك وبسرعة جيني . ..لكن بنفس الوقت لا اتقبل ان اعاشر رفيقتي .. اوحتى اقترب منها وهي لاتريدني وفقط. تفعل ذلك من اجل ان تحصل على قوتها.....

صمت لمدة ثم قال

-يمكنني حمايتك وقت الحرب سوف احميك بنفسي... وظلي بشرية حتى تقتنعي انك تريديني....

كان سوف يخرج...

اسرعت ووقفت امامة....

-اليكس.....

حرك رأسة رافضاً

-لا.... حبي لن يحدث هكذا ..

صحت فية بغضب

-اللعنة عليك... إن لم تفعل ساجد من يقوم بذلك.....

عينية تحولت للازرق الفاتح الغامق الاسود...ووجدت يدة على عنقي كان يؤلمني اجل لكن ليس.  ..،لدرجة ان اموت  ...

همس بغضب

-من يفعل ماذا جيني.... ؟ من يعاشرك غيري ؟ ...رغم ان لا احد،سوف يتطاول ويفعل شيء كهذا معك ...اوحتى ينظر الي .. إمراتي . لكني سوف اقتلع لك لسانك هذا  انت حبيبتي اجل لكن لاتحاولين إستفزازي جيني....

صحت فية بغضب...

-حسناً إفعل انت ذلك ....

همس لي قرب اذني... فشعرت بإرتعاشة في قلبي لقربة...مني ...

-ليس هكذا جيني  

همست لة ....

-إقترب مني اليكس ....  قبلني احتضني في الفراش نم بقربي اليوم ... انا لا ارفضك انا فقط استحي قلت لك استحي ... دعني اتعود على لمساتك ... ثم احصل علي ...

همس لي وعيناة علي فمي

-قلت انك لم تحبيني بعد ...

همست لة

-ما اشعر بة نحوك لم احسة نحو رجل آخر اليكس. .... لا اعرف كيف هو الحب لكني.. اعتقد اني. احبك...

-تعتقدين جيني ؟

-اللعنة اليكس انت الرجل الوحيد الذي اريدة ان يقبلني وانام علي صدرة ... انت الرجل الوحيد الذي يخفق قلبي من اجلة... انا لم احب قبل اليوم و...  لم يلمس رجل حتي شفتي من قبل

اغمض عينية وانا اتحدث معة....

همست له

-اليكس .... ارجوك.. فقط قبلني واحتضني ودعني انام بين ذراعيك اليوم عودني عليك .... اكسر حاجز الخوف بداخلي اجعلني انسى  كل شيء ... 

(عاصفة ثلج )      Snowstormحيث تعيش القصص. اكتشف الآن