36-احبك جداً

27.2K 1K 74
                                    

عدنا الي المنزل ... وكنت الان حيث اريد تماماً بين ذراعي حبيبي ارقد .....

قد يظن البشر ان مايحدث معي غريب ان احبة وان امنحة نفسي في فترة بسيطة كهذة او ان اصبح مدمنة علية.... هكذا لكن في عالمنا نحن كل هذا طبيعي واجل انا اقول في عالمنا نحن لاني اصبحت انتمي الي هذا العالم ... عالم زوجي وابي وامي التي عرفت انها اصبحت منا الآن.... بل اصبحت منهم قبلي انا ايضاً..... اجمل مافي الامر ان امي سوف تكون رفيقة سيب لذلك كان منجزب لي ولذلك انا شعرت بشيء يربطني بة....

ابتسم حبيبي وهمس لي

-تفكرين بماذا قطتي ؟

ضحكت قائلة

-انت تعرف

ابتسم.....

-اعرف لكني احب سماع صوتك....

همست لة

-اليكس ...

-اجل صغيرتي....

-نحن متى سوف نذهب..... لتحرير امي ربيكا .....؟

صمت لمدة ثم قال لي....

-اريد ان تكونوا مستعدين .... جميعكم انا لا اريد خسارة اي فرد من عشيرتي ....

-ماسوف يحدث شيء مسطر اليكس وانا شخصياً جاهزة....

-اعرف. ... لكن قلبي لم يطمئن

-يجب ان نذهب...

-لماذا لم تخبريني ان الظلال هاجمتك مرة اخرى ذلك اليوم .....؟

-كنت اصلاً مشغولة بقصة حياتي اكثر من الكوابيس....

-يجب ان تخبريني كل شيء روحي كل مايحدث معك صغيرتي.... فأنا اخاف عليك واحبك اكثر من روحي

ابتسمت وهمست لة

-انت في الاصل روحي اليكس قلتها وانحنيت لاقبل كتفة .. ثم وضعت راسي علي صدرة

احتضنني بين ذراعي ... كنا قد مارسنا الحب قبل لحظات لكننا نتجة لفعل ذلك مرة اخرى ماذا سوف يكون خلفنا غير ذلك لقد نمنا لربع ساعة واشعر اني اخذت كل كفايتي من النوم وانا وحبيبي في فراش واحد بين ذراعية انا وكلانا يريد الاخر... فماذا سوف نفعل....؟ .. اجابةصحيحة.... نمارس الحب .... حتى يطلع الفجر ثم اذهب الي، تلك المدرسة اللعينة فحبيبي اصر ان اذهب الي هناك حتي نذهب لحربنا....

اليكس نهض بسرعة . .. حتي اني كدت اسقط لولا انة قام. بتثبيتي نهضت

-اليكس.....

بسرعة البرق إرتدي ملابسة

صحت فية

-اليكس مالامر....؟

هنالك من قام بالهجوم على حدود عشيرتنا الجنوبية واكيد هذا اللعين ديفين...

كنت ارتدي ملابسي

(عاصفة ثلج )      Snowstormحيث تعيش القصص. اكتشف الآن