اشرت بيدي نحوها.. لاجبرها على اخباري بكل ماتعرفة.....
وكما هو متوقع ..تحدثت الدكتورة .... مباشرة..... وبدأت تسرد لي كل ماحدث في الماضي....لم تكن تكذب حقاً لانها تحت سيطرتي الآن...
وقالت..
- كنت في، ذلك الوقت في روسيا وكنت حديثة التخرج اعمل هناك واقيم مع ، شقيقتي... ربيكا والتي كانت تعاني مشاكل مع زوجها حتى انها إنفصلت عنة والسبب انها لاتستطيع الإنجاب ... كانت لاتحبة وكان هو يريد طفل ....
شقيقتي كانت يائسة جداً واخبرتني انها تحب شخص ما تعرفت علية بعد انفصالها وانة شاب رائع لكنها لن تربط حياتها بة لانها. عقيم .... احبتة بصدق رغم انها تعرفت علية لاسبوع فقط في باريس.... ثم هربت منة حتى لاتجعلة تعيس مثل زوجها السابق. ...
ربيكا كانت يائسة جداً اخبرتني انها تريد تبني طفل... وشجعتها على ذلك.....
لكن بعد، فترة خطرت علي عقلي فكرة الحقن المجهري فمشكلة ربيكا يمكن حلها بالحقن المجهري... لانها ليست عقيمة بالكامل يمكنني تنشيط البويضات الخاصة بها خارج جسمها ثم اقوم بوضعها مع الحيوانات المنوية واحقنها بها.. طلبت من ربيكا ان تخبر حبيبها الجديد بفكرة الحقن المجهري لكنها رفضت ان تشركة في،ذلك وكنت اشك انها تختبيء من ذلك الحبيب.... الذي لم اراه ابداً
المهم في يوم اتتني ربيكا وسألتني عن الحقن المجهري وهل يوجد شخص ما يمكنة التبرع بحيوانات منوية لامراة عزباء، تريد ان تصبح ام.....؟؟ دون ان تحدث فضيحة...؟؟
وثاني يوم كأن السماء إستجابت لطلب اختي وانا اعمل في المعمل عثرت على حيوانات مجمدة بعد فحصي لها تأكدت انها صحيحة وحية وليس. بها اي خلل او مرض والأهم من كل هذا لايوجد شخص سوف يقاضي اختي لانها اخذت طفلة لان صاحبها مجهول فالاوراق غير موجودة ... اخبرت ربيكا بالامر الغريب انها وافقت وتحمست.... وبمساعدة استاذي الدكتور هنيري بالدويل... قمنا بحقن اختي مجهرياً ... ونجحت التجربة واصبحت من مجرد فكرة حملاً... صحيحاً ومؤكد
لكن حمل ربيكا لم يكن سهلاً ابداً كنا نقضي انا ودكتور هنيري الوقت بالتناوب مع ربيكا كانت تحتاج لنقل دماء كل ثلاثة ايام.... وكانت مريضة وشاحبة قررت ان اجعلها تجهض لكن اختي رفضت ذلك وتمسكت بالطفل....
قبل ولادة الطفل مات استاذي دكتور هنيري نتيجة إصابتة بنوبة قلبية وهو اصلاً لدية مشكلات في القلب فاصبح كل المسؤولية علي تجاة اختي وطفلها وصحتهما....
الغريب في الأمر ان اختي وضعت طفلتها في ستة اشهر فقط ... وكانت كاملة ... وبالعكس بافضل صحة ... سالت دموع مارغريت كلارك لكننا لم نستطيع إنقاذ اختي رغم انني كنت قد وضعتها تحت رعاية ثلاثة من اشهر اطباء النساء والولادة ...
أنت تقرأ
(عاصفة ثلج ) Snowstorm
Romantizmجينيفر كلارك.... الشابة ذات التسعة عشر ربيعا تجد نفسها قد انتقلت مع والدتها عالمة الاحياء الي قرية تعرف باسم سنو ستورم او عاصفة ثلج.....Snowstorm قرية يحيطها الغموض الثلج والضباب..... قرية لايتجول سكانها بعد السابعة مساء...ابدا.... قرية يشاهد فيها...