وضع السيد ماكينزي الشاي والمعجنات وكنت انا خلال ذلك سارحة في حديث السيدة باريمور....
سألتها والدتي
-الاشجار تنمو رغم الثلوج؟
-اجل الاشجار تنمو رغم الثلوج.... سنو ستورم عبارة عن غابة يغطيها الثلج... و... تلفتت امامها وحينما تأكدت من خلو المكان قالت بهمس
-دكتورة كلارك اظن ان جون اخبرك انكما سوف تكونان في المدرسة كمعلمين للاحياء بمدرسة سنو ستورم الثانوية وليس كعالمين نظرت... نحو امي مندهشة فوالدتي التي حركت رأسها موافقة لم تخبرني انها سوف تعمل معلمة احياء بمدرستي الجديدة... لكن حقاً منذ متى هي تخبرني بشيء ؟؟
استدارت السيدة الشقراء الباردة نحوي وقالت
-إبنتك يجب ان تتكتم على الامر
بسرعة قالت مارغو
-إبنتي لاتخرج الاسرار وهي ليست ثرثارة
اعجبني دفاع مارغو عني
إبتسمت السيدة باريمور
-اجل يجب الاتكون ثرثارة لان ذلك قد،يؤذيك.... دكتورة كلارك ....
-مالذي يمكن ان يؤذي امي ؟ هي عالمة تؤدي وظيفتها ..... قاطعتني مارغو
-جينيفر....
تحدث جوناثان ماكينزي هذة المرة
-جيني... نحن نقوم ببحث علمي حول المنطقة طبيعتها البيئة الحيوانات وحتى التربة لكن كبار العائلات في سنو ستورم يرفضون التدخل في ذلك الشيء لذلك عملنا سري.....
تحدثت السيدة باريمور
-شقيق زوجي باتريك باريمور هو مدير المدرسة وسوف يوفر لكم المعامل الخاصة بعملكم كل شيء سوف يكون بمنتهى الدقة والسرية.....
إبتسمت الشقراء الباردة ابتسامتها الثلجية وهي تقول لي
- انت بنفس عمر كلاريسيا..... هي ابنة زوجي الراحل.... وانا اعتبرها ابنتي... فوالدتها كانت اختي....
حدثت نفسي متمنية ان تكون كلاريسيا اكثر لطفاً من تلك الثلجية .....وتناولت الشاي... ومعة قطعة كرواسون وانا اشعر ان الامر ليس جيد هذة القرية بها اشياء لن تكون جيدة انا واثقة قلبي يحدثني بذلك.... ولم يحدث ان خاب حدثي.... ابداً...
والدتي والدكتور ماكينزي إنخرطا في حديث وحدهما ولاحظت كم هما متفاهمان والواضح انهما صديقان جداً وعلاقتهما قديمة حتى اني سمعتة يتحدث عن انة سبق وحضر الي منزلنا وانا بعمر صغير ... ولكني لم اهتم لحديثهما... اما السيدة باريمور فقد اخرجت اوراق من حقيبتها الجلدية وراحت تراجع اشياء بها يبدوا انها سيدة عاملة اضافة الي انها عمدة قرية سنو ستورم كما سمعت.... وعرفت من خلال حديثها مع مارغو والدكتور ماكينزي انها كانت في مدينة فريزر وحينما تأخرت اصبحت قيادة السيارة مستحيلة فركبت القطار .....
أنت تقرأ
(عاصفة ثلج ) Snowstorm
Romanceجينيفر كلارك.... الشابة ذات التسعة عشر ربيعا تجد نفسها قد انتقلت مع والدتها عالمة الاحياء الي قرية تعرف باسم سنو ستورم او عاصفة ثلج.....Snowstorm قرية يحيطها الغموض الثلج والضباب..... قرية لايتجول سكانها بعد السابعة مساء...ابدا.... قرية يشاهد فيها...