امام اعين الجميع ؟ سلام الله عليك يا أبا عبد الله يا أبن أكرم الأكرمين ...
وسط الازدحام الشديد لزيارة الاربعين ، لاحظت امراة تلبس العباءة العربية تقف امام مرقد سيد الشهداء وتتحدث مع الامام (ع) باللغة العربية الدارجة ..
كانت تقول للامام : لا تدعني افقد ماء وجهي ؛ فقد حصلت بصعوبة بالغة على اذن الزيارة من زوجي .. والان ضاع مني طفلاي وإن لم أعد معهما للبيت فان زوجي سيقتلني .
كانت تقول ذلك وتجهش بالبكاء وتحرق ببكاها ونجواها قلب كل من حولها ..
ومع تقدم الوقت اشتد كلامها غلظة مع الامام (ع) وقالت : انت ايضا كانت لك طفلة .. اقسم عليك بتلك الطفلة ذات ال ٣ سنوات افعل لي شيئا فقد مضت ساعات على فقداني طفلاي .. ما اثار استياء من سمعها ؛ اذ كيف تتحدث بهذا الشكل غير اللائق مع الامام ؟؟!!!
فجأة امسك طفلان بعباءة هذه المرأة من الخلف وهما يناديان : اماه اماه ...
تعجبت المرأة كثيرااااااااا !!!!؟؟
قلت مع نفسي : عليها الان ان تشكر الامام اذ اعاد لها طفليها ؛ لكنها ظلت واقفة امام المرقد الطاهر وازداد بكاؤها شدة دون ان تكترث بطفليها العائدين توا !!! ما ضاعفت عجب كل الحاضرين ....
تقدمت اليها قائلا : ايها السيدة ! لماذا مازلت تبكين ؟؟ اشكري الله اذ عاد طفلاك ...
فأجابت وهي تبكي بشكل مذهل : انا طلبت من الامام ان يعيد لي طفلاي اللذين كانا أخرسين منذ الولادة .. الا ان الامام لم يعد لي طفلاي فقط ؛ بل اعادهما لي وقد شفيا .السَّلامُ عَلى مَنْ جَعَلَ اللهُ الشِّفاءَ فِي تُرْبَتِهِ، السَّلامُ عَلَى مَن الإِجَابَة تَحْتَ قُبَّتِهِ...
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم