🌸🌸

322 37 2
                                    

اهوايه من الناس يصورون الثقافة بالبس الضيق والقصير ونزع الحجاب لا فإنها من الزمن الجاهليه فكانت المرأة تخرج بلباس المعرى والإغراء ولكن عندما أتى الإسلام فرض الحجاب والبس الفضفاض وأعطاه تكريم انو محد اشوف مفاتنها غير المحل عليه فصانها وجعلها جوهره ثمينة فقدري نفسك وكوني مسلمه ومثقفه بعقلك مو ابلبسك وشكراً أم جبرائيل.

💚💚💚💚

ملاحظة العطر العطر لتخلي وطلعين خارج البيت لأن يشمه الرجل الغريب وراح أثير الغريزة عنده وانتي اتكونين المذنبه والحكم الديني عليج راح تسبحين سبح الجنابة وتعتبرين زانية لتكوين بعد اشلون استخدمي معطر الصابون مابي عطر قوي وتقي ربك.

💚💚💚💚

اجتني رساله ادكول شنو عطر الصابونه يعني  مانع التعرق حتى مطلع ريحة مطيبه  من الاباط وتنحرجين أو استخدمي الشب عد العطار هم ايفيد وهم كسرتي سهم من أسهم الشيطان.

💚💚💚💚

هل العباءة الزينبيه تعيق عملك هل تقل من جمالك هل تضايقك كلا كلا كلا تضايق وتحزن الشيطان واتباع الشيطان.

💚💚💚💚

إلهي....ذنوبي عظيمة ، لكن رحمتك أعظم

ربي....بكرمك.....اغفرلي كل ما فات وأعني على ما هو آت ،

💚💚💚💚

‏"يكفيك من نعيمِ الحياة أن تحوز اليقين الذي لا يخرمه شكّ، بأنَّ ألطافَ اللهِ أرحم بك من نفسك، وأنَّ أقداره أصلح لك من أمانيك، وأنَّ عطاياه على قدر حسن ظنِّك!"

💙

💚💚💚💚

‏﴿يختص برحمته من يشاء﴾
‏أسأل الله أن يختصني ، ويختصكم ، ووالدينا،
‏ووالديكم ،وأهلكم ، ومن تحبون برحمته التي وسعت كل شيء

💚💚💚💚

❗️حقيقة الدنيا

قال أمير المؤمنين علي عليه السلام:

"إِنَّ الدُّنْيَا دَارٌ أَوَّلُهَا عَنَاءٌ وَآخِرُهَا فَنَاءٌ، فِي حَلَالِهَا حِسَابٌ وَفِي حَرَامِهَا عِقَابٌ، مَنِ اسْتَغْنَى فِيهَا فُتِنَ وَمَنِ افْتَقَرَ فِيهَا حَزَنَ".

📚عيون الحكم والمواعظ: 146،
ــــــــــــــــــ❀•🌸•❀ـــــــــــــــــــــ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ

المهدي املي 💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن