♥
كان يجلس امام المدراء وهو شارد الذهن ،ثواني حتى نهض واتجه خارجاً من مكتب الاجتماع خاصته ونزل من اعلى الدرجات ليقف الجميع احتراماً له ولكنه لم يلقي لهم بالاً..
هو خرج لـ تقف امامه تلك السيارة البيضاء الفاخره وفُتح له بابها ولكنه تجاهل ذلك وصعد من الجهة الاخرى بالسياره ليقود به السائق الى المكان الذي حدده..
وصل الى مبتغاه ونزل سريعاً يريد ان يتأكد من مايحدث وهل هو حقيقة ؛اتجه للداخل حيث كل من يراه يتوقف عن مايفعله فـ بحق الاله هذا جيون جونغكوك الكل يعلم من يكون ،لمَ هو في هذا الزفاف ومن يعرفه؟
هو توقف حين رأى ماكان خائفاً من تصديقه ؛عشيقه يقف هناك مع من اصبحت زوجته يبتسم بفرح وكأن جونغكوك لم يكن ابداً في حياته ؛التقت عيناهما ليبتسم جونغكوك بسخرية على حاله وخرج من المكان بسرعه..
اتجه لـ سيارته وكاد ان يصعد حتى واتته فكرةٌ ما ،هو اخرج هاتفه ووضعه داخل السياره واخبر السائق ان يعود الى المنزل لأنه سوف يعود مشياً ؛وفي الحقيقة السائق لا يستطيع حتى ان يعارض..
مشى مبتعداً واخلى ربطة عنقه ،هو شعر بالاختناق من كل ماحوله!
هو صعد على متن الباص لا يعلم اين تكون وجهته ولكنه ركب مع الراكبين ،وحين توقف هو نزل ولايعلم اين يتجه هو فقط مشى الى حيث قدماه تأخذانه ..
حتى اوقظه صوت بوق القطار ،هو لم يعي انه في محطة القطار ،لذا هو وقف يتأمل مفكراً ،لكنه صعد على متن القطار ايضاً غير مهتم لمَ يفعل ،هو فقط اراد الذهاب بعيداً..
من جهة اخرى ،كان هنالك شخصاً يركض محاولاً ان يلحق بالقطار بسرعه هو اعطى شخصاً ما بداخل القطار حقيبته ليستطيع بعدها هو القفز داخل القطار بينما يضحك "اوه يا الهي"
صرخ ليلفت انتباه الجميع بينما تحدث بصخب "هذه هي الحدود! لقد تخطيت كل الحدود اليوم!! أتعلمون ماذا؟ الى هذا اليوم انا لم افوت حتى قطاراً واحداً! الشكر للإله ،فقد انقذ رقمي القياسي من الكسر"نظر الى من كان يمسكه وساعده للصعود وتحدث وهو يلهث "انا ركبت الان ألست كذلك؟"
اومأ الاخر "نعم""هل تستطيع ترك يدي الان؟"
تحدث مرة اخرى بسخرية والتفت للجميع "انا لست جميلاً الى ذلك الحد"
قال وهو يضحك..مشى داخل القطار باحثاً عن مقعده "انا افضل دائماً الحجز في الاماكن الغير مكيفه ،ولكن عائلتي دائماً يمنعوني ويخبرونني انني فتاً ،كما لو انني لا اعلم بذلك. هل هذا قسم واحد؟"
تحدث بصخب ثم سأل فجأه ذلك الشخص الذي خرج من دورة المياه ليومأ الاخر ويشكره..
أنت تقرأ
The Day We Met || Jikook
Fanfictionحين يلتقي جونغكوك الكئيب بـ الثرثار جيمين! - جيون جونغكوك - بارك جيمين *القصة مقتبسه من فلم Jab We Met لذا اتمنى احترام من يراها لأول مره :)