♥
في صباح اليوم التالي قاد جونغكوك بهم الى محطة القطار ،وقبل ان يصل تماماً هو توقف في منتصف الطريق ناظراً الى جيمين وهو يبتسم ليبتسم جيمين في المقابل ؛هو بالفعل فهم مايلمح اليه الآخر ..
لذا هم في اسرع طريقة ممكنه خرجوا من السياره يركضون الى محطة القطار "هيا بسرعه جيمين سوف نفقده"
قال جونغكوك وهو يركض بسرعه وخلفه جيمين الذي يحاول مجاراة سرعته.."هيا جيمين اسرع!"
تحدث جونغكوك بينما حاول ان يصعد على متن القطار الذي بدأ يمشي بالفعل مبتعداً ثم مد يده الى جيمين الذي لازال يركض ويبتسم له "اعطني يدك"قهقهوا معاً حين صعد جيمين وكاد ان يقع جونغكوك بسبب اندفاعه "أتعلم؟ لقد كانت تراودني كوابيس لعدة شهور بأنني اجري خلف اقطار ولا الحق به!!"
قال جيمين بسرعه كبيره بدون ان يأخذ نفساً حتى ،وكم بدا متحمساً لدرجة القفز في حديثه وابتسم جونغكوك باتساع لرؤية جيمين القديم لوهله.."هل لحقت به الان؟"
سأل جونغكوك ليقهقه جيمين "اجل!!"جلسوا معاً بجانب النافذه ليلعب الهواء دوراً مهماً في تحريك شعريهما بينما ينظر جونغكوك الى جيمين بـ افتتان..
"انت معجب بي كثيراً ألست كذلك؟"
تمتم جيمين بهدوء وهو يبتسم..ثواني هي حتى رد جونغكوك وتعبيره لم يتغير هو سعيدٌ جداً "كثيراً ،انا معجبٌ بك كثيراً جداً ،ولكنها مشكلتي!"
تمتم بهدوء اخر حديثه ثم تغيرت تعابير وجهه ليتحدث بصوت اضخم قليلاً محاولاً عدم الضحك "اي شخص يمكنه ان يشعر بأي شيء ،هل هذا صحيح؟"
سأل وهو يشير بحديثه الى حديث جيمين سابقاً وكأنه حكيم ،اومأ جيمين بلطف .."لاتقلق اطلاقاً ،اتفقنا؟"
اردف جونغكوك محاولاً تخفيف توتر جيمين.."اتفقنا؟؟"
صرخ مقترباً من جيمين بصوت مضحك ليبتسم جيمين له ويومأ..-
وصل القطار الى المحطة التاليه والتي ستذهب بهم الى بوسان وهنا افصح جونغكوك عن نيته ما إن دخلوا معاً "جيمين نحن سوف نذهب الى بوسان بعد قليل"
"لا!"
فزع جيمين ليؤكد الاخر "اجل!!""كيف سوف اواجههم جونغكوك؟ ارجوك.."
"عن اية مواجهة تتحدث انت؟ سوف تعود لمنزلك! هيا"
تمتم جونغكوك ببساطه غير منتبهين لمن نزل من السلالم بسرعه متجهاً لهم..ولكن جيمين بالفعل قد رآه مسبقاً ولكنه تجاهله ،وهاهو يحدق به بطرف عينيه لينتبه جونغكوك الى ما ينظر وكيف أظلمت تعابير جيمين لتختفي الابتسامه ايضاً من وجه جونغكوك..
أنت تقرأ
The Day We Met || Jikook
Fanfictionحين يلتقي جونغكوك الكئيب بـ الثرثار جيمين! - جيون جونغكوك - بارك جيمين *القصة مقتبسه من فلم Jab We Met لذا اتمنى احترام من يراها لأول مره :)