♥
كان المنزل الكبير في ضجة وفوضى عارمه من الناس التي تفاجئ بها جونغكوك ،والمكان اصبح اكثر ترتيباً ؛بدا المكان وكأنه قصر في زينته!
الكثير من الطعام يوجد على الطاولات الجانبيه ولازال بعض الطباخين المُستأجَرين يصنعون نوعاً آخر غير الطعام الذي يوجد على هذه الطاولات..
جونغكوك كان يقف امام الطاولات التي تقع خلفه في حديقة المنزل ينظر الى الناس الذين يتوافدون ،هو تعجب من ذلك ؛هل هو يوم الزفاف ام ماذا؟
ولكنه فقط اتضح بعد ذلك ان كل من يأتي هم فقط عائلة 'مين يونغي' ،وهؤلاء فقط العائله!
بالنسبة لـ شخص كـ جونغكوك قد اعتاد على العيش وحيداً غير انه لم يرى في عائلته سوى والدته و والده كانوا هؤلاء كثيرون بالنسبة الى عائله ؛او ربما هو لم يحضى بهذه الفرصة من قبل..
بينما كان واقفاً اتى جيمين من خلفه فجأه وهو يتمتم بسخريه وغضب غير واضح وقد كان يرتدي بذلة رائعه قد ناسبت جسده بشكل رائع وأوضحت تماماً تفاصيل جسده المثير "كلهم مغفلون"
نظر جونغكوك اليه بعينيه من الخلف وحاول تجاهله لكن جيمين كان يأخذ بعض الطعام في صحن ما ليردف "انظر لـ كمّ السعاده التي يشعرون بها ،بينما لايعلمون انني قريباً سوف اهرب"
قال والابتسامه واضحةٌ في صوته .."لاتهمس قريباً مني حتى لايكون هناك اي سوء فهم "
تمتم جونغكوك بخوف وهو ينظر للجميع ثم يعود بالنظر لمن يقبع خلفه..ابتسم جيمين بخبث وامسك جونغكوك من كتفه وشده اليه بقربه ليهمس مرة اخرى "ومن الذي قال انني سوف اتزوج بـ من يريدونه هم!!"
بينما جونغكوك فزع وتوتر وحاول ابعاد جيمين عنه .."اخوتك المصارعين سوف يبرحونني ضرباً ،ابتعد عني ايها اللعين!"
تمتم برعب محاولاً ابعاد يد جيمين الصغيره التي تتشبث بقميصه من كتفه ؛وهو تعجب من قوة هذا الفتى الصغير واصابعه القصيره!"اوه عزيزي ،ألن تتحمل بعضاً من الضرب لأجلي؟"
قال جيمين بصوت مثير ممازحاً جونغكوك في نفس الوقت..تأفف جونغكوك وابعد يد جيمين عنه بقوه "اتركني ،مالذي تفعله؟!"
تمتم بغضب وابتعد الا ان جيمين سحبه مرة اخرى "هذه فكرة رائعه لنوقف هذا الزواج السخيف ،هذا هو الخيار الصحيح!"
قال جيمين بحماس مفرط وهو يهز جونغكوك بين يديه الصغيره لدرجة ان جونغكوك ظهر القليل من كتفه لكثرة شد جيمين عليه..ابعد جونغكوك يد جيمين عنه بقوه تحدث قريباً منه بصوت حاد "ابقَ بعيداً عني ،هل تفهم هذا؟!"
وابتعد معدلاً قميصه ليصطدم امامه بـ وويونق ليبتسم له مرّحباً به ببلاهة..
أنت تقرأ
The Day We Met || Jikook
Fanfictionحين يلتقي جونغكوك الكئيب بـ الثرثار جيمين! - جيون جونغكوك - بارك جيمين *القصة مقتبسه من فلم Jab We Met لذا اتمنى احترام من يراها لأول مره :)