〘7〙

5.9K 390 134
                                    

"الناس في سيؤول لايأكلون كثيراً!!"
قال رجلٌ من المحيطين حول جونغكوك يطعمونه بحب "اجل هذا صحيح انظر كيف هو ضعيف جداً"
قالت فتاة معه وهي تضع طبقاً آخر بجانب جونغكوك الذي بدأ يشعر بالغثيان من كمية الطعام التي اكلها في نصف ساعه!!

"هذا يكفي ارجوكم ،يكفي ؛اشعر بمعدتي سـ تنفجر .."
قال جونغكوك محاولاً النهوض ولكنه محاصر من عائلة جيمين حوله..

"ماهذا الهراء؟ هل سمعت يوماً بمعدة انفجرت من قبل؟"
سخِر طفل من بينهم لتضحك الاخرى ايضاً..

"هل هي مصنوعة من البلاستيك؟ المعدة قويه"
رد رجلاً آخر ليزفر جونغكوك ..

حينها فقط ظهر جيمين امامهم يبتسم لرؤية جونغكوك محاطاً بعائلته "اوه يا الهي جيمين ،جيمين ارجوك انقذني!"
صرخ جونغكوك فور رؤيته لـ جيمين الذي غير ملابسه الى بدلةٍ رياضيه وكان شكله البيتوتي لطيفٌ جداً في نظر جونغكوك ؛لكنه بالطبع لن يعترف بذلك!

"يا الهي!! هل نسيتم ان تعطوه بعضاً من الحليب المخفوق؟"
قال جيمين بتفاجئ لتتوسع عيني جونغكوك لينفي برأسه بقوه ليتحدث والد جيمين من خلف ابنه "انظروا الى هذا! يأتي الى منزلنا ولا يشرب بعضاً من الحليب!!"
وبخ الأب ليصنع جونغكوك وجهاً باكياً ليقهقه جيمين ووالده عليه..

"جيمين ،يجب ان اتحدث معك ؛تعال معي"
قال والده بهمس واضح لجيمين ليومأ بـ ابتسامه هو الاخر..

بينما جونغكوك بقي يعاني مع عائلة جيمين "اوه يافتى فقط تقبل الامر فهذا كل مانستطيع فعله لشكرك على انقاذ اخي!"
تحدث الرجل وقد تبين انه اخ جيمين الاكبر ،كان يتحدث وكأن جيمين طفلاً صغير وليس فتاً في الثالثة والعشرون من عمره..

"لقد ارتكبت خطأً كبير في انقاذ اخيك ،في المرة القادمه انا لن اتحدث الى اي شخص في القطار ولن اساعد احد ابداً!"
قال جونغكوك رافعاً يديه بـ إستسلام ليضحك البقيه عليه وجونغكوك قهقه مجارياً ضحكهم العالي وهو فقط يتمنى ان هذا كابوساً وسوف يستيقظ قريباً لو سقط من الكرسي!

-

"تفضل بني ،هذه غرفتك ،سوف احضر لك بعضاً من الملابس المريحة"
قال عم جيمين لجونغكوك الذي استند على احد اعمدة المنزل وهو يمشي ببطئ "اوه يا الهي كوانقسو اشعر وكأنني على حافة الموت!"
قال جونغكوك للطفل الذي استقبلهم من قبل..

"لن يحدث لك شيء هيونغ"
قال كوانقسو وهو يمسك بساعد جونغكوك الكبير بالنسبة لـ طفل مثله ويسحبه للغرفه..

"انت لاتفهم ،معدتي حقاً ستنفجر!"
قال جونغكوك وهو يمسك ببطنه..

هذا حين خرج جيمين من اللامكان بشكل مرعب!
"اذهب لترى اذا كانت غرفة الضيوف متاحة"
امر جيمين بسرعه الفتى الصغير ليذهب المعني ناحية السلالم مطيعاً حديثه..

The Day We Met || Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن