〘12〙

5.1K 340 72
                                    

مع حلول اليوم التالي ،كان جونغكوك في سيارته مقترباً من غوتشانغ ،بل بمعنى اصح ؛منزل تايهيونق..

فُتح له باب السياره من قِبل سائقه ،ليخرج جونغكوك ناظراً للمكان وحاملاً بيديه علبة كبيره مغلفه ؛هديه!

وحسناً ؛السائق اخرج من الخلف الهدايا الاخرى التي جلبها جونغكوك غير التي يحملها بيده..

تقدم من المنزل الذي كان عبارة عن عدة اكواخ في الوادي ينقسم الى اماكن عمل واخرى للسكن..

جونغكوك لم يعلم اين يكون هو وماذا تكون هذه ولكن الذي يعلمه ان هذه الاكواخ الكبيره نسبياً الى مسمى كوخ في هذا الوادي هي ملك لمن يدعى تايهيونق..

العامل الذي يقف امام الباب فتح له مرّحباً به ليبتسم جونغكوك وهو يشعر بقلبه يخفق بقوة ضد صدره وكأنه سوف يخرج ليقع من مكانه ،هو سيرى جيمين!!
شعر وكأن الكل كان بـ استطاعتهم سماع صوت نبضات قلبه المتسارعه..

دخل الى الداخل لينظر حوله ووقعت عيناه على من يجلس امام مكتب صغير عصري معاكساً للشكل الداخلي للكوخ وخارجه ؛كان المكان انيقاً..

"تايهيونق؟"
سأل جونغكوك ليجيب الاخر أي انه بالفعل هو المعني..

"اجل؟"
انزل تايهيونق قدميه من فوق الطاوله مبعداً نظره عن التلفاز لينظر الى من نده بأسمه..

تقدم جونغكوك بإبتسامه واسعه ولطف مبالغ به ومد يده ليصافح الاخر الذي فعل "مرحباً ،انا جونغكوك"

"نحن لم نتقابل من قبل ولكن ربما سمعت عني ،جيون جونغكوك؟"
تحدث جونغكوك بسرعه وثقه ليعقد تايهيونق حاجبيه مكرراً اسم من يقبع امامه بتفكير "جيون ...جونغكوك؟ جيون جونغكوك!"
قال مجدداً لينهض واقفاً ينظر له ليبتسم جونغكوك..

"بالمناسبه ،لقد سمعت عنك الكثير ايضاً ،من نفس المصدر طبعاً! هدية بسيطة لك ولعائلتك"
تحدث جونغكوك مبتسماً كما وكان متأكداً ان جيمين تحدث عنه نظراً لحديث جيمين الكثير ،هو قدم الهدية واشار للخلف الى الهدايا التي ارتكزت بجانب المدخل..

"شكراً لك"
تمتم تايهيونق وهو لازال لم يفهم ماذا يحدث ،بدا مشوشاً جداً الى جونغكوك ولكنه حاول تجاهل ذلك ؛في الحقيقة جونغكوك شعر بتفاجئ تايهيونق لذا هو لن يلومه!

من يأتي فجأةً اليك حاملاً الهدايا معرفاً عن نفسه ببساطه ،بالطبع اول سؤال يتبادر الى ذهنك بعد 'من تكون؟' هو 'ماذا تريد؟'

"من فضلك ،اجلس"
قال تايهيونق بنبرة مهذبه ليبتسم جونغكوك "شكراً"
هو ربما فقط جونغكوك علم لمَ جيمين احبه حين تمعن بالنظر اليه ،لاشك في ان تايهيونق كان وسيماً جداً!
هو وسيم بالفعل ،لايستطيع حتى مقارنة نفسه به ولن يفعل!

The Day We Met || Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن