♥
كانا يمشيان في الازقه يبحثون بين الابنيه المغلقه في هذا الوقت المتأخر وصوت جيمين هو الوحيد المسموع في المكان "في القطار كنت ارى هذه الابنيه وانا الان امشي بينها ،الحياة غريبه حقاً ،أليست كذلك؟"
قال جيمين والتفت مبتسماً الى جونغكوك الذي تحدث ساخراً "انت مستمتع صحيح؟" كما لو كنا في نزهة "
ونظر في الانحاء بينما ابتسامة جيمين اتسعت اكثر ان كان ذلك ممكناً.."كان يجب الاحتفاظ بك في متحفٍ ما ،وكان على الناس ان يدفعوا المال لرؤيتك!"
قال بغضب ثم ابعد ناظريه عن الاخر الذي تحدث "حقاً؟ وانت اين يجب ان يضعوك ياترى؟ انت كنت في القطار ولاتعلم اين يتجه وتنزل في محطات غريبه وبعد ذلك تقود سيارة كـ رجل مجنون وتكاد تقتلنا لنصل الى هنا ،وهنا ايضاً انت تمشي في زقاق مظلم ...وحيداً"
قال مضخماً صوته ليحاول جاهداً ان يجعل صوته مخيفاً كما في الافلام.."مامشكلتك اخبرني؟"
اردف ناظراً إليه بفضول.."اسف اسف اسف ،انت لاتخبر مشاكلك لأحد ،صحيح! هل انت معجب بـ الفتى الذي مثل دور الشاب الغاضب؟"
جونغكوك كان يوسع عينيه كل ثانيه من حديث الاخر الغريب الذي هو الفعل مازال يتحدث!"حسناً اذاً اخبرني من هو بطلك المفضل؟ هذا ليس سراً هيا اخبرني!"
قال بصخب ملتصقاً به ليبتسم جونغكوك بسخريه "يا الهي ،اين انا؟ ماذا افعل ولماذا؟"
تحدث جونغكوك فجأه لينظر اليه جيمين بتعجب..هما مشيا قليلاً حتى وصلا امام مبنى توضح عليه انه قديمٌ جداً ،وقف جونغكوك يحدق بالمكان ليقاطعه نكز جيمين على كتفه ؛نظر اليه ليتحدث جيمين "هيا ،من فضلك"
قال ممثلاً الادب ليتنهد جونغكوك ويتقدم ليلحقه جيمين من خلفه..دخلا ليقابلهما الاستقبال والموظف الذي يضع بفمه سيجاره ويحرك ملفٍ ما خلف ذلك المكتب ،شد انتباهه دخولهم ليرفع رأسه لهم ويبتسم بخبث لهم..
"هل تقبل هنا البطاقه؟"
قال جونغكوك ما إن وقف امام المكتب مخرجاً محفظته ،وجيمين ينظر من حوله ويستند على المكتب ايضاً.."لابطاقات هنا ،فقط نقداً.."
تحدث الموظف ناظراً اليهم.."كم حساب الغرفه ليوم واحد؟"
"هل تريد غرفه ايجارها بالساعه؟"
سأل الموظف مضيقاً عينيه حوله .."جاوب على سؤالي فقط! هل تفهم؟ كم حساب الغرفه في اليوم الواحد؟"
تحدث جونغكوك مجدداً بحده ليعود الموظف للخلف من تقدم جونغكوك.."لماذا تحتاجها ليوم كامل؟ لن نبقى هنا طوال اليوم!"
وهنا اخيراً تحدث جيمين..
أنت تقرأ
The Day We Met || Jikook
Fanfictionحين يلتقي جونغكوك الكئيب بـ الثرثار جيمين! - جيون جونغكوك - بارك جيمين *القصة مقتبسه من فلم Jab We Met لذا اتمنى احترام من يراها لأول مره :)