♥
اتجهوا الى كوخ صغير كان بقرب البحيره حيث قد وضعوا سابقاً حقائبهم ،كل واحد منهم اتجه الى جهةً بينما وقع هناك جدار خشبي رقيق يفصل بينهما..
"لاتنظر!"
حذّر جونغكوك وهو يخلع قميصه ويرتدي اخر بينما تقدم جيمين في الجهة الاخرى وهو قد انزل قميصه منتهياً من ارتداءه ويقهقه ببلاهة واختلس النظر الى الاخر.."كلانا فتيان ايها الغبي"
تمتم جيمين وهو ينظر الى بنطاله لكي يغلق زره.."هل سمعت يوماً بـ جيون جونغهيون؟"
سأل جونغكوك وهو ينزل قميصه حين انتهى هو ايضاً من ارتداءه.."رجُل الأعمال؟ طبعاً ،توفي السنة الماضيه ؛لماذا؟"
قال جيمين وكأنه يجيب سؤالاً في مادة للتاريخ.."انا ابنه"
تمتم جونغكوك بصوت مسموع لـ جيمين لـ يحل الصمت بينهما لثواني معدودة حتى خرج جيمين من الجهة الاخرى ينظر الى جونغكوك بصدمه احتلت وجهه مشيراً اليه بـ اصبعه الصغير "انتَ ... جيون جونغكوك؟""اجل "
رد جونغكوك ببساطه وابتسامة صغيرة ارتسمت على شفتيه ملتفاً بكامل جسده ليقابل الآخر .."الآن انت تعرفني!"
اردف واضعاً يديه في جيوب بنطاله.."انت جيون!!"
قال جيمين غير مصدقاً لما يسمعه من الآخر..ابتسم جونغكوك مخفضاً رأسه ولكن ابتسامته تلاشت تدريجياً حين وقعت عينيه على جيمين الذي تحدث مردفاً "والدتك هي التي هربت مع رجل آخر غير والدك!"
ابعد جونغكوك نظره عنه لتسقط ملامح جيمين المتحمسه "اللعنه ،انا اسف ،انا دائماً متحمس ولا اعي ما اقوله ..."
ارتدى جونغكوك نظارته -التي في بعض الاحيان هو ينساها ولكنه احتاج تشتيتاً- وزفر "اجل ،هي امي التي هربت مع شخص آخر غير والدي"
"انا ..سمعت هذا في التلفاز من الأخبار ليس إلا ،انا حقاً متأسف جداً!"
برر جيمين مرةً اخرى وهدوء كان في صوته الرقيق محاولاً ان يبين للفتى كم بدا متأسفاً بالفعل.."لا بأس جيمين ،انا يجب علي ان اسمع للحقيقة ؛لماذا تعتذر؟ اذا كانت ام شخص يمكنها ان تفعل هذه الافعال الرخيصه والمنحط...."
قال بوجه جامد وكم تبين في صوته الحقد والكره الذي يحمله لوالدته في تلك الاثناء ،حتى قاطعه جيمين "سيد جيون ،لايمكنك التحدث عن والدتك بهذه الطريقه!""لمَ لا؟ هذه المرأه دمرت عائلتي!! بسببها اصبحت اخجل من الناس لا استطيع مواجهة احد والنظر اليه! إذا لمَ لا اتحدث عنها بهذه الطريقه؟"
قال بعصبية مفرطه مخرجاً مايكنّه لوالدته منذ فتره ..
أنت تقرأ
The Day We Met || Jikook
Fanfictionحين يلتقي جونغكوك الكئيب بـ الثرثار جيمين! - جيون جونغكوك - بارك جيمين *القصة مقتبسه من فلم Jab We Met لذا اتمنى احترام من يراها لأول مره :)