〘16〙

5.4K 342 26
                                    

نظر جونغكوك الى جيمين المنشغل مع عائلته في الوقت الحالي ولكن وويونق وضع كفه على وجهه ليجذبه اليه "ماذا الان!؟ انت لاتستطيع التوقف عن النظر اليه! انتظر اذاً"
ذهب وويونق واحضر جيمين معه ليقف بجانب جونغكوك "هاهو ،هل انت سعيد الان؟"

حدقوا ببعضهم للحظات ،عائلة جيمين لم تنتظر وهم بالفعل قد حضروا الزفاف لجيمين وجونغكوك ؛وليس تايهيونق!

ام جيمين كانت تبتسم بوسع وهي تتمتم "يالكما من ثنائي جميل ،لقد خلقتما لبعضكما"
نظر جيمين الى جونغكوك ولكنه ابتسم بقلة حيله ،شرح الموضوع يعتمد على جيمين وليس عليه..

"انظروا هنالك شخصاً اخر في السياره!"
وهذا فقط حين انتبهوا لوجود تايهيونق معهم ،اخرجوه من السياره يأخذونه في احضانهم وترحيب حار بينما هو لم يفهم شيئاً بعد..

وقف تايهيونق امامهم بينما يطعمون جونغكوك وجيمين وحينها هو بدأ يفهم ،عائلة جيمين تعتقد ان جونغكوك يكون في الواقع خليل ابنهم..

دخلوا الى داخل المنزل بينما جيمين كان يحاول جاهداً ان يجذب انتباه والدته ليخبرها الحقيقة ولكن لم يكن هنالك مجال ابداً ..

وقبل ان يحطوا بأرجلهم الى الداخل قال وويونق فجأه "ليس هكذا ،انتما هربتما معاً بـ ايادي محتضنةٍ لبعضها البعض لذا يجب ان تدخلوا بنفس الشكل مجدداً"
زفر جيمين بينما تايهيونق خلفهما عاقد الحاجبين ،امسك جونغكوك بيد جيمين في يده ودخلا معاً ثم افلت يده بسرعه ..

"اذهب لمقابلة جدك هو في انتظارك عزيزي"
قالت والدة جيمين بينما تدفعه مع جونغكوك للداخل ثم ذهبت هي لمقابلة بقية الضيوف كما اخبرها بعض الفتيات..

"مرحباً جدي"
قال جيمين ما إن دخل وحنى بجسده له محترماً ليقلده جونغكوك بسرعه وحاول ان يتقدم منه ولكن اوقفته يد الجد "انتظر! عندما رأيته للمرة الاولى قد فهمت كل شيء ،في عمري هذا نظرةً واحدة تكفي لمعرفة مايجري بين اثنان!"
حدق به تايهيونق وهو عاقد الحاجبين ،لم يعجبه البته تصرف العائله ،لمَ هو غير معروف..

"لقد سألتك ولكنك انكرت! والهرب بالطبع كانت فكرتك أليس كذلك؟"
اردف الجد ليعض جيمين شفتيه ثم اعاد الجد السؤال "أليس كذلك جيمين؟!"

اومأ جيمين بهدوء ليخفض تايهيونق رأسه مفكراً وجونغكوك التزم الصمت "أرأيت؟ كنت اعرف ،من بين هؤلاء الاثنين ،كان جيمين هو الاشقى ؛على اي حال ،الخطأ من الممكن ان يغتفر له مرة واحده ،وقد ارتكبتها بالفعل لذا خطأك مغفور!"

"في المستقبل ،لايوجد مجالاً لـ الاخطاء ،هل تفهم ذلك؟"

تقدم جونغكوك منحنياً له ولكن الجد امسكه كما فعل لأول مره من قبل "بني ،احذر منه ،انه شقي جداً والشيطان الاول في العائله ،لقد اقلقنا كثيراً ،هو لن يرحمك ايضاً وانا متأكد من ذلك"
ابتسم جونغكوك للجد ليبتسم له بالمقابل ثم حضنه ،هو بالفعل يحب جونغكوك كثيراً..

The Day We Met || Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن