〘9〙

5.6K 360 80
                                    

حل الليل وهدأ المنزل بشكل مخيف ،في الواقع هو كان وقت النوم لذا كان من الطبيعي ان يهدأ المكان تماماً..

في تلك الغرفه في الدور العلوي حيث كان جونغكوك نائماً بسلام ،خرج جسد من بين الستائر وهو يشتم الارض ولم يكن سوى جيمين الذي تسلق وسقط على الشرفه وقت وصوله..

صعد على السرير بجانب جونغكوك ليصفع ذراعه حتى يوقظ الاخر ،وما ان شعر به جونغكوك وفتح عيناه حتى همس جيمين مهدداً "لاتصرخ!"

فزع جونغكوك ونهض ينظر من حوله بخوف و وجه مليء بالنعاس بينما جيمين امامه يضع اصبعه امام شفتيه مشيراً له بأن يصمت..

"هل جننت؟! مالذي تفعله هنا!!"
قال جونغكوك بنفاذ صبر ولازال يتفقد الغرفه من حوله مع معرفته انه في غرفته تقريباً لذا لن يتطفل عليه الاخرين ؛ولكن هو لديه خوف متأكد منه بما ان جيمين لا يحترم الخصوصية فـ هذا يعني ان حتى عائلته لاتفعل..

هو فقط مرتعب من الفكرة التي سيأخذونها لهم حين رؤيتهم في غرفته في منتصف الليل ،هو يعلم انهما فتيان ولكنه يعلم ايضاً ان الفكرة خاطئة خاصة وأن جيمين مقبلاً على الزواج من يونغي كما يعتقدون..

"مباركٌ لك! لقد افسدت كل شيء! لقد اديت مشهداً رائعاً وخطتي كانت ناجحة ويونغي كان مغادراً ولكن بسبب كلامك ايها اللعين هو يريد التحدث معي على انفراد ،لذلك سوف اذهب!"
قال جيمين بغضب وهو يلعب بيديه امام رقبة جونغكوك ..

"الى اين؟"
قال جونغكوك بعد ثانيه ريثما يستوعب حديث جيمين له ..

"مالذي تعنيه بـ اين!؟ سوف اهرب!"
تحدث جيمين وابتسامه حمقاء ارتسمت على شفتيه موسعاً عينيه ببراءه..

اقترب جونغكوك مشيراً بأصبعه امامه "جيمين! لايجب عليك فعل ذلك ابداً!!"

جيمين رأى ليفعل مافعله جونغكوك لكنه اشار الى صدغه مجازياً الى عقله "بل سأفعل! كل شيء مخطط له بالفعل ،انا اتيت هنا فقط لأقول لك وداعاً"

"انت سترحل الان؟ تعني الان الان!!؟"
سأل جونغكوك بتردد ليجيبه جيمين بهدوء "اجل ،انت انتظر هنا يومان للراحة وبعد ذلك ارحل الى سيؤول"
تحدث جيمين اليه كما كان يحادث طفلاً سوف يفترق عن والدته..

نهض جونغكوك فجأه نازعاً الغطاء بعيداً عنه بغضب "انتظر انتظر ،انت سترحل وانا سأنتظر هنا؟؟"

"وماذا في ذلك؟"

"غداً يونغي سوف يخبر الجميع بشأننا وبما رآه! وسوف يبرحونني ضرباً اقسم بذلك!!"
قال جونغكوك مرتعباً ليبتسم جيمين بحماسه "عظيم! اذاً تعال معي لنهرب معاً"

The Day We Met || Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن