♥
استيقظ الفتى حين شعر بأن القطار ابطأ حركته ،هو بقي يحدق في المكان حتى رأى ان الاخر غير موجود ،لذا هو نزل من السرير الصغير الموضوع في اعلى المقعد ونظرحوله ثم خرج من مقصورته لينظر خارجاً بجانب الفتى الذي ساعده في النهار حين ساعده بحمل حقيبته..
"انتظر لحظة"
قال بهدوء ونظر للخارج.."يافتى! القطار سيذهب"
هو صرخ بأعلى صوته حين رأى جونغكوك يمشي بهدوء بجانب القطار ويمسك بسترته خلف ظهره.."استمع ايها البطل!!"
صرخ مجدداً "ما اسمه؟"
سأل من يقف بجانبه ليجيب الاخر بعلو "سيدي!!""هل اسمه سيدي؟"
سأل الاخر ببلاهة بينما الفتى لم يعيره اي انتباه!"انظر الى هنا ايها الغبي"
قال وسأل الاخر مجدداً "هل هو معك؟"
ليعقد الفتى حاجبيه ويلتفت بانزعاج "يا الهي ،توقف عن اسالتك الغبيه وانده عليه معي"صرخوا معاً "سيدي ،سيدي!"
ولكن لا فائده فـ جونغكوك قد سلك طريقاً اخر بعيداً عن القطار..لينزل الفتى وصرخ من كان معه "انت ،الى اين ستذهب القطار يتحرك؟"
بينما هو يسال ويحاول ان يصعد الفتى مجدداً ،الاخر صرخ بقلق "القطار يغادر سيدي!"نظر للقطار بجانبه وهو يمشي بسرعه بجانبه ثم بدأ بالركض "صاحب البنطال الاسود! سيد سيؤول ،القطار سيذهب"
هو قال بصخب بينما من كان بالقطار يحاول ان يجعله يصعد مجدداً على متن القطار..جلس جونغكوك على الكرسي في محطة القطار ليذهب الفتى بسرعه ويحرك كتفه "هل جننت؟ القطار يغادر هيا بنا!!"
قال بسرعه وهو يلهث ويريد ان يأخذ جونغكوك معه..نظر اليه جونغكوك وزفر بغضب ثم التفت عنه ،بينما الاخر نظر بغباء "ماذا هناك؟؟"
نظر مجدداً للقطار الذي بدأ يتحرك بسرعه "لتذهب الى الجحيم"
قال وركض اتجاه القطار مجدداً..بينما هو يركض اصطدم برجل يحمل امتعته وسقطت ليعتذر بشده وحاول الركض مجدداً ولكن الرجل امسكه بقوه "انظر الى مافعلت ياسيد!"
الفتى حاول الافلات ولكن الرجل امسكه مرة اخرى "الى اين تهرب ،انت ستحملهم مثلما اسقطتهم!"
صرخ الرجل ولكنه قابله الفتى بصراخ ايضاً "اتركني ايها الخرف القطار يغادر!!"
قال ودفعه ليركض مسرعاً اتجاه القطار.."توقف ،ارجوكم ليسحب احدكم السلسله ،توقف!"
تحدث من بين ركضه ولكنه توقف بعد ثواني حين تعدى القطار المحطه..نظر للخلف وهو يستمع لحديث الرجل "هذا البدين اسقط امتعتي! حتى لو كان رجلاً اعمى هو سوف يرى الى هذه الحقيبة الكبيره"
هو في الحقيقه كان على وشك البكاء حين استوعب انه فوت قطاره..
أنت تقرأ
The Day We Met || Jikook
Fanfictionحين يلتقي جونغكوك الكئيب بـ الثرثار جيمين! - جيون جونغكوك - بارك جيمين *القصة مقتبسه من فلم Jab We Met لذا اتمنى احترام من يراها لأول مره :)