♥
دخل جونغكوك الى غرفة الضيوف الذي اعتاد ان تكون خاصته فيما سبق ،يخلع معطفه ليتفاجئ بوجود تايهيونق بمنشفة تحيط خصره ويبدو غاضباً جداً..
ما إن لاحظه تايهيونق حتى بدأ بالتحدث "هذا اكثر من اللازم بالفعل ،لقد تخطوا كل الحدود!"
تردد جونغكوك ولكنه تحدث بلطف "لقد حدث سوء فهم ،لم يتخيل ان هذا من الممكن ان يحدث ؛ولكن لاتقلق! جيمين سوف يتحدث مع والدته"
اتجه نحو حقيبته ليقترب تايهيونق منه "لقد كان من المفترض ان يخبرها منذ لحظة وصولنا ،ماهذه السخافه؟ كل المراسم التي سوف تقام وتقام حالياً مرتبةً عليك انت! وانا اؤخذ بالقوه لأستحم هنا؟ هذا يكفي! اين جيمين؟ اريد ان اتحدث معه الان"
قال بغضب بينما جونغكوك كان يكمل ما اتى لفعله بهدوء متجاهلاً صراخ الاخر..حين اتجه تايهيونق للخارج اوقفه جونغكوك بسرعه "انتظر لحظة! هو محاط بالعديد الان"
"سأتحدث معه على انفراد"
أصّر تايهيونق..تنهد جونغكوك "تايهيونق ،الكل يعتقد هنا انك صديقي ،سوف يتعجبون لرؤيتك معه في تلك الوضعيه ،وانت حقاً لاتريد ان تعلم بما يفكرون به عائلة جيمين!"
اومأ تايهيونق ثم عقد حاجبيه بعدم قبول لحديث الاخر "اذا كانوا سوف يتعجبون ليفعلوا اذاً! أليست هي الحقيقه؟ انا وجيمين مرتبطان؟ ويجب علينا فقط اخبارهم بذلك"
"اجل ،ولكن دعه يتصرف اولاً ،انظر ،انه لمن المهم ان يوضح لعائلته بطريقته الخاصه ،وإلا سوف يجلب العار لهم في نظرهم ،هنالك الكثير من الضيوف!"
تحدث جونغكوك محاولاً اقناع تايهيونق من عدم الاقبال على شيء قد يندم عليه لاحقاً..زفر تايهيونق ،ثم هو تحدث مجدداً معبراً عن غضبه بكل شيء "هؤلاء الفتيان الحمقى! يريدون مني الذهاب معهم لرؤية حقول القصب ،لماذا اذهب لرؤيتها؟ مالمميز بها؟ انا لاريد ان اراها!!"
حاول جونغكوك كتم ضحكته "لاتذهب لرؤيتها ،فقط ارفض ؛لاتتوتر ،كل شيء سوف يكون على مايرام ،اتفقنا؟ لاتقلق"
-
جيمين كان يجلس على سريره بهدوء ،ليس جيمين المعتاد ،هو ينظر للفراغ حتى اتت والدته لتجلس بجانبه "هل اخبرك بشيء؟ اختيارك لزوجك افضل من اختياري لزوجي! محظوظ انت ،حسناً اخبرني بماذا كنت تريد اخباري به؟"
وجيمين عقد حاجبيه للحظة ،هل هو واضح الى تلك الدرجة كم ان جيمين ليس المسيطر في هذه العلاقه المزيفه؟!
أنت تقرأ
The Day We Met || Jikook
Fanfictionحين يلتقي جونغكوك الكئيب بـ الثرثار جيمين! - جيون جونغكوك - بارك جيمين *القصة مقتبسه من فلم Jab We Met لذا اتمنى احترام من يراها لأول مره :)