〘5〙

6.5K 422 158
                                    

خرج جونغكوك من الغرفه لينظر الى الناس الذين يخرجون من غرفهم يجرون بهلع "ماذا يحدث؟"
تساءل جونغكوك..

ليأتي موظف الاستقبال مجدداً اليه وهو يصرخ بهلع ايضاً "شرطة الآداب! شرطة الآداب!!"
بينما كان الكل في فوضى عارمه ومن يخرج عاري وبيديه ملابسه لينظر جونغكوك بفزع لهم ومازال الموظف يصرخ "هيا هيا"

خرج جيمين ايضاً يقف بجانب جونغكوك والموظف يصرخ "اهربوا هيا!"
"ماذا يحدث؟"
تحدث جيمين ليجيب جونغكوك "يجب علينا ان نجري"

"ولماذا؟"

"انها الشرطه!"
اجاب جونغكوك مجدداً..

"الشرطه؟"
عقد جيمين حاجبيه ليقهقه جونغكوك ويسحب بيد جيمين اليه ويجري للخارج معهم..

"هيا بسرعه ،سوف افتح لكم الباب الخلفي لتخرجوا"
قال الموظف وهو يسبقهم نحو السلالم..

بينما هم يتشتتون حول الفندق ،جيمين لم يستطع ان يبقى غبياً كما يعتقد هو لذا سأل مجدداً "اسمعني ،مالذي يحدث؟"

"هيا هيا اسرع"
قال جونغكوك وهو يسبقه بينما جيمين لازال يسأل..

"يا الهي ماذا يحدث؟ لماذا نتصرف كـ المهربين؟"
قال جيمين للموظف حين توقف ليقف معه الموظف ينظر له بنفاذ صبر "في المرة القادمه احضر معك بعض الامتعه حتى لايشكّوا بك! ستبدو من عائلة راقيه"

"لكن امتعتي في القطار!"
قال جيمين ببلاهة..

"لأول مره ارى نوع مثلك في القطار! لمَ لا تحجز لك مقصوره خاصة لك في القطار؟ حجز فقط لشخصان"
قال الموظف وجيمين ينظر له والغباء امتلكه كلياً ،قاطع حديث الموظف عودة جونغكوك مجدداً حين سحب بيد جيمين "سوف اخبرك في المره القادمه ،هيا بنا"
تحدث جونغكوك للموظف الذي اومأ واكمل اخراج بقية عملائه..

خرجوا للخارج الى ممر ضيق مظلم "ماذا كان يقول؟"
"اصمت ،هيا"
جيمين لن يكف عن السؤال ابداً جونغكوك علم بهذا لذا هو اخرسه قليلاً وجروا مبتعدين عن المكان..

-

"يا الهي ارجوك ،لقد جريت بما فيه الكفايه لليوم ،لا اريد حماساً اكثر لهذه الليله ،اجعلها ممله ارجوك"
كان يتحدث في الباص الفارغ وحده ينظر للاعلى..

صعد جونغكوك على متن الباص وبيديه اوراق ثم وضعها بجيبه وجلس بجانب جيمين في الجهة الاخرى وتحدث "الباص سوف يتحرك غداً صباحاً"
هو زفر ما إن جلس على المقعد..

"هل تشعر بالنعاس؟"
هو تساءل محدثاً الفتى العابس بجانبه "لا ،وانت؟"
تنهد جونغكوك وكالعاده هو يجيب جيمين بالصمت..

The Day We Met || Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن