〘13〙

5.3K 349 66
                                    

قبل تسعة اشهر..

جيمين بعد طرد تايهيونق القاسي له ،شعر بالتشرّد والتشتت ،هو لايستطيع العوده الى عائلته ،كيف سوف يواجههم؟ كيف يخبر جونغكوك؟ أليس من حذّره من فعل هذا؟

هو ليس مستعداً بعد لمعاتبتهم له! لن يتحمل اكثر من ذلك!

كان يجلس بين الطرقات بنظرات مبهمة وفارغه ،جسد بلا روح..
شعر بالفراغ تماماً!

تقدم منه شاب من الواضح انه يكبره بسنين ولكنه ليس كبيراً جداً ،ابتسم له بلطف وجلس بجانبه والقلق يعتريه ،الفتى لم يكن بحال جيده..

الشاب يدعى سوكجين ،اخذ جيمين معه حين تحدث قليلاً مستفسراً عن وضعه الحالي وربما شعر بالشفقه اتجاهه..

كان هنالك سكن حين يقطن سوكجين ،جعل من جيمين يشاركه سكنه وجعله يقدم على وظيفة ؛من المؤكد جيمين ليس لديه مايكفيه وهو لن يسمح لنفسه ان يشارك سوكجين سكنه بدون مقابل!

قدمّه سوكجين الى وظيفةً في مدرسة للاطفال ،وجيمين بدأ من جديد بحياة جديده بالفعل..

لم يكن ذلك الكئيب في وقت دروسه ،ولكنه لايزال المثير للشفقه في وقت فراغه ،بل كثيراً..

هو حاول نسيان ماهو عليه الان ،لك يتواصل مع عائلته هو يشعر بالخجل والخزي ،هو حتى لفكر بـ جونغكوك كثيراً ،هو يعتقد انه لايستحق ذلك ،جونغكوك كان محقاً ،لطالما جونغكوك كان محقاً ولكن هل جيمين سمعه؟

جيمين مضى بحياته ولكن الالوان التي اراد من جونغكوك رؤيتها ،بهتت ،هو لايتحدث سوى في وقت شرح الدروس ،هو لايبتسم!
في تلك التسعة اشهر اقتصرت حياة جيمين على المدرسة والسكن وربما مساعدة سوكجين في تنظيفه..

سوكجين يشعر بالحزن لهذا الفتى اليافع وبما يشعر به..

وربما القليل من جيمين السابق لازال موجوداً في مكانٍ ما ،حماسه واصراره ؛الدليل على ذلك حيث انه بعد مرور شهرين من حادثته مع تايهيونق هو عاود الاتصال به ،ولكن كل ماتلقاه هو الصراخ من الطرف الآخر..

جيمين كُسِر..

-

جونغكوك واخيراً استعمل نفوذه للبحث عن جيمين وبالفعل ،هو تقابل معه في مفترق الطرق ..

جونغكوك لم يشعر بـ جيمين ابداً ،هذا ليس جيمين!
جيمين مر من جانبه بدون ان ينظر او يتعرف عليه!

ليس من كان يلبس ملابسه بشكل حماسي ومشرق ،من ملابسه يدل على كم جيمين تغير خلال هذه الاشهر..

The Day We Met || Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن