p1

18.7K 780 327
                                    

بارت

تجاهلوا الأخطاء

علقوا بين الفقرات لطفا

نبدأ

*********

يراقب المكان بتركيز الى حين خروج ضحيته التالية،تلك البذلة السوداد كخاصة الشرطة تلتف حول جسده الضخم والمعضل وامامه حقيبة مليئة بمختلف انواع الاسلحة ولا ننسى ذلك السلاح متوسط الحجم الذي يمسكه بيداه ذات الاوردة النابضة تعطي منظرا جميلا بشحوب بشرته، يوجهه نحو مكان الضحية بتركيز كبير...


وهاهو هدفه يظهر ليحدد المكان الذي سيكون من نصيب طلقته حتى تنتهي روح هاذا الشخص من دون نزاع،بلل شفاهه وضغط على الزناد ببطئ فانطلقت الرصاصة مخترقةً قلب رئيس شرطة سيول الهرم مصدرةً صوت افزع الناس وجعلهم مبعثرين كالحشرات...

فابتسم هو بجانبية مظهرا اسنانه الحليبية ،ثم بدا في اطلاق صفير عالي مميز،فقط اُتممت مهمته على اكمل وجه دون اي شبه،سيجعل رئيسه فخورا به...

"ابييي.."انتحب الفتى بعبوس ليطلق والده قهقهة على لطافته فقرر الفتى استغلالها...،"هياا..""حسنا حسنا" نطلق الاب باستسلام ليقفز الفتى شاكر والده باستمرار وقلبه يتراقص فرحا كما حاله الان كون والده سمح له ان ينام عند صديقه...او كما يظن هو...

"سيدي.."صوت عميق ذو لكنة خشنة ساهم في فصل عناق الطفل ووالده جاذبا انتباههما،ليبتسم الاب فاتحا يده كاشارة حتى يعانقه الاخر،بينما الفتى صمت متاملا افضل شخص بالنسبة لوالده والذي هو سفاحيهم ...

كان ذو جسم ضخم وشعر اسود كسواد اليل،شفاه صغيرة كرزية اللون، انف متوسط الحجم وفك حاد والاهم عيناه حادة المخيفة،لقد كان مثيرا...الفتى لم يقطع تواصل الاعين بينهما،يشعر ان تلك الاعين ليست غريبة...

"لقد اتممت المهمة.."همس باذن سيده فاتسعا ابتسامة الاخر ليربت على ظهره،"احسنت صنعا بني.."تلك الثلاث كلمات كانت مرضية للسفاح الذي هو الاخر ابتسم بهدوء ...

ابتسامة سكرية لطيفة ومثيرة بنفس الوقت*..*"يونغي رافق جيمين من فضلك الى منزل صديقه!""حسنا "والاخر اجاب ببساطة ليغادر السيد بارك تاركا اياهم يحدقون ببعضهم البعض "يمكنك البقاء انت تعرف الى اين انا ذاهب!!" نطق جيمين بملل ،متجها نحو غرفته بالاعلى...

"لا تتاخر انا انتظرك بالخارج"التفت جيمين ليحدق بتلك الاعين الناعسه والتى صاحبها اشعل سجارة ،"ماذا الم تستطع تركي لوحدي?"سال وعلى ثغره ابتسامة جانبية ،لينفت يونغي دخات تلك السجارة ويده اليسرى اتخذت طريقها الى جيب سرواله الاسود"اذهب لوحد.."

|| My Beautiful God || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن