p7

7.9K 491 84
                                    


بارت جديد

الكلام بين*.....* كلام داخلي

تجاهلوا الأخطاء

لاتنسوا التعليق بين الفقرات لطفا

نبدأ

**********

حرك راسه للجانبين وعقد حاجباه لذلك الالم في راسه،حاول فتح عيناه ليستشعر تلك القطعة من القماش التي تلتف حول عيناه...

"استيقظت صغيري" وصله صوت مالوف ليشعر بلمسات خفيفة،"جيميني" فتح اامعني عيناه بصدمة ليقهقه الاخر بجنون" ج..جيهوا" قال جيمين ليفتح الاخر تلك الربطة،فظهرت اعين الفتى الزرقاء التي فحصت ذلك المستودع...

"متذا تفعل جيهوا اتركني" لم يجبه الاخر بل تقدم منه لدرجة شعور الفتى بانفاسه " انت تطلب المستحيل صغيرري" "لاتنادني بذلك ايها اللعين"...

"لسانك طويل " دفن الاكبر راسه بعنق جيمين الذي اخذ يتحرك بقوة في ذلك الكرسي "ا..ابتعد عني ااه" تاوه بتقزز بسبب عضات اخوه له...

*******

"مرحبا عاهر" "ابتعد عني مين" قال بغضب لصديقه الذي دخل فجاة من النافذة "مابك جيون ?" "لست بخير يونغي" همهم الاكبر جالسا فوق طاولة هناك وبيده سلاحه الاسود "هل يوجد شيئ" ?"سال مستغربا من حال صديقه "انه تاي " واجابة الاخر ارضت فضوله "اتقصد صديق جيمين?" "نعم يونغي نعم"...

"لا باس سيكون كل شيئ على مايرام " هو قال غير مهتم له "هل حدث امر ما?" سال جونغكوك ليومئ يونغي متحدثا بجدية "انه خالك لقد امرني تشوي بقتل اخوك وان لزم الامر خالك لي جون" جونغكوك نظر له بقلق "اتعني ان جيمين..." "نعم هو يرغب بمعرفة من هو والده " "اللعنة لم اكن ارغب بهاذا"...


"لا اعلم ماذا سيكون رد فعل جيمين"يونغي قال واكمل "حسنا جونغكوك انا بموقف صعب ولكن اعتقد انه سيتفهمك " ربت على كتف صديقه الذي تنهد"اتمنى ذلك"....


صمتا يفكران بصعوبة الامر يونغي الذي سيقتل خال واخ اعز شخص له وجونغكوك القلق من تنفيذ يونغي لهذه المهمة وقتل اخاه وخاله بالاظافة لرد فعل صديقه على مايعلمه هو "هاتفك يرن" قال يونغي لياخذه جونغكوك بهدوء سرعان ما اجاب عاقدا لحاجباه...


".ج..جونغكوك.." صوته الناعم كان مترددا"نعم تاي "ونبرة جونغكوك بعثرته اكثر "ك..كيف حالك?" "بخير " "ارغب في سؤالك هل تعرف اين جيمين?" يونغي عقد حاجباه وجونغكوك نظر له باستفهام وقلق " لا اعرف تاي الا يفترض انه بالملهى الان?" "نعم لكنه ليس هنا اتصلت به ولم يرد "...

|| My Beautiful God || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن