p6

8.5K 521 103
                                    


بارت جديد


اسفة لانه قصير

اتمنى ان ينال اعجبكم

لا تنسوا التعليق بين الفقرات لطفا

نبدا

**********

زفر بعمق،داخلا الى ذلك المقهى،لا يعرف سبب غضب يونغي لكنه غير مرتاح لكون الاخر غاضب منه،"جيمين " سمع صوت اخاه ليلتفت له "اوه جيهوا " عانقه الاخر ليبداله جيمين بهدوء.....

جلسا معا بتلك الطاولة،ليقول جيهوا وعيناه الحادة تحرق من امامه والذي يبادله النظرات باستفهام " يونغي قريب منك للغاية " جيمين ابتسم بتوتر " ن..ليس كثيرا".....


" هممم " الاكبر همهم والفتى ارتجف جسده بخفة لعمق تلك الهمهمة، تحدث جيهوا عن عدة مواضيع مع الصغير الذي نسي توتره تدريجيا،واصبح يتصرف بعفوية امام اخاه،الذي يحفظ افعاله.....

**********

" كيف حالك ? " نبرته العميقة والهادئة قال ليشهق الاخر بفزع " م..ما.." تنهد تاي،ليواصل تنظيف تلك الطاولات متجاهلا الذي ورائه " ص...تاي ارجوك لا تتجاهلني " الاكبر تقدم من الفتى،لتصل الى تاي رائحة الاكبر المخدرة....

اغمض عيناه،ليفتحها بسرعة عند شعوره بتلك اليدان تحاوط خصره،لكن الاكبر ابتعد بسرعة متاسفا " ا..اسف ...سامحني ل..لم اقصد" جونغكوك ادار وجهه شادا على قبضة يده بقوة حتى برزت عروق رقبته من كثر الضغط على نفسه، كيف يتاسف من شخص يحبه للغاية ،وكيف يتاسف لافعال ناتجة من فرط حبه المكتوم....


هو غادر بسرعة غير قادر على البقاء في ذلك المكان اكثر،وتاي انزل يده التي ارادت ايقاف الاكبر،لكنها جمدت بمنتصف الطريق،ابتلع تلك الغصة المؤلمة،ليغمض عيناه محاولا السيطرة على دموعه....


" اللعنة عليك تبا تبا" صرخ بينما يضرب باب تلك الغرفة التي هو بها بقوة حتى ان يداه ادميت ،يبكي داخليا لكن دموعه لاتنزل،لما يعاقبه الاخر هاكذا،لما لا يعطيه فرصة لما، فقط بسبب تلك القبلة هو لم يعد يحادثه حتى،القبلة كانت عندما كان فاقدا للوعي نسبيا لثمالته ، لكنها رغم ذلك جعلت الاكبر فاقدا لاخر ذرات صبره....



ليعترف الى الصغير،بعد كتمان حب صادق طيلته اربع سنين،لكن الاخر قابله بالرفض وإنهاء صداقة طفولتهما ، كم كره نفسه التي لازالت تحب الفتى للغاية وتسامحه دائما....

|| My Beautiful God || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن