p14

6.2K 384 26
                                    

بارت جديد

تجاهلوا الأخطاء

وعلقوا بين الفقرات لطفا

نبدأ

**********



كان جالسا شارد الذهن،يفكر بكل شيئ الانتقام ،اخوه ،وحتى منصب والده،هو فكر من سيأخذ مكان السيد بارك تشوي ويدير عصابة كبيرة للغاية كعصابتهم،قطع حبل افكاره يونغي الذي يحدق به او بمعنى اخر يأكله بنظراته...



" ما الذي يشغل بالك ?" سال يونغي مستنشقا عنق الفتى من الخلف الذي شعر باطرافه تتخدر "منصب ابي" نطق بهدوء لينحني امامه الاكبر فتشبث هو بعنقه " هممم اذا?" حمله لا فا يداه حول خصره بقوة متجها به نحو اريكة هناك...



جلس وجيمين لازال في حضنه متشبثا بعنقه " لا اعرف انا لست مؤهلا ولا اعتقد ان اخي سيقبل بان يكون الرئيس " يونغي بقي صامتا يحدق بالفتى الجميل لمدة طويلة " اعلنت تيممي بك قبلا واعلن الان هوسي بك ماذا تعتبر هاذا وهل ترغب بوضع حدود? لي فانا لا اعلم ما اذا باستطلعتي التوقف ام لا"...



جيمين ابتسم طابعا قبلة سريعة فوق شفاه يونغي ثم تحدث ويده تتلمس صدر الاكبر العاري " لا اعرف ماذا اعتبره غير انني لست قادرا على اصدار امر بالابتعاد فانا مقيد ولقد حرصت جيدا على عدم فعل شيئ سيئ يعرضني للخطر فوصلنا لهذا الحد لا نعلم كيف نتوقف ولا رغبة لي بالتوقف او وضع حدود"...



الاكبر وضع شفاهه على خد الفتى يقبله ببطئ،ويشتم عبيره،جيمين انزل راسه ليصعد يونغي بقبلاته الى اذنه" لا اعرف مثلك تفسير كل هذا لذا انا أسألك ما اذا كنت تعرف شيئا حوله،او جربت قبلا شيئا مشابه" انفاسه الحارة كانت تفلح بشرة الفتى الذي شعر بانفاسه تسلب...



"ارغب دائما بالبقاء بجانبك وألا اتركك،اشعر بتملك وغيرة كبيرة تجاهك،حمايتك تقبيلك النظر لك وحتى تلبية طلباتك وتنفيذ اوامرك انا لوحدي ارغب بتنفيدها وفعلها،الكثير والكثير لا استطيع عده ما تفسيره جميلي?" الفتى لهث واضعا يداه على خد الاكبر مبعدا اياه عن اذنه...



نظر له باعين دامعة شعرا بالكثير من المشاعر،يونغي الذي ظهر في حياته فجاة،بقي معه وسانده ولم يتركه للحظة حتى انه لبى رغبته في امر جنوني من اجل نسيان الالم،وبالفعل اشعره بالعديد من المشاعر والمتعة وانساه الالم...


رغبات متبادلة يملكها كلاهما شعور الحب لم يذقه كلاهما لكن ان كان هذا هو الحب فهو شعور رائع ووصفه صعب " عزيزي لا يوجد تفسير لما نعيشه غير الحب" هو نطق بابتسامة لطيفة ورغم دموعه جاعلا يونغي يبتسم هو الاخر تلقائيا...

|| My Beautiful God || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن