بارت جديد
تجاهلوا الأخطاء
علقوا بين الفقرات لطفا
نبدأ
*************
"يونييي" هتف بنعومة عندما نزل من السلالم،يبحث بعيناه في أرجاء منزله باحثا عن الاكبر،حتى وجده امامه "اوه" مد انامله متلمسا صدر الاكبر العاري،والذي اخذ يراقبه بهدوء،يرتدي شورت قصير رمادي اللون وقميص قصير فضفاض بالون الوردي يظهر جزء من تروقته ورقبته...
يرتدي بعض المجوهرات ويصفف شعره بشكل لطيف عكس ملابسه المثيرة،ومايزيده الامر جمالا هو عطره ، السفاح أٌّ فتٌتِنَ بالفتى ونفس الامر مع جيمين الذي اخذ يحدق بالاكبر ،سرواله الممزق الضيق الذي يلتف حول ارجله بشكل مثير وضيق يبرز صلابة افخاذه، مانحا اياه منظرا رجوليا...
شعره الاسود المبعثر وتلك السجارة التي تتوسط شفتاه الصغيرة اظافة لعيناه الحادة التي تحرق الفتى الصغير " نعم?" همس بصوت عميق يفيض رجولية لينبض قلب جيمين تزامنا مع يونغي "لنذهب" هو كان سينزل لكن الاكبر حاوط خصره...
توقف قليلا لكن سرعان ما تدارك الامر وحاوط رقبة يونغي الذي رمى السجارة ارضا بغير اهتمام " اتعلم جميلي لقد اشتقت للقتل" اكمل همسه ليرتجف جسد الراقص بسبب ذلك الكلام ومع ذلك هو رفع نفسه بأطراف اصابع ارجله ليقبل وجنة يونغي ثم ابتعد مبتسما بلطف...
"وانا اشتقت للرقص لكننا نملك هدفا اهم الان وايضا إحمل تلك السجارة وإرتدي قميصك لنذهب" يونغي حدق به بهدوء،ثم اومئ،سينفذ من الان اوامر ابن سيده وينتقم معه لمن رباه ورعاه كما وسيحمل سجارته وسيرتدي قميصه...
يمشيان معا بإتجاه الملهى القريب من منزل الفتى،يونغي كان يحدق بيد جيمين المدببة ذات النهايات الوردية التي تتوسط يده ليقول الراقص بهدوء "يونغي ما طبيعة علاقتنا?" سأل يرفعل بصره نحو اعين الاكبر الحادة...
دفئ اجتاحه عندما كتف النظر في تلك السوداء ليتوقف عن المشي تلقائيا " لا اعرف حقا الاهيّ الجميل" الفتى شعر بوجنتيه تتورد ليبعد عيناه بسرعة عن الاكبر...
"لا باس انا سعيد بعلاقتنا هذه فقط اتمنى ان لا يحدث شيئ سيئ بيننا" هو اراد ان يكمل انه لم يعد يرغب بفقدان شخص عزيز عليه،تاي،كوك،جيهوا،حتى اخوه...
رن هاتف جيمين ليتوقف مدخلا ناظرا للهاتف،لقد كان رقما مجهولا،هو حدق بيونغي ثم وضع الهاتف على اذنه ليأتيه صوت عميق مألوف "اسف" الفتى تجمد مكانه ولمعت عيناه بالدموع،الاكبر عقد حاجباه بغضب لدموع جيمين...
أنت تقرأ
|| My Beautiful God || Y°M
Fanfictionملاَكٌ وقع ضحِية لواْلده ثم اَخُوه... الحبٌ بالنسبةِ لهٌ ضعفٌ فهُو من الأَصل لم يُفكر بِه حتىَ.. عندما تَختار ذلِك الْطرق لَابد من هدفَين اولهمِا الاِرغاَم وثاِنيهٌما المتعة لكِن لكُل هدَف سبَب!!.. "اعِلن ايمَاني بكَ وبجَمالك الاخَاذ فكُن حذِرا مِن...