p8

7.6K 449 160
                                    

بارت جديد

تجاهلوا الأخطاء

علقوا بين الفقرات لطفا

نبدأ

*********

ابتعد عن حضن الاكبر لكن الاخر لازال يحاوط خصره وثغره يطلق شهقات لطيفة اذت قلب العاشق الهائم بذلك المنظر الملائكي "حسنا توقف عن البكاء" قال بنبرة حنونة هادئة وعميقة ليعبس الفتى اكثر منفجرا بالبكاء...

الاكبر اراد تهدئته لكنه يزيد الامر بافعاله الحنونة "تاي تاي اششش لا باس " هو فكر بابهاج الفتى ليحرك يده على خصره النحيل من دون وعي قائلا " تايتاي انت طفل باكي " ارتجف جسد الصغير ليعبس ضاربا كتف الاكبر بقبضته الصغيرة...

"ل..لس..تت...طط...فلا..."قال متناسيا رجفته وحركة الاكبر لخصره الذي قهقه بعمق فحمرت وجنتي الفتى الذي لا يفسر افعاله،عقد جونغكوك حاجباه سرعان ما فتح عيناه بصدمة لخجل معشوقه منه "ح..حس..ننا...س..ساذ...ذهب" قال ماسحا دموعه ولازالت شهقاته قائمة ليفلت جونغكوك ذلك الخصر النحيل بصعوبة...

تاي ذهب مسرعا وجونغكوك اخذ يراقب ظهره بهدوء وحواجبه معقدة "هل خجل مني" باستغراب قال ليهز راسه نافظا افكاره،هو رغم رغبته في الصغير اكثر واحتوائه بحضنه الا انه ممتن لذلك العناق الذي ساهم في زيادة رغبته وتخفيفها بذات الوقت "احبك للغاية تايهيونغي"...

***********

"يونغي اين هو جيميني? هل هو بخير" قال تشوي بقلق ينتابه على صغيره بينما يونغي فكان يراقبه بهدوء كعادته "هو بخير سيدي " كذب كونه لا يرغب في اخبار الاب ان ابنه خطف ابنه الاخر???...

"حقا واين هو ولما لا يرد علي" سال الاكبر يونغي بلهفة ليجيبه الاخر بنبرة ثابته " هو بمنزله ولا يجيب على اتصالات احد كون هاتفه قد كسر" "اوه ولما لم يشتري واحدا اخر ولم ياتي عندي?" يونغي تنهد مجيبا الاكبر بعقدة بين حاجباه" لا اعرف قال انه يرغب بالبقاء لوحده "...

"اوه حسنا مع اني قلق للغاية عليه كونه لم يغيب عني مثل هذه المدة لكنني ساتفهمه لربما هناك مشاكل عاطفية يعاني منها" يونغي اخذ يتفحص سلاحه مفكرا بعمق ليقاطعه اتصال جونغكوك...

"يونغي تعال حالا" عقد حاجباه بعدما اراد الاستفسار حول الامر لكن الاخر كان قد قطع الاتصال بالفعل " من يونغي ?" سال تشوي بهدوء ليجيبه الاكبر كالعادة " انه احد ما لدي عمل معه" السيد حدق بالسفاح قليلا صانعا تواصلا بصري...

" كيف الامر مع لي جون وابن اخته" "سانهي امرهما بسرعة " اومئ تشوي ليخرج يونغي من المنزل متجها نحو صديقه...

|| My Beautiful God || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن