p5

9.3K 562 158
                                    

بارت جديد

علقوا بين الفقرات لطفا

تجاهلوا الأخطاء

نبدا

**********

"يونغي نحتاج اليك" قال بارك بنبرة حادة ثم اغلق الهاتف منتظرا قدوم الاخر،وبمدة قليلة كان السفاح ورائه "سيدي" بعمق نبرته همس ليستدير الاخر بسرعة" يونغي علينا ان نهرب بضاعة السيد' ووك' هو بانتضارنا وانت تعلم ما عليك فعله"...

ابتسم يونغي بجانبية،ليلعق شفاهه" ستكون لك بعد يوم" اومئ الاخر،ليدخل جيمين ، ارتجف جسده بخفة عند وقوع عيناه على خاصة يونغي الحادة "ابي "ابعدها عنه ليتجه لوالده معانقا اياه بقوة...

"صغيري ""عن اذنك سيدي" غادر يونغي متجها نحو مكان عمليته،لديه ضحية في انتظاره،وبعض من ممتلكاتها....

"جيمين" قال جيهوا الذي وجد اخاه بحضن والده،جيمين ابتسم بتوتر له،والاخر تقدم بنية معانقته،ليلف يده حول خصر الراقص النحيل الذي حاوط اكتاف اخاه بتردد....
.

ابتعد عنه بعد مدة ليجلس جيمين امام والده،ولازالت اعين جيهوا عليه....

دخل ببذلته الرسمية لذلك الفندق الفاخر بعد عملية سرقة محترفة،كل الانظار وقعت عليه،وهو لايهم للعنة بل الذي في باله هو الشخص الذي سينهي حياته...

"اوه سيد شوقا" قال ذلك الرجل الهرم، ليقف مرحبا بمن سياخذ روحه بعد مدة" كيف حالك سيد هوانڨ?" "بخير تفضل" جلس يونغي بتلك الطاولة الكبيرة والمليئة بالرجال الظاهر عليهم الغنى،،تفحصهم ليصل لفتاة كانت بجانب السيد هوانڨ...

وجدها تنظر اليه،ثم رفعت شفاهها بابتسامة جانبية،ليتذكر هو جيمين،ابتسم رادا لها الابتسامة،وجدها تشبه لحد ما ضحيته،فايقن انها ابنته...

بعد مدة استقام هوانڨ،ليستقيم ورائه يونغي بحجة ان عليه المغادرة،غادر بشكل عادي ثم وبسرعة صعد في البناية المقابلة،اخذ سلاحه ثم بدا في تصويبه ناحية شقة ضحيته...

وعند تحديده للهدف هو اطلق ليسقط الاخر،وهو حمل هاتفه متصلا بسيده" لقد أٌتمِمَت المهمة " اطلق صفيرا صغيرا ليغلق الهاتف و ثم حمل اغراضه،بينما يزفر من تلك الملابس...

***************

"لما لست بالملهى" ساله ليشهق الاخر"كيف دخلت?" "لدي طرقي الخاصة" "لا اعرف انا افكر"....

استلقى يونغي بجانبه ليجلس جيمين بحضنه فوق معدته عابسا" يونغي ارغب في البحث عن والداي" الاكبر القى كامل اهتمامه للفتى مع عقدة بحاجباه" لكنني واللعنة لا اعرف،هل يمكن ان تساعدني"...

|| My Beautiful God || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن