بارت جديد
تجاهلوا الأخطاء
فوت و كومنت لطفا
نبدأ
*********
عقدة لطيفة تشكلت بين حاجباه وعبوس احتلى شفتاه ليعطيه ذلك منظرا جميلا جميلا جدا لتلك الاعين الحادة التي تراقبه،فرك عيناه بقبضة يده الصغيرة،ليعض شفاهه المنتفخة بالم عندما حاول التحرك،ففتح عيناه تدريجيا تزامنا مع تذكره احداث البارحة...
هو يشعر بالرضى،ما فعله يونغي له انساه الالم لفترة،كل شيئ عاد اليه من ذكريات واحداث لما جرى قبل يومان ليتنهد بحسرة كبيرة، فبالاخير ألم فتحته لا يقارن بألم قلبه،"كيف حالك?" صوت عميق مبحوح خرج من جانبه ليحدق بيونغي الذي يحمل سجارة تنتقل من يده الشاحبة والمليئة بالاوردة الخضراء الى شفتاه الصغيرة...
عاري الصدر وعضلاته بارزة،شعره الأسود يغطي عيناه الحادة وارجله مفرقة،جيمين لعق شفاهه معجبا بالمنظر امامه،لم يغب عنه كيف انه لاحظ كل صغيرة وكبيرة بيونغي،التقت زرقاويتاه مع سوداويتا الاكبر الحادة بعدما ابعد خصلات شعره،لينبض قلبه بقوة محببة...
حدقا ببعضهما لمدة حتى قطع ذلك التواصل كلام جيمين "بخير" همهم الاكبر ليقترب من الفتى الذي رفع راسه محدقا به باستغراب،يونغي ادخل يداه اسفل القميص الذي البسه للفتى صباح هاذا اليوم ليضعها اسفل مؤخرته فتشبث جيمين بعنقه...
"ماذا?" هو قال واضعا راسه على صدر الاكبر العاري مستمتعا بسماع صوت دقات قلب يونغي المضطربة "سنستحم" الاكبر قال بشكل عادي عكس دقات قلبه ليرفع جيمين راسه محدقا بالاكبر" ملامحك ثابثة رغم اضطرابك!!" ...
"سفااحيي" جيمين لحنها عندما وضعه يونغي وسط الحوض الذي جهزه،جلس وراء الفتى الذي انزل راسه ينظر للاسفل بغرابة،يونغي عقد حاجباه جيمين يبدوا كما لو انه يعاني من انفصام يضحك ثم يبكي ويصبح هادئا،هو للحظة شعر انه يحب هذه التصرفات المختلة من الفتى التي يعاني منها هو الاخر...
حاوط خصره ليجذبه حتى التصق ظهره الناعم بصدره الصلب،هو بدأ في تنظيف جسده،يفرك شعره جسده ويطبع قبلا صغيرة على رقبته معجبا بارتجاف جسده...
اخيرا انهيا الاستحمام ليخرج جيمين من الحمام بخطوات بطيئة وعرجاء،الاكبر حدق به مبتسما بهدوء للطافته ، "يونغيي" سمع صوت الاخر يناديه ليتجه هو الاخر نحوه...
أنت تقرأ
|| My Beautiful God || Y°M
Fanfictionملاَكٌ وقع ضحِية لواْلده ثم اَخُوه... الحبٌ بالنسبةِ لهٌ ضعفٌ فهُو من الأَصل لم يُفكر بِه حتىَ.. عندما تَختار ذلِك الْطرق لَابد من هدفَين اولهمِا الاِرغاَم وثاِنيهٌما المتعة لكِن لكُل هدَف سبَب!!.. "اعِلن ايمَاني بكَ وبجَمالك الاخَاذ فكُن حذِرا مِن...