p11

8K 451 118
                                    

بارت جديد

تجاهلوا الأخطاء

علقوا بين الفقرات لطفا

نبدأ

********

smart warning

"جيمين" يونغي قال غير مصدق لما يقوله الاخر،منظره كان جميلا رغم ذلك،لكنه ليس بوعيه ليقول شيئا كهاذا ، كان الفتى سيتحدث لكن تلك الغصة لم تدعه يفعل فانفجر بالبكاء " جميلي انت لست بوعيك" يونغي مسح دموعه ولازالت يده تداعب خصر الفتى جاعلا رغبة الصغير تكبر تجاهه دون قصد منه...


هو فقط يجعله ينسى هذا الشعور ويستبدله باخر سماوي "يونغي لم اعد استطيع التحمل اكثر انا بكامل وعي اطلب ذلك فقط افعل ذلك " بنبرة مهتزة ومتئلمة قال واضعا يداه على زرقاويتاه ليحدق به يونغي لثواني ثم ابعد يداه بهدوء،مقتربا منه حتى تلامست شفتاه مع اذن الفتى...


"مادمت ترغب بذلك انا سافعل اي شيئ تطلبه فقط كن راضيا الاهيّ الجميل" جيمين ارتجف جسده لتلك النبرة ولذلك الكلام،هو تردد للحظة،لكن بسرعة نفى افكاره....


وضع يونغي انفه داخل رقبة الصغير يستنشقها ليعتصر جيمين ملائات السرير الناعمة بسبب تلك النفاس الحارة،شفاه يونغي طبعت قبلا صغيره ثم اتجهت لشفاه الفتى،هو توقف قليلا،عاقدا لحاجباه فهذه المرة الاولى التي سيقبل بها جيمين او بالاحرى سيمارس معه...


حطت شفاهه ببطئ على شفاه جيمين المنتفخة،لتسري بكلاهما رجفة جميلة ، بهدوء بدأ يحرك في شفاهه ليبدأ جيمين في تحسس رقبة الاكبر برقة انامله الناعمة،حتى قام بمحاوطة رقبة الأكبر فتحول مجرى تلك القبلة اللطيفة الى قبلة اخرى عنيفة وقوية...


أدخل يونغي لسانه في جوف الفتى الساخن يداعب لسان الاخر مستمتعا بحلو ثغره وبنعومة انينه،حتى فصل القبلة بسبب شد جيمين لشعره كون انفاسه سلبت منه ،راقب ملامح جيمين اسفل ذلك الضوء الخافت ليظهر بهيئة ملاك ذو جمال الاهي...


وجيمين الذي كان عقله غائبا عن الوعي غارقا بذلك الاحساس الذي يمنحه يونغي له،فتح عيناه المخدرة لتظهر زرقاويتاه اللامعة،"جيميني" بصوت عميق نطق ليرتجف جسد الفتى مرة اخرى،وضع يداه على صدر يونغي العاري معجبا بما يشعر به...


ادخل يونغي يداه اسفل قميصه الذي يرتديه جيمين ليقوس الفتى ظهره لبرودة انامل يونغي،تلمس خصره وبطنه ليصل الى حلمتيه فداعب اليسرى ببطئ ليطلق الفتى تاوهات ناعمة " ي..يو..ناا...ـه" الاكبر شعر بانفاسه تتوقف بسبب ماسمعه...

|| My Beautiful God || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن