البارت 16

4.9K 105 10
                                    

في قصر آل عبد الباقي.....

نزلت روان وهي تشبح لورد😠😠.

ورد: خيرها هدي😞.

بعد اشويه بدوا الخادمات يوزعوا في العشي وقعمزوا الضيوف ياكلوا ويهدرزوا. .

مريم : ورد قولي للخادمات يرفعوا الماكله للأولاد أكيد جيعانين😩.

ورد : حاضر؛ ومشيت للمطبخ ماالقتش الا رقيه.

ورد: رقيه وين الخادمات؟

رقيه : كلا ميراج اتوزع ف الحار ع الضيوف وميري مع روان .

ورد:خيرها روان ؟

رقيه اتوشوش:اسكتي البنت هدي واعرة بكل ناشت قفطانها بشويه عصير ودارت حاله وميري مشت معاها للحمام بيش اتنظفلها القفطان 😫.

ورد: المدام مريم قالت ارفعوا ماكله للشباب بنعدي اني وخلاص😞، وتت سفرة فيها صواني فيهن من كل شي😍. وركبت .

مشت لدار أمير وطقت الباب..

أمير: خش؛خشت عليه وعيونه ف التلفون.بعدين قام راصه:ورد😍 كنت نستنى فيك .

ورد: تبي شي؟؟😊

أمير: ان شاء الله انسيتي موضوعنا😒.

ورد:😂😂لالا ؛غير قولي شن تبيني اندير؟

أمير: لما تعرفيها يتروح جيبيها هنا بس 😁.

ورد: متفقين والا😐.

أمير:اي والله غير بنعطيها حاجه بس؛ وبعدين ي ورد ربي يسامحك اني مستحيل انضر بنت ف حياتي؛ وهي اصلا حبيبتي وبتكون حلالي أن شاء الله😍ربي يخليها ليا.

ورد:حي ع الرومنسيه😍ربي يجعلكم من نصيب بعض😊.

امير: يااااارب😢.وانتي ان شاء الله اتحصلي لي يحبك ويسعدك😉😂 ؛هو موجود لكن الأخت حوله شكلها😂😂.

ورد:شن تقصد ؟؟

أمير: ترا أطلعي  وخليني ناكل 😂 وردي بالك تنسي لي بينا😉😉.

ورد:بارد😧؛طلعت ومشت لدار أصيل دقت الباب وقال لها ادخلي.

ورد: اهو عشاك؛صحتين😊

أصيل:صحيتي؛ شن مازال الضيوف امطولين اني عييت نبي ننزل 😩.

ورد:اي مازال لكن معاش يطولوا☺.

أصيل :اتصدقي جيعان واجد😓 أعطيني ترا.

ورد: تفضل؛ اني طالعه نعطي العشي لأوس☺.وطلعت

مشت لدار أوس ودقت  ع الباب وف خاطرها: وووه عليا انحس في قلبي بيطلع ؛ورد خيرك خفيفه البلي مالا كان قالك انحبك اطيحي عليه انضني😧تي بالله شن انخرف اني؛ وسمعت صوته :اتفضل

خشت مبتسمه وهو عيونه ف اللاب بعدين قامهم وشبحلها😍😍: ماشاء الله طالعه سمحه😍😁.

ورد خجلت: تسلم😶😅؛ اهو العشي تفضل وصحتين والتفتت بتمشي بس وقفها صوته: ورد

ورد الخادمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن