رجعو البنات من الصالون ورا مجابهم رياض ..وهو يتغزل بخواته ....
طلعو الولد كدام الباب وكفو احمد وياسر ورياض وعمار ونسايبه رسول وهمام وعبدالله وحسن وجمال وجهاد و وسالم زوج خالتهم سعديه ..ورؤوف زوج خالتهم سميره...وجهالهم ....محمد ابن خالهم جمال الي سبق وجتي امه سهاد وطلبت سهام لابنها البكر ورفضت جواهر لكرهها لسهاد لان تصير بنت اخت زوجة ابوها الظالمه الي ماتت وطلب السماح من جواهر بس جواهر ماسامحتها واخوها الي يامه جان يضربها بسبب او بدون سبب....
ورعد ابنهم الثاني وعنده بنات اثنين رؤى ورنا ...رؤى حبيبة ياسر...
وخالهم الثاني جهاد الي ميصير عنده جهال ومن زوجته درت اطلكت وراحت تزوجت غيره على مود الجهال وهو حرم على نفسه الزواج لان جان يموت على زوجته ..ومتوقع تتخله عنه لخاطر الجهال بس هم انطاها الحق لان الأمومه غريزة عند اي بنيه ومرأه ...
وخالتهم سميره الي عدها رحيم وعباس ولينا
وخالتهم سعديه عدها بس سرى وسلمان
طبعا جهال خوالهم كلهم والنعم منهم زلم تنشد بيهم الظهر بس علاقاتهم مختصره بس بالمناسبات بسبب رفض جواهر على تعمقهم لعلاقاتهم وياهم ....
اتقربو ولد خوالهم وخالاتهم منهم وهمه يعاتبوهم ولو هم بعيدين عنهم لان همه بمحافظه بعيده عنهم ...بس هسه اكو مبايلات ..._والله حقكم يولد الخال ...بس وعد من اليوم خوتنا متتفارك..
هذا جان رد احمد على محمد ورعد الي عاتبهم ...._ان شاءالله يابن عمتي ...
وكف رياض السياره احمد مقبل البنات ينزلون وهناك جان اكو عاشق دمع عيونه من شاف حبيبته وهي تباوع على زوجها وهو يغمزلها...وهي تضحك بخجل ...جان محمد الي جان يعشق بنت عمته سلوى ...ومن عرف صارت لغيره راد يهجم البيت على راس عمته ...بس امه توسلت بيه وحلفت تتبرا منه اذا رجع العداوة بين عمته وابوه...فسكت بس هو يدعي الله ينتقم من عمته الحاقده...
حس على اخوه حط ايده على متنه ...
_ادعيلها بالسعاده خويه والله يعوضك بوحده احسن منها...
_ماردت احسن ...ردتها هي...بس اخخخخخخ.._شنو هالاخ يبن الخال....
جان رياض الي اجه يسلم عليهم...
اندارو محمد روعد عليه ...
حضنه محمد وهو يكوله بداخله امك امك حرمتني من البنيه الوحيده حبيتها...
_ماكو شي يبن عمتي...
اتنهد بحزن وكمل...حبيت وحده وماصارت قسمتي ...
_اف اف يبن الخال ....وحده تكلب حالك هي الخسرانه من ضيعت هالذهب من ايدها...حجه محمد بحزن..
_بس هي اصلا مجانت تدري بحبي الها. ...بس الحمدلله زوجها هم والنعم منه
_معناها ربك ضاملك الاحسن...
كاطعه رعد...
_وداعتك نفس حجييي ...بس ميقتنع ...
أنت تقرأ
بخت مريم
Randomللمرأة قيمتها العظيمة في مجتمعنا، حيث إنّ صلاح المجتمع كله يبدأ من قوة المرأة لأنّ لها فضل كبير في تربية الجيل القادم، فالمرأة هي القوامة في كل بيت، فهي التي توازن بين تقديم الحكمة وأن تكون صارمة بقرارتها، وبين أن تقدم عاطفتها وحنانها، وهي من تعطي ب...