البارت التاسع عشر

1.1K 78 4
                                    

اسفه عالتاخير بس جان عندي ضروف توني فضيت ونومت بنتي وكتبتبكم البارت ونشرتها بدون مراجعه مثل العاده الاغلاط غلسو اني بعدين ارجع اقراها واعدل الاخطاء متابعه ممتعه...
*********&&&&&&&******

مريم شافت شبون طاهر سحب ايد هناء ومن طلعت هناء وهي تمسح بدموعها قررت هي تصلح بيناتهم...
طلع طاهر اتقدمت مريم اله..
_صباح الخيرخويه طاهر ...يلا زحمه عليك...لو تبقى ورا الريوك شوي رايدتك بسالفه...

_صباح النور خيتي تدللين ..

_مايامر عليك ضالم خويه ...ورا الريوك نكعد بالحديقه ...
_تمام ...
نزل ماهر ....صبح عليههم وناصر وعلي هم ...اتريكو كلهم وطلعوبس مريم وكفته...
_ماهر حبيبي ..بس شوي ..
_هاحبيبي امريني ..
جاوبته بخجل...
_مايامر عليك ضالن ..حبيبي ردت اخذ منك اذن اريد احجي ويه طاهر بسالفه تخص هناء اذا ماعندك مانع يكلبي...
حط ماهر ايده بدراميه على كلبه..
_حبيبي وكلبي بجمله وحده وتخافين ماانفذ التردي ...
_ههههه ...البه يحفظك الي حبيبي...
طلع ماهر ...
ضل طاهر بالحديقه ينتضر زوجة اخوه..
طلعت مريم للحديقه ....
_شوف خويه انا اليوم جايتك ومااريدك تردني ..وماارديك تحجي لحد مااخلص الي جيت على موده..
_تفضلي خيتي ..
_زاد فضلك ...ترا هناء حجتلي كل شي من سالفه حبها لماهر والسحر وخطوبتكم حتى الحجي الي كلته يوم مشكلة امك...شوف خويه هناء كلبها طيب ..بس الشيطان لعب بعقلها واذا هي صدك جانت تحب ماهر مجانت تتحمل تشوف وحده بمكانها وحتى تتاكد من شكوك بس حرك غيرتها وحتشوف انو هي تحبك انت مو شخص ثاني..
_بس ..

كاطعته ...
_ادري هالشي غلط ..بس اني اريد اثبتلك هناء من الاول جانت تحبك بس جانت تريد شخص يوعيها ..وانت وعيتها بس المفروض تضل تساندها بس انت اخذتها فرصه اتذلها ...صدكني خويه هناء تحبك وهي حجتها بلسانها..ورا ماخلصت كلامها اترخصت وعافته..وهو بس جمله يتردد باذنه..
_هناء تحبك وهي حجتها بلسانها ..كعد عالمرجوحه الي موجوده بالحديقه وهالجمله تتردد باذنه ..
********&&&&&*******

تلومني الدنيا إذا أحببتُه.....

كأني أنا خلقت الحب واخترعته.....

كأنني على خدود الورد قد رسمته....

كأنّني أنا التي للطير في السماء قد علمته.. ....

وفي حقول القمح قد زرعته....

وفي مياه البحر قد ذوّبته ....

كأنني أنا التي كالقمر الجميل في السماء قد علّقته....

تلومني الدنيا إذا سمّيت من أحب أو ذكرتُه ...

كأنني أنا الهوى، وأمّه، وأخته...

من حيث ما انتظرته مختلف عن كل ما عرفته....

مختلفٌ عن كل ما قرأته....

بخت مريمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن