اندكت باب بيت احمد..
_من رخصتك اشوف منو ..
_مرخوص خويه ...
طلع احمد يشوف منو بالباب ومريم وسولاف واكفين يم الشباك حتى يعرفون منو مريم من شافت ياسر ..كبل ركضت اله وحضنته. ...وماهر غار كولش ..اي هو يغار عليها حتى من اخوانها اذا حضنوها...
فاتو جوا رحب سولاف بيه...
_هلابالنسيب....
_هلا يالحبيب ....اتعشو سوا ...ياسر عزمهم بعد يومين مثل ماطلبت امه..
*******&&&&&*****
تعشو وعزلت البيت فاتت لغرفتها وهي ممسويه اي حساب لوجوده ...
_جواهر...
كاطعته بعصبيه ...
_مااريد اسمع صوتك ...بس كولي مخجلت على شيباتك ...ادك عليه الك...مالتك وتخليني اسمع وساختكم ...اني تالي هالعمر هيج يصير بيهبجت وهي مصدومه ..الشخص الي حبته هالكد وتالي هالعمر ...يطلع منه هيج
********&&&&&&*******
كم كان أهون أن أموت مُمزّقاً ....
متناثراً بين الرياح والأنواء ....
أو أن أكون غريق بحر هائج.....
تحمل ثنايا موجه أشلائي .....
ولا أن تسطّر صفحات عمري...
لحظة غدر الحبيب.....
وذبحه لوفائي.....
خان الحبيب عهود حب صادق......
يا طالما اهتزّت له أجزائي......
كم عاش قلبي تحت ظلّ سمائه....
يوفي بكلّ حقوقه العلياء .....
أنت من أنت؟ ...
أنت ألم يسري بدمي ....
فاتكأ أعضائي ....
أنت وهم رضي به عقلي ....
وصدقت الوان غشع أرجائي.....
أنت وجه يخفي بين صفاته غدراً......
ذاقت مُرُّهُ أحشائي......
أنسيت حبّي...
أم كنت عامياً عن نور قلبي...
الساطع الوضّاء ....
حبّ لم تدرك أنت حدوده .......
عجزَت عن وصف لهيبه الأسماء....
حبّ إذا ما مسّ بحراً مالحاً....
حلّى خرير مياهه الزرقاء....
يا ناكر الفضل الغرير ....
وفيضه وحنان قلبي وجود عطائي....
قد كنت أحسب أن ..
وقت مرارتي ستكون أنت طبيبي ...
ودوائي وتكون درعاً حامياً ...
عند الوغى وتكون أنت ذخيرتي ....
وفدائي....
وتكون صدراً حانياً...
أحنو به عند الهموم.....
ولوعة الأمساء ....
وتكون مصباحاً ونوراً هادياً ......
يمحو ظلام الإثم والأخطاء .....
وعزيمتي إن قلّ حرّ أجيجها ستكون.....
أنت مُحفّزي وعزائي....
لكن غدرت بكل معنى للهوى...
وحوت من قلبي بقايا وفائي....
اذهب فإنّك خنتني، ..
خنت الهوى اذهب ولا ترجع ....
فهذا قضائي ......
واتركنى فى دنيايا...
أكتم لوعتي....
أكتب وأشدو قصّتي ورثائي.....
************&&&&&&&********عبدالله من عرف انو ذيج ....هي الي فضحته يم جواهر..ركب سيارته بالليل وراح للي تزوجها زواج لمده جم شهر ...جم ساعه ووصل للشقه الي ماجرها الها ...فتح الباب...ومن فات شاف زوجته بالفراش وتحجي كام ويه شاب ...صاح بصوت..
_ولج ك....س... انا تستغفليني وتخابرين زوجتي...يضربها وهو يصيح .
_،اي مثل ماهي زوجتك اني هم...
ضحك عبدالله بصوت..
_هي الشريفه تساويين روحج وياها انتي الك....
_اذا اني ك...فلاتنسى ميلفي الك...غير الك. .
لزمها راشديات ورمى عليها الطلاق وطلع...راح للحضرة مال الامام الحسين(ع)....وهو يبجي وينوح....
_مولاي طلبتك ولاتردني... ادري اصلا حرام افوت على هيج مكان مقدس وانا الحرام راكبني من ساسي لراسي ...بس انا طامع بكرمك...بجى وهو ندمان على كل شي سواه...لمن تعب غفى وكعد الصبح هم دعى وطلب التوبه والرضا...وراها راح للرجال الي اجر من الشقه ولغى العقد ورجع للبيت....
***********&&&&&&&*****
يوم وينه ابوي...
_ماادري يوم ..خلي احضرلكم الريوك ورا عزومة خيتك بيوم نتجمع ونروح نطلبلك رؤى ...فتح رياض عيونه عالاخر وهو ممصدك الي سمعه...وهمس لاخوه الي طار من الفرح...._اكول سمعت الي سمعته لو اني حلمان..
باوع عليه ياسر وهي يعدل بفانيلته...
_عيني انا ياسر ومحد يرد طلباتي ...
_خف علينا عيني جورج بوش....يول بس لاسحرت امك حتى تطلبلك رئيوه..
،_انتو شتبسبسون...
_سلامتج يمه ...يعني انتي موافقه هلى بنت خالي اتنهدت جواهر وحجت..
_اي ابني وقررت اجمعكم واحجيلكم سبب قساوتي واتمنى تسامحوني...كامو رياض وياسر باسو راسها ...
كعد مدلل العائله ...
_يوم راح اتاخر ممكن بسرعه الريوك ...صباح الخير..
جاوبه رياض ..
_بعد وكت تصبح يبو بطن ..
_يوم كملتي ...
_ايا ك...خو ولاعبرني ...
ياسر خربان ضحك ...لان شكد ماعامر اصغر منه بس عنده شخصيه جديه اكثر من رياض..
_خلي يولي عوفه..
_يوو فدوة ليسوري العريس ...والله نلت الي ببالك..
_يمه من عينك ...قل اعوذ برب الفلق ...اتريكو وكلمن راح لدوامه...وشغله..
فات غبدالله وشاف جواهر تكنس البيت ..حست جواهر بوجوده ..بس مادارتله بال ...وكملت شغلها وراحت تغسل هدومهم...
_جوا..
كاطعته..
_لو سمحت ...مااريد تجيب اسمي على لسانك والاتخليني احجي كل شي لاولادك الي منهم صار عنده اطفال والي باجر يتزةجون وابوهم بعده معتبر روحه شاب ويلحك الك ...راحت تكمل شغله وهو راح لبيت اخوه ...
من حست بيه طلع ...كعدت بالكاع وهي تبجي وتنوح على حبيبها الي قابل تحملها وصبرها ووفائها بسجين الغدر والخيانه ...كانت وياه عالحلوة والمره اخذته فقير فاغناه الله ...ورا ماصار عنده فلوس صار يصاحب. .مفكر يردلي شوي من شبابي الي ضيعته وانا الم فلوس واخليه يصير صاحب بيت وشغل وجهال اخلاقهم عاليه .....
***********&&&&&&******
كعدت مريم ...وشافت نفسها مثل كل يوم نايمه بحضن حبيبها ..ابتسمت وباست خشمه وراحت لبست وفاتت للحمام ..حتى تنزل بسرعه وتحضر الريوك بدل ماتسمع كلام من عمتها الي اعلنت عليها الحرب.. نزلت حضرت الجاي كعدو هناء ولمياء هم لان الريوك عالبنات وزوجات العموم عليهم الغدا والعشا مرات هن ومرات البنات يحضروها...
اجت هناء وباست خدها..
_صباح الورد مريومتي..
_صباح الفل هناوي .
طبعا طاهر كعد وشافت علاقة مريم وهناء انصدم وعباله ورا بنت عمه خطه ومن هيج متقربه لمريم..وقرر يوكفها عند حدها.
وراها لمياء هم بوستهم وصبحت عليهم همه اتعودو على هيج.
فاتت هناء حتى تصيح اخوانها سحبها طاهر لغرفته وسد الباب وهو ضاغط على سنونه بعصبيه..
_ها شنو وراج من مصيبه.
دمعت عيون هناء وهي تحلفله ممسويه شي..
_والله ممسويه شي طاهر..
لزم ايدها بقوة خلاها تون من الوجع..._تردين تفهميني العلاقه الحلوة الي بينج وبين مريم صداقه حقيقيه لو ...لوا ايدها بقوة وهي تبجي من الم ايدها وكلامه السام...وكمل كلامه لو وراها غدر وخيانه..
متحملت هناء كلامه وبايدها الثانيه ضربته راشدي بكل قوتها خلا راس ينلف للجه الثانيه ..من الصدمه عاف ايدها ..رفعت ايدها بعصبيه وحجت..
_هاي اخر مره تفكر تأذيني لو بكلام لو ايدك ترفعها عليه...هناء الي سكتتلك هوايه ماتت ..قسما بالله راح اخليك تندم على كل كلمه كلتلي ياها بهاليومين لان الي قبلها جنت استاهلها مو بعد ماتغيرت وصار عندي صديقات تتهمني بشغلات ماصايره احذرك طاهر ...دفعته بقوة وطلعت وهي تمسح دموعها واتنهدت وابتسمت بثقه ورجعت تساعدهم...
من الصدمه طاهر متحرك من مكانه ..هو يفكر انو حبيبته ضربته راشدي ومصدوم من كلامها اتبينله انو هي رجعت عالطريق المستقيم ميدري يسامحها لو ينتقم منها هو حاير بين كلبه وعقله . .
******&&&&********
التسامحافضل اشكال الحب
فكمايتطلب الامرشخص قوي في تقديم الاعتذار ....
يتطلب شخص اقوى كي يسامح...
************&&&&&&****
يتبع صح كلت راح تخلص خلال اسبوع بس مثل متشوفون الاحداث هوايه ودااكتب كل يوم بارتين والقصه خلال ١٧سنه تقريبا اخر حدث بالقصه هي سنه٢٠١٩فانتو تخيلو معقوله اكدر اختم قصه ب١٤سنه بجم بارت صبركم ويايه
أنت تقرأ
بخت مريم
Randomللمرأة قيمتها العظيمة في مجتمعنا، حيث إنّ صلاح المجتمع كله يبدأ من قوة المرأة لأنّ لها فضل كبير في تربية الجيل القادم، فالمرأة هي القوامة في كل بيت، فهي التي توازن بين تقديم الحكمة وأن تكون صارمة بقرارتها، وبين أن تقدم عاطفتها وحنانها، وهي من تعطي ب...