بارت السادس عشرر

1.2K 98 2
                                    

وهاي هي كل قصه امك...اتنهدو كلهم بزن على جواهر ..وهم ماطالع بايدهم شي ...وجمال يردد بداخله بس لو امدر ارجع الوكت مجان اذيتها ابد...جانت طيبه بس احنا بقسوتنا خليناها حاقده ...بس راح احاول ياجواهر انقذج من حقدج كبل لايصير بيج مثل ماصار بامي ...سامحيني..

اما ياسر. ..فانطى كل الحق لامه ...كام وكف بجمود وحجه..
_واني الي عبالي امي ضالمتكم ..بس طلع حقها انو اصلا متحجي وياكم .
محمد ورعد صافنين عليه وهم يفكرون ..خلاص راح يرجعون وحيدين بدونهم وبدون صحبتهم..
ياسر حس بنضراتهم...
_لايولد الخال ..انتو مثلنا مالكم ذنب وختنا راح تضل ...واني اسف خال مجنت اعرف انتو هيج ضالمين ...ومراح مسامحكم لحد ماامي تسامحكم ...واندار على زوجة خالها...
وانتي خاله راح احاول ويه امي تسامحكم بس لخاطر طيبتج انتي واولادج ..بادلته سهاد الابتسامه ..وهو اترخص وطلع ..لحكوه محمد ورعد...وجمال كعد بمكانه وهو يبجي ...تقربت سهام وحضنته ..

_اهدى يبعد كلبي ...تهون كل شي يهون..

_مع السلامه ..حضنهم ياسر وودعهم ...
وكفو رعد ومحمد كدام الباب وهم صافنين ويفكرون باحساس عمتهم ...شافو سيارة عباس الن عمتهم سميره ..بس رعد حس بحقد تجاه خالته لان مو معقول اخت تغار من اختها بس لان احلى حتى لو مو اختها من امها ...نزل عباس ولينا وعمتهم سميرة.

رحب بيهم محمد بحراره ...بس لا رعد رحب بس عباس بحراره اما خالته ولينا لاببرود لان حط قدر لان قرر يبتعد عنها رغم هو جان يحبها ببنه وبين نفسه بس من عرف سلمان حاط عينه عليها قرر يبتعد ولاتصير مشاكل بين العوائل بعد مااكدله اكو علاقه بينها وبينه ...
..بس من فات وسمع كلامه ابوه انجن ...
_انسي سميره...اني طالب لينا لابني رعد..واحد مثل سلمان..حرام ننطيه جوهره مثل لينا .

_واني مو موافق...

انصدم محمد لان يعرف بحب رعد للينا وهي هم لان مره بااصدفه سمعها تحجي لاخته رؤى..بس محجه لاخوه ...يمكن غلط لان المفروض يكول لاخوه انو هي تبادله بس اخذ وضع السكوت لان عباله اخوه هو اكتشف ميحبها ...
احتقن وجهه جمال وسميره....ودمعت عين لينا لان حبيبها ميريدها..

_ليش بنتي شبيها ...رعد افندي ..اصلا مجايه حتى اعرض بنتي مجرد حجيت لاخوي الجبير نتقدملها سلمان...كومو يلا ...

كام عباس وهو ضاج من رعد ...بس كلام.رعد وكفهم..

-فهمتوني غلط اني خايف بنت عمتي هي هم رايده سلمان ...انتو اخذتو قرارها...

_وكفت لينا وحجت  بجمود...مو لينا الي تنزل راس اهلها وتحجي ويه شاب ...ابتسم عباس على رد اخته..

انحرج رعد ...مو قصدي بنت عمتي ...بس سلمان ..

_ابن خالي سلمان اصلا حتى لو الكل يجبروني عليه مااقبل مو اني المصليه والي تخاف الله تاخذ واحد سكير ..اسف خالو لان حجيت هيج ...احنا اليوم جينا زياره ومعرفت امي صدك حاطه بباله ممكن اقبل بابن اختها..

بخت مريمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن