بارت واحد وعشرين والاخيررر (الجزء الاول)

1.3K 86 10
                                    

_اني اسف...البقاء لله المريض توفى ...صابته جلطة بس كلمة كالها قبل وفاته سامحوني ...سامحوه الله يغفرله ويصبركم انا لله وانا اليه راجعون عافهم الدكتور وتارك وراه عائله مصدومه وفاقو من صدمتهم على صياح امهم ..
_لااااااااااا ... كلمه او حرفين كالتها جواهر ووكعت بالكاع وهي تبجي وتنوح وتتمنى يرجع زوجها ...كامت وركضت لابنها الجبير وسندهاوهي لازمه ايده وتتوسل بيه ويكول الي كاله الدكتور مو صح ...حلم لا مو حلم كابوس وراح يكعدون منه  ...لا لا عفيه احمد ابوك  ميعوفني هو هو يحبني هو رباني ...هو اخويه وابويه وحبيبي وكل شي ....والله مسامحته بس خلي يرجع تقربو البنات وحضنوه ويردون يهدوها لا لا تصرخ وتهز براسها مثل المجانين ورا١٠ دفائق مرت بين بجي ونواح جواهر واولادها ...وراحت جواهر  يم جثة زوجها الي حطوها بالطب العدلي...  ووخرت الغطا عن وجهه ولزمت خده بايد ولازمه ايده اليسرى بايدها الثانيه بقوة وتحجي وياه....عوفوني ويه ابوك حجت بخنكه ...عافوها اولادها حتى تاخذ راحتها واطلع الي بكلبها...
_عبود ...كوم فدوة لتعوفني ...والله مسامحتك عبود...اكعد انت ابويه واخويه ...شلون تعوفني مو مو انت جنت دائما تكلي اتقربي من اولادج ...والله خلاص رجعت لوعيي وبطلت قساوة وتقربتلهم بس اريد تساندني شلون اكدر بدونك ولك اني فتحت عيني عليك ...انتي روحي وكلبي والله قساوتي هالايام من حبي وغيرتي عليك ..حتى لو كبرت اضل اغار عليك...تتذكر من جانت تجي بنت جيرانه العوبه وتعرض بنفسها رغم انت جنت تهملها وتهينها بس اضل اتعارك وياك وانت تضل تضحك عليه بسبب غيرتي وتالي تحضني وتكلي هو جم شلعان كلب عندي بس واحد ...ونرجع على هالحجي اتعارك وياك وانت مكيف ...ولك انت عفت اهلك لخاطري وهسه الموت اخذك مني وفاركتني ولك حبيبي اكعد حطت راسها على صدره ولك اكعد خليني احس بالامان مثل قبل ...
*************&&&&&&&*******
بكيت ......
وهل بكاء القلب يجدي؟ ....
فراق أحبّتي وحنين وجدي! .....
فما معنى الحياه إذا فترقنا؟ ......
وهل يجدي النحيب.....
فلست أدري .....
فلا التذكار يرحمني فأنسى.....
ولا الأشواق تتركني لنومي ......
فراق أحبّتي كم هزّ وجدي.....
وحتى لقائهم سأظل أبكي.......

*********&&&&&&&*******
فاتو الكل ماعدا مريم الي تخاف من هيج اماكن وكاعده بره وكاعده عالكرسي تبجي وتنوح وماهر حاضنها .....
_مات ماهر ابوي مات ..والله عافنا ..والله فركة الاب صعبه ...ااااااااه ضهرنا انكسر يايابه ...
حضنها ماهر وهو يبجي على بجيها وهو يشوف حالتها ومايكدر يعالج كسرة  كلبها ....اه يابه ويم عفتنا تضرب بكل قوتها على فخذها وماهر لزم ايدها وحضنها بقوة ....وهي تصرخ ...
_ياااااااابه .....اخخخخخخخخ...يايابه ليش رحت وعفتنا .....
وصل عمهم حسن وليلى وشافو مريم من بعيد ومن اتقربو سمعها حسن وكع بالكاع وصاح بصوت خوووووووووويه ....ضل بمكانه يبجي وينوح ....وليلى كعدت بصفه وهي تبجي وتهدي بيه
************&&&&&&&&*******
هذا القضاء بحكم الموتِ رباني                 صبرٌ

بخت مريمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن