الحلقة 10 :

2.7K 113 0
                                    

.الحلقة 10 :
هز المفاتح اللي مرميين عاللرض .. فكلي يديا من لي مينوت .. نحا لافاست تاعو لبسهالي ..
إياد؛ هيا
حط الكمامة على وجهوا ..  هز تيليفونو نفذ الخطة ب .. حل الطاقة .. نزلوا حبل فيه كروشيات طلع تريكوه .. كروشاهم على ميلانو ..
إياد؛ تشبتي عليا على قد ما تقدري .. خاطر مكانش وين نكروشيلك .. خزرت للعلوا .. عاودت خزرت فيه ..
ريان؛ ع عالي
حكم وجهي بين يديه
إياد؛ توثقي فيا ؟
هزتلي براسها هيه ..
احكمي فيا قد ماتقدري.. مانيش راح نخليك ..
لقيت يدي على رقبتوا .. لف يديه على ظهري .. و اوب رما روحو .. دخلت راسي فرقبتوا .. شوي و بدينا  نطلعوا .. قدموا رجالوا عاونونا مع وصلنا للسطح .. فكو الجرارة و الخيوط .. جبدني من عند و و انا مكبشة
إياد؛ رياان وصلنا .. حطي رجليك فلرض
هزيتلوا براسي لالا ..
جبدني .. حطيت رجليا و تلفت خزرت للعباد .. و تلفت ليه .. مشوكية ..
جبد روحو .. خزر لرجالوا للتحت  و تلفت لواحد واقف ..
إياد قولهم يزربوا .. لا يشلق .. و تفسد الخطة .. باقية فبلاصتي جامدة .. حاسة روحي فدوامة ..
-مسيو إياد .. لازم نتحركوا .. ريقلنا الطريق من السطح هدا الاخر وننزلوا من تم ..
إياد؛ تأكدت بلي رجال بابا مكانش فالجهة اللي منهيه
-دوك يلهيوهم زوج رجال
إياد؛ أوكي انسحاااب تمت المهمة
جبدني من يدي
إياد؛ هيا
شفت للممر اللي عاملينوا بين الأسطح .. و الحبال عالجناب .. تقول فيلم .. حطيت رجلي... مبعد تراجعت .. تخبطت فيه . 
إياد؛ متخافيش .. احكمي فالحبال راهم مثبتينهم .. و متشوفيش للتحت و هاني وراك .. فهمتي ؟
تلفت حكمت فالحبال نرجف .. بالسيف نرمي فالخطوات .. الجروح زادت عليا .. بسرحتي تعثرت .. حسيت بالدنيا دارت .. لقفني فآخر لحظة من وسطي .. طلعت راسي .. إياد؛ تولهههههي .. مبقااااش
دموعي نزلوا
ريان؛ خا ي ف ة
إياد؛ ريان اني معاك .. حاجة متصرالك هيا .. مبقاش بزاف ..
حكمت فالحبال و مشيت .. جيست مع وصلت عاونوني رجالو ننزل ... و لحق .. حط يديه على كتافي ينهج ..
إياد؛ صافا ؟؟
باقية نرجف من الخوف .. نسمع في صوتو مي كان بعيد .. حركاتهم بدات تضبب في عيني .. رجليا ترخفوا و كلش ظلام ...
~~~~~~~~~~~~~~~~
البوس؛ هههههه ممم سلعة جديدة طرية و كيما يحب لخاطر
-أوكي وكتاه تسليم
البوس؛ السمانة الجاية
-متأكد بلي كامل فيارج ؟
البوس؛ ممم من وكتاه عندك شك
-هههه نو كاين اللي يشك فخدمة البوس ؟؟ نتلاقاو فموعد التسليم
.................
إياد؛ زيد كاس
-ننجم ندي معاك نخب
تلفت هزها و حطها .. شاورلوا بيدو مدلها كاس .. تبسمت هزتوا و نزلت من فوق الكرسي .. و قدمت .. قعدت قدامو .. تعدي في صبعها على طرف الكاس ..
-توحشتها؟
إياد؛ نعم ؟
-ريان
طلع حاجبوا مستغرب ..
-هههههه منيش شوافة طمن .. قريت الإسم اللي على يدك ..و نظن واحد ميوشمش هكا .. كون ماجاش يعشق .. و كون جات معاك متجيش للنادي .. دونك متوحشها
إياد؛ كون تشربي الكاس تاعك و تحبسي التفلسيف مش خير
-هههههه و عصبي تاني ..
قدمت عند و بيناتهم شبر .. خزرت فعينيه ..
-محاربتش بالقدر الكافي اللي يخليك تديها ..
قامت و خلاتو .. غزر للتاتو اللي فيدو.. و قام ..
.........................
الجنرال؛ متأكد من الشي اللي تقول فيه !!!
-وي متأكد سيدي .. الجاسوس قال اللي كاين تسليم قاعد يتوجدلوا. ..
الجنرال؛ أوكي تقدر تروح
هز تيليفونو باقي يكلم فيها
الجنرال؛ اف منك يا عميلة 306 .. وش لصقك مع منار .. بالاك كاش نهار انتقامك يولي سبب فدمارك ..
......................
منار؛ منحتاجش صفة .. خاطرني منار .. ثبتي مليح فالاسم هذا .. و ندخل باسكو نفحتلي .. و نزيدك حاجة شفتي هذا الفرد نفرغوا فأي واحد يقرب منك ..
هاد الغزرة اللي فعينيه .. نبرة التحدي فصوتو.. طريقتوا فالتعبير على رايو .. التملك اللي يظهر فيه من كلامو .. كلشي يبين أنو نسخة مصغرة على بوه ...
ريان؛ ههه كون منمدلكش انا هاذ الحق بعمرك متديه .. عندك ايام تعرفني .. نصبت روحك .. تدخل فأموري .. كانك على صاحبك .. تذكر مليح نتا اللي دخلتني فعالمك .. كان كلش هادي .. و رايض .. مي نو نتا اللي خربطتلي حياتي .. مافيا .. و قتل و معرف واش .. و تزيد تتحكم فحياتي ؟ .. راك نورمال نتا !! ..
غزرلي ندرا كيف .. ووقف .. مشا خطوات و تلفت لعندي
منار؛ علابالك حاجة صح عندك حق قيمتك فوق اللازم .. غدوة ترجعي لدارك .. و مادابيك تنساي كلش .. أحسنلك ..
جيت نحكي .. خزرتلوا .. كي دخل لبيت و طربق الباب وراه .. باقية نرتب فالاحداث فراسي .. زعما غلطت كي حكيت هكا!! ..  مي مقدرتش نسكت قدام نبرة التحكم و الاستفزاز اللي فصوتو .. للحظة حسيتو باباه مش هو اللي يهدر ..باقية نخمم و نعاود.. هكا تو يخرجني من حياتو كامل. . و نعاود. نرجع للجواسيس و ساعات الانتظار .. باقية نخمم في حل لين عينيا تغمضوا ..
فقت الصباح مدقدقة .. خزرت للساعة 6:30 .. لميت شعري .. و رحت للكوزينة .. باقية نخمم وش ندير فطور .. وليت درت دي كراب .. ريقلتهم جاو يهبلوا ..حطيت العسل و الكونفيتيغ و الزبدة فوق التابل .. كملت تبسمت على جنب .. عندي مدة مدرتش فطور هك.. شفت فالساعة .. ديجا ال 7:30 .. جيت خارجة تخبطت في سدرو .. طلعت راسي خزرتلوا .. باقي يحك فعينيه .. مزال غالبوا النعاس .. خزر فيا و تلفت .. تعداني .. حل الفريجيدار .. جبد الما شرب .. قفلوا .. تلفت للطابلة .. و مبعد جا خارج .. حطيت يدي عالباب شاف معاها .. و دار ليا .. هزيتلوا حاجبي ..
ريان؛ ههه من صحك نتا .. مطفيني عالصباح .. شوف حالتي تقول سندريلا تبهدلت .. فلخر ماشي .. متكونش نتا مرت بابا
تلفت لبعيد .. تبسم تحت الطرف .. و عاود دار ليا ..شابح وجهوا..
منار؛ كولي فطورك .. و روحي منا .. مش ناقص خلقتك عالصباح
حسيت كلي سطل  ما و تكب عليا .. باقية لحظات نستوعب فهدرتوا .. جبدت يدي .. و مشيت للبوطاجي.. نهز فلي اكسسوار اللي نحيتهم كي كنت نطيب .. هزيت لافاست نلبس فيها .. و تلفت جيت ماشية .. لقيتوا قاعد على حرف التابل ياكل .. هذا عبد نورمال ؟ .. جيت خارجة ..وقفني صوتو من

العميلة 306 (باللهجة جزائرية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن