بارت24

7.9K 553 33
                                    

ﺑﺎﺭﺕ 24
ﺭﻭﺍﻳﺔ ... ﻧﺼﻒ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﻴﺎﺏ ﻗﺎﺗﻠﻲ
ﺑﻘﻠﻤﻲ ... ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ
💔💔💔💔💔💔💔💔
ﺃﻳﻦ ﺍﻧﺖ .. ؟ !!
ﺑﺤﺜﺖ ﻋﻨﻚ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻃﺮﻳﻖ ..
ﺑﺤﺜﺖ ﻋﻨﻚ ﻛﺎﻟﻐﺮﻳﻖ ..
ﺳﺄﻟﺖ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﻛﻞ ﺻﺪﻳﻖ ..
ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﺟﻮﻑ ﻭﺑﺌﺮ ﻋﻤﻴﻖ ..
ﺃﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻳﻦ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻌﺸﻴﻖ ..
ﺗﻌﺎﻝ ﻭﺿﻤﻨﻲ ﻭﻻ ﺗﺰﺩﻧﻲ ﺗﺸﻮﻳﻖ ..
ﻓﺈﻧﺎ ﺿﺤﻴﺘﻚ ﻳﺎﻗﺎﺗﻠﻲ ...
...............................
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻣﺘﻮﺗﺮﻳﻦ ﻭﺧﺎﻳﻔﻴﻴﻦ ﻭﻋﻤﻮ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺘﺼﻞ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻳﻔﺘﺮ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻋﻠﻴﻨﻪ ...
ﻋﻤﺘﻲ ﻟﻄﻤﺖ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻛﺘﻠﻮﻭ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻳﺘﺄﺧﺮ ﻭﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﻳﺘﺎﺧﺮ ﻣﻦ ﻧﺨﺎﺑﺮﻩ ﻳﻔﺘﺢ ﺧﻂ ...
ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻣﺴﺢ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺖ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺎ ﺭﺣﺘﻠﻪ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺘﻌﺮﻓﻮﻥ ﻭﻳﻦ ﻳﻠﺘﻘﻲ ...
ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻋﻤﻮ ﺍﺧﺎﻑ ﻛﺘﻠﻮ ﺍﺧﻮﺍﻥ ﺍﻧﺘﺼﺎﺭ
ﻋﻤﺘﻲ .. ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﺩﺧﻞ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﺎﻝ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﺊ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻴﺎﺕ ﻓﺮﻳﺘﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﻓﺺ ﻣﻠﺢ ﻭﺫﺍﺏ ...
ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻭﺍﺗﺼﻞ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻋﻤﻮ ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻛﻠﻨﻪ ﺭﻛﻀﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻛﺎﻝ ... ﺍﻟﻮﻭﻭ ﻫﺎﺍﺍ ﺍﻱ ﻫﻮ ﻧﻔﺲ ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻄﻴﺘﻪ ﺍﻟﻚ ... ﺍﻫﺎﺍﺍﺍ ... ﺍﻱ ﺍﻱ ﺍﻓﺘﻬﻤﺖ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺟﺎﻳﻜﻢ ﺑﻴﺎ ﻣﺮﻛﺰ ...
ﺍﺣﻨﻪ ﻫﻮ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﻭﻧﻜﻮﻝ ﺷﻜﻮﻭ ﺷﻜﻮﻭ ﻭﻫﻮ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺤﻂ ﺇﺻﺒﻌﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﺑﻤﻌﻨﺊ ﺍﺳﻜﺘﻮ ...
ﻣﻦ ﻛﻤﻞ ﻣﺨﺎﺑﺮﻩ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺑﺎﻟﺴﺠﻦ ﻣﺴﺠﻮﻥ ﻭﻣﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺘﻬﻤﻪ ...
ﻋﻤﺘﻲ ﺟﺮﺕ ﻧﻔﺲ ... ﺩﻫﺮ ﺻﺎﺏ ﻧﺼﻴﺮﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺍﺷﺘﻜﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﺳﺠﻦ ﺯﺍﻣﻄﺖ ﻭﺳﻮﺕ ﺍﺍﻟﻲ ﺗﺮﻳﺪﻩ
ﻟﺰﻣﺖ ﻋﻤﻮ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻋﻤﻮﻭ ﻭﻫﺴﻪ ﺷﻨﻮ
ﻛﺎﻝ ... ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻮﻥ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻓﺘﻬﻢ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻳﻄﻠﻊ ...
ﺻﺪﻙ ﺧﻠﻮ ﻭﺭﺍﺣﻮﻭ ﻫﻮ ﻣﺤﻤﺪ ... ﻳﻮﻡ ﺗﻌﻴﺲ ﻭﻣﺆﻟﻢ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ،ﺗﺠﻴﺶ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﻔﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﺮﻋﺒﺖ ... ﻭﺗﺄﻛﺪﺕ ﺍﻟﻪ ﻣﻌﺰﻩ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭﺍﻟﻪ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺍﺣﺒﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﻻﻥ ﻣﻦ ﻣﺎﺕ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﺑﺒﺒﺪ ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ...
ﺭﺣﺖ ﺻﻠﻴﺖ ﻭﺗﻮﺿﻴﺖ .. ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﺰﻫﺮﺍﺀ ﻭﺭﺿﻌﺘﻬﺎ ﻭﺯﻳﻨﺐ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﺴﻼﻡ ...
.....................
ﻣﻴﺲ ...
ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ... ﻣﺴﻠﻢ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﻭﻋﻠﺊ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﻻﻥ ﺭﺩﺕ ﺍﺳﺎﻋﺪﻩ ..
ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﻭﻣﺘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺗﻔﻠﺶ ﺗﻔﻠﺶ ...
ﻫﻮ ﻃﻠﻊ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ .. ﻋﻤﺘﻲ ﺧﺎﺑﺮﺗﻪ ﻳﻜﻠﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ ...
ﻋﻤﺘﻲ ﺷﻜﺖ ﻣﺘﻌﺎﺭﻛﻴﻦ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻣﺎ ﺗﺮﺣﻢ ﻳﺮﺩﻥ ﻛﻠﺸﻲ ﺣﺎﺿﺮ ﻫﺴﻪ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﺎﻋﻨﺪﻩ ﺷﻜﻮ ﺗﻠﺤﻴﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻋﻴﻦ ﻣﺴﻠﻢ ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻋﻔﺘﻬﺎ ﺗﺤﺠﻲ ﺍﻟﻮﺣﺪﻫﺎ ﻭﺭﺣﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺗﺤﺐ ﺗﺤﺠﻲ،ﻭﺗﺸﻤﺮ ﺍﻟﻠﻮﻡ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺩﻛﻮﻝ ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻴﻦ ﻣﺴﻠﻢ ﻫﻮ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻮﻟﺪﺗﻪ .. .
ﻫﻤﺰﻳﻦ ﻣﺎ ﺗﻘﺸﻤﺮﺕ ﻭﺧﻠﻴﺘﻪ ﻧﺎﻡ ﻭﻳﺎﻱ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﺣﻘﻴﻘﺘﻪ ﻣﻬﻀﻮﻣﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺍﺷﺪﻱ ..
ﺍﺟﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﻛﻌﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻋﻤﺘﻲ،ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﻫﺎﺍﺍ ﻭﻟﻚ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺖ ﺗﺸﻮﻋﻂ ﺍﻟﺴﺎﻓﻞ ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺒﺎﺕ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ...
ﻫﻮ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺎﻧﺰﻋﺎﺝ ... ﻳﻤﻤﻪ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺭﺣﻤﻪ ﻻﻣﺞ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻤﺎﺗﺖ ﻭﻣﺎ ﺍﺷﺘﺮﺕ ﺛﻮﺏ ﻫﺎﺷﻤﻲ ﺗﺮﺉ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻟﺨﺸﻤﻲ ...
ﻋﻤﺘﻲ ... ﻭﺷﺒﻴﻚ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﻮ ﻣﺪﻟﻞ ﻭﻣﺪﻟﻮﻝ ﻋﻠﺊ ﺷﻨﻮ ﺷﺎﻳﻒ ﺭﻭﺣﻚ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﻛﻠﻚ ﻟﻴﺶ ﺿﺎﺭﺏ ﻋﻴﺪ ﺍﻟﺤﺐ ﻋﻠﺊ ﻛﻮﻟﺘﻚ ...
ﻣﺴﻠﻢ ... ﻳﺎ ﻋﻴﺪ ﺍﻟﺤﺐ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﺪ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻳﻤﻪ ﻫﺎﻱ،ﺧﺼﻮﺻﻴﻪ ﺷﻜﻮ ﺗﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺜﻘﺎﻓﻪ ﻭﻳﻦ ﺑﺮﺳﺘﻴﺠﺞ .. ﺍﻻﺗﻜﻴﺖ ﻭﻳﻨﻪ ﻛﻠﻬﻦ ﺍﻛﻠﺘﻴﻬﻦ ...
ﻟﻮ ﻫﻠﻴﺎﻡ ﻣﺮﺍﻓﻜﻪ ﺍﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻤﻪ ﺟﻢ ﻣﺮﻩ ﻛﺘﻠﺞ ﻻ ﺗﺮﺍﻓﻜﻴﻬﻦ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺍﺧﻠﻲ ﺧﺎﻟﻲ ﻳﺬﺑﺤﺞ ﻭﻳﻐﺴﻞ ﻋﺎﺭﻩ
ﺍﻣﻪ ... ﻋﺸﺘﻮﻭ ﻣﻮ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻜﺒﺪ ﻭﺍﻟﻤﺼﺎﺭﻳﻦ ﻫﺴﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻛﺨﻪ ...
ﻣﺴﻠﻢ ... ﺗﺮﺉ،ﺍﺣﺘﺎﺭﻳﺖ ﻭﻳﺎﺝ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﻻ ﺭﺿﻴﺘﻲ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻻ ﺭﺿﻴﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻴﺮﺿﻴﺞ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻜﻌﺒﻪ ...
ﺍﻣﻪ ... ﻭﻟﻚ ﺍﻧﻲ،ﻳﺎﻳﻮﻡ ﺭﺿﻴﺖ ﺑﺄﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﺠﻴﺰ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻲ ﺩﺍﮔﻪ ﻋﺸﮓ ﻭﻳﺎﻙ ﻭﻟﻚ ﺑﻴﻬﺎ ﺧﻴﺮ ﻣﺎ ﺣﺒﺘﻚ ...
ﺭﺩ ﺑﻐﺮﻭﺭ .. ﺷﺴﻮﻱ ﻳﻤﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻲ ﻣﺮﻏﻮﻭﺏ ...
ﺟﻨﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﺭﺣﺖ ﺯﻋﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻪ ﻭﻻ ﺍﻗﺒﻞ ﻟﻮ ﻣﺴﻠﻢ ﻳﻬﺪﻳﻠﻲ ﻟﻮﺭﻱ ﻣﺎﻝ ﻭﺭﺩ ﻣﺎ ﺍﺭﺿﺊ ...
ﻭﻛﻔﺖ ﺍﻏﺴﻞ ﺑﺎﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ...
ﻫﻮ ﺍﺟﻪ ﺣﻀﻨﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺠﺘﻔﻲ ...
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﺰﻋﻞ ﻫﻮ ﺿﺤﻚ ﻭﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻭﻭﻑ ﺯﻋﻼﻥ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺴﻮﺱ ﺯﻋﻼﻥ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻧﻌﻴﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﺩﻭﻟﻪ ﺍﻋﻴﺪ ﻭﻳﺎﻫﻢ ...
ﻋﻔﺘﻪ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﺳﻔﻂ ﺑﺎﻟﻜﺎﻭﻧﺘﺮ ﺍﺧﺬ ﺍﻻﺳﺘﻜﺎﻳﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﻫﻮ ﻛﻌﺪ ﻳﺮﺗﺐ ﺑﻴﻬﻦ ﺑﺈﻫﻤﺎﻝ ...
ﻛﺎﻝ ... ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﻴﻮﺳﺘﻲ ﺍﻟﺼﺎﻛﻪ ﺗﺘﻌﺐ ...
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻫﻮ ﺩﺧﻞ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﻭﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻐﻨﻲ ... ﺑﺤﺐ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺮﺍﻳﺌﻪ ﺍﻟﻲ ﺑﺘﻀﺤﻚ ﻋﻠﺊ ﻃﻮﻝ ﺍﻣﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﻤﺪﺍﻳﺌﻪ ﺍﻧﺎ ﺍﻻ ﻣﺎﻟﻴﺶ ﺑﺪﻭﻝ ....
ﺧﻔﻴﺖ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻲ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﻳﻘﺼﺪﻧﻲ ... ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺭﺗﺐ ﺑﻤﻼﺑﺴﻪ ﻫﻮ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﻳﺸﺘﺮﻱ ﻣﻼﺑﺲ ﺑﺲ ﻣﻴﻌﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺴﺘﻬﻠﻜﻬﻦ ﺧﻴﻄﻲ،ﺑﻴﻄﻲ ...
ﻛﻤﻠﺖ ﺗﺴﻔﻴﻂ ﻭﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ...
ﺍﺟﻪ ﺍﻟﻤﻨﺸﻔﻪ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﻳﺪﻧﻦ ﺍﺣﺒﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﺯﻋﻼﻥ ﺍﺣﺒﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﺭﺍﺿﻲ
ﻭﻟﻮ ﻋﺸﺮﺗﻚ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﺣﺪ ﻣﻨﺴﻴﻒ ﻣﺎﺿﻲ
ﺍﺫﺍ ﺗﺰﻋﻞ ﺍﺭﺍﺿﻴﻚ ﻭﺍﺫﺍ ﺗﻔﺮﺡ ﺍﻫﻨﻴﻚ
ﺍﺫﺍ ﻣﺘﻌﺒﻚ ﻣﺎﺿﻴﻚ ﻣﻨﻮ ﺍﻟـ ﻣﺎﻋﻨﺪﻩ ﻣﺎﺿﻲ
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻤﻞ ﺑﻐﻨﺎﺀ ... ﺣﺒﻚ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻧﺎﺭ ﺍﻃﻔﻴﻬﺎ ﺑﺤﻨﺎﻧﻲ
ﺍﺑﺪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺗﺤﺘﺎﺭ ﺣﺒﻚ ﻣﺎﻟﻪ ﺗﺎﻟﻲ
ﻋﻨﻲ ﻟﻮ ﻏﺒﺖ ﻳﻮﻡ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﺎﺫﻗﺖ ﻧﻮﻡ
ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻨﺰﻟﻚ ﺩﻭﻡ ﻣﺪﺍﻡ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺭﺍﺿﻲ
ﺑﺠﻴﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻫﻮ ﺿﺤﻚ ﻭﺿﻤﻨﻲ ﺍﻟﺼﺪﺭﻩ ﻛﺎﻝ .. ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻟﻮ ﻛﺎﺗﻠﺞ ﺑﺼﻮﻧﺪﻩ ﻣﺜﻞ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺘﻔﻠﻴﺶ ﺟﺎﻥ ﺷﺴﻮﻳﺘﻲ ...
ﻋﻀﻴﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﺧﺪﻱ ﻛﺎﻝ ... ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮﻭﻱ ﺍﺭﺍﺿﻴﺞ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺍﻟﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺍﻓﺘﺮ ﻣﺘﺤﺴﻒ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺮﺍﺷﺪﻱ ﺍﻟﻀﺮﺑﺘﻪ ﺍﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺗﻨﻜﻄﻢ ﻭﺍﺩﻓﻨﻬﺎ ﺑﺼﻒ ﺭﺟﻞ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ ﻭﻻ ﺍﻣﺪﻫﺎ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺲ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻛﺎﻝ .. ﺍﻑ ﻟﺞ ﻟﻴﺶ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﺳﻜﻮﺗﺞ ﺳﻤﻂ ﺟﺪ ﺟﺪﻱ ...
ﺍﺑﺘﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺟﺒﺘﻠﺞ ﻫﺪﻳﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻴﺒﻬﺎ ﻭﺍﺟﻲ ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺘﻔﻠﻴﺶ ...
ﻛﻠﺖ ﺑﻜﻠﺒﻲ ... ﺍﻫﻮﻭﻭ ﺑﺲ ﻻ ﺣﺒﻮﺏ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﺊ ﺍﺷﺮﺑﻪ ﻛﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﻭﺍﺳﻤﻤﻪ ...
ﺩﺧﻞ ﻭﻫﻮ ﻻﺯﻡ ﺑﺎﻛﻴﺖ ﺻﻐﻴﺮ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ... ﺗﻌﺎﻱ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﺠﺒﺘﻠﺞ
ﺳﺤﺐ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﻛﻴﺖ ﻃﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﺣﺪﻳﺚ ﻛﺎﻝ ... ﻫﺎﻱ ﻫﺪﻳﺔ ﺯﻋﻠﺘﺞ ﻣﻴﻮﺳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻭﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﺻﺪﻛﻴﻨﻲ ...
ﺑﻠﻠﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺭﻏﻢ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﺑﺎﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﺲ ﻣﺎﺑﻴﻨﺖ ﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﻧﻲ ﻟﻤﺼﻠﺤﺘﻚ ﻣﺴﻠﻢ ﻣﻦ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﻮﻙ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻓﻬﻤﺖ ﻏﻠﻂ ...
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺍﻧﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺯﺍﻋﺠﻨﻲ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﺗﻌﺎﺭﻛﻪ ﻭﺗﻌﺎﺗﺒﻨﻪ ﻭﺭﺟﻌﺘﻪ ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﻪ ﻫﻬﻬﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺍﺫﺍ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺯﺍﻋﺠﻚ ﺍﻧﻲ ﻻ ﺗﺪﺧﻞ ﻭﻻ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻋﺘﺬﺭ ﻻﻥ ﺗﺼﺮﻓﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﻠﻤﻚ ...
ﺳﺪ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﺎﺻﺎﺑﻌﻪ ﻛﺎﻝ ... ﻻ ﻣﻴﺲ ﻻ ﺗﻌﺘﺬﺭﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺮﻭﺣﻠﺞ ﻓﺪﻭﻩ ﺍﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻟﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺍﻓﺘﺮ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺘﻔﻠﻴﺶ ﻭﺍﻟﻮﻡ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﻭﻫﻮ ﻳﻜﻮﻝ ﻟﻚ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺛﻮﺭ ﻛﺘﻠﺖ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺑﺼﻮﻧﺪﻩ ﻭﻣﺎ ﺗﺎﺛﺮﺕ ... ﻭﺍﻧﺖ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻭﻋﺒﺎﻟﻚ ﺍﺑﻮﻙ ﻣﺎﺕ
ﺿﺤﻜﺖ ﻋﻠﺊ ﻛﻼﻣﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﺼﺪﻙ ... ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺨﺪﻱ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺫﺑﺖ ﺑﺎﺣﻀﺎﻧﻪ ...
ﻭﺑﺎﺩﻟﺘﻪ ﺑﺮﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﻭﺣﺐ ﺟﺮﺩﻧﻲ ﻣﻦ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺤﺘﺮﻑ
ﻣﻠﻜﻨﻲ ﺑﺎﺣﺴﺎﺱ ﺣﻠﻮ ﻭﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ ﻣﺠﺎﻥ ﻣﺴﻠﻢ ﺍﻟﺴﺎﺧﺮ ﻣﻦ ﻛﻮﻭﻟﺸﻲ ﻻ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﺣﻠﻮ ﻭﺍﺣﺴﺎﺱ ﻓﺎﻕ ﻛﻞ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ...
ﻭﺻﺮﺕ ﺯﻭﺟﻪ ﻓﻌﻠﻴﻪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻭﺑﺮﺿﺎﺗﻲ ﻭﻛﺎﻝ ... ﻫﺎﺍ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﺞ ﺑﺎﻟﺮﺿﺎ ﺍﺣﻠﺊ ....
ﻏﻄﻴﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﻫﻮ ﺿﺤﻚ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﻛﺎﻝ .. ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻭﻫﺎﻱ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﺧﺬ ﻣﺮﺍﺩﻱ ﻣﻦ ﺻﻴﻨﻴﺔ ﺍﻟﻘﺎﺳﻢ ...
ﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﺬ ﻣﻼﺑﺲ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ... ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻪ ﻭﺧﺠﻼﻧﻪ ﻭﺷﺊ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺣﻠﻮﻭ ...
ﻭﻛﻔﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺭﺗﺒﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ..
ﺣﻀﺮﺕ ﻣﻼﺑﺴﻲ ...
ﺳﻤﻌﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺗﻬﻮﺱ ... ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﻮﻣﻚ ﻳﺎ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﻌﺐ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻋﻔﻴﻪ ﻳﻤﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻧﻌﻢ ﻣﻨﻚ
ﺭﺣﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺷﺎﻟﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺑﺎﺭﻛﺘﻠﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﻳﻐﻤﺰ ﻭﻳﻌﺾ ﺑﺸﻔﺘﻪ ﺷﻜﺪ ﻣﻴﺴﺘﺤﻲ ....
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﺍﺡ ﻫﻮ ﻓﺘﺤﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺷﺮ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺷﻔﺘﻪ ﺩﺧﻞ ﺍﺑﻮ ﺑﺲ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﺘﻀﺎﻳﻖ ﻭﻣﺰﻋﻮﺝ ...
ﺩﺧﻠﻮ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺟﺎﻱ ﺍﻧﻄﻴﺘﻪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ...
ﺿﻠﻮ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮ ﻭﻣﺴﻠﻢ ﻭﻳﺎﻩ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺒﺮﻭﺩ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﺭﺟﻊ ﺩﺧﻞ ﻣﺴﻠﻢ ...
ﺗﻠﻜﺘﻪ ﻋﻤﺘﻲ ﻛﻠﺘﻠﻪ ... ﻫﺎﺍﺍ ﻳﻤﻪ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﺍﺑﻮﻭﻙ
ﻫﻮ ﺗﻨﻬﺪ ﻭﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﺣﻀﺮﻭ ﻧﻔﺴﻜﻢ ﻧﺮﺟﻊ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﻮﻳﻪ ...
ﺍﻧﻲ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺍﻧﺼﺪﻣﻨﻪ ﺭﺩﻧﻪ ﻧﺴﺄﻟﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻪ ﻣﺠﺎﻝ ﺧﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ ...
ﻋﻤﺘﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﺣﺴﻦ ﻳﻠﺘﺠﺊ ﺍﻻﺑﻮ ﻻﻥ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﺣﺎﻟﻪ ﻭﻻ ﻋﻴﺸﻪ ﻟﻴﺶ ﻭﻟﺪﻩ ﻣﺘﻨﻌﻤﻴﻦ ﺑﻨﻌﻴﻤﻪ ﻭﻣﺴﻠﻢ ﻻ
ﺃﻧﻲ ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻳﻦ ﻣﻴﺮﻭﺡ ﻣﺴﻠﻢ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻳﻦ ﻣﻴﻌﻴﺶ ﺍﻋﻴﺶ ﻋﺴﺊ ﻣﺎ ﺑﺠﻬﻨﻢ ...
........................
ﻣﺮ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺧﻤﺲ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﻣﻌﺘﺼﻢ ﻭﻣﻌﺎﺭﻓﻪ ﻛﺎﻝ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﻄﻠﻊ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﻓﺮﺣﺖ ...
ﺭﺣﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﻋﻤﻪ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺩﻋﺎﺀ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﻫﻲ ﻭﺟﺪﻭ ﻋﺎﻓﻬﺎ ﺟﺪﻭ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻭﻳﺎﻳﻪ ...
ﺣﻔﻴﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺻﺒﻐﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺍﺷﻘﺮ ﺭﻣﺎﺩﻱ ...
ﻭﺩﻋﺎﺀ ﻋﻠﺊ ﺣﺲ ﺍﻟﻄﺒﻞ ﻫﺰﻥ ﻳﺮﺟﻠﻴﻪ ... ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺻﺒﻐﺖ ﻭﺣﻔﺖ ...
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻣﺤﻤﺪ ﺟﺎﺏ ﺧﺮﻭﻑ ... ﻭﺯﻧﻮﺑﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻠﻲ ﻭﺗﺒﺠﻲ ... ﻋﻮﻭﻭ ﻳﻌﻔﻨﻲ ...
ﺿﺤﻜﺖ ... ﻭﻟﺞ ﻣﻮ ﻋﻮ ﻣﻴﻊ ﻃﻠﻲ ﺧﺮﻭﻑ
ﻧﻀﻔﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺩﻋﺎﺀ ... ﻭﺭﻭﻳﻀﻲ ﺍﻟﻜﻠﺐ،ﻣﻦ ﺍﻧﺴﺠﻦ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻻ ﺍﺟﻪ ﻭﻻ ﺳﺄﻝ ....
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻧﻀﻔﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺩﻋﻴﻪ ﻣﻜﻴﻔﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺎﺭﻍ ﺷﺪﻳﺖ ﺛﻮﺑﻬﺎ ﻃﻴﺮﺗﻪ ﻟﻠﺮﻛﺒﻪ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﻨﻀﻒ ﻭﺗﻐﻨﻲ ...
ﺍﺟﺖ ﺑﻴﺒﻲ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻭﻗﺪﺭ ....
ﻻﻥ ﻋﺎﺯﻣﻴﻦ ﺣﺘﺊ ﺑﻴﺒﻲ ﺍﻡ ﺍﻣﻲ ﺍﺟﺖ ....
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺩﺧﻞ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﺍﻣﻪ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﻭﺳﻮﺳﻮ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻮﺻﺦ
ﻭﺿﻞ ﺭﺍﺿﻲ ﻳﻨﻔﺦ ﺑﺮﻭﺣﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺑﺎﺧﻮﺓ ﺍﻧﺘﺼﺎﺭ ﻓﻠﻚ ﺭﺯﻟﺘﻬﻢ ﻭﻛﺘﻠﻬﻢ ﺗﺮﺣﻮﻥ ﺗﺘﻨﺎﺯﻟﻮﻥ ﻭﺍﻧﺘﻢ ﺍﻟﻤﻤﻨﻮﻧﻴﻦ ... ﻭﻫﻤﻪ ﺭﺍﺣﻮ ﺗﻨﺎﺯﻟﻮ ...
ﻭﻫﻮ ﺟﺬﺏ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺳﻌﺊ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﺭﺣﻨﻪ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﻧﻲ ﻭﺩﻋﺎﺀ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻻﺑﺴﻪ ﻋﺒﺎﻳﺘﻬﺎ ﻭﺗﻔﺘﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﺎﻟﺖ ... ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ﻟﻠﻄﺒﺎﺥ ...
ﺩﺧﻞ ﺳﻮﺳﻮ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺑﻮﻱ ﻳﺮﻳﺪ ﻧﻔﺎﺿﻪ
ﻟﺰﻣﺘﻪ ﺩﻋﺎﺀ ﻣﻦ ﺗﺸﻴﺮﺗﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻭﻟﻚ ﺍﺑﻮ ﺻﻤﺎﺥ ﻟﻴﺶ ﺭﻋﺒﺖ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﻭﺷﻤﺮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺰﻭﻥ ﻣﻦ ﻋﺎﺏ ﻫﻞ ﺷﻜﻞ ﺟﻨﻚ ﺍﺑﻮ ﺑﺮﻳﺺ ﺃﺟﺮﺏ ...
ﻭﺭﻭﺡ ﻛﻮﻝ ﻻﺑﻮﻙ ﺍﻟﻨﻔﺎﺿﻪ ﻳﻢ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﺧﻠﻲ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻄﺒﻠﻪ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺗﻐﺴﻞ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺗﻐﻨﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻫﺰﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻻ ﺭﺑﺤﻨﺎ ﺧﻮﺵ ﺧﺎﻟﻪ ...
ﻣﺎﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻟﻠﺨﻄﺎﺭ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺎﺧﺬ ﺟﺎﻱ ﻟﻠﺰﻟﻢ ﻻﻥ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﺧﺬﺕ ﻟﻠﻨﺴﻮﺍﻥ
ﻭﻛﻒ ﺿﻞ ﺻﺎﻓﻦ ﻋﻠﺊ ﺩﻋﺎﺀ ﻭﻫﻲ ﺗﻐﺴﻞ ﻭﺗﺪﻧﺪﻥ ﺩﺍﺭﺕ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ
ﻫﻮ ﺍﺭﺗﺒﻚ ﺧﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺲ ﺻﺎﺡ ﻋﻠﻴﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﻛﺘﻠﻪ ... ﻫﺎﺍﺍ ﻣﺤﻤﺪ
ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ،ﺑﺬﻭﺑﺎﻥ ... ﻣﻨﻮ ﻫﻞ ﺣﺎﺗﻪ ﺍﻟﻤﺼﻜﺼﻜﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺧﻮﻳﻪ ﻣﺤﻤﺪ
ﺟﺎﻭﺏ ﺑﺼﺪﻣﻪ .... ﺑﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻪ ﻫﺎﻱ ﺧﺎﻟﺘﺞ ﻫﻴﺞ ﺧﺎﻟﺘﺞ ﺣﻠﻮﻩ ﺟﺎﺍ ﺷﺒﻴﻬﻦ ﺧﺎﻻﺗﻲ ﺳﻌﺪﻳﻪ ﻭﺣﻤﺪﻳﻪ ﻭﻛﺮﻳﻤﻪ ﺟﻨﻬﻦ ﻣﺸﺎﺭﻛﺎﺕ ﺑﺘﻨﻈﻴﻢ ﺩﺍﻋﺶ ..
ﺑﻮﻭﻳﻪ ﺧﺎﻟﺘﺞ ﻣﺸﺎﺭﻛﻪ ﺑﺬﻓﻮﻳﺲ ... ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺧﺎﻻﺗﻲ ﺍﻧﺘﺤﺎﺭﻳﺎﺕ ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﻭﻭﻑ ﻣﻨﻚ ﺣﻄﻴﺖ ﻋﻴﻨﻚ ﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﻪ
ﺭﺟﻌﺖ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻣﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺪﺧﻞ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ... ﺣﻤﺎﻳﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺯﻭﺟﺞ ﺍﻟﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺩﺍﺭﺕ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﺪﻟﻊ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﺍﻻﻛﺒﺮ ﻋﻤﻜﻢ ﺍﻟﻤﻮﻗﺮ ... ﺍﺑﻮ ﻳﻌﮕﻮﺏ ﺷﺎﻟﻊ ﻛﻠﺒﻲ ﺷﻠﻊ ﻣﺨﻠﻴﻨﻲ ﺩﺍﻳﺨﻪ ﺣﺘﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﺟﻠﻄﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ....
ﺍﺧﺘﻔﺖ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻲ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺍﺧﺎﻑ ﺩﻋﺎﺀ ﺗﺘﻮﺭﻁ ﻭﻳﻪ ﻣﻌﺘﺼﻢ ...
ﺷﻔﺖ ﻗﺪﺭ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻻﺯﻣﻪ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻭﺯﻳﻨﺐ ﻳﻤﻬﺎ
ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﻦ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﻳﻢ ﺩﻋﺎﺀ ...
ﺯﻳﻨﺐ ﺍﺷﺮﺕ ﻋﻠﺊ ﻗﺪﺭ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﺎﻱ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﺣﺎﻟﻮ ﻫﺴﺎﻡ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﻫﻲ ...
ﻛﺘﻠﻬﺎ ... ﺗﺮﺉ ﺯﻳﻨﺐ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺩﻛﻮﻝ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﺍﻭ ﻣﺮﺗﻪ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻭﺍﻣﻪ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺭﺩﺕ .... ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﻗﻠﺒﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻬﺸﺎﻡ ﻋﻨﻬﺎ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﺰﻳﻨﺐ ﺑﺴﺘﻬﺎ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻫﻮﻭﺳﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻣﺎ ﻧﺴﻤﻊ ﺍﻟﻪ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﺊ ﺟﺎﻳﺒﻬﺎ ﻋﻤﻮ ﻭﻫﻮ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺠﻦ ...
ﻋﻤﺘﻲ ﻭﺑﻴﺒﻲ ﺿﻠﻦ ﻳﺮﻛﺼﻦ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﺩﻋﻴﻮﻩ ﺑﻨﺼﻬﻦ ﺗﻜﺴﺮ ...
ﻻ ﺗﺴﺘﺤﻲ ﻭﻻ ﺗﺨﺠﻞ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺯﺍﻳﺤﺘﻬﺎ ﻛﻮﻟﺶ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺷﻜﺪ ﺣﻠﻮ ﺻﺎﻳﺮ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﻻﻳﮓ ﺍﻟﻪ ﺻﺎﺭ ﻳﺠﻨﻦ ....
ﺟﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﺩﺷﺪﺍﺷﻪ ﺑﻴﻀﻪ ﻭﻣﺰﻳﻦ ﻭﻣﺤﺪﺩ ﺫﻗﻨﻪ ﺗﻨﻔﺴﺖ ﺑﺮﺿﺎ ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻱ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻭﺭﺍﺿﻴﻪ ﺑﻲ ﺑﺲ ﺭﺑﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻳﺘﻤﻢ ﻋﻠﺊ ﺧﻴﺮ ﻭﻣﺎ ﻳﺤﺰﻧﻲ ﻭﻻ ﻳﻀﻴﻤﻨﻲ ﺑﻴﻮﻡ ....
ﺫﺑﺤﻮ ﺍﻟﻄﻠﻲ ﻫﻮ ﺷﺎﻑ ﺭﺍﺿﻲ ﺣﻀﻨﻪ ﻭﺑﺎﺳﻪ ﺑﺲ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻪ ﺍﻱ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ﺣﺘﺊ ﻣﺎﺑﺎﺩﻟﻪ ﺍﻟﺤﻀﻦ ...
ﻫﻤﻪ ﺟﺎﺑﻮ ﻃﺒﺎﺥ ﻃﺒﺦ ﺍﻟﺬﺑﻴﺤﻪ ﻭﺻﺒﻴﻨﻪ ﻏﺪﻩ ...
ﺳﺎﻟﺖ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻨﻴﻦ ﺟﺎﺏ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺍﻟﺪﺷﺪﺍﺷﻪ ﺍﻟﺒﻴﻀﻪ ﻭﻟﺒﺴﻪ ﻭﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﻣﺰﻳﻦ ...
ﻛﺎﻝ ... ﻣﻮ ﻋﻤﻲ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺍﺧﺬﻩ ﻟﺒﻴﺖ ﺟﺪﻭ ﻭﺟﺎﺑﻠﻪ ﺩﺷﺪﺍﺷﻪ ﻭﺣﻼﻕ ﻭﺍﺟﻮﻭ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺟﻬﺰﻩ ﻭﺟﺎﺑﻪ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﺭﺣﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻴﻮﺱ ﺍﻟﻌﻮﺑﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﻣﺎ ﺍﺟﺘﻲ ...
ﺩﺧﻞ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻭﺟﺎﻧﻦ ﺩﻋﺎﺀ ﻭﻗﺪﺭ ﺛﻨﻴﻨﻬﻦ ﻳﺤﻀﺮ ﺑﺎﻻﻛﻞ ...
ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻬﻦ ﻋﻘﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ ﻭﺍﺷﺎﺡ ﺑﻨﻈﺮﻩ ﻋﻨﻬﻦ ﻛﺎﻝ ... ﻋﻤﻮ ﺗﻮﺗﻪ ﺷﻜﻮ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﻧﻄﻴﻨﻴﺎﻩ ﺧﻠﻲ ﻧﻐﺪﻱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ..
ﻫﻨﻪ ﺿﻠﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺮﻛﻊ ﺑﻮﺣﺪﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﻛﻊ ﺑﻴﻬﻦ ﺟﺎﻥ ﺣﺬﺭ ﺣﻴﻞ ﻭﻣﺎ ﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻬﻦ ﻭﺣﺘﺊ ﻣﺎ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﻦ
ﺑﺲ ﺩﻋﺎﺀ ﻛﺘﻠﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻋﻜﺲ ﻗﺪﺭ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﻤﻬﺘﻤﻪ ﺍﻟﻪ ..
ﻣﻦ ﺭﺍﺡ ﺩﻋﺎﺀ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺬﻭﺑﺎﻥ ... ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺷﻨﻮ ﻳﺮﺑﻲ ﺗﻤﻨﻴﺘﻪ ﻋﻤﻲ ﻭﻳﻜﻠﻲ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﺞ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻗﺪﺭ ﺭﺩﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻻ ﺗﻬﻤﻚ ﺍﻟﻤﻀﺎﻫﺮ ﺧﺎﻟﻪ ﺩﻋﺎﺀ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻭﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﺗﺰﻋﻞ ﺗﺎﺝ ﻫﻮ ﻛﺜﻴﺮ ﺍﺳﺘﻐﻼﻟﻲ ﻭﺿﺎﻟﻢ
ﺭﺩﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺰﻋﻞ ... ﻟﻴﺶ ﺿﺎﻟﻢ ﻻﻥ ﺯﻭﺟﺞ ﻟﻬﺸﺎﻡ ﺗﺮﺉ ﻫﻮ ﻣﺠﺒﺮﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﻓﻘﺘﻲ ﺑﻤﻠﺊ ﺍﺭﺍﺩﺗﺞ ﻭﻣﺎ ﻏﻠﻂ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺣﺎﻟﺔ ﻫﺸﺎﻡ ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ ﺍﻟﻜﻼﻣﺞ ﻭﻳﻤﻜﻦ ﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﻣﺴﻤﻌﺘﻪ ﻛﻼﻡ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻫﺸﺎﻡ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺳﺎﺀﺕ
ﺭﺩﺕ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﺍﻧﺎ ﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﺳﻤﻌﺘﻮ ﺣﻜﻲ ﺍﻟﻬﺸﺎﻡ ﻫﺔ ﻳﺘﺤﺴﺲ ﻟﻮﺣﺪﻭ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺻﺢ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﻻﻧﻮ ﺗﺨﻴﺮﺕ ﺑﻴﻦ ﻭﺑﻴﻦ ﻭﻫﺸﺎﻡ ﺍﺣﺴﻦ ﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺧﻄﻴﺒﻲ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ .. ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﺄﻝ ﻟﻮ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻳﺘﻴﻤﻪ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻋﻤﻜﻢ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﻄﻠﺐ ﻳﺨﻄﺒﻨﻲ ﻟﻬﺸﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﺮﻑ ﺣﺎﻟﺘﻮ؟
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﺣﻘﺞ ﻗﺪﺭ ﺑﺲ ﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﺬﺍ ﻧﺼﻴﺒﺞ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﺸﺎﻡ ﻓﻘﻴﺮ ﻣﻜﺪﺭﺗﻲ ﺗﺘﺤﻤﻠﻲ .. ﻭﻣﺎ ﺻﺒﺮﺗﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﺓ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺗﺎﺳﻒ ﻋﻠﺊ ﺣﺎﻟﻲ ... ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﺠﺰﻉ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﺴﻠﻤﺖ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻗﻮﻱ ﻧﻔﺴﻲ ...
ﺭﺩﺕ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﺊ ﻛﻞ ﺣﺎﻝ ....
ﻛﻤﻠﻨﻪ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﻭﻋﻤﻮ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﺭﺍﺿﻲ ﻫﻤﻪ ﺍﻟﻲ ﻗﺎﻣﻮ ﺑﺎﻟﻮﺍﺟﺐ ...
ﺟﺎﻥ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺍﺣﺴﻪ ﻳﺠﺒﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﺣﺘﺊ ﻳﺘﻮﺩﺩ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ﻭﻫﻲ ﺳﺎﻳﺤﻪ ﺑﺤﺒﻪ ....
ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻌﺰﻳﻤﻪ ﻭﺷﺮﺑﻮ ﺟﺎﻱ ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺍﺡ ﺑﺤﺎﻝ ﺳﺒﻴﻠﻪ ....
ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﻨﺘﻈﺮﺗﻪ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﺑﻮﺱ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺑﺎﺱ ﻋﻤﻪ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺍﺟﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺤﻤﺪﺕ ﺍﻟﻪ ﺑﺎﻟﺴﻼﻣﻪ ﻭﻫﻮ ﺭﺩ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻭﺿﻞ ﻣﺮﻛﺰ ﺑﻨﻈﺮﻩ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻛﺎﻝ .. ﺟﻨﺖ ﺑﺎﻟﻜﻬﻮﻩ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﻣﺎ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺪﻭﺭﻳﻪ ﻃﺒﻜﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ ﻛﺎﻟﻮ ﻣﻘﺪﻡ ﺑﻼﻍ ﺿﺪﻙ ﻋﺎﺩ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻛﺎﻟﻮ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﺘﺼﺎﺭ ﺍﺷﺘﻜﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺠﻦ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﻘﺮﺍﻥ ﻳﺎ ﻧﺼﻴﺮﻩ ﻟﻮ ﻣﻮ ﺣﺎﻣﻞ ﻟﻮ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺪﺭﺯﻥ ﻣﺎﻝ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﺍﻃﻠﻜﺞ ﺍﻃﻠﻜﺞ
ﻭﻣﻦ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺑﺪﻱ ﺑﺎﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻄﻼﻕ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﺗﻜﻒ ﻳﺎﺧﻪ ﻣﻨﻲ ...
ﻣﺤﻤﺪ ﻛﻠﻪ .. ﻃﻠﻜﻬﺎ ﻻﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻻﺑﻮ ﻟﺨﻠﻔﻬﺎ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻨﻌﺎﻝ ﺣﺘﺊ ﺧﺎﻻﺗﻬﺎ ﺟﻜﻢ ﻣﺜﻠﻬﺎ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﻋﺮﻓﺖ ﻳﻘﺼﺪ ﺩﻋﻴﻮﻩ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﺷﻮﻳﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻗﺮﻩ ﺷﻮﻳﻪ ...
ﺭﻥ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺑﺮﺳﺎﻟﻪ ﻓﺘﺤﺘﻬﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﺭﺍﺳﻞ ﻣﺴﺞ ﻛﺎﺗﺐ ... ﺍﺟﻴﺞ ﻣﺒﻠﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﮒ ﻭﺍﺭﺩ ﻳﺎﺑﺲ ﻣﺜﻞ ﺧﺸﻤﺞ ... ﺷﻠﻮﻧﻪ ﺻﺪﻳﻘﻲ ﺍﺑﻮ ﺧﺸﻢ ﺍﻟﻴﺎﺑﺲ ...
ﻛﺘﺒﺖ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﺎﻱ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﺻﺪﻳﻘﻲ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺰﻧﻮﺝ ﺧﺮﻳﺞ ﺍﻟﺴﺠﻮﻥ ﺷﻠﻮﻧﻪ
ﺿﺤﻚ ﻭﻛﺘﺐ ... ﺍﺟﻴﺞ
ﻛﺘﺒﺖ ... ﺗﻌﺎﻝ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺭﺗﺒﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺟﻨﺖ ﻻﺑﺴﻪ ﺗﺮﺍﻙ ﺯﻳﺘﻮﻧﻲ ﺷﺘﺎﺋﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﺲ ﻣﺨﺼﺮ ﺣﻄﻴﺖ ﺣﻤﺮﻩ ﻟﺨﺪﻭﺩﻱ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﻗﺮﻩ ...
ﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺤﺘﻪ ﺯﻳﻨﺐ ﻫﻮ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ
ﻛﻌﺪﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺟﻤﻊ ﺑﻜﺘﺒﻲ ﺍﺟﻪ ﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ﻭﺯﻧﻮﺑﻪ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻫﻤﺲ ﺑﺤﺐ ... ﺷﻠﻮﻧﻬﺎ ﺍﻡ ﺍﻟﺘﻮﺕ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ
ﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﺰﻳﻨﺐ ﻛﻠﻬﺎ ... ﺑﻴﺒﻲ ﺗﺮﻳﺪﺝ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﺗﺸﺘﺮﻳﻦ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﺞ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ...
ﺭﺩﺕ ﺑﻌﺪﻡ ﻣﺒﺎﻻﺓ ... ﻣﺎ ﺍﻟﻮﺡ ﻧﺘﻌﺎﻧﻪ ... ‏« ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ ‏»
ﻛﻠﻬﺎ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﻟﻌﺪ
ﺭﺩﺕ ... ﻣﺎﺍﺍ ﺍﻟﻴﺪ ﺍﺭﺗﻢ .. ‏« ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﺳﻢ ‏»
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻋﻤﻴﻖ ﻭﺿﺎﺝ ﻛﻠﻬﺎ ... ﻋﻤﻮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺟﺎﺏ ﻋﺼﻔﻮﺭ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻮﻓﻲ ...
ﻫﻲ ﻭﻛﻔﺖ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻔﻮﻭﻭﺭ ..
ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﻫﻮ ﻳﻜﻮﻟﻬﺎ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﻋﻠﺊ ﻛﻴﻔﺞ ﻋﻤﻮ ﻻ ﺗﻮﻛﻌﻴﻦ ..
ﺿﺤﻜﺖ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺑﺎﺱ ﺧﺪﻱ ﻭﺍﻧﻲ،ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺨﺠﻞ
ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻃﺒﻊ ﺑﻮﺳﻪ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺗﺨﺸﺒﺖ ﻭﺧﺠﻠﺖ ...
ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﺻﺒﻌﻲ
ﻛﺎﻝ .. ﺗﺎﺝ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﺒﺒﺒﺞ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺗﺨﻴﻠﺞ ﺑﻜﻞ ﻣﻜﺎﻥ ﻭﺣﺘﺊ ﻣﻦ ﺟﻨﺖ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ﻛﻞ ﺷﻐﻠﻪ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺍﺷﺘﺮﻳﻬﺎ ﻭﺍﺿﻤﻬﺎ ﺍﻫﺪﻳﻬﺎ ﺍﻟﺞ ﺑﺲ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺗﺰﻭﺟﺘﻲ ﺻﺒﺎﺡ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ... ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﺍﻥ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﻣﻦ ﺯﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ
ﺭﻓﻊ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﻭﺷﻮﻓﻨﻲ ﺍﻟﻮﺷﻢ ﻛﺎﻝ ... ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﺷﻢ ﻭﺷﻤﺘﻪ ﻣﻦ ﻋﺮﻓﺖ ﺗﺰﻭﺟﺘﻲ ﺻﺒﺎﺡ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻗﻠﺐ ﻣﻜﺴﻮﺭ ﻭﻣﻌﻠﮓ ﺑﺠﻨﻜﺎﻝ
ﺣﻄﻴﺖ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻠﻤﺴﺘﻪ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﻫﺪﻭﺀ ﻫﻤﺴﺖ ... ﺣﻠﻮﻭ ﺑﺲ ﻣﺆﺫﻱ
ﺭﺩ ﺑﺼﺪﻕ ... ﺍﻭﻭﻑ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﺮﺏ ﻭ ﻭﺷﻤﺘﻪ ﺟﻨﺖ ﻣﺘﻬﺴﺘﺮ ﺣﻴﻴﻞ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﻨﻴﻮﻳﻮﺭﻙ ﻭﺍﺣﺲ ﺍﻟﻜﻞ ﻳﺼﻴﺢ ﺗﺎﺍﺍﺝ ﺗﺎﺍﺍﺝ
ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺷﻔﺖ ﻣﺤﻞ ﻣﺎﻝ ﻭﺷﻮﻡ ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﻛﺎﻝ .. ﺍﻟﻲ ﻳﻮﺷﻢ ﺗﺮﺉ ﻳﺎﺫﻱ ﻛﺘﻠﻪ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ...
ﻋﺎﺩ ﺟﺎﺑﻠﻲ ﻭﻳﺴﻜﻲ ﻃﻜﻴﺘﻠﻲ ﻧﺺ ﻣﻨﻪ ﺟﻨﺖ ﺩﺍﻳﺦ ﺑﺲ ﺍﺗﺬﻛﺮ ...
ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﻣﺘﻮﺗﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻋﺘﺮﺍﻓﻪ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻛﺎﻝ ... ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﮔﻠﺒﻲ ﺗﺎﺍﺍﺝ .. ﺗﺎﺝ
ﻣﺎ ﻟﻜﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﻪ ﺑﺸﻘﺘﻲ ... ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﻠﺖ ﺑﺤﻠﻢ ﺑﻌﻠﻢ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻻﻳﺪﻱ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻮﺷﻢ ...
ﻧﺰﻋﺖ ﻗﻤﻴﺼﻲ ﻭﻟﻜﻴﺖ ﺍﺳﻤﺞ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ
ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻔﺮﺡ ﻭﺍﺳﺊ ﺻﺎﺑﻨﻲ ﺍﻟﺬﻫﻮﻝ ﻭﺍﻟﺤﻴﺮﻩ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﺩﻛﻢ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﻭﺷﻔﺖ ﺍﺳﻤﻲ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﺑﺎﻻﻧﻜﻠﻴﺰﻱ ﺍﻱ ﻓﻌﻼ ﺗﺎﺍﺝ ...
ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ... ﻣﺮﻩ ﻧﺰﻋﺖ ﻗﻤﻴﺼﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺷﻜﺎﺗﺐ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ .. ﺍﺑﻲ ﺍﻟﺤﻨﻮﻥ ..
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺣﻀﻨﺘﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻫﻮ ﺣﻀﻨﻲ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﺍﻟﺪﺍﻓﻲ،ﻭﻏﻤﺮﻧﻲ ﺑﺮﺟﻮﻟﺘﻪ ﺍﻻﺳﺮﻩ ... ﺑﺴﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﺳﻤﻲ
ﻭﻫﻮ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﺿﻞ ﻣﺮﻛﺰ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺗﻬﻨﻪ ﺑﻘﺒﻠﻪ ﻋﻤﻴﻘﻪ ﻃﻮﻭﻳﻠﻪ ...
ﻛﺎﻝ ﺑﺤﺐ ... ﺗﺎﺝ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﺭﺗﺐ ﺍﻣﻮﺭﻱ ﻭﺍﻛﻤﻞ ﺷﻐﻼﺗﻲ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻏﺮﻓﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻭﺍﻏﺮﺍﺽ ﺟﺪﺩ ﻭﻧﻨﺘﻘﻞ ﻟﻐﻴﺮ ﻏﺮﻓﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ...
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻱ ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻟﻠﺜﻨﺘﻴﻦ ﺑﺎﻟﻴﻞ ﻭﺳﺎﻋﻪ ﻳﺸﺮﺣﻠﻲ ﻭﺳﺎﻋﻪ ﻳﻜﺘﺐ ﻭﺍﺟﺒﺎﺗﻲ ﻭﺳﺎﻋﻪ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ
ﻧﻌﺴﺖ ﻭﺷﺎﻓﻨﻲ ﺍﻏﻔﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻭﻏﻄﺎﻧﻲ ﻭﺭﺍﺡ ...
ﻧﻤﺖ ﻻﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺭﺍﺿﻴﻪ ﻋﻦ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻭﺳﻌﻴﺪﻩ ﻳﺎﺭﺏ ﻣﺎ ﻳﺼﻴﺮ ﺷﺊ ﻳﻐﻴﺮ ﻋﻠﻴﻨﻪ ...
ﺿﻠﻴﺖ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﺍﺗﺬﻛﺮ ﻛﻼﻣﻪ ﻭﺍﻋﺘﺮﺍﻓﻪ ﻭﺍﻟﻮﺷﻢ ﺍﻟﻲ ﻣﻠﻜﻨﻲ ...
ﺗﻨﻔﺴﺖ ﺑﺎﺭﺗﻴﺎﺡ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﺍﻟﻤﺨﺪﻩ ﺑﺤﺐ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻣﻨﺎ ﻭﺭﺍﻳﺢ ﺍﺣﻀﻨﻪ ...
ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻭﻻ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﻳﻄﻠﻊ ﻭﻻ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﻳﺨﻠﺺ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﻳﺮﻭﺡ ﺍﻣﺪﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻳﺤﺲ ﻧﻌﺴﺖ ...
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﻤﺖ ﻭﺍﺟﺖ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﻧﺎﻣﺖ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﺃﺣﻼﻣﻲ ﺗﺮﺍﻭﺩﻧﻲ ...
.............................
ﻗﺪﺭ
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ ﻋﻴﺎﻝ ﺗﺎﺝ ﻭﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻛﺎﻥ ﻳﺪﺣﻚ ﻟﻠﺸﺎﺭﻉ ﻭﻳﺴﻮﻕ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺳﺎﻛﺖ
ﺑﻴﺒﻲ ﺣﻜﺖ ... ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻨﻴﻪ ﺩﻋﺎﺀ ﻫﻨﻴﺎﻟﻜﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻡ ﻫﺸﺎﻡ
ﻋﻤﻪ ﺭﺩﺕ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺩﻋﺎﺀ ﺧﺒﻠﻪ ﺗﺤﺐ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﺗﺤﺐ ﺗﻠﺒﺲ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﻣﺪﻟﻠﻬﺎ ﻫﻲ ﻭﺗﺎﺝ
ﺑﻴﺒﻲ ... ﻫﻲ ﻫﻢ ﻳﺠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﻄﺎﺑﻪ
ﺍﻡ ﻫﺸﺎﻡ ... ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻧﺎﺱ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﻭﺿﺎﻟﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ .. ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﻳﺪﻗﻖ ﻳﺮﻳﺪﻩ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﻭﻣﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﻭﻣﻦ ﻋﺎﺋﻠﻪ ﻭﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻟﻔﻬﻢ ....
ﺑﻴﺒﻲ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺗﻠﻜﻪ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺤﻼﻝ ﺍﻟﻲ ﻳﺴﺮ ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ﻭﻳﺮﻳﺤﻬﺎ ﻛﻠﺶ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﻫﻞ ﺑﻨﻴﻪ ...
ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻱ ﺻﺢ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﺩﻋﺎﺀ ﻭﻣﺮﺣﻪ ﺗﺤﺲ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻓﻘﻬﺎ ...
ﻋﻤﺘﻲ ﺭﺩﺕ ... ﺷﻜﺮﺍ ﺧﻮﻳﻪ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻣﻦ ﺫﻭﻗﻚ ...
ﻫﻮ ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻛﻮ ﻧﺎﺱ ﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﺘﻘﺪﻣﻮﻥ ﺍﻟﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﺧﻄﺒﻮﻫﺎ ﻳﻮﺍﻓﻖ ﺍﺑﻮ ﻓﺆﺍﺩ ...
ﻋﻤﺘﻲ ... ﺍﺫﺍ ﺯﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﻻ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﻫﻮ ﻧﻔﺴﻲ ﻧﻔﺲ ﺷﻐﻠﻲ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﻭﺍﻧﺘﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻫﻢ ﺗﻌﺮﻓﻮ ...
ﻋﻤﺘﻲ ... ﺧﻮﺵ ﺍﻛﻠﻬﻢ ﻭﺍﺭﺩﻟﻜﻢ ﺧﺒﺮ ...
ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ
ﺍﻧﻪ ﻋﺮﻓﺘﻮ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺨﻄﺒﻬﺎ ﻻﻧﻮ ﺣﺴﻴﺖ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻛﻼﻣﻮ ﺭﺍﻳﺪﻫﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻳﺘﻬﻨﻮ ﻳﺎﺭﺏ ....
.........................
ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﺛﻼﺙ ﺍﻳﺎﻡ ....
ﺑﺎﻟﻴﻞ ﺟﻨﺖ ﺍﻗﺮﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﻓﻴﺰﻳﺎﺀ ...
ﺿﺠﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﺷﻔﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﺣﺠﺰ ﻟﺰﻫﻮﺭﺓ ﻋﻠﺊ ﻣﻮﺩ ﻋﻤﻠﻴﺘﻬﺎ ...
ﻛﻠﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻻﻥ ﻫﻮ ﻣﺸﻔﺘﻪ ...
ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻫﻮ ﻏﻴﺮ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﻭﺍﺧﺬ ﻏﺮﻓﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﻧﻄﻪ ﻏﺮﻓﺔ ﻟﻤﺤﻤﺪ ....
ﺩﺧﻞ ﺷﻔﺘﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﻐﺮﺩ ﺑﺎﻻﻧﻜﻠﻴﺰﻱ ﻭﻳﺨﺎﺑﺮ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ A... minute, Michael, my dear girl, came to my heart
ﺍﻧﻲ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻣﺎ ﺍﻓﻬﻢ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﺑﺎﻻﻧﻜﻠﻴﺰﻱ ﻛﺘﻠﻪ ... ﻫﺎﺍﺍ ﻣﻨﻮ ﻓﺘﺎﺗﻚ ﺍﺧﺖ ﻣﺎﻳﻜﻞ
ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﻄﻔﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﻟﻪ ﺍﺣﺬﻑ ﺭﻗﻢ ﻣﺎﻳﻜﻞ ﻭﺍﺧﺘﻪ ﻓﺘﺎﺗﻚ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﻪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻫﻮ ﺿﺤﻚ ﻭﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ﺣﺎﻭﻝ ﻳﺎﺧﺬﻩ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻴﺘﻪ ﻫﻮ ﺣﺎﺿﻨﻲ ﻭﻣﻘﻴﺪﻧﻲ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻪ ﻭﻳﻀﺤﻚ ...
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻭﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ﻫﻮ ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺸﻴﺮﺕ ﺍﻧﺸﻚ ﺑﻴﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻧﺸﻚ ﺍﻧﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺣﻴﻞ ﺧﻔﺖ ﻳﺎﺧﺬﻩ
ﻫﻮ ﻫﻤﺲ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺷﺒﻲ ﺿﻬﺮﺝ ...
ﻟﻠﺤﻀﺎﺕ ﺍﺳﺘﺮﺟﻌﺖ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻭ ﻭﻛﻊ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ
ﺭﺣﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺟﺮﺣﻪ ﺑﺎﻟﺴﺎﻧﻲ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﺢ ﺻﻔﺤﺎﺕ ﻗﺪﻳﻤﻪ ...
ﺑﺲ ﻟﻼﺳﻒ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻳﻄﺮﻕ ﺍﺑﻮﺍﺑﻲ ﻭﻛﻞ ﺫﻛﺮﺉ ﺗﻌﻴﺴﻪ ﺗﺼﻴﺮ ﻛﺪﺍﻡ ﻋﻴﻮﻧﻪ ...
ﻛﻮﻩ ﻛﺘﻤﺖ ﻋﺒﺮﺗﻲ ...
ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻻ ﺍﺷﺘﻜﻴﺖ ﻭﻻ ﺍﺻﻼ ﺑﺮﺭﺕ ﻭﺗﻤﺴﻜﻨﺖ ﻣﻦ ﺳﺄﻟﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺍﻟﻤﺸﻮﻩ ﺿﻬﺮﻱ ...
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺎﺳﺊ ... ﺣﻴﻴﻴﻞ ﺍﺗﺴﻒ ﻋﻠﺊ ﻟﺤﻀﺎﺕ ﻣﺮﺕ ﻭﺍﻧﺘﻬﺖ ﻟﻜﻦ ﺗﻀﻞ ﺫﻛﺮﺍﻫﺎ ﺗﺠﺮﺣﻨﻲ ﻭﺗﻨﺰﻑ ﻣﻦ ﺍﻋﻤﺎﻕ ﺭﻭﺣﻲ ...
ﺑﻄﻠﺖ ﺍﺷﺘﻜﻲ ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻛﻠﺸﻲ ﻻﺯﻡ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻜﺒﻮﺕ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ..
ﺳﺄﻟﻨﻲ ... ﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﻫﺎﻱ ﻣﻦ ﺷﻮﻛﺖ ﻣﺠﺮﻭﺣﻪ ...
ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺟﺎﻭﺑﻪ ﻭﻻ ﺍﺭﺩ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺬﺍﻛﺮﺗﻲ ﻻﺗﻌﺲ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻌﻤﺮ ...
ﺟﻨﺖ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻛﺮﻩ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﻣﺎﺍﺣﺒﻪ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻭﻻ ﺍﻃﻴﻴﻘﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻌﻤﺪ ﻳﻐﻴﻀﻨﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﺫﺍ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﺍﺿﻞ ﺛﻼﺙ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺧﻠﺼﻬﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻭﺍﻧﺤﺐ ﻭﻟﻌﺒﺎﻧﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻲ ...
ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻭﻻ ﺍﺧﺘﻠﻲ ﺑﻲ ﺍﺩﻭﺭ ﺍﻣﺎﻛﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﺎﻟﻢ ﺣﺘﺊ ﻣﺎ ﻳﺨﺘﻠﻲ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﺠﺒﺮﻧﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﺎ ﺍﺣﺒﻪ ...
ﺍﻟﺸﺊ ﺍﻟﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﻛﺮﻩ ﺟﻨﺲ ﺍﺩﻡ ﻫﻮ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﻪ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻀﻠﻮﻣﻪ ﻣﺤﺮﻭﻣﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺪﻭﺭ ﺣﺐ ﻭﻳﺎﻱ ...
ﺯﻳﻦ ﻭﺍﺧﺘﻲ،ﻣﺎ ﻛﺴﺮﺕ ﺧﺎﻃﺮﻩ ﻣﺎ ﻳﺘﺬﻛﺮ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﻮﻗﻒ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﺮﺑﻲ ﺑﺰﻭﻥ ﻳﻨﻘﻬﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﻮ ﺍﺑﺒﺪ ﻣﺎ ﻳﻨﻘﻬﺮ ﻋﻠﺊ ﻫﺒﻪ ...
ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻳﻜﻮﻥ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﺮﻭﺿﻨﻲ ﻭﻳﺴﺘﺮﺿﻴﻨﻲ ﻋﻜﺲ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻥ ﻳﻌﻨﻔﻨﻲ ﻭﻳﻘﺴﺊ ﺣﺘﺊ ﺍﺧﻀﻊ ﺍﻟﻪ ...
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺍﺛﺮﻩ ﻋﻤﻴﻴﻖ ﺑﺼﺪﺭﻱ ...
ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺟﻨﺖ ﺍﺳﻔﻂ ﺑﻔﺮﺍﺵ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻣﺎﻟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﻣﻬﺪﻱ ﺟﺎﻧﻮ ﻳﻨﺎﻣﻮﻥ ﻳﻤﻬﺎ ...
ﻭﻫﻮ ﺩﺧﻞ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻓﺎﺭﻏﻪ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺨﺒﺚ ﻭﺿﻞ ﻳﻤﺴﺢ ﻋﻠﺊ ﻟﺤﻴﺘﻪ ﺍﻟﻤﻘﺰﺯﻩ ﻣﺜﻠﻪ ...
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﺑﺲ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺑﻴﻦ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺪ ﻣﺨﺎﻳﻔﻪ
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﻟﺰﻛﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺎﻟﺤﺎﻳﻂ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﺑﺮﻋﺐ ﻭﺧﻮﻑ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﺮﺟﻒ ... ﻭﺧﺮﺭﺭﺭ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ
ﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺮﺟﻠﻪ ﻛﺎﻝ ﺑﺨﺒﺚ ... ﻭﻣﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﺮﻳﺪ؟
ﺑﺠﻴﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺮﻙ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻨﻔﻂ ﻣﺎﺍﺍﺣﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﻚ ﺣﺲ ﺍﻛﺮﺭﺭﺭﻫﻚ ﺍﻛﺮﺭﺭﺭﻫﻚ ﺣﺘﺊ ﺍﺳﻤﻚ ﻣﺎ ﺍﻟﻔﻈﻪ ﻻﻥ ﺍﻛﺮﻫﻜﻜﻜﻜﻚ ....
ﻫﻮ ﺗﺨﺒﻞ ﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻮﺯﻉ ﺑﻮﺳﺎﺗﻪ ﺍﻟﻤﻘﺮﻓﻪ ﺑﻌﺸﻮﺍﺋﻴﻪ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ﻭﺍﺧﺮﻣﺸﻪ
ﺿﺮﺑﺘﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﺳﻄﺮﻧﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻭﺩﻓﻌﻨﻲ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺓ ﺍﻧﺸﻤﺮﺕ ﻣﺴﺎﻓﻪ ...
ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻤﻪ ﺣﺎﻃﻪ ﺗﻌﻼﻛﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﻳﺴﻤﻮﻫﺎ ﺷﻤﻌﻪ ﺗﺘﻌﻠﻚ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺗﻜﻮﻥ ﻃﻮﻭﻭﻳﻠﻪ ...
ﻣﻦ ﺩﻓﻌﻨﻲ ﻭﻛﻌﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﺑﻴﻬﺎ ﺣﺪﺍﻳﺪ ﺻﻐﺎﺭ ﺣﺎﺩﻩ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﻀﻬﺮﻱ ﻭﻣﺸﺨﺘﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺭﺍﺍﺍﺣﺖ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺎﻋﻠﺊ ﺻﻮﺗﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﺑﺤﺮﻭﺭﺓ ﺍﻟﺪﻡ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻠﺊ ﺟﺘﻔﻲ ...
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻫﻮ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺷﻴﻄﺎﻧﻴﻪ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻛﺎﻝ ﺑﻘﺴﻮﻩ ... ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻨﻌﺎﻝ ﻓﻮﻙ ﻣﺎ ﻣﺘﺤﻤﻞ ﺭﺍﺳﺞ ﺍﻟﻴﺎﺑﺲ ﺍﻧﻮﺏ ﺗﻤﺪﻳﻦ ﺍﻳﺪﺝ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎ ﻋﺎﺵ ﻭﻻ ﺧﻠﻔﺘﻪ ﺍﻣﻪ ﺍﻟﻲ ﻳﻤﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻭ ﻳﺮﻓﻌﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﻮﻛﺲ ﺑﺒﻄﻨﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﺗﻘﻴﺊ ﻣﻦ ﺧﺸﻤﻲ ﻭﻣﻦ ﺣﻠﻜﻲ ..
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺻﺮﺭﺥ ﻭﺍﺭﺟﻒ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺮﺏ ﺑﻴﻪ ﺑﻌﻨﻒ ﺍﺟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻣﻬﺪﻱ ﺧﻠﺼﻮﻧﻲ ﻣﻨﻪ ﻭﻫﻮ ﺣﺘﺊ ﺍﻣﻪ ﺩﻓﻌﻬﺎ ﻭﺿﺮﺏ ﻣﻬﺪﻱ . .
ﻋﻤﺘﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺑﻀﻬﺮﻱ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺧﻠﻲ ﻧﺎﺧﺬﻫﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻧﺨﻴﻂ ﺟﺮﺣﻬﺎ ..
ﻭﻫﻮ ﻣﻘﺒﻞ ﻛﺎﻝ ... ﻣﺘﺮﻭﺡ ﺗﻤﻮﺕ ﻫﻨﺎ ﻭﻣﺘﺮﻭﺡ ...
ﺑﻮﻗﺘﻬﺎ ﺯﺍﺩﺕ ﺣﻴﺮﺗﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﻧﺘﺤﺎﺭ ﻫﺒﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﺫﺍ ﻫﻮ ﻗﺘﻠﻬﺎ ...
ﻻﻥ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ ﺗﺼﺮﻓﺎﺕ ﻣﺠﺮﻣﻴﻦ ﻭﻳﺪﻝ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﺘﻞ ..
ﻭﺍﻟﺤﻴﺮﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ ﺗﺠﺰﻉ ﻭﺗﺨﻠﻲ،ﺍﻗﻮﺉ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﺗﻨﺘﺤﺮ ...
ﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻣﻬﺪﻱ ﻟﻠﻤﻀﻤﺪ ﻭﺧﻴﻄﻮ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺟﺎﻥ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﻋﻤﻴﻖ ﻭﺧﻴﺎﻃﻪ ﻣﻮ ﺗﻤﺎﻡ ...
ﻭﻫﻮ ﻟﺤﻜﻨﻪ ﺗﺨﺒﻞ ﺭﺟﻌﻨﻲ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﻞ ﺍﻣﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻨﻪ ﻭﺣﺘﺊ ﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ....
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﺻﺎﺭ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻐﻄﻴﻨﻲ ﺑﻮﺷﺎﺡ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﺒﻴﻴﺮ ﺟﻮﺯﻱ ﺷﺘﺎﺋﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻟﻔﻴﺖ ﺍﻟﻮﺷﺎﺡ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻌﺪ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻲ ﻛﺎﻝ .. ﺑﺮﺩﺍﻧﻪ ؟
ﺭﺩﻳﺖ ... ﺍﻱ ﺷﻮﻳﻪ
ﺍﺑﺎﺫﺭ ... ﻧﺪﺧﻞ ﺟﻮﻩ؟
ﺗﺎﺝ ... ﻻ ﺧﻠﻴﻨﻲ ...
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﻧﻄﻠﻊ : ؟
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﺤﺒﻴﺖ ﺍﺯﻋﻠﻪ ... ﻧﺮﻭﺡ ﺍﻟﻤﻴﺲ
ﻛﺎﻝ ... ﺍﻱ ﻧﺮﻭﺡ ﺣﻀﺮﻱ ﻧﻔﺴﺞ
ﺻﺪﻙ ﺣﻀﺮﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺣﻀﺮﺕ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﺑﺲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺍﺧﺎﻑ ﺗﺘﻤﺮﺽ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻳﻢ ﻋﻤﻪ ...
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺭﻛﺒﻨﻪ ﺑﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻫﻮ ﺳﻴﺎﻗﺘﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﺳﺮﻳﻌﻪ ﻛﻮﻭﻟﺶ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺗﻮﺻﻲ،ﻳﻜﻮﻥ ﺣﺬﺭ ﺑﺴﻴﺎﻗﺘﻪ ...
ﺭﺣﻨﻪ ﺍﻟﻤﻴﺲ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﻧﺪﻝ ﻣﻜﺎﻧﻬﻢ ﻭﺩﺧﻠﻨﻪ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺘﻬﻢ ﺟﺎﻧﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ...
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺩﻛﻴﻨﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺩﻛﻴﻨﻪ ﻣﺤﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺗﻬﻨﺪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺫﻭﻝ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﻮﻭ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺭﺍﺣﻮ ﺍﻻﻫﻠﻲ ...
ﻓﻬﻮ ﻛﺎﻝ ﺧﻠﻲ ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﻤﻮﻝ ﻧﺘﻮﻧﺲ ﻭﺧﻄﻴﻪ ﻣﻘﺼﺮ ﻭﻧﺴﻨﻪ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﺷﺘﺮﻩ ﺍﻟﺰﻧﻮﺑﻪ ﻭﻣﺤﺘﺎﺭ ﺷﻨﻮ ﻳﺴﻮﻱ ﺍﻟﻨﻪ ...
ﻣﻦ ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻛﺘﻠﻪ ... ﺗﺪﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻻﻥ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺠﻦ
ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺠﻨﺖ ﺑﺄﻣﺮﻳﻜﺎ ﻭﺑﺘﺮﻛﻴﺎ ﻭﻫﺴﻪ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﻴﻮﻧﺎﻥ ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﺮﺍﻗﻲ ﻋﻠﺊ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻃﺎﺋﻔﻲ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻛﻊ ﺑﻴﻨﺎ ﺍﻟﺒﻠﻢ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻻﺑﺴﻴﻦ ﻧﺠﺎﺩﻩ ﻭﻧﻘﺬﻧﻲ ...
ﻣﻦ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺗﺨﺒﻞ ﻛﺎﻝ ... ﻟﻮ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﻧﺖ ﻭﻻ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﺧﻠﻲ ﺍﻟﻘﺮﻭﺵ ﺗﺎﻛﻠﻚ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻭﻟﻮ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻄﻠﻌﺘﻨﻲ ﺍﻏﻄﻚ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﻧﻐﺮﻙ ﺳﻮﻩ ﻭﺗﺎﻛﻠﻨﻪ ﺍﻟﺴﻤﺞ ﺳﻮﻩ ﺑﺲ ﻟﻼﺳﻒ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻚ ﺍﻧﺖ ﻫﻬﻬﻬﻬﺎﻱ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﻛﺘﻠﻪ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺘﻌﻠﻢ
ﻛﺎﻝ ﺑﺜﻘﻪ ... ﺍﻱ ﻣﺘﻌﻠﻢ ﻭﻣﺴﺠﻮﻥ ﺑﺪﻭﻟﺘﻴﻦ ﻭﻣﺘﻌﺎﺭﻙ ﺑﺪﻭﻟﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻌﺮﺍﻕ ﺍﻧﺴﺠﻨﺖ ﻭﻛﻠﻬﻦ ﺑﺎﻃﻼﺕ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﺗﻨﺴﺠﻦ ﻣﻦ ﺑﺨﺘﻲ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﺭ ...
ﻛﺎﻝ ... ﻟﻌﺪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻻﺯﻡ ﺍﺯﻭﺭﺝ ﻭﺍﺑﻮﺳﺞ ﺣﺘﺊ ﺗﻨﻄﻴﻨﻲ ﻣﺮﺍﺩﻱ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻭﻫﻮ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﺘﻐﺰﻝ ﺑﻴﻪ ....
........................
ﻗﺪﺭ
ﺧﻠﺼﺖ ﺗﻨﻀﻴﻒ ﻭﻣﻌﺘﺼﻢ ﺭﺍﺡ ﻋﻠﺊ ﺷﻐﻠﻮ ﻭﻋﻤﻮ ﺍﺑﻮ ﻫﺸﺎﻡ ﻛﺬﻟﻚ ﺿﻠﻴﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻭﻋﻤﺘﻲ
ﻛﺜﻴﺮ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﺍﻟﺘﻮﻟﻴﻦ ﻭﺍﺧﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﺑﻜﻴﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻋﻠﺊ ﻏﺮﻓﺘﻲ ...
ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻳﻄﻠﻊ ﺑﻴﺒﻲ ﺣﻜﺖ ... ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺧﻠﻲ ﺍﺧﻄﺐ ﺇﻟﻚ ﺩﻋﺎﺀ ﻛﻠﺶ ﺣﺒﺎﺑﻪ
ﻫﻮ ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻀﻴﻖ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﺑﺲ ﺍﺭﺟﻊ ﻧﺤﺠﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ...
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﺣﻜﻴﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺧﻠﻲ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﺊ ﻛﻴﻒ ﻻﻧﻮ ﺧﻄﻴﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻫﺸﺎﻡ ﻧﺎﻳﻢ ﻣﺎ ﺣﺎﺑﻪ ﺍﻓﺰﺯﻭ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﺍﻛﻒ ﻋﻠﺊ ﻃﻮﻟﻮ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻧﻔﺴﻮ ﻳﻜﻌﺪ ﺑﻜﺮﺳﻴﻮ ﺍﻟﻤﺘﺤﺮﻙ ...
ﻓﺰ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﺒﻴﺖ ﺍﻧﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺳﺎﻋﺪﻭﻭ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﺑﻪ ﺍﺣﺴﺴﻮ ﺍﻥ ﻫﻮ ﻋﺎﺟﺰ ...
ﻭﻛﻔﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺳﻨﺪ ﺍﻳﺪﻭ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺍﻻﻳﺪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺳﺤﺐ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺣﺎﻭﻝ ﻳﻜﻌﺪ ﻋﻠﻲ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻓﺘﺮﺕ ﺍﻟﺘﺎﻳﺮﺍﺕ ﻣﺎﻟﺘﻮ ﻭﺭﺍﺡ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻮﻭ ....
ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﺗﻮﺍﺯﻥ ﻭ ﻭﻛﻊ ﻣﻦ ﻃﻮﻟﻮ ... ﺍﻧﺎ ﺧﻔﺖ ﻛﺜﻴﺮ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻭﻛﻔﻮ ﻋﻠﺊ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺿﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﻣﻨﺰﻝ ﺭﺍﺳﻮ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺠﺎﻧﺒﻮ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻮ ﺑﺎﺩﻳﻪ ﺷﻔﺖ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﺍﻟﺤﺰﻳﻨﻪ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﺩﻣﻮﻭﻉ ﻭﺍﻟﺤﺴﺮﻩ ﻣﺮﺳﻮﻣﻪ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻮ ...
ﻛﺜﻴﺮ ﺣﺰﻧﻲ ﺣﺎﻟﻮ ﺣﻀﻨﺖ ﺭﺍﺳﻮ ﻭﺣﻄﻴﺘﻮ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﺑﻜﻴﺖ ﺑﺤﺴﺮﻩ ﻋﻠﺊ ﺣﺎﻟﻮﻭ ...
ﻭﻫﻮ ﺑﻜﺊ ﻫﻤﺲ ﺑﻀﻴﻖ ... ﻗﺪﺭ ﺗﻌﺒﺖ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺣﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺯﻳﺪﺗﻲ ﻫﻤﻲ ﺍﻛﺜﺮ
ﺣﻀﻨﺘﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺑﺴﺘﻮ ﺑﺮﺍﺳﻮ ﻫﻤﺴﺖ ... ﺧﻼﺹ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻻ ﺗﺤﻜﻲ ﺷﺊ ﺍﻧﺎ ﺳﻨﺪﻙ ﻭﺍﻧﺖ ﺳﻨﺪﻱ ﻻ ﺗﺨﻠﻲ ﺷﺊ ﻳﺨﺮﺏ ﺑﻴﻨﻪ ﺍﻧﺎ ﺍﺣﺒﻚ ﻣﺎ ﺍﺣﺐ ﻏﻴﺮﻙ ﺍﺗﻔﻘﻨﻪ ﻫﺸﺎﻡ ﺍﺣﺒﺒﻚ
ﺩﺣﻜﻠﻲ ﺑﻔﺮﺡ ... ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺻﺪﻙ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻣﻲ ﻭﺗﺮﺍﺑﻬﺎ ﺍﺣﺒﻚ
ﺑﺴﺘﻮ ﺑﺨﺪﻭ ﻭﻫﻮ ﺣﻀﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﺳﺎﻋﺪﺗﻮ ﻛﻌﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ
ﻧﻤﺖ ﺑﺼﻔﻮ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﻮ ﻭﺍﺿﺤﻚ ﻭﻫﻮ ﺣﺴﻴﺘﻮ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺿﻞ ﻳﺤﻜﻲ ﻭﻳﺎﻱ
ﻭﺣﻜﺊ .. ﺍﻥ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻟﻠﺨﺎﺭﺝ ﺣﺘﺊ ﻳﺘﻌﺎﻟﺞ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺎﺻﺮﺍﺭﻭ ﺣﻜﻴﺖ ... ﺍﻱ ﺍﻱ ﻋﻔﻴﻪ ﻫﺸﻮﻣﻲ ﺍﻧﺎ ﺣﺎﺑﻪ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻙ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﻣﻮ ﺩﻛﻮﻝ ﻣﺎ ﺣﻜﺖ
ﺿﺤﻚ ﻭﺣﻀﻨﻲ ﺑﺬﺭﺍﻋﻮ ... ﺍﺧﺬﺝ ﺍﺧﺬﺝ ﺷﻌﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺪﺭﻱ ﻭﻏﻠﻄﺘﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺣﺒﺒﺞ ﻗﺪﻭﺭﻩ
ﺩﻓﻨﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺼﺪﺭﻭ ﻭﻧﻤﺖ ﺑﺎﺣﻀﺎﻧﻮ
......................
ﻗﺮﺍﺭ ﻣﺴﻠﻢ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺊ
ﻫﻮ ﻧﺮﺟﻊ ﻋﻨﺪ ﺍﺑﻮ ﺻﺪﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﻭﻛﺎﻥ ﻏﺎﻣﺾ ﺣﻴﻞ ﻣﻦ ﺭﺟﻊ ﺳﺎﻟﺘﻪ ﻟﻴﺶ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻻﺑﻮﻙ ﻣﺎ ﺟﺎﻭﺏ ﻭﻻ ﺣﺠﻪ ﺷﻨﻮ ﺟﺎﻧﻮ ﻳﺤﺠﻮﻥ ....
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺣﻨﻪ ﺟﻤﻌﻨﻪ ﺍﻏﺮﺍﺿﻨﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﺍﻣﺎ ﺍﻡ ﻣﺴﻠﻢ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺗﺮﻭﺡ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻟﻪ ﻳﺴﻮﻳﻠﻲ ﻣﺸﺘﻤﻞ ﺑﺼﻒ ﺑﻴﺘﻬﻢ ...
ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻭﺍﻓﻖ ... ﻭﺑﺪﺀ ﺑﺎﻟﺒﻨﺎﺀ ...
ﺍﻣﺎ ﺍﺣﻨﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﻭﺍﻡ ﻣﺴﻠﻢ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺯﻭﺭ ﺍﻣﻲ ﺑﺎﻟﻨﺠﻒ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺗﻌﺎﻟﻮ ﺍﺧﺬﻭﻧﻲ
ﺭﺣﻨﻪ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻦ ﻣﻨﻄﻘﺘﻨﻪ ... ﻣﻨﻄﻘﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺭﺍﻗﻴﻪ ...
ﻧﺰﻟﻨﻪ ﻣﻘﺎﺑﻴﻞ ﺑﻴﺖ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﺭﺍﻗﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻓﻠﻪ
ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻻﺑﺴﻪ ﺗﻨﻮﺭﻩ ﻧﻴﻠﻴﻪ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﻣﺎﺭﻭﻧﻲ ﻭﺷﺎﻝ ﻛﺮﻳﻤﻲ ﻭﺣﺬﺍﺀ ﻛﺮﻳﻤﻲ ﻭﻣﺨﻠﻴﻪ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﻋﺪﺳﺎﺕ ﻭﺣﻤﺮﻩ ﻣﺎﺭﻭﻧﻴﻪ ﺑﺤﻴﺚ ﻣﺴﻠﻢ ﺩﺍﺥ ﺍﺟﻪ ﻳﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻭﻫﻮ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﻻﺑﺲ ﻗﻤﻴﺺ ﻣﺎﺭﻭﻧﻲ ﻭﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻧﻴﻠﻲ ﻣﻨﺴﻘﻴﻦ ﺳﻮﻩ ﻭﻣﺘﻘﺼﺪﻳﻦ ... ﻫﻮ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺴﺘﻠﻢ ﺳﻠﻔﻪ ﺍﺷﺘﺮﻩ ﺍﻟﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﻨﻪ ﻣﻼﺑﺲ ....
ﺩﻛﻴﻨﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻨﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻨﻜﻼﺩﺷﻴﻪ ﻛﺎﻝ ... ﻧﻌﻢ ﻣﺎﺯﺍ ﻳﺮﻳﺪ
ﻣﺴﻠﻢ ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻣﻮﺟﻮﺩ ...
ﺭﺩﺕ ﺑﻠﻐﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﻜﺴﺮﻩ ... ﺍﻱ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩ ...
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻣﻪ ﺍﻳﺪ ﻣﺴﻠﻢ ﻭﻣﻔﻬﻴﻪ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻤﺴﺒﺢ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻤﺮﺟﻮﺣﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺨﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﺨﺪﺍﻣﻪ ﺻﺎﺣﺖ ﺍﺑﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮ ﻣﻠﻬﻮﻭﻑ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻨﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻣﺴﻠﻢ ﻗﺎﺑﻠﻪ ﺑﺠﻤﻮﺩ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﺭﻏﻢ ﻛﻮﻭﻭﻟﺸﻲ ﺣﻠﻮ ﻭﻳﺼﻔﻦ ﻭﻳﻔﻬﻲ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﺣﺲ ﺑﺎﻣﺎﻥ ﻣﺜﻞ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﺍﺑﻮ ﺑﺮﻳﺺ ﻣﻜﻄﻮﻡ ﺫﻳﻠﻪ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﺣﻀﻦ ﻣﺴﻠﻢ ﻭﺑﺎﺳﻪ ﻭﻣﺴﻠﻢ ﺳﻠﻢ ﺑﺒﺮﻭﺩ ...
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﻀﻨﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻭﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻓﺮﻧﻲ ﻛﺎﻝ ... ﻟﻚ ﻣﺴﻠﻢ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺟﻨﺘﻲ ﺗﺨﺒﻞ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﺳﺘﻌﺠﻠﻮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﻔﺎﺩ ﺣﻠﻮﻩ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺠﻞ ﻭ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻭﻟﺰﻣﺘﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ
ﻛﺎﻝ .. ﺗﻌﺎﻟﻮ ﺗﻔﻀﻠﻮ ﺗﻔﻀﻠﻮ ﺍﺩﺧﻠﻮ ﺟﻮﻩ ...
ﻫﻮ ﻫﻤﺲ ... ﺑﺲ ﻻ ﺍﺷﻮﻑ ﻋﺎﻣﺮ ﺍﻟﻄﻄﻮﻩ
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺗﺠﻨﻦ ﺗﺠﻨﻦ ﺷﻜﺪ ﻣﺎ ﺍﻛﻮﻝ ﺣﻠﻮﻩ ﻣﺎ ﺍﻭﻓﻲ ﺣﻘﻬﺎ ﺷﻜﺪ ﺣﻠﻮ ﺍﻟﻘﻨﻔﺎﺕ ﻣﻠﻜﻲ ﻭﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﺭﺿﻴﻪ ﻃﻮﻭﻟﻴﻪ ﻭﺍﻟﺴﺘﺎﺋﺮ ﻋﺠﻴﺒﻪ ﻣﻨﺴﻘﻪ ﺑﺎﻟﻮﻥ ﺍﻟﺒﺮﻭﻧﺰﻱ ﻭﺍﻟﺠﻮﺯﻱ ... ﻭﺍﻟﻘﻨﻔﺎﺕ ﻧﻔﺊ ﺍﻟﺸﺊ ...
ﺟﺎﻧﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻣﺮﺍﻩ ﻣﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﺠﻤﻴﻞ ﺭﻏﻢ ﻛﺒﺮ ﺳﻨﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻣﻬﺘﻤﻪ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﻛﺒﻴﺮ ...
ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﻨﻴﻪ ﺷﺎﺑﻪ ﻻﺑﺴﻪ ﺗﺮﺍﻙ ﺑﺮﻣﻮﺩﻩ ﺍﺣﻤﺮ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﺍﺷﻘﺮ ﻭﺧﺎﻃﻪ ﺍﻳﻼﻳﻨﺮ ...
ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻪ ﻭﻛﻔﻦ ﻭﺳﻠﻤﻦ ﺑﺒﺮﻭﺩ ...
ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻜﺎﻋﺪ ﻫﻮ ﻻﺑﺲ ﺗﺮﺍﻙ ﺭﺻﺎﺻﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺸﺎﻓﻨﻪ ﻭﻛﻒ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺘﻜﻬﺮﺏ ﻭﺿﻞ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﻣﺴﻠﻢ ﻭﻓﺘﺢ ﺍﺩﻳﻪ ﻳﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ
ﻫﻤﺲ ﻣﺴﻠﻢ ... ﺍﻫﻮﻭ ﺫﻛﺮﻧﻪ ﺍﻟﻤﺠﺎﺭﻱ ﻃﻮﻓﺖ ... ﻫﻢ ﻗﻨﺪﺭﻩ ﻋﺎﻣﺮ ....
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ... ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻜﻢ 💔
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘.
ﻻ ﺗﻨﺴﻮ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻪ ﺑﻜﻢ ﻧﻜﺘﻤﻞ ...
.....
ﻭﻗﻔﻪ ... ﻓﻲ ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻧﻨﺘﻬﻲ ﻣﻦ ﺳﻨﺔ ﻭﻧﺤﻦ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻣﺸﺎﻋﺮﻧﺎ ﻭﺃﺣﺎﺳﻴﺴﻨﺎ .. ﻓﻘﺪ ﻣﺮّﺕ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺑﺎﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺬّﻛﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺆﻟﻤﺔ ﻭﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﻟﻬﺎ ﺍﻷﺛﺮ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﻧﻔﻮﺳﻨﺎ، ﻭﻻ ﻳَﺴَﻌُﻨﺎ ﻋﻨﺪ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﻛﻞّ ﻋﺎﻡ ﺳﻮﻯ ﺃﻥ ﻧﺘﻤﻨّﻰ ﻷﻧﻔﺴﻨﺎ ﻭﻟﻤﻦ ﻧﺤﺐ .. ﺳﻨﺔً ﻣﻠﻴﺌﺔ ﺑﺎﻷﻓﺮﺍﺡ .
ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻧﺘﻢ ﺑﺨﻴﺮ ❤❤😍

نصف عذراء بين انيابك قاتليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن