الجزء الثالث عشر

695 85 67
                                    

-في الفترة الأخيرة كثر غيابك ؟

-اعتذر لكنه خارج عن ارادتي .

-هل تستمتعين بقضاء وقتك مع صديقك الجديد.

-اتقصد نُمير ؟

-ومن غيره انا اعلم انك تقضين الكثير من الوقت لديه وأود معرفة ما سبب اهتمامه بك .

-انا نفسي لا اعلم سبب اهتمامه بي .

-هل لانك اصبحتي تلميذتي ؟

-ربما !

-ماذا يدور بينكما من احاديث عادةً؟

سألها و قد علت وجهه نظرة شك :

-الكثير من الاحاديث ولايمكنني حصرها لكنك ليس احدها صحيح انه في المرة الاولى سأل عنك وما مقابل تعليمك لي لكن  عندما لم يجد اي شيء عنك اوقف فضوله .

-ألم يخبرك انه يريد شيء مني فأنا لا اصدق انه فقط فضولي بشأن تعليمي لك .

-بالطبع طلب مني ان اعطيه معلومات عن ساحر يقال له ذو العصا او الاثنى عشر شيطان لا اعلم ما يسمونه تحديدًا .

-وماذا اجبتيه ؟

-بالطبع قلت له انني بمجرد ان اجد اي معلومة سوف اطلعه عليها .

-وهل ستطلعينه ؟

-بحسب حالتي حينها انا لا انوي التعاون معه فأنا اكره هؤلاء الاثرياء لكن لاجل حياتي ربما  احيانا قد اتعاون مع اعدائي .

-وماذا عني؟

-ما قصدك ؟

سألته بعد ان تركت ما في يديها :

-هل انا احد اعدائك ؟

-انت معلمي .

-لا تضلليني بهذه الاجابة واعطيني اجابة صريحة .

-لا اعلم كيف ترا معلم لك عدو ، انا اعتبرك شخص مهم فأنت ساعدتني ولم تطلب مقابل ولست مثل بقية من في هذه المدينة .
صمت للحظة يفكر ثم قال بعدها :

-دعيني اخبرك عن نوع السحر الذي سأعلمك له هنالك نوعان  احدهما قوي رغم مظهره الضعيف والاخر قوي بمكنونة وبمظهره لكنه يعتمد بقوته على تمكن الساحر وقوته وعلى خبرته .

-وماذا عن ما تعلمته من قبل ؟

-تلك اساسيات فقط وعن نوع السحر انا افضل ان اعلمك الاول .

صمتت للحظة تفكر ثم قالت :

-لكن لماذا الاول لابد ان هنالك شيء فيه بما انه ذو مظهر ضعيف واقترحته لي ؟

-انه يدعى سحر المرآيا .

-لماذا هذه التسمية ؟

-لانه يعتمد على المرآيا والانعكاسات في استخدامه لكنه خطير جدًا اذ من الممكن ان تحبسي في احدى المرآيا التي تنتقلي بها ان واجهتي ساحر مخضرم واستطاع كسر كل منافذ خروجك .

12 فجرًا وعصاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن