بعد ان خرجت فجر تبعتها يشم كان من المستحيل لها ان تغادر القصر في كل مرة تحاول الخروج يمنعها احد الحراس بحجة انه من الممنوع ان يخرج احد افراد العائلة من القصر دون حراسة و اذن مسبق من الملك او احد ابنائه وقفت امام نافذة لا تعلم في اي جهة تقع وظلت تنظر حتى همست لها يشم :
-الافضل لك ان تعودي إلى سيدي فلقد لفت تجولك انتباه الحراس وبعضهم قرر التحدث إلى الملك .
- لا اهتم دعيهم يعلمون ..
لم تكمل جملتها الا وهي تقف امام نُمير الذي كان الانزعاج يبدو على وجهه جليًا كان كل منهما ينظر للآخر حتى اطلقت يشم تنهيدة تذمر وقالت :
-سيدي اظن ان عليك ان تخبرها كل شيء دون ترك اي تفصيل فهي لديها كل الحق لمعرفة ما يجري .
-حسنًا لكنك بعد ان نتحدث ستبقين هنا ولن تغادري الحجرة .
لم ترد على ما قاله وبقيت تنتظر تفسيره والغضب باد على تعابير وجهها :
-جدتك لم تأخذك لانها شعرت بالأسى على عائلتك او عليك كانت التضحية بعائلتك هي خطتها منذ البداية لم تكون حاقدة عليهم بسبب خيانتهم او موت زوجها بل انها كانت ترغب بما لديهم .
-وماذا كان لديهم ،هم لو كان لديهم شيء لما ماتوا تلك الميته الشنيعه .
-كان لديهم سحر عظيم يستطيع القضاء على اعتى السحرة ويمحقهم وكأنهم لم يكونوا .
-هل تسرد قصة خيالية اي سحر لديهم وقد قتلوا ..
- هنالك مارد عملاق قادر على سلب السحرة عقولهم وقتلهم وهذا المارد في مكان ما يبدو ان عائلتك كانت تعلم اين هو وكانت تستعد لفعل شيء او انها كانت تحرسه لا اعلم لا ازال احقق في هذا الامر ،لكن جدتك علمت بأمر هذا المارد ولا علم لدي كيف علمت ومما وصلني انها عرضت الكثير لعائلتك لاجل اخبارها اين يقع مكانه لكنهم رفضوا كل عروضها ويبدو ان هذا اغضبها وجعلها تقدم على قتلهم بتسليمهم لسحرة يافا .
-كيف لهم ان لا يقاوموا، ألم تقول انهم اقوياء كان يمكنهم ...
-رأيتِ عددهم على الاوتاد انهم قليلون وبعضهم اطفال بينما سحرة يافا في ذلك الوقت كانوا يفوقونهم عدد وقوة والدي لم يكون يعلم بأي شيء في ذلك الوقت عن المارد لكنه الان يبحث عنه ..
-ماذا يريد به اليس قوي كفاية ؟
-كل ما أصبحتِ قوية ستطمحين إلى قوة اعظم و والدي يخطط لغزو باقي المدن العائمة وحكم العالم ولاجل ان تنجح خطته عليه السيطرة على المارد اولاً ومن ثم باقي المدن العائمة بعدها ستأتي بقية القرى والمدن طواعية تحت حكمه .
-يبدو ان والدك يأمل كثيرًا على عمره الذي لا يعلمه .
-بغض النظر عما اذا كان سيعيش او يموت انتظار موته سيكون اغبى خطة نفعلها ان كنتِ تلمحين لها فنحن لا نعلم متى سيموت .