البارتت الثالث 🌛🕸️،،

1.4K 80 4
                                    

ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﺼﻮﺕ ﺟﺎﻣﺪ ﻭﻏﺎﺿﺐ ، ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ ﻭﺷﺠﺎﺑﺞ ﻟﻬﻨﺎ؟

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﺼﻮﺕ ﻳﺮﺟﻒ ﻭﺧﻮﻑ ، ﻋﻔﻴﻪ ﻟﺘﺮﻣﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻟﻚ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻭﺍﻟﺮﺏ ﺑﺲ ﻟﺘﻤﻮﺗﻨﻲ

ﺃﺳﻴﺪ .. ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻳﺮﺟﻒ ﻭ ﻭﺍﺿﺢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺨﻮﻑ ، ﻣﺎ ﻫﻤﻨﻲ ﺧﻮﻓﻬﺎ ﺑﻚ ﻣﺎ ﺯﻋﺠﻨﻲ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺍﺷﻜﺪ ﺍﺗﺨﺒﻞ ﻣﻦ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ، ﻃﺒﻌﺎً ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﻪ ﺍﻟﻲ ﺗﻔﺼﻞ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻬﺎ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ﻣﺘﺮ ﺍﻭ ﻣﺘﺮ ﻭﻧﺺ ، ﻻﻧﻮ ﺍﻟﻜﺮﻓﺎﻥ ﻣﻮ ﻛﺒﻴﺮ ، ﻳﺎ ﺩﻭﺏ ﻣﺎﺧﺬ ﺍﻻﺳﺮﻩ ﻭﺩﻭﺍﻻﻳﺐ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ !

ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﻭﺍﻟﻼﻳﺖ ﻣﻮﺟﻬﺎﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺑﻬﺪﻭﺀ ﻣﺸﻴﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻀﻮﻩ !!

ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﻀﻮﻩ ﻫﻲ ﻧﺰﺕ .. ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻧﺎﻋﻤﻪ ﻭﺍﻟﺸﻌﺮ ﺍﺳﻮﺩ ﻣﻐﻄﻲ ﻛﻞ ﺿﻬﺮﻫﺎ ﺑﺲ ﺩﺍﻳﺮﻩ ﻭﺟﻬﺎ ﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻣﺨﻠﻴﻪ ﺍﻳﺪﻳﻨﺎﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻲ ﺩﻳﺴﻠﻢ ﻧﻔﺴﻪ !!

ﻫﺬﻱ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺍﺭﻫﺎﺑﻴﻪ ﻛﻔﺸﺘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻭﺗﻌﺮﻑ ﺍﺷﻮﻥ ﺗﺎﺧﺬ ﻭﺿﻊ ﺍﻻﺳﺘﺴﻼﻡ ، ﺍﻛﻴﺪ ﺍﺭﻫﺎﺑﻴﻪ !!

.. ﺑﻘﻴﺖ ﻣﻮﺟﻪ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﺣﺎﺩ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ

ﺍﻳﺪﻳﺞ ﺑﻘﻴﻬﻢ ﻣﺮﻓﻮﻋﻪ ﻭﺍﻧﺪﺭﺍﻱ ﻋﻠﻴﻪ ، ﻭﺧﻠﻲ ﺍﺑﺎﻟﺞ ﺣﺮﻛﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻨﺞ ﺍﻓﺮﻍ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﺑﺮﺍﺳﺞ

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﮔﻠﺒﻲ ﻳﺮﺟﻒ ﺑﻘﻮﻩ ﺩﺍﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﺣﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻭﻫﺬﺍ ﻳﻜﻮﻟﻲ ﺍﻓﺮﻍ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﺑﺮﺍﺳﺞ !!

ﻫﻲ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻨﺎﻗﺼﻪ ﻉ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻪ ﻗﻠﻴﻞ ﻭﺩﻳﺮﻋﺒﻨﻲ ﺑﺎﻻﻛﺜﺮ ، ﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻣﻪ ﻭﻧﻔﺬﺕ ﺑﺎﻟﺤﺮﻑ .. ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺑﺲ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺪﻧﻜﺘﻪ ﻭﺟﺴﻤﻲ ﻛﻮﻟﻪ ﻳﺮﺟﻒ !

ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻧﺪﺍﺭﺕ ﺑﺲ ﻫﻢ ﻣﺸﻔﺘﻬﺎ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻻﻥ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺍﻟﺸﻌﺮ ﻣﻐﻄﻴﻬﺎ ﺍﺗﻜﻮﻝ ﻭﺻﻠﻪ ﻣﺎﻝ ﻗﻤﺎﺵ ﺳﻮﺩﻩ ﻭﻣﻐﻄﻴﺘﻬﺎ ﻣﻮ ﺷﻌﺮ !

ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ

ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻮﻭﻭ ، ﺷﺠﺎﺑﺞ ﻟﻬﻨﺎ ، ﻭﺍﺷﻠﻮﻥ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﻟﻠﻤﻌﺴﻜﺮ ، ﻭﻣﻨﻮ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﻌﺪ؟ _

ﺍﺣﺠﻴﻠﻲ ﺑﺎﻟﺘﻔﺼﻴﻞ ﻭﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﺗﻜﺬﺑﻴﻦ ﻻﻥ ﻛﺬﺑﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﻨﻬﻲ ﺣﻴﺎﺗﺞ .

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﻘﻴﺖ ﻣﺤﺎﻓﻈﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺪﻭﺋﻲ ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺩﺗﻄﻜﻄﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ، ﻭﻛﻠﺒﻲ ﺣﻴﻨﻔﺠﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻋﺒﻪ .. ﺑﺼﻮﺕ ﺟﺎﻣﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺪﻧﻜﻪ ﻛﻮﻟﺘﻠﻪ ..

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن