البارتت 21 😴🕸️

1.3K 65 5
                                    

ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ .. ﺍﺳﻴﺪ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻤﻄﻌﻢ ﻭﻳﺎ ﺑﻨﻴﻪ؟ !!!!!!!!!!

ﺍﻳﻨﺎﺱ .. ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﺜﻠﺞ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻣﺼﺪﻛﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﻢ ، ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﻣﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﺻﺢ ﺍﺳﻴﺪ؟ !!

ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﺼﻮﺕ ﺟﺎﻣﺪ ﻭﻫﺎﺩﺉ ، ﺍﻱ ﻛﻨﺖ ﻭﻳﺎ ﺑﻨﻴﻪ ﻭﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﻤﻄﻌﻢ ﺍﺣﺪ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻋﺘﺮﺍﺽ !!

ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ .. ﻃﺒﻌﺎً ﺍﺳﺘﺒﻌﺪﺕ ﺗﻤﺎﻣﺎً ﺍﻧﻮ ﺗﻜﻮﻥ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻫﻲ ﺍﻟﻲ ﻭﻳﺎ ﺍﺳﻴﺪ ﺑﺎﻟﻤﻄﻌﻢ ، ﻻﻧﻬﺎ ﺗﻌﺮﻓﻪ ﺍﺷﻜﺪ ﻳﻜﺮﻫﺎ ﻭﻳﻀﻮﺝ ﻣﻨﻬﺎ ، ﻟﺬﻟﻚ ﺭﻛﺰﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﻳﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﻛﻞ ﻇﻨﻬﺎ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺭﺟﻊ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻴﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﺎﻟﻤﺎﺿﻲ .. ﺻﺢ ﻓﺮﺣﺖ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻋﻨﺪﻩ ﻋﻼﻗﻪ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﺑﺲ ﺑﻘﻰ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﻨﻮ ﻫﻲ ﺳﻌﻴﺪﺓ ﺍﻟﺤﻆ ﺍﻟﻲ ﻛﺪﺭﺕ ﺗﺨﻄﻒ ﻋﻘﻞ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻭﺧﻠﺘﻪ ﻳﺘﻐﻴﺮ .. ﺍﻛﻴﺪ ﻭﺣﺪﻩ ﺭﺍﻗﻴﻪ ﻭﻣﺜﻘﻔﻪ !

ﻻﻧﻮ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺐ ﺍﻟﺸﻜﻠﻴﺎﺕ ﻭﺍﻟﻔﺨﻔﺨﻪ ، ﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭﺿﺎﺑﻂ ﻛﻞ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺗﺘﻤﻨﻰ .. ﻓـ ﻧﺴﺖ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺗﻤﺎﻣﺎً !

_ ﻣﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ، ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ، ﻣﻨﻮ ﺍﻫﻠﻬﺎ ، ﺷﻨﻮ ﺍﺻﻠﻬﺎ ﻓﺼﻠﻬﺎ .. !

ﺍﻳﻨﺎﺱ .. ﻫﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﺞ ﻭﺝ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻛﻠﺘﻲ ﻟﻠﻮﻟﺪ ﺣﺎﺻﻞ ﻓﺎﺻﻞ ،

ﺗﺮﻯ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺭﺍﻗﻴﻪ ﻭﻣﺜﻘﻔﻪ .. ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﺍﻟﻲ ﺷﺎﻳﻠﺘﻪ ﻣﻴﻨﻮﺻﻒ ﻣﻦ ﺻﺪﻙ ﺗﺠﻨﻦ ، ﻃﻠﻊ ﺫﻭﻕ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﻮ ﻫﻴﻦ !

ﺍﺳﻴﺪ . ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﻣﻦ ﺭﺧﺼﺘﻜﻢ .

ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ .. ﺑﺼﻮﺕ ﺣﺎﺩ ﻭﻋﺎﻟﻲ .. ﻣﺘﻄﻠﻊ ﻣﻨﺎ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻣﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ !

ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﻨﻔﺎﺫ ﺻﺒﺮ ... ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﻃﻠﻌﺘﻴﻠﻲ ﺑﺴﺎﻟﻔﺔ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻭﻫﺴﻪ ﺣﻮﻟﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ، ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻃﻔﻞ ، ﺍﻃﻠﻊ ﺑﻜﻴﻔﻲ ﻭﻳﺎ ﺍﻟﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ ﻣﺤﺪ ﻋﻨﺪﻩ ﻳﻤﻲ ﺷﻲ .. ﻭﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﻪ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﻛﻨﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﻣﻮ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺍﻡ ﺍﺣﻤﺪ ﺳﻤﻌﻬﺎ ﺻﺎﻳﺮ ﺿﻌﻴﻒ .

ﺍﻳﻨﺎﺱ .. ﻫﺎﺍ .. ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻧﺴﻴﺖ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺭﻛﺰ .

ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ .. ﻭﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﻳﺮ ﺑﻌﺪ !!

ﺍﻳﻨﺎﺱ .. ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻓﺠﺄﻩ ﺗﺨﺮﺑﻄﺖ ﻣﻠﺤﻜﻨﺎ ﻧﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻋﺎﻓﺘﻨﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ .

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن