البارت الخامس 🎶🕸️،،

1.3K 70 7
                                    

ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺻﺎﺭ ﺍﻻﻧﻔﺠﺎﺭ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﻓﺰﻉ !

ﻭﻃﻠﻌﻮ ﺣﺘﻰ ﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﺷﺎﻓﻮﺍ ﻛﺎﻥ ﻓﻌﻼً ﻛﺎﺭﺛﻪ ، ﺍﻟﻜﻨﻴﺴﻪ ﺍﻟﻲ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﺑﻴﺖ ﻣﻦ ﺑﻴﻮﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺗﺴﺎﻭﺕ ﻭﻳﺎ ﺍﻻﺭﺽ ، ﻭﺍﻟﻤﻴﺘﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺻﺎﺭ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻫﻴﻜﻞ ﻣﻔﺤﻢ !!

ﺍﺟﺘﻲ ﺍﻻﺳﻌﺎﻓﺎﺕ ﻭﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﻭﻣﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻟﻤﺘﻔﺠﺮﺍﺕ ﻭﻭﻭﻭ .... ﺣﺘﻰ ﻳﻨﻘﺬﻭﻥ ﺍﻻﺣﻴﺎﺀ ، ﻭﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﺍﻟﻘﺘﻠﻰ ... ﺑﺲ ﻟﻸﺳﻒ ﺍﻻﻧﻔﺠﺎﺭ ﻛﺎﻥ ﻛﻮﻟﺶ ﻗﻮﻱ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻣﻔﺨﺨﻪ ﻭﺣﺰﺍﻡ ﻧﺎﺳﻒ !!

ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻛﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﻧﻔﺠﺎﺭ ﻓﻤﺎ ﻃﻠﻊ ﺷﺨﺺ ﺣﻲ .. ﻣﺎ ﻋﺪﺍ ﺳﻠﻤﻰ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺪﻭﺍﻣﻬﺎ .. ﺑﺎﻻﺻﺢ ﻛﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﻋﻄﻠﻪ ، ﺑﺲ ﺳﻠﻤﻰ ﻣﻦ ﻛﺪ ﻗﻠﻘﻬﺎ ﻭﺗﻔﻜﻴﺮﻫﺎ ﺑـ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻧﺴﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻄﻠﻪ ﻣﻮ ﺩﻭﺍﻡ .. ﺑﺪﻟﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻗﺒﻞ ﺍﻻﻧﻔﺠﺎﺭ ‏( ﻓﻌﻼً ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻳﻮﻣﻪ *(

ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﻣﻨﻴﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﺣﺎﻧﺖ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﻻﺳﺒﺎﺏ ﺗﻬﻴﺌﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻣﺘﻤﻮﺕ !

ﺍﻟﻤﻬﻢ

ﺳﻠﻤﻰ ﺗﻢ ﺍﺳﻌﺎﻓﻬﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺑﻌﺘﺒﺎﺭﻫﺎ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻨﺎﺟﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ، ﻃﺒﻌﺎً ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻫﻢ ﺗﻀﺮﺭ ﺑﻔﻌﻞ ﺍﻻﻧﻔﺠﺎﺭ ﺑﺲ ﻣﺎﻛﻮ ﻗﺘﻠﻰ ﻣﺠﺮﺩ ﺍﺻﺎﺑﺎﺕ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﻧﺘﻴﺠﻪ ﺗﻜﺴﺮ ﺯﺟﺎﺝ ﺍﻟﺸﺒﺎﺑﻴﻚ !

ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻲ ﺍﻻﻧﻔﺠﺎﺭ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺍﺳﺘﻌﺎﺩﺕ ﻭﻋﻴﻬﺎ !..

ﻛﻌﺪﺕ ﻣﻔﺰﻭﻋﻪ ﻭﺗﺼﻴﺢ .. ﺑﺲ ﻣﻠﻜﺖ ﺍﺣﺪ ﻳﻤﻬﺎ ﻻﻥ ﺍﻟﻜﻞ ﻛﺎﻥ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﺑﺄﻟﻲ ﺻﺎﺭ !..

ﺑﻘﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺗﺒﺠﻲ .. ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺍﺟﺎﻫﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﻠﻲ !!

ﻋﻠﻲ .. ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻉ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ !

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ؟ !!

ﻋﻠﻲ .. ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ .. ﺷﻨﻮ ﻣﺘﺘﺬﻛﺮﻳﻦ ﺷﺼﺎﺭ؟ !

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺧﻠﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﺘﺬﻛﺮ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ .. ﻓﺠﺄﻩ ﺃﻟﻢ ﻓﻀﻴﻊ ﺻﺎﺭ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ !!

ﺑﺪﺍ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ ﺗﺘﺴﻠﺴﻞ ﻛﺪﺍﻣﻬﺎ ...... ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﺎﻥ ﻟﻤﺎ ﺿﻐﻄﺖ ﻉ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ !

ﺳﻜﺘﺖ ﻟﺤﻈﺎﺕ .. ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺟﻪ ﺷﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻬﺎ .. ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻋﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻠﻖ ﺑﺪﺕ ﻭﺍﺿﺤﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ، ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﺮﻋﻮﺏ ﻭﻣﻠﻴﺎﻥ ﺧﻮﻑ ..

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن