البارتت العاشر 🥀🔮

1.1K 69 4
                                    

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺣﺲ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺗﻮﻗﻒ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻛﺎﻝ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ !!

ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻫﺬﺍ ﺩﻳﻌﺘﺬﺭ ﻟﻮ ﺍﻟﻀﺮﺑﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺎ ﺍﺛﺮﺕ ﻋﻠﻴﻪ؟ !

ﺻﺢ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻛﺎﻝ ﺍﺳﻒ .. ﺑﺲ ﺑﻘﻴﺖ ﻣﻼﻣﺤﻲ ﺟﺎﻣﺪﻩ ﻣﻤﺘﺄﺛﺮﻩ ﻛﺪﺍﻣﻪ ، ﺭﺍﺩﺕ ﺗﻨﺰﻝ ﺩﻣﻌﻪ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﺴﺤﺘﻬﺎ .. ﻫﻮ ﺑﻘﻰ ﺻﺎﻓﻦ ﺑﻮﺟﻲ ﻳﻨﺘﻈﺮ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ﻉ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻟﻪ !!

ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻨﻄﻴﺘﻪ ﻣﺠﺎﻝ ﻳﺤﺲ ﺍﻧﻮ ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﺍﻋﺘﺬﺭﻟﻲ ، ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﻧﻈﺮﺓ ﻋﺪﻡ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ .. ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻣﺸﻴﺖ .

ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎﺩﺭﻱ .. ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﻃﻠﻌﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ ﻣﻨﻲ .. ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻟﻬﺎﻱ؟ !!

ﻭﻓﻮﻙ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻟﺒﺴﺘﻨﻲ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻭﻻ ﻉ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﻋﺘﺬﺭﺗﻠﻬﺎ ، ﻭﻻ ﺍﻫﺘﻤﺖ ﺍﺻﻼ !!!!

ﻳﺎﺑﻪ ﺩﺭﻭﺣﻲ ﻃﺒﺞ ﻣﺮﺽ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﻛﺒﺮﺕ ﺭﺍﺳﺞ

ﻣﻀﺎﻳﺞ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻋﺘﺬﺍﺭﻱ ﻣﻨﻬﺎ .. ﻻ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻏﻠﻄﺖ ﻭﺃﺫﻳﺘﻬﺎ ، ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﻗﻬﺮﻧﻲ ﺍﺷﻮﻥ ﺍﺗﺠﺎﻫﻠﺘﻨﻲ ﻭﻻ ﻛﺄﻧﻮ ﺣﺠﻴﺖ ﺷﻲ !

ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ ﺍﻟﺘﻌﺒﺎﻧﻪ ، ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺍﻟﻮﺍﺭﻣﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ، ﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﻪ ﺍﺛﺮ ﺍﺯﺭﻙ !!

ﻭﺍﻻﻋﻈﻢ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻫﺬﻭﻟﻲ ﺍﻟﻨﻈﺮﻩ ﺍﻟﻲ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺠﻤﻌﻪ ﻣﺘﻘﺒﻞ ﺗﻨﺰﻝ !

ﻫﻢ ﻫﺬﻭﻟﻲ ﺍﻟﻲ ﺩﻣﺮﻭ ﻛﻞ ﻃﺎﻗﺘﻲ ﻛﺪﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﻋﺘﺬﺭﺕ .

ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮ ﻣﻬﺘﻢ ﻭﺷﺎﻏﻞ ﺑﺎﻟﻲ .. ﻃﺰ ﺑﻴﻬﺎ ﻗﺒﻠﺖ ﺍﻻﻋﺘﺬﺍﺭ ﺍﻭ ﻣﻘﺒﻠﺘﻪ ، ﻫﻲ ﻛﻠﻤﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺳﻬﻮﺍً .

ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺣﺪﻱ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺳﻮﻳﺖ ﺭﻳﻮﻙ ﺧﻔﻴﻒ ﺍﻛﻠﺘﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ، ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺑﺪﻟﺖ .. ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﺗﺼﻔﺢ ﻧﺖ ﺑﺠﻬﺎﺯﻱ !!

ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺷﻜﺪ ﻣﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﺟﺎﻥ ﻳﺪﺧﻠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﻬﺎﻝ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻛﺮﺍﺭ ، ﺑﻘﻮ ﻳﻠﻌﺒﻮﻥ ﻭﻳﻜﻤﺰﻭﻥ ﻳﻤﻲ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻃﻠﻌﻮ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻛﻠﺒﻮﻫﺎ ﻛﻠﺐ .. ﺍﺧﺬﺗﻬﻢ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺟﻮﻩ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻟﻜﻞ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﻣﺘﺠﻤﻌﻴﻦ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ !!

ﺍﻣﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺸﺎﻓﺘﻨﻲ ﺩﺍﺭﺕ ﻭﺟﻬﻬﺎ ، ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ !

ﺩﺧﻠﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ، ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻲ ﺳﺎﺭﻩ ﻣﺎ ﺍﻃﻴﻘﻬﺎ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﺣﻘﻴﺮﻩ ﻭﺍﻟﻠﺴﺎﻧﻬﺎ ﻳﻨﻜﻂ ﺳﻢ !

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن