البارتت 26 💫🤐

1.3K 63 5
                                    

ﺍﺳﻴﺪ .. ﻛﻨﺖ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻠﻪ ﻭﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻲ ، ﺻﻌﺪﺗﻬﺎ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﻭﺫﺑﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﻤﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻴﺖ .. ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﺩﻳﻜﻌﺪ ﺑﻴﻪ !!

ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺜﻘﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻌﺎﺱ .. ﺷﻔﺖ ﻣﻼﻣﺢ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻛﻒ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ .. ﻓﺰﻳﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻛﺪﺍﻣﻲ !!!

ﺑﺄﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻭﺻﻮﺕ ﺟﺎﻣﺪ ..

_ ﺷﻜﻮ .. ﺷﺠﺎﺑﺞ ﻟﻬﻨﺎ؟ !!

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻧـ .. ـﻲ .. ﺍﻳـ .. ـﺪ .. ﻱ .. ﻫـﺬ .. ﺍﺍ .. ﺩ .. ﺩ .. ﻡ

ﺍﺳﻴﺪ .. ﻛﻨﺖ ﻧﻌﺴﺎﻥ .. ﻭﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻇﻠﻤﻪ ﺑﺲ ﺿﻮﻩ ﺍﻟﺘﻴﺒﻼﻡ .. ﻣﺸﻔﺘﻬﺎ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺷﺼﺎﻳﺮ ، ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﻋﺲ ﻭﻫﺪﻭﺀ .. ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﻳﺪﺝ .. !

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻧﻲ .. ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠـ .. ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﻨﺰﻑ !

ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻀﻮﻩ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻭ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻨﺸﻔﻪ ﻻﻓﺘﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ !!!!!!

ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻣﺒﻠﻞ ﻭﻳﻨﻜﻂ ﻣﻲ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻬﺎ .. ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ .. ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻧﺎﺭ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﺻﺨﻨﺖ !

ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﺟﺖ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺻﻮﺭﺗﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻭﻛﻌﺖ ﺍﻟﻤﺸﻔﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻓﺘﺮﻩ !!

ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻦ ﻉ ﺍﻟﻠﻮﺣﻪ ﺍﻟﻲ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺑﻌﺪ ﻧﻈﺮﻱ ﻋﻨﻬﺎ .. ﺍﺗﺄﻣﻞ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﺍﻟﻲ ﻭﺍﻛﻒ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺑﻜﻞ ﻫﺪﻭﺀ ﺑﻜﻞ ﺑﺮﺍﺀﻩ .. ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺮﻛﺎﻥ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺩﻳﻐﻠﻲ .. ﻧﺴﻴﺖ ﻫﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻨﺎ .. ﻭﺷﺠﺎﺑﻬﺎ .. ﻭﺣﺘﻰ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻟﺘﻪ ﻋﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻧﺴﻴﺘﻪ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺗﻔﺤﺼﻬﺎ ﻣﻦ ﻓﻮﻙ ﻟﻴﺠﻮﻩ .. ﻟﻤﺎ ﺍﺟﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻉ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﺷﻔﺘﻬﻢ ﻻﻓﺘﻬﻢ ﺑﻤﻨﺸﻔﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ، ﻭﺍﻟﻤﻨﺸﻔﻪ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺣﻤﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻡ !!!!!

ﻫﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺍﺗﻼﺷﻰ ﻛﺪﺍﻣﻲ .. ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﺩﻳﺤﻠﻢ ﻭﺻﺤﻰ .. ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭ ﺑﻌﺪﺕ ﺍﻟﻤﻨﺸﻔﻪ ﻋﻨﻬﺎ .. ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﺗﻨﺰﻑ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ !!

ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻨﺎﺩ ﺍﻟﻲ ﺷﺎﻳﻠﺘﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺨﺒﻞ .. ﺑﺼﻮﺕ ﺣﺎﺩ ﻭﻧﺒﺮﺓ ﻏﻀﺐ ..

_ ﺷﻤﺴﻮﻳﻪ ﺑﺄﻳﺪﺝ؟ !

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﮔﻠﺒﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﺮﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﻲ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻴﻬﺎ .. ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﻇﻼﻡ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺍﺑﺪﺍً ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ .. ﻣﺠﺮﺩ ﻧﻈﺮﻩ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺩﻳﺪﻭﺭ ﺍﺑﺎﻟﻪ .. ﺻﺢ ﻛﺎﻥ ﺻﺎﻓﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﻪ ﺷﺎﺭﺩ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻭﻳﻦ .. ﺣﻘﻪ ﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﻣﻨﻈﺮ ﺍﺟﻲ ﺑﻲ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﻧﺺ ﺍﻟﻠﻴﻞ؟ !!

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن