البارتت الثانيي 🕸️🎭،،

1.9K 84 4
                                    

رواية في أرض الغرام انت دولتي ج1 الجزء الثاني

..

- ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻟﻴﻞ ﻭﺍﻟﺠﻮ ﺑﺎﺭﺩ .. ﻓﺘﺮﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻣﺮﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻫﻨﺎ

ﻛﻨﺖ ﺍﻧﻲ ﻃﻔﻠﻪ ﻋﻤﺮﻱ 7 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻛﺪﺍﻡ ﺑﺎﺏ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﻋﺎﻟﻲ ﻣﺘﺤﺮﻛﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻭﻻ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻻﻧﻮ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﻛﺎﻝ ﻣﺘﺘﺤﺮﻛﻴﻦ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﺞ ﻫﺴﻪ ﺍﺭﺟﻌﻠﺞ !

ﺑﻘﻴﺖ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻣﺘﺤﺮﻛﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻭﺍﻟﺒﺮﺩ ﻭﺑﺤﻀﻨﻲ ﻃﻔﻠﻪ ﺍﺻﻐﺮ ﻣﻨﻲ ﺏ 5 ﺳﻨﻮﺍﺕ !

ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﻛﺎﻧﺖ ..... ﺑﻨﺘﻲ !....

ﺍﻱ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﻦ ﻋﻤﺮﻱ 7 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺍﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﺍﻡ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﺸﻌﻮﺭ !

ﻣﻦ ﻋﻤﺮ 7 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﻻﻣﻮﻣﻪ .. ﻣﻮ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻓﺎﻗﺪ ﺍﻟﺸﺊ ﻳﻌﻄﻲ؟ !!

ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﻓﺎﻗﺪﻩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﺑﻬﺬﻳﺞ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﻓﺤﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﻄﻲ ﻟﻠﻄﻔﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺑﺤﻈﻨﻲ ، ﺻﺮﺗﻠﻬﺎ ﺍﻡ !

ﻧﺰﻋﺖ ﻗﻄﻌﺔ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﺗﻐﻄﻲ ﺟﺴﻤﻲ .. ﻟﻔﻴﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ، ﻭﺣﻈﻨﺘﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ !

ﺭﺩﺗﻬﺎ ﺗﺤﺲ ﺑﺎﻟﺪﻓﻮ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﻓﺎﻗﺪﺗﻪ !

ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻃﻔﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﻻﻣﻮﻣﻪ ﺍﻟﻲ ﻧﻮﻟﺪ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﺗﺠﺎﻭﺯ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﺤﻴﺚ ﺍﺿﺤﻲ ﺑﺎﻟﺸﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻲ ﻳﻐﻄﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﺩﻓﻴﻬﺎ !..

ﺗﺼﺮﻑ ﺍﻣﻬﺎﺕ ﻣﻮ؟ !!

ﻛﻠﺘﻠﻜﻢ ﺍﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﺍﻡ !

ﻓﻜﺮﺕ ﺍﻧﻮ ﺑﻜﻞ ﺍﻻﺣﻮﺍﻝ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﻓـ ﻉ ﺍﻻﻗﻞ ﻫﻲ ﺍﻟﻲ ﺗﻌﻴﺶ .... ﺑﺲ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻪ ﺭﺃﻱ ﺍﺧﺮ .

ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻮﻟﻪ ﻛﺎﻥ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻛﺘﻠﻪ ﺛﻠﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﺩ !

ﺍﻃﺮﺍﻑ ﺍﺻﺎﺑﻌﻲ ﻣﻜﻨﺖ ﺍﺣﺲ ﺑﻴﻬﻢ ﺍﺑﺪ ، ﺍﻟﺠﻮ ﺑﺎﺍﺍﺍﺭﺩ ﺛﻠﺞ ﺑﻜﻞ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ ، ﺑﻘﻴﺖ ﺣﺎﻇﻨﻪ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﺍﻣﻠﻚ ﻣﻦ ﻗﻮﻩ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﺩﺗﺨﺘﻨﻚ !!

ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺍﻟﻔﻂ ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﺍﻻﺧﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﺩ .. ﻓﺠﺄﻩ ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻛﺪﺍﻣﻲ .... ﺿﻮﻩ ﺻﺎﺭ ﻛﺪﺍﻣﻲ .. ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻭﺷﺨﺺ ﻃﻮﻳﻞ ﺣﻴﻞ ﻻﺯﻡ ﻓﺎﻧﻮﺱ ﻭﺍﻛﻒ ﻛﺪﺍﻣﻲ !

ﻣﺸﻔﺖ ﻣﻼﻣﺤﻪ ﻻﻧﻮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻇﻠﻤﻪ ﻭﺿﻮﺀ ﺍﻟﻔﺎﻧﻮﺱ ﺻﺎﺭ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻣﻴﺰ ﺷﻲ !..

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن