البارتت 11 ❤️🥀

1.3K 71 35
                                    

ﺍﺳﻴﺪ .. ﺩﺍﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ .. ﻭﺟﺎﻥ ﺗﺒﺠﻲ !!

ﺑﻘﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺑﻨﻈﺮﻩ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﺍﺣﺲ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﺳﺆﺍﻝ ﺩﻳﺪﻭﺭ ﺟﻮﺍﺏ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ، ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ ﺟﺎﻣﺪﻩ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺗﺠﺮﻱ ﻉ ﺧﺪﻫﺎ ﺑﻐﺰﺍﺭﻩ !!

ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﻮﺟﻬﺎ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﻫﻨﺎ ﻭﺷﺎﻳﻔﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﻋﻦ ﻗﺮﺏ ﻫﻢ .. ﺑﺲ ﻫﺬﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺭﻛﺰ ﺑﺸﻜﻠﻬﺎ ﻟﻬﺪﺭﺟﻪ .. ﺑﺤﻴﺚ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ !!

ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﻧﺘﺒﻪ ﻟﻮ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺍﺻﻔﺮ ﻭﺑﻴﻬﻢ ﺧﻂ ﺍﺧﻀﺮ ، ﻟﻮﻧﻴﻦ ﻳﺼﻔﻨﻮﻥ !!

ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﻋﻤﻪ ﺧﻠﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺗﺴﺮﺡ ﺑﻐﻴﺮ ﻋﺎﻟﻢ .. ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﺍﻟﻤﻠﻴﺎﻧﻪ ﺩﻭﺧﺘﻨﻲ .. ﺍﻧﺴﻄﺮﺕ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺷﺼﺎﺭﻟﻲ !!

ﻭﮔﻠﺒﻲ .. ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻟﻐﺒﻲ ﺭﺟﻊ ﻳﺮﺟﻒ ﺑﻘﻮﻩ !

ﺑﻬﺬﻱ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺍﺟﺖ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺍﻓﻜﺎﺭ ﺛﺎﻧﻴﻪ .. ﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﻛﺮﻩ ﻧﻔﺴﻲ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻌﻮﺭ ﺑﺎﻟﻐﺜﻴﺎﻥ

ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﻣﺴﺘﺴﻠﻤﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﺭﺍﻳﺤﻪ ﺑﻐﻴﺮ ﻋﺎﻟﻢ .. ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﻗﺮﻓﻨﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ !

ﺷﻲ ﺑﻌﻘﻠﻲ ﻳﺼﺮﺥ .. ﻛﻠﻬﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ .. ﻛﻠﻬﻦ ﺭﺧﻴﺼﺎﺕ ... ﻛﻠﻬﻦ !!

ﻫﻨﺎ ﺗﻐﻴﺮ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺍﺣﺮﻙ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻭﺍﺫﻟﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﺩﻳﺤﺘﺮﻙ ﺑﺴﺒﺒﻬﻦ ، ﻳﻤﻜﻦ ﻫﻲ ﻣﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﺫﻧﺐ .. ﺑﺲ ﺫﻧﺒﻬﺎ ﺍﻧﻮ ﻫﻲ ﻣﺜﻞ !...

ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻧﻮ ﺑﺴﻬﻮﻟﻪ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﺨﻀﻊ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﻧﻈﺮ ﺍﻟﻬﺎ ﺑـ ﺍﺳﺘﺤﻘﺎﺭ .. ﺑﻜﻞ ﻣﻜﺮ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺍﻟﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻉ ﺷﻔﺘﻬﺎ "....

ﺍﻭﻝ ﻣﺨﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﻭﺟﻬﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻛﻠﻪ ﺍﺗﺸﻨﺞ .. ﺣﺘﻰ ﺭﺟﻔﺘﻬﺎ ﺍﺧﺘﻔﺖ .. ﺻﺢ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺤﺮﺕ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻐﻴﺮ ﻋﺎﻟﻢ ، ﺑﺲ ﻣﻦ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻮ ﺣﺒﺎً ﻭﻟﻜﻦ ﻟﻐﺎﻳﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ !

ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﺭﺩ ﻓﻌﻞ ﻻ ﺭﻓﻀﺖ ﻭﻻ ﺍﻋﺘﺮﺿﺖ ﻉ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ !!

ﻫﻪ ﺣﻠﻮﻭ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺍﻟﺨﺎﻧﻢ ﻣﺘﻌﻮﺩﻩ ﻉ ﻫﻴﺞ ﺷﻲ .. ﻣﻴﺰﻋﺠﻬﺎ ﻟﻤﺴﺎﺕ ﺍﻻﺧﺮﻳﻦ !

ﻭ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻧﻔﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻣﻦ ﺧﻄﺘﻲ !

ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﻭﺟﻬﺎ ، ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻉ ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ .. ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺍﻗﺮﺑﻬﺎ ﻣﻨﻲ .... ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﺭﺩ ﻓﻌﻞ ﻣﻨﻬﺎ .. ﺭﻏﻢ ﻛﻨﺖ ﺩﺍﻟﻠﻌﺐ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﻗﺮﻓﺎﻥ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻮ ﺍﻧﺠﺬﺍﺏ ، ﺑﺲ ﻛﻠﺒﻲ ﺑﻘﻰ ﻳﺮﺟﻒ ﺍﻗﻮﻯ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ .. ﻣﺘﺮﺍﺟﻌﺖ ﻛﻤﻠﺖ ﻟﻌﺒﺘﻲ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻭﺻﻠﺖ ﻳﻢ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﺑﻮﺳﻬﺎ ....... ﻫﻨﺎ !.......

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن