ﺍﺳﻴﺪ .. ﺩﻓﻌﺖ ﻛﺮﺍﺭ ﻋﻨﻲ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﻟﺰﻣﺘﻪ ﻣﻦ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﻭﺍﻟﺮﻋﺐ ﺍﺗﻤﻠﻜﻮﻧﻲ .. ﺑﺤﻴﺚ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﻨﻔﺲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ .. ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺘﺮﺩﺩ ﻭﻣﻠﻴﺎﻥ ﻏﻀﺐ ..
_ ﻟﻚ ﺷﺪﺗﻜﻮﻝ ﺍﻧﺖ .. ﺍﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﻣﻲ؟ !!
ﻛﺮﺍﺭ .. ﺍﺳﻴﺪ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﻟﻚ ﻣﺎﺗﺖ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﺍﻟﻲ ﺣﺴﻴﺘﻪ؟؟
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻟﻲ ﺍﻋﺘﺮﺍﻧﻲ؟ !
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻐﺼﻪ ﺍﻟﻲ ﻋﺼﺮﺕ ﮔﻠﺒﻲ؟؟؟
ﻻ ﻻ ﻫﺬﺍ ﻣﻮ ﻭﺟﻊ ﻫﺬﺍ ﻣﻮﺕ .. ﻣﺪﺍﺍﺣﺲ ﺑﺸﻲ ﺍﺻﻼً .. ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻠﻪ ﺍﺗﻮﻗﻒ ﺑﻠﺤﻈﻪ !
ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺖ؟ !!
ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻛﻴﺪ ﻫﺬﺍ ﻛﺮﺍﺭ ﺍﺗﺨﺒﻞ .. ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻧﻲ ﻳﻢ ﺍﻣﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻴﻴﻲ .. ﺷﻨﻮﻭ ﻣﺎﺗﺖ؟ !!
ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﺍﻣﻠﻚ ﻣﻦ ﻗﻮﻩ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﻛﺮﺍﺭ ﻣﻦ ﻳﺎﺧﺘﻪ .. ﻗﺮﺑﺘﻪ ﻣﻨﻲ ﻭﺻﻴﺤﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺑﻜﻞ ﻏﻀﺐ .. ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻧﺺ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﻮ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﻳﺤﺠﻲ .. ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﻧﺎﺭ ﺍﺗﺠﻤﻌﺖ ﺑﻴﻬﺎ
_ ﺷﻨﻮ ﻣﺎﺗﺖ .. ﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﺗﺨﺒﻠﺖ .. ﺷﻨﻮ ﻣﺎﺗﺖ .. ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺗﺘﺘﺘﺘﺘﺘﺖ .
ﻛﺮﺍﺭ .. ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺠﻲ ﻟﺰﻡ ﺍﺳﻴﺪ ﺣﻈﻨﻪ .. ﻭﻟﻚ ﺍﺳﻴﺪ ﺧﻮﻳﻪ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﻋﺎﻓﺘﻨﺎ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻛﻞ ﺫﺭﻳﻪ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻬﺎﺭﺕ .. ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺼﻌﻘﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﺍﻟﻲ ﻻﺯﻡ ﺑﻴﻬﺎ ﻛﺮﺍﺭ ﺍﺭﺗﺨﺖ !
ﻫﺪﻳﺘﻪ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﺳﺤﻞ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻭﺻﻞ ﻟـ ﺍﻣﻲ ...... !
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﻀﻨﻬﺎ .. ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻢ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ .. ﻣﻤﻌﻘﻮﻟﻪ ﺍﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﺑﻬﺎﻟﺴﻬﻮﻟﻪ ﺣﺘﻰ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻭﺩﺍﻉ !
ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻓﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﻫﺮ ... ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻭﻛﻔﺖ .. ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﺎﻥ ﺷﺒﻪ ﻣﻔﺘﻮﺡ ، ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﺍﻟﺼﻴﺎﺡ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺗﺮﺳﻮﺍ ﺍﺫﻧﻲ .. ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺻﻔﻨﺖ .. ﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺩﺧﻞ .. ﻭﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺩﻳﺮ ﻇﻬﺮﻱ ﻭﺍﺭﻭﺡ .. ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺴﻮﻱ !
ﻟﺤﻈﺎﺕ .. ﺩﻗﺎﻳﻖ .. ﻳﻤﻜﻦ ﺳﻨﻴﻦ ﻣﺮﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻒ .. ﺣﺴﻴﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻳﻪ .. ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﻣﻨﻮ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺍﺗﻮﻗﻒ ﺑﻴﻪ .. ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺠﻲ ...
ﻛﺮﺍﺭ .. ﺍﺳﻴﺪ !!
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ .. ﻟﻜﻴﺖ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻣﺎﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ﻣﻨﻮ .. ﺍﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ﺑﺲ ﻋﻘﻠﻲ ﺍﺗﺸﻮﺵ ﻣﻴﻔﻬﻢ ﺷﻲ .. ﺩﺧﻠﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺘﺎﻳﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﻨﺼﻬﻢ .. ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻭﺻﻠﺖ ﻻﻣﻲ .. !
ﻛﺎﻧﺖ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻉ ﺍﻟﺘﺨﻢ ﻭﻣﻐﻄﻴﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻭﺟﻬﻰ ﻣﻐﻄﻲ .. ﻣﺸﻔﺘﻬﺎ .. ﺍﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﻋﻦ ﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﻐﻄﺎ !!..
ﻟﻤﺎ ﺷﻔﺖ ﺍﻣﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﻓﻘﺪﺕ .. ﺣﻈﻨﺘﻬﺎ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺻﻴﺢ ﺑﺈﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ .. ﺭﺩﺗﻬﺎ ﺑﺲ ﺗﻜﻌﺪ .. ﺑﺲ ﺍﺗﺤﺎﺟﻴﻨﻲ .. ﺑﺲ ﺍﻭﺩﻋﻬﺎ ...... ﻣﺎﻛﻮﻭﻭﻭ ... ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻣﻲ !
ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﺗﻮﻓﻰ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﺒﺮﺕ ﻓﺠﺄﻩ .. ﺻﺮﺕ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻭﻟﺪ ﺻﻐﻴﺮ .. ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﺑﻘﻰ ﻣﻼﺯﻣﻨﻲ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺍﻟﻲ ﺷﻔﺖ ﺍﻣﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ .. ﻫﻨﺎ ﺣﺴﻴﺎ ﻧﻔﺴﻲ ﻃﻔﻞ .. ﺍﻱ ﻃﻔﻞ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﺣﻈﻦ ﺍﻣﻪ !
ﺟﺮﻧﻲ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻋﻤﻲ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﺎ ﺑﺎﻟﻜﻮﻩ ﻭﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﺑﺮﻩ !
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻭﺍﺷﻠﻮﻥ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﺍﻧﺘﻬﻰ ﺍﻟﻌﺰﺍ .. ﻛﻨﺖ ﺑﻐﻴﺮ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺲ ﺑﻬﻴﺞ ﻛﺴﺮﻩ .. ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻻﻡ ﻣﻮﺗﻬﺎ ﻳﻬﺪ ﺍﻟﺤﻴﻞ !
ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ 3 ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﺎﻟﺠﺎﺩﺭ ﻣﺪﺧﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻻ ﺿﻜﺖ ﺍﻟﺰﺍﺩ ﻋﺎﻳﺶ ﻉ ﺍﻟﻤﻲ ﻭﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ .. ﺑﺎﻟﻜﻮﻩ ﻋﻤﻲ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻼ ﺍﺷﺮﺏ ﺍﺳﺘﻜﺎﻥ ﭼﺎﻱ ﻭﺍﺷﻮﻳﻪ ﺧﺒﺰﻩ !
ﻻ ﺍﻛﻞ ﻻ ﺭﺍﺣﻪ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﻧﺤﻼﻥ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻭﻛﻒ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻲ .. ﻭﺍﻻﻋﻈﻢ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﺣﺴﻪ ﻣﻤﺮﻭﺩ ..
ﻃﺒﻌﺎً ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪ ﻧﺴﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻳﻨﺎﺱ ﻭﻧﺴﻴﺖ ﻛﻠﺸﻲ .. ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻮ ﺧﻮﺍﻟﻲ ﺳﻮﻭﻟﻬﺎ ﻓﺎﺗﺤﻪ ﺍﺑﻴﺖ ﺟﺪﻱ ﺍﻫﻞ ﺍﻣﻲ .. ﻭﻣﺤﺪ ﺣﺎﺿﺮ ﻻ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﺟﻬﺎﻟﻬﺎ ﺣﺎﺿﺮﻳﻦ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ !!
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﺟﺎﺯﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺰﺍ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺑﺲ ﺣﺒﺴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺐ .. ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺣﺪ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺍﺣﺪ .. ﺣﻘﻴﻘﻲ ﺍﺗﻜﺌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻞ .. ﻭﺍﻟﻲ ﺩﻣﺮﻧﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻟﻤﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﺄﺧﺘﻬﺎ ﻣﺎﺗﺖ !!
ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻛﺎﻟﻮ ﺳﻜﺘﻪ ﻗﻠﺒﻴﻪ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻋﺪﻫﺎ ﻭﺍﺗﻮﻓﺖ .. ﺑﺲ ﺍﺧﺮ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﺍﻧﺠﻤﻌﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻋﻤﺎﻣﻲ ﻭﺧﻮﺍﻟﻲ ﺑﺒﻴﺘﻨﺎ .. ﻛﻌﺪﻧﺎ ﺣﺘﻰ ﻧﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ؟ !
.......
ﻛﺮﺍﺭ ﻛﺎﻝ ﺍﻧﻮ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﺳﺎﻣﻌﻪ ﺑﺨﺎﻟﺘﻲ ﺍﻳﻨﺎﺱ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺘﺨﺮﺑﻄﻪ ﻭ ﻭﺍﻛﻌﻪ .. ﻭﻣﺨﺎﺑﺮﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺟﺎﻱ ﺭﻛﺾ ﻣﻦ ﻭﺍﺻﻞ ﻻﻛﻴﻬﺎ ﻣﺘﻮﻓﻴﻪ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻟﻠﻬﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﺎﺗﺖ؟ !!
ﺧﺎﻝ ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﺑﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﺷﻨﻮ ﻳﻐﻴﺮ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻝ ﺍﻣﻚ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻻ ﺍﺗﻐﻴﺮ ﻫﻮﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﻣﻜﻠﺖ ﺍﻻﻣﻲ ﺣﺘﻰ ﻟﺘﻨﻘﻬﺮ ﻻﻥ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﺘﺘﺤﻤﻞ ﻭﮔﻠﺒﻬﺎ ﺿﻌﻴﻒ .. ﻳﺎ ﻛﻠﺐ ﺍﺑﻦ ﻛﻠﺐ ﺍﻟﻲ ﻭﺻﻠﻠﻬﺎ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ !
ﺧﺎﻝ ﺍﺳﻴﺪ . ﻻﺍﺍ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﻣﺘﺤﺘﺮﻡ ﻉ ﺍﻻﻗﻞ ﺍﺣﺘﺮﻣﻨﺎ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻚ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﺗﺴﺐ ﻛﺪﺍﻣﻨﻪ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺧﺎﻟﻲ ﻟﺘﺤﺸﺮ ﺭﻭﺣﻚ ﺑﺎﻟﻨﺺ ﻭﻫﺬﺍ ﺷﻲ ﻣﻴﺨﺼﻚ ﻭﻻ ﻳﻤﻚ ﺍﻟﻜﻼﻡ .
ﺍﻟﺨﺎﻝ .. ﻫﺎﺍﺍ ﻫﻴﺞ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺤﺠﻲ؟ !
ﻣﺎﺷﻲ ﺍﺣﻨﺎ ﻧﺘﺮﺧﺺ ﺍﺧﺘﻨﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺑﻌﺪ ﺷﻜﻮ ﺑﺎﻗﻴﻦ .
ﺯﻋﻠﻮ ﺧﻮﺍﻝ ﺍﺳﻴﺪ ﺭﺍﺣﻮ .. ﺑﻘﻰ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻭﻋﻤﺎﻣﻪ ﻭﺍﺧﻮ .. ﺑﻘﻮ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﺬﻭﻟﻲ ﺧﻮﺍﻟﻚ .. ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺠﻲ !
ﻋﺎﻓﻬﻢ ﺍﺳﻴﺪ ﻭﻃﻠﻊ ﻟﻠﻴﻞ ﺭﺟﻊ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻣﻄﻠﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻌﺪ ...
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺳﻴﺪ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎ ﻭﻻ ﻫﻮ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﺑﺪ ﺣﺘﻰ ﻣﻴﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻭﻻ ﻳﻜﻌﺪ ﻳﻤﻨﺎ ﻛﻞ ﻭﻗﺘﻪ ﻟﻮ ﻃﺎﻟﻊ ﺑﺮﻩ ﻟﻮ ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺐ .. ﺯﻋﻞ ﻣﻨﻲ ﻻﻧﻮ ﻛﻠﺘﻠﻪ ﺍﻗﺮﻑ ﻣﻨﻚ !
ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻮ ﻳﺨﻮﻧﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻝ ﻛﻠﻤﻪ ﻳﺰﻋﻞ؟ !!
ﺧﻠﻲ ﻳﺰﻋﻞ ﻭﻟﻴﺮﺿﻰ ﺑﺎﻟﻨﺎﻗﺺ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺑﺸﺮ ﺑﺲ ﻫﻮ .
ﺳﻜﺘﺖ ﻋﻨﻪ ﻭﻫﻢ ﺳﻮﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻤﻬﺘﻤﻪ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻻ ﺭﺣﺘﻠﻪ ﻭﻻ ﺍﻋﺘﺬﺭﺕ ﻻﻥ ﻣﻐﻠﻄﺎﻧﻪ ﻭﺑﻌﻴﻨﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﻳﺎﻫﺎ .. ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﻓﺮﺣﻨﻲ ﻭﺭﻳﺤﻨﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺭﺍﺣﺖ ﻻﻫﻠﻬﺎ !..
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻛﺎﻟﻠﻬﺎ ﻭﻟﻮﻳﺶ ﺭﺍﺣﺖ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺧﻠﺼﺖ ﻣﻦ ﺧﻠﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﺤﻴﻪ !
ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﻦ ﻫﺬﻱ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ ..
ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻉ ﺻﻮﺕ ﺍﺻﻴﺎﺡ ﻭﺑﺠﻲ !!
ﻣﻠﺤﻜﺖ ﺍﻟﺒﺲ ﺷﻲ ﻳﺎ ﺩﻭﺏ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﺮﻭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﺭﻛﺾ .. ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻉ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻭﺷﻔﺖ ﺍﺧﺖ ﺍﺳﻴﺪ ﺓ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﺳﺤﺮ ﻭﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﻛﺎﻋﺪﺍﺕ ﻳﺒﺠﻦ ﻭﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻉ ﺍﻟﺘﺨﻢ ﺑﺲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﺗﺒﺠﻲ !!
ﻳﺎ ﺭﺏ ﺳﺘﺮﻙ .. ﺑﺲ ﻻ ﺍﺳﻴﺪ ﺻﺎﺭﻟﻪ ﺷﻲ !!!
ﺍﻟﺮﺟﻔﻪ ﺩﺑﺖ ﺑﺠﺴﻤﻲ .. ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺣﻠﻜﻲ ﺍﺣﺴﻪ ﻳﺒﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﻠﻊ ﺭﻳﻜﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ !
ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺨﻨﻮﻙ ﻭﻣﺮﻭﻋﺐ .. ﺳﺄﻟﺖ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ...
_ ﺍﺳﻴﺪ ﺑﺲ ﺷﻲ؟؟ !!
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﻻ ﺑﻨﺘﻲ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻣﺎ ﺑﻲ ﺷﻲ .. ﺑﺲ ﺍﺧﺖ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺍﻧﻄﺘﺞ ﻋﻤﺮﻫﺎ !...
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﺁﺁﻓﻔﻔﻔﻔﻔﻔﻔﻔﻔﻔﻒ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ .. ﻫﻬﻪ .. ﺩﻧﻴﺎ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻣﻮ؟ !!
ﺍﻟﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﺍﻣﻬﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﺗﻌﺲ ﺧﺒﺮ ﺑﺤﻴﺎﺗﻬﺎ .. ﺗﺘﻤﻨﻰ ﺍﺗﻤﻮﺕ ﻗﺒﻠﻬﺎ ﻣﻮ؟ !
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﺸﻲ .. ﻭﻻ ﺗﺄﺛﺮﺕ ﺍﺻﻼً !!
ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻣﻮ ﻻﻥ ﻫﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻻﺍﺍﺍﺍ .. ﺑﺲ ﻻﻥ ﻛﻨﺖ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﺳﻴﺪ ﺑﻲ ﺷﻲ !!
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﻳﺎ ﻳﻤﻪ ﺍﻛﻠﺞ ﺧﺎﻟﺔ ﺯﻭﺟﺞ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ؟ !!
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻻﺍ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﻣﻮ ﻫﺬﺍ ﻗﺼﺪﻱ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻉ ﺍﺳﻴﺪ ﻉ ﺑﺎﻟﻲ ﺻﺎﺭﻟﻪ ﺷﻲ .. ﻭﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺗﻨﻜﺎﻝ ﻉ ﻛﻞ ﺣﺎﻝ ﻭﻛﻞ ﻗﻀﺎﺀ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺮﺏ .
........
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻼﻣﺞ ﺻﺤﻴﺢ ﻳﻤﻪ .. ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﻜﺘﺐ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻋﻔﺖ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺭﺣﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ ..
ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ .. ﻭﻟﺞ ﻳﻤﻪ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻣﺞ .. ﺭﺍﺣﺖ ﺑﻨﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﻋﺎﻓﺘﻨﺎ .. ﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﺍﺗﺒﺎﺭﻳﺖ ﺍﻟﺬﻣﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﺯﻋﻼﻧﻪ !
ﺳﺤﺮ ﻭﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﺍﻧﺼﺪﻣﻦ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ !!
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺼﺒﺮﻛﻢ ﺣﺠﻴﻪ ﻭﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﺞ .
ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ .. ﻳﻤﻪ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻣﻮ ﻗﻠﻴﻞ ﻭﺍﻟﻲ ﺳﻮﺗﻪ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﻴﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﺧﺘﺞ ﻣﻮ ﺳﻬﻞ ﻭﻫﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﺮﺑﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﺤﺎﺳﺒﻬﺎ .. ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻣﻨﺞ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺍﺗﺴﺎﻣﺤﻴﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﺑﮕﺒﺮﻫﺎ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻟﺮﺏ ﺍﻟﻲ ﻳﺴﺎﻣﺢ ﺣﺠﻴﻪ .. ﺍﻟﺮﺏ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻭﻳﻐﻔﺮﻟﻬﺎ ﺍﻣﻴﻦ .
ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ .. ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﺞ ﻳﻤﻪ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻛﻤﺖ ﺑﻮﺳﺖ ﺳﺤﺮ ﻭﻋﺰﻳﺘﻬﺎ ﻉ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ .. ﻭﻛﻌﺪﻧﺎ ﺍﻧﻬﺪﻱ ﺑﺎﻟﺤﺠﻴﻪ ﻭﺍﻧﺴﻜﺘﻬﺎ ﻻﻥ ﺑﺲ ﺗﺒﺠﻲ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻫﺪﺋﺖ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺎﻣﺖ ﻛﻠﻨﺎﻟﻬﺎ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﻌﺰﺍ ﻻﻥ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﻤﻄﻠﻌﻴﻬﺎ .
ﻃﺒﻌﺎً ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻛﻮﻟﺶ ﺍﺗﺄﺛﺮﺕ ﻉ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﻣﺘﺘﺤﻤﻞ ﻭﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﻳﺄﺛﺮ ﻉ ﮔﻠﺒﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﻊ ﺫﻟﻚ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﻭﺗﻠﻄﻢ ﻉ ﺍﺧﺘﻬﺎ .. ﻣﺎ ﺳﻜﺘﻨﺎﻫﺎ ﻟﻤﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻭﺣﻨﺎ .
ﻫﻲ ﻧﺎﻣﺖ ﻭﺳﺤﺮ ﻛﻌﺪﺕ ﺗﺴﺘﺠﻮﺑﻨﻲ ﻉ ﻛﻼﻡ ﺍﻣﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻟﺘﻪ !!
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﻣﺘﻌﺮﻑ ﺍﺷﺘﺤﺠﻲ !
ﺳﺤﺮ .. ﻻ ﺍﻣﻲ ﺻﺢ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﻣﺘﺄﺛﺮﻩ ﺑﺲ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻣﻮﺯﻭﻥ ﻭﻣﺘﻜﻮﻝ ﺷﻲ ﺍﻋﺘﺒﺎﻃﺎً !!
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺳﺤﺮ ﻫﺬﺍ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﻻ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﻻ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻣﻨﺎﺳﺐ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺑﺲ ﺗﺨﻠﺺ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﻪ ﻭﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﺣﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﻛﻮﻟﺸﻲ .
ﺑﺎﻟﻜﻮﻩ ﺧﻠﺼﺖ ﻣﻦ ﺳﺤﺮ ﻭﺃﺳﺌﻠﺘﻬﺎ ﻛﻌﺪﻧﺎ ﻳﻢ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ .. ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺗﺮﻳﻜﺖ ﻭﻟﻠﻈﻬﺮ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻻﻥ ﺍﻧﻬﺒﻄﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ !
ﺧﻠﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻉ ﺍﻟﻤﺨﺪﻩ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﻳﺮﺟﻒ ﻭﮔﻠﺒﻲ ﻳﺮﺟﻒ ﺭﺩﺕ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﺍﺳﻴﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺍﺧﺬ ﻣﻦ ﺧﺎﻃﺮﻩ ﻻﻥ ﻫﺴﻪ ﻋﺮﻑ ﺑﺎﻟﺨﺒﺮ .. ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﻠﺖ ﻫﺴﻪ ﻣﻔﺎﺭﻍ ﻭﻣﻠﺘﻬﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﺧﻠﻲ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﺍﻧﺰﻝ .
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺗﻜﻠﺐ ﺑﻔﺮﺍﺷﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺷﺒﻴﻪ ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻤﺮﺗﺎﺣﻪ !!
ﺑﻬﺎﻻﺛﻨﺎﺀ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ﺑﺲ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﺻﻮﺕ ﺍﺻﻴﺎﺡ ﻣﺎﻝ ﺯﻟﻢ !!!!
ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺷﺼﺎﻳﺮ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ .. ﺭﺩﺕ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺼﺎﻳﺮ ﺑﺲ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﺍﺟﺘﻲ ﺗﺮﻛﺾ ﻛﺎﻟﺖ ﻟﺘﻄﻠﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﺞ ﺍﺑﺪ !!
ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﻟﻮﻳﺶ ﺷﺼﺎﻳﺮ ﻣﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺩﻳﺼﻴﺢ؟ !
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻣﻨﻮ ﺑﺲ ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﺧﻮﻩ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻭﻣﻦ ﺳﻤﻌﻮ ﺑﺄﺧﺘﻬﻢ ﺍﻳﻨﺎﺱ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﺟﻮ ﻋﻠﻴﺞ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺟﻮﻱ ﻋﻠﻴﻪ؟ !
ﻟﻮﻳﺶ ﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ؟ !
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﻫﻴﺞ ﻗﺒﻞ ﻟﻴﺪﺧﻠﻮﻥ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﻨﺎ ﺻﻮﺗﻬﻢ .. ﻓﻜﺎﻟﺘﻠﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﺪﺍﻟﻴﺎ ﻭﻟﺘﺨﻠﻴﻬﺎ ﺗﻄﻠﻊ !
........
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﺑﺠﺖ .. ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺍﻧﻄﺘﺞ ﻋﻤﺮﻫﺎ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺻﺤﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺷﻮﻥ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﺤﻴﺚ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﻴﻨﻔﺠﺮ .. ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺼﺐ !
ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻻﻡ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺤﺮﻣﺖ ﻣﻨﻬﺎ .. ﺻﺢ ﻫﻲ ﻋﺎﺭﺿﺖ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﻊ ﺫﻟﻚ ﻣﺎ ﺍﻧﺴﻰ ﻃﻴﺒﺘﻬﺎ ﻭﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻬﺎ ﺍﻟﻲ .. ﺭﺃﺳﺎً ﺍﺟﻪ ﻉ ﺑﺎﻟﻲ ﺍﺳﻴﺪ !!
ﺍﺳﻴﺪ ﻣﺘﻌﻠﻖ ﺑﺄﻣﻪ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﻏﺮﻳﺒﻪ .. ﺷﻨﻮ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻣﻮﻗﻔﻪ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ؟ !!!
ﺍﺳﻴﺪ ﻋﺮﻑ؟ !
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﺍﻱ ﻋﺮﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﺸﻮﻓﺞ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻫﻴﺞ ﻣﻜﺴﻮﺭ .. ﺣﻈﻨﻬﺎ ﻭﻣﺎ ﻳﻘﺒﻞ ﻳﻌﻮﻓﻬﺎ ﺑﺎﻟﻜﻮﻩ ﺳﺤﺒﻮ ﻋﻨﻬﺎ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻳﺎ ﺭﻳﺘﻨﻲ ﻣﺴﺎﺋﻠﺘﻬﺎ .. ﺯﺍﺩﺕ ﻫﻤﻲ ﻭ ﻭﺟﻊ ﮔﻠﺒﻲ .. ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺍﺳﻴﺪ ﻛﻮﻥ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﻳﻤﻚ ﻭﺍﻭﺍﺳﻴﻚ !!
ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ﻭﺍﺷﻬﻚ .. ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ..
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﻔﻜﺮﻳﻦ ﺑﻨﻔﺴﺞ ﻓﻜﺮﻱ ﺑﺄﺑﻨﺞ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﻪ ﻛﻞ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﺗﻤﻮﺗﻲ ﻣﻮﺗﻪ؟ !!
ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻻ ﻳﺮﺟﻊ ﺍﻟﺮﺍﺡ ﻭﻻ ﻳﺸﻔﻲ ﺍﻟﺠﺮﺡ .. ﺍﺩﻋﻴﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻭﻳﺼﺒﺮ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻭ ﻭﻟﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﻛﻬﺎ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻧﺤﺐ .. ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﻻﺯﻡ ﺍﻧﺰﻝ ﺣﺎﻟﻲ ﺣﺎﻝ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻉ ﺍﻻﻗﻞ ﺍﻭﺍﺳﻴﻬﻦ ..
ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﻻ ﻳﻤﻪ ﺍﺑﻘﻲ ﻫﻨﺎ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﺍﻟﺨﻨﻜﻪ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﻟﺘﻤﻨﻌﻴﻨﻲ ﺍﺫﺍ ﺑﻘﻴﺖ ﻫﻨﺎ ﺍﻣﻮﺕ ﺑﻘﻬﺮﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻛﻤﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻜﻠﻮﺏ ﻛﻼﺏ ﻧﺎﺱ ﻭﻫﻮﺳﻪ !!
ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻭﺳﺎﺭﻩ ﻫﻢ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻤﻬﻦ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻛﺎﻣﻦ ﻳﺼﻴﺤﻦ ﻭﻳﺒﺠﻦ .. ﺍﻧﻲ ﺑﺼﺮﺍﺣﺎ ﺍﺗﻮﻗﻌﺘﻬﻦ ﻳﻌﺼﺒﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﻳﻤﻜﻦ ﻳﻄﺮﺩﻧﻲ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻓﻦ ﺑﺎﻟﺤﻘﻴﻴﻘﻪ ﻻﻥ ﺑﺎﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﺣﻴﻌﺘﺒﺮﻥ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﺴﺒﺒﻲ .. ﺍﺧﻮﺓ ﺍﻳﻨﺎﺱ ﺍﺟﻮ ﺣﺘﻰ ﻳﻘﺘﻠﻮﻧﻲ ﻭﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﻭﻛﻌﺖ ﺑﻴﻬﺎ ... ﺯﻳﻦ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺑﻌﺪﻫﻦ ﻣﻴﻌﺮﻓﻦ ﺷﻲ؟ !
ﻛﺎﺑﻠﺘﻬﻦ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻦ ... ﻟﻤﺪﺓ 3 ﺍﻳﺎﻡ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﺑﺲ ﺧﻠﺼﺖ ﺭﻭﺣﻨﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﺍﻟﻘﻬﺮ .. ﻃﻮﻝ ﻫﺎﻟﻤﺪﻩ ﺍﻧﻲ ﻣﺸﻔﺖ ﺍﺳﻴﺪ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﻟﻤﺤﺘﻪ !
ﻻﻥ ﻛﺎﻥ ﺑﺎﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻣﻴﺪﺧﻞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﺑﺪ !!
ﮔﻠﺒﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﻉ ﺷﻮﻓﺘﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﺣﻈﻨﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ .. ﺻﺢ ﻫﻮ ﺯﻋﻼﻥ ﻣﻨﻲ ﺑﺲ ﺑﻬﺬﻱ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻣﺎ ﻟﻪ ﻏﻴﺮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻏﻴﺮﻩ !!
ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﺭﺑﻲ ﺻﺒﺮﻩ ﻉ ﻓﺮﺍﻙ ﺍﻣﻪ ﻭﺍﻟﻄﻒ ﺑﺤﺎﻟﻪ ﻳﺎ ﺭﺏ !..
ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺼﺪﻛﺖ ﺍﺷﻮﻛﺖ ﻳﺠﻲ ﻭﺍﺷﻮﻓﻪ .. ﺍﺧﺮ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﺍﺟﺘﻤﻌﻮ ﻛﻠﻬﻢ ﻋﻤﺎﻡ ﺍﺳﻴﺪ ﻭﺧﻮﺍﻟﻪ !!!!!!
ﺯﻳﻦ ﺍﺷﻮﻥ ﻳﺠﻮﻥ ﻟﻠﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﻫﻢ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺑﺄﻟﻲ ﺻﺎﺭ؟ !
ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺍﺳﻴﺪ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺑﺄﻟﻲ ﺻﺎﺭ .. ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻣﺤﺪ ﻋﺮﻑ ﺑﺄﻟﻲ ﺳﻮﻭ ؟ !!
ﻻﺍ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻛﻮ ﻏﻠﻂ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ !!
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻭﻣﻄﻠﻌﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺭﺍﺣﻮ ، ﻧﺰﻟﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻣﻠﻜﻴﺘﻪ !!
ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺎﺭﻍ ﻣﺤﺪ ﺑﻲ ﺑﺲ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻭﺳﺎﺭﻩ ﻣﺮﺕ ﻛﺮﺍﺭ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﺑﺪ ﻻ ﺑﺎﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﻻ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺍﺩﻣﻴﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻻﻥ ﻓﺎﺗﺤﻪ ﺳﺎﺩﻩ ﺣﻠﻜﻬﺎ ؟ !
ﺍﻟﻤﻬﻢ .. ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﻦ ﺑﺠﻴﻨﺎ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺻﺎﺡ ﻛﺮﺍﺭ ﻟﻤﺮﺗﻪ ﻛﺎﻟﻠﻬﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻧﺮﻭﺡ ﻟﺒﻴﺘﻨﺎ .. ﺳﻠﻤﺖ ﻉ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﺎﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻧﺎﻣﻦ .. ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﺘﻈﺮﻩ ﺍﺷﻮﻛﺖ ﻳﻄﻠﻊ !!
ﻣﺎﻛﻮﻭ ﻣﻄﻠﻊ .. ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻛﻠﺖ ﺍﻧﺘﻈﺮﻩ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻛﻴﺪ ﻳﺼﻌﺪ ﻣﻴﺒﻘﻰ ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺭﻟﻪ 3 ﺍﻳﺎﻡ ﺑﺎﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻫﻠﻜﺎﻥ ﺍﻛﻴﺪ ﻳﺠﻲ ﻳﺮﺗﺎﺡ .. ﻭﺑﻤﺎ ﺍﻧﻮ ﺧﻮﺍﻟﻪ ﺍﺟﻮﻱ ﻭﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻮ ﻳﻤﻬﻢ ﻭﺍﻛﻮ ﺳﺮ ﺛﺎﻧﻲ ﺑﺎﻟﻘﺼﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻋﻼﻗﻪ .. ﻓﻤﺮﺍﺡ ﻳﻌﺼﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﻭﻻ ﻳﺤﻤﻠﻨﻲ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ !
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻻﻓﻜﺎﺭ ﺍﺗﺮﻭﺡ ﻭﺗﺠﻲ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻏﻔﻴﺖ .. ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ !!!!
ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺟﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻭﻧﺎﻡ ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺐ !!!
ﺯﻳﻦ ﻟﻮﻳﺶ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺑﻌﺪﻩ ﺯﻋﻼﻥ ﺑﺴﺒﺐ ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ؟ !
ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺧﻮﺍﺗﻪ ﻛﺎﻋﺪﺍﺕ .. ﺻﺒﻮ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ﺍﺗﺮﻳﻜﻨﺎ ﻭﺑﺪﺕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﺗﺮﻭﺡ ﻭﺗﺠﻲ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻳﻌﺰﻭﻧﺎ .. ﻫﻮ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﺸﻔﺘﻪ ﺍﺑﺪ ﻭﻛﻠﻤﺎ ﺃﺳﺄﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ ... ﺍﺷﻮﻛﺖ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﺷﻮﻛﺖ ﻳﺮﺟﻊ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ !..
ﻉ ﻫﺎﻟﺤﺎﻝ ﺑﻘﻴﺖ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ .. ﺳﻮﻳﻨﺎ ﺛﻮﺍﺏ ﻭﻋﺰﻣﻨﺎ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﻮﺳﻪ ﻭﺧﺒﺼﻪ ﺍﺗﻌﺸﻮ ﻭ ﺭﺍﺣﻮ .. ﻭﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻫﻢ ﺭﺍﺣﻮ ﻟﺒﻴﻮﺗﻬﻦ ﻻﻥ ﺻﺎﺭﻟﻬﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻳﻤﻨﺎ .. ﺍﺧﺬﻥ ﺟﻬﺎﻟﻬﻦ ﻭﺭﺍﺣﻦ ﺑﻘﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺎﺭﻍ ﻣﺤﺪ ﺑﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ !!
........
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺼﺎﻝ ﺍﻧﺘﻈﺮﻩ ﻳﺠﻲ .. ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 12 ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻭﻣﺎﻛﻮ .. ﺑﺎﻟﻮﺣﺪﻩ .. ﺑـ 3 .. ﻧﻌﺴﺖ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﻏﻔﻴﺖ ﻉ ﺍﻟﺘﺨﻢ ﻭﻧﻤﺖ !
ﻣﺎ ﻛﻌﺪﺕ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺼﺒﺢ .. ﺟﺴﻤﻲ ﻣﻜﺴﺮ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻨﻔﺠﺮ .. ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ !!
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺑﺪﻟﺖ .. ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺣﺘﻠﻪ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺻﺤﺘﻠﻪ ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎﻛﻮ .. ﺭﺟﻌﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﺭﺩ !!
ﻛﻠﺖ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﻧﺎﻳﻢ .. ﺭﺟﻌﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺍﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﻟﻜﻤﻪ ﻭﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﺍﺗﺴﻮﻳﻠﻪ ﺭﻳﻮﻙ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﺘﻈﺮ ﻛﻠﺖ ﻣﻦ ﺗﺎﺧﺬﻟﻪ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ﺍﺭﻭﺣﻠﻪ .. ﻛﻤﻠﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﺍﻧﺘﻈﺮ !!
ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺍﺣﺘﻠﻪ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﺍﻧﻲ ﺍﺭﺍﻗﺒﻬﺎ .. ﺩﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺣﺠﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺟﺎﻭﺑﻬﺎ ﺍﻭ ﻻ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻨﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺠﺎﻡ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﻪ .. ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﺗﺎﺧﺬ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﻛﻌﺪ ؟ !!
ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻱ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺻﺒﻠﻪ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ .. ﺍﻧﻲ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﺭﺣﺖ ﻗﺒﻠﻬﺎ ﻛﻠﺖ ﺑﻤﺎ ﺍﻧﻮ ﻛﻌﺪ ﺧﻠﻲ ﺍﺭﻭﺣﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﺗﺠﻲ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ .. ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺩﻛﻴﺘﻪ .. ﺻﺤﺘﻠﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﺍﺳﻴﻴﺪ ... ﻣﺎﻛﻮﻭ ﻣﺠﺎﻭﺑﻨﻲ؟ !!
ﺭﺩﺕ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻘﻔﻮﻝ !!
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻣﻮ ﻫﺴﻪ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﺎ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﻛﺎﻟﺖ ﻛﻌﺪ؟ !!
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ .. ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ﻭﺭﺍﺣﺖ .. ﺭﺣﺖ ﺍﻧﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺩﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻪ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ﺩﻛﺘﻮﺭ .. ﭼﺎﻥ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ !!!!!!!!!!!!
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻡ ﻋﺎﺩﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻧﻲ ... ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺷﺒﻪ ﻇﻠﻤﻪ ﺍﻻﺿﻮﻳﻪ ﻣﻄﻔﻴﻪ ﻭﺍﻟﺴﺘﺎﺋﺮ ﺳﺎﺩﻫﺎ .. ﺭﻳﺤﺔ ﺍﻟﺠﻜﺎﻳﺮ ﺗﺨﻨﻚ ﻭﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﮕﻠﻮﺑﻪ ﮔﻼﺏ ﺍﻭﺭﺍﻕ ﻭﻣﻼﺑﺲ ﻣﻄﺸﺮﻩ ﻉ ﺍﻟﻜﺎﻉ ﻭﺑﻜﻞ ﻣﻜﺎﻥ .. ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻛﺪﺍﻣﻪ ﺍﻟﻼﺑﺘﻮﺏ ﺿﻮﺍ ﺍﻟﺸﺎﺷﻪ ﻋﺎﻛﺲ ﻉ ﻭﺟﻬﻪ ، ﻭﺑﻴﺪﻩ ﺟﻜﺎﺭﻩ ﻳﺪﺧﻦ !!
ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ .. ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺍﺷﻮﻓﻪ !..
ﭼﺎﻥ ﻳﺮﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﺷﺎﻓﻨﻲ ... ﺳﺪ ﺍﻻﺑﺘﻮﺏ ﺑﻘﻮﻩ .. ﻭ ﻭﻛﻒ ...
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﺼﻮﺕ ﺣﺎﺩ .. ﺷﻌﻨﺪﺝ ﺟﺎﻳﻪ ؟ !!
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺷﻨﻮ ﺷﻌﻨﺪﺝ ﺟﺎﻳﻪ؟ !!
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺿﺮﺏ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ .. ﺳﺄﻟﺘﺞ ﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻲ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺳﻴﺪ ﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻧﺖ ﺯﻭﺟﻲ ﻏﻴﺮ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﻛﻮﻥ ﻳﻤﻚ ﺑﻬﺬﻱ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺷﻜﻮ ﻣﺘﺰﻭﺟﻴﻦ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻃﻠﻌﻲ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺳﻴﺪ ﺭﺟﺎﺀﺍً ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻙ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻃﻠﻌﻲ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻭﻟﺘﺸﻮﻓﻴﻨﻲ ﺧﻠﻘﺘﺞ ﺍﺑﺪ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ .. ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻣﻮﻭﻭﻭ ﺑﻜﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻔﻚ ... ﻣﻮ ﺑﻜﻴﻔﻚ ﺍﻃﻠﻊ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﺣﺘﻰ ﺗﻌﺎﻣﻠﻨﻲ ﻫﺸﻜﻞ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺩﺗﻔﻬﻤﻴﻦ ﺷﺪﺍﺍﺣﺠﻲ ﻟﻮ ﻻ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻻ ﻣﺎ ﺍﻓﻬﻢ ﻓﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﺖ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎﺷﻲ ﺍﻓﻬﻤﺞ .. ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻃﻠﻌﻲ ﻭﻟﺘﺮﺍﻭﻳﻨﻲ ﺧﻠﻘﺘﺞ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎً ﻻﻥ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺧﻴﺮ ﺻﺪﻛﻴﻨﻲ .
.......
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻉ ﺷﻨﻮ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ؟ !
ﺍﻋﺮﻑ ﻏﻠﻄﺖ ﻟﻤﺎ ﺍﺗﺠﺎﻭﺯﺕ ﺑﺎﻟﻜﻼﻡ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻗﻠﻴﻞ ﺷﻔﺘﻚ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﺗﺮﻳﺪ ﺍﺳﻮﻱ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﻳﻨﺎﺱ ﻛﺎﻥ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﻦ ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻮﻓﻬﺎ ﺍﺣﺴﻨﻠﻚ ﻣﺎ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻭﺍﻟﺘﻌﺐ .. ﻓﻌﻼ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺍﻧﺘﻘﺎﻡ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﮔﻠﺒﺘﻴﻬﺎ ﺩﻣﺮﺗﻴﻨﻲ ﻣﺸﻔﺖ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻭﺍﻟﻤﺼﺎﻳﺐ ﺣﺘﻰ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺒﺒﺞ .. ﻳﺎ ﺭﻳﺘﻨﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻡ ﺍﻳﻨﺎﺱ ﻭﺍﺗﺨﻠﺼﺖ ﻣﻨﺞ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﺣﺴﻪ ﺩﻳﺤﺘﺮﻙ .. ﺩﻳﻨﻌﺼﺮ .. ﻣﺪﺍﺍﺻﺪﻙ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺍﺳﻤﻌﻪ !!
ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺍﺗﺠﻤﻌﺖ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ .. ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻟﻬﺪﺭﺟﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﻨﻈﺮﻩ ﺍﺫﻳﻪ؟ !
ﺑﺤﻴﺚ ﻣﺘﻨﺪﻡ ﻻﻥ ﻣﺴﻤﻊ ﻛﻼﻡ ﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻪ ﺍﻟﻈﺎﻟﻤﻪ ﺍﻟﻲ ﺩﻣﺮﺕ ﺣﻴﺎﺗﻲ ..
ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺨﻨﻮﻙ ﺑﺎﻟﻌﺒﺮﻩ ﻭﺑﻨﺒﺮﻩ ﺣﺎﻳﺮﻩ .. ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺑﻤﻮﺕ ﺍﻣﻚ؟ !!
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺳﺒﺐ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺼﺎﻳﺐ ﺍﻟﻲ ﺩﺗﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﻭﻟﻮ ﻣﺎ ﺩﺍﺧﻠﺘﻲ ﻟﺤﻴﺎﺗﻨﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻣﻲ ﺣﻴﻪ ﺗﺮﺯﻕ ﻫﺴﻪ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺎﻟﻜﻮﻩ ﻛﺎﺗﻤﺘﻬﻢ .. ﻫﻪ ﺍﺷﻮﻥ ﺑﻼ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻋﺮﻑ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻦ ﺣﺮﻛﺔ ﮔﻠﺒﻬﺎ ﻉ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻴﺘﻪ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﺗﻤﻮﺕ ﻭﻫﻲ ﺍﺻﻼً ﻣﺘﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺑﺴﺒﺒﺞ ﺍﻧﺘﻲ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺳﻴﺪ ﺍﻧﺖ ﻏﻠﻄﺎﺍﺍﻥ ﺍﻣﻚ ﻣﻤﺎﺗﺖ ﺑﺴﺒﺐ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﺒـ ...
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻗﺎﻃﻌﻬﺎ ﺑﺼﻮﺕ ﺣﺎﺩ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﻏﻀﺐ .. ﻟﺘﺬﻛﺮﻳﻦ ﺍﺳﻤﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﺞ ﻭﻟﺘﺒﺮﺭﻳﻦ ﻗﺬﺍﺭﺗﺞ ﻛﺪﺍﻣﻲ .. ﻛﺎﻓﻲ ﺍﺗﻤﺜﻠﻴﻦ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﻇﻠﻤﺘﻬﺎ ﺍﻣﻬﺎ .. ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﺧﺘﺞ ﻭﺍﺑﻮﺝ ﺍﻟﻲ ﺩﻣﺮﺗﻮ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﻳﻨﺎﺱ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﺗﺨﻠﺼﺖ ﻣﻨﻜﻢ ﻭﺣﻘﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻣﺜﻠﻜﻢ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻣﺮﺽ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﺤﺎﻟﻬﺎ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻛﺘﻤﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ .. ﺍﻧﻔﺠﺮﺕ ﺑﻲ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﻟﺘﺠﻴﺐ ﺳﻴﺮﺓ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﺍﺧﺘﻲ .. ﺍﻧﺖ ﺍﺻﻼً ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺷﻲ ﻋﻨﻬﻢ ﻭﻻ ﺗﻌﺮﻓﻬﻢ ﺣﺘﻰ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻨﻬﻢ ﻫﺸﻜﻞ .. ﻭﻣﺪﺍﺍﻣﺜﻞ ﺍﻱ ﺩﻭﺭ ﻻ ﻣﺴﻜﻴﻨﻪ ﻭﻻ ﻣﻈﻠﻮﻣﻪ ﺑﺲ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﺍﻟﻲ ﺩﺗﻌﻤﻲ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻋﻨﻬﺎ .. ﻭﺍﻧﺖ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﺍﺗﺄﻛﺪﺕ ﻣﻦ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻟﺘﺠﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﺗﻠﻮﻣﻨﻲ .. ﻭﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﺗﺤﻤﻠﺖ ﻫﻮﺍﻱ .. ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﻳﺼﻴﺮ ﻭﻳﺎﻙ ﺷﻲ ﺗﺬﺏ ﺍﻟﺼﻮﺝ ﺑﻴﻪ ﻭﺗﻠﻮﻣﻨﻲ ﻉ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻳﺼﻴﺮ .. ﻛﺎﻓﻲ ﺗﺮﻣﻲ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺤﻤﻞ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﺫﻧﺐ ﺑﻴﻬﺎ .. ﻻ ﻉ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻏﺒﻴﻪ ﻟﻤﺎ ﺍﺳﻜﺖ ﻋﻦ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻚ ﻭﻣﻌﺎﻣﻠﺘﻚ ﺍﻟﻲ ﻛﻞ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺷﻲ .. ﺍﺳﻜﺖ ﻭﺍﻋﺒﺮ ﻻﻧﻲ ﻏﺒﻴﻪ ﺍﺣﺒﻚ .. ﺍﻱ ﺍﺣﺒﻚ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻛﻔﻮ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺐ .. ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻧﺎﻧﻲ ﻭﺟﺒﺎﺍﺍﺍﻥ ﺳﻤﻌﺘﻨﻴﻴﻲ ﺟﺒﺎﺍﺍﺍﻥ .. ﻭﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻲ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻫﺞ ﻣﻨﻚ ﻫﻮ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﻌﻴﺶ ﺍﻟﻲ ﻋﺸﺘﻪ ﺍﻧﻲ !
ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺘﺮﺑﻰ ﺑﺎﻟﻤﻴﺎﺗﻢ ﻭﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ .. ﺍﺳﺘﻐﻠﻴﺖ ﺿﻌﻔﻲ ﻭﻻﻧﻚ ﺗﻌﺮﻑ ﻋﻨﺪﻱ ﺿﻬﺮ ﺫﻟﻴﺘﻨﻲ .. ﺑﺲ ﺻﺪﻛﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻴﻮﻡ ﺭﺍﺡ ﺍﺩﻭﺱ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻟﻜﻠﺐ ﺍﻟﻲ ﺣﺐ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺜﻠﻚ .. ﻭﺍﻋﻴﺶ ﻻﺑﻨﻲ ﻭﺑﺲ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﻨﺒﺮﺓ ﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ .. ﺧﻠﺼﺘﻲ ﺍﻟﺪﺭﺍﻣﺎ؟ !!
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﺴﺤﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﺍﻛﻞ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺍﻟﺬﻝ ﺩﺍﺱ ﺭﻭﺣﻲ .. ﻫﻪ ﺩﺭﺍﻣﺎ؟ !
ﻣﺎﺷﻴﻲ ﺍﺣﺴﺒﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺍﺗﺮﻳﺪﻩ ﻣﻨﻲ؟ !
........
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻣﻨﺞ ﺷﻲ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺍﺻﻼً .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻭﻻ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪﻙ .. ﺣﺮﻭﺡ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺘﺸﻮﻑ ﺧﻠﻘﺘﻲ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎً ﻭﺣﺘﻰ ﺍﺑﻨﻚ ﺗﻨﺴﻰ
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻻ ﺍﺑﻨﺞ .. ﻭﺩﺯﻳﻠﻲ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺣﺘﻰ ﺗﻮﺻﻠﺞ ﻭﺭﻗﺘﺞ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻣﺪﺍﺍﺻﺪﻙ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺍﺳﻤﻌﻪ .. ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻨﻚ ﺍﺳﻴﺪ؟ !!
ﻟﻬﺪﺭﺟﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻻ ﺷﻲ ﻋﻨﺪﻙ ؟ !
ﺣﺘﻰ ﺍﺑﻨﻪ ﻣﻴﺮﻳﺪﻩ .. ﻣﻔﻜﺮ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻥ ﺍﺭﺑﻲ ﻃﻔﻞ ﻭﺣﺪﻱ ﻃﺮﺩﻧﻲ ﻭﻳﻜﻮﻟﻲ ﺍﺩﺯﻟﺞ ﻭﺭﻗﺘﺞ !!
ﻛﺘﻤﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﺟﺎﻣﺪ ﺧﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﺑﺲ ﮔﻠﺒﻲ ﻳﻨﺰﻑ ﻭﺟﻊ ﻳﻨﺰﻑ ﺫﻝ ﻳﻨﺰﻑ ﻗﻬﺮ .. ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺳﻴﺪ ﺍﺗﺬﻛﺮﻩ ﺯﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﻚ ﺗﻨﺪﻡ ﻉ ﻫﺬﺍ ﻛﻼﻣﻚ .
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ... ﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺻﺒﺖ .. ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻛﺒﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻣﺄﺧﺬﺕ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻣﻨﻪ ﻏﻴﺮ ﺑﺲ ﻋﻘﺪ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭﺍﻟﻬﻮﻳﻪ ﻣﺎﻟﺘﻲ .. ﻟﺒﺴﺖ ﺷﺎﻟﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ !
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ؟ !
ﻭﻳﻦ ﺍﻧﻄﻲ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻭﺍﻟﺠﻮ ﺣﺎﺭ ﺷﻤﺲ ﺣﺮﻛﺘﻨﻲ ﺣﺮﻙ .. ﺑﺲ ﻣﻮ ﺍﻗﻮﻯ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﻣﺸﺘﻌﻠﻪ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ .. ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﺷﻼﻝ ﻭﻳﺠﺮﻱ .. ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺗﻠﻔﺖ ﻣﺎ ﺍﻧﺪﻝ ﺷﻲ ﻭﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﺣﺪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﺎﻟﻮﺟﻮﻩ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻠﻪ !
ﻣﺸﻴﺖ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﻭﺻﻠﺖ ﻭﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﺄﻱ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻧﻲ .. ﺷﻔﺖ ﻣﺤﻞ ﻣﺎﻝ ﻋﺼﺎﺋﺮ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﻛﺒﻴﺮ ﺑﺎﻟﻌﻤﺮ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺑﻘﻰ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻪ .. ﻛﻤﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﭼﺎﻥ ﻳﺼﻴﺤﻠﻲ ..
ﺍﻟﺤﺠﻲ .. ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﻫﺎﺝ ﻫﺬﺍ ﻣﻲ ﺍﺷﺮﺑﻲ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﻣﺘﺮﺩﺩﻩ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺴﻮﻱ .. ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﻲ ﻭﺍﺭﻭﻱ ﻋﻄﺸﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﻟﻮ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻣﻨﻪ؟ !
ﻫﻮ ﺑﻘﻰ ﻻﺯﻡ ﺍﻟﺒﻄﻞ ﻭﻣﺎﺩ ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﻲ .. ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﻭﺍﻟﻌﻄﺶ ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻲ .. ﺷﺮﺑﺖ ﺍﻟﺒﻄﻞ ﻛﻮﻟﻪ ﻭﺑﻌﺪﻧﻲ ﻋﻄﺸﺎﻧﻪ !..
ﺍﻟﺤﺠﻲ .. ﺭﺍﺡ ﺟﺎﺏ ﺑﻄﻞ ﺛﺎﻧﻲ ﻭﺍﻧﻄﻰ ﻟﺪﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﻨﺘﻲ ﺷﺘﺴﻮﻳﻦ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻭﺣﺪﺝ ﺑﻬﺎﻟﺤﺮ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻫﻠﺞ ﻣﻴﺨﺎﻓﻮﻥ ﻋﻠﻴﺞ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻋﻤﻮ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻨﻄﻴﻨﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻚ ﺑﺲ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻉ ﺍﺧﺘﻲ ﺗﺠﻲ ﺗﺎﺧﺬﻧﻲ !
ﺍﻟﺤﺠﻲ .. ﻫﺎﺍﺍ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﻴﻬﻪ ﻟﻌﺪ .. ﻟﺤﻈﻪ ﺧﻠﻲ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﺍﺟﻲ ..
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﻔﻨﺖ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻉ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﺷﻮﻥ ﺗﻔﺘﺮ .. ﺑﻨﻔﺲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﺳﻴﺪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ !!
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻳﺮ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﺒﻴﺘﻪ .. ﻭﻫﺴﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻪ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﺣﺘﻰ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻪ !
ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﺎ ﺩﻧﻴﺎ .. ﻣﻮ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﺗﻔﺮﻳﻦ ﺑﻴﻪ ﻣﺎ ﺗﻌﺒﺘﻲ !
ﺍﻟﺤﺠﻲ .. ﻫﺎﺝ ﺑﻨﺘﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺧﺎﺑﺮﻱ ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺩﻛﻴﺖ ﺭﻗﻢ ﺳﻠﻤﻰ .. ﺭﻗﻤﻬﺎ ﻭﺭﻗﻤﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﺣﺎﻓﻈﺘﻬﻢ ﻉ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﻛﺪ ﺣﺒﻲ ﺍﻟﻬﻢ .... ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﺴﻠﻤﻰ .. ﺭﻧﻪ ﺭﻧﺘﻴﻦ ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺯﻭﺟﻬﺎ ..
ﻛﺎﻟﻲ ﻣﻨﻮ؟ !
ﻛﻠﺘﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺩﺍﻟﻴﺎ !..
.......
ﻋﻠﻲ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ؟ !
ﺍﺷﻮ ﻫﺬﺍ ﻣﻮ ﺭﻗﻤﺞ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﺩﺗﺘﺼﻠﻴﻦ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻫﺬﺍ ﺭﻗﻢ ﺭﺟﺎﻝ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ .. ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻟﺘﺴﺄﻟﻨﻲ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺟﻴﺐ ﺳﻠﻤﻰ ﻭﺗﻌﺎﻟﻮ ﺍﺧﺬﻭﻧﻲ ﻣﻨﺎ .
ﻋﻠﻲ .. ﻣﺎﺷﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﻭﻫﺴﻪ ﻧﺠﻴﺞ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺗﻌﺎﻟﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ .
ﻋﻠﻲ .. ﺻﺎﺭ ﻫﺴﻪ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺑﺲ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻟﻠﺮﺟﺎﻝ ﺧﻠﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻧﻄﻴﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻟﻠﺤﺠﻲ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﻧﻄﻰ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ .. ﻛﺎﻟﻲ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻮﻭﻥ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﻫﻨﺎ ﺑﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺣﺘﻰ ﻣﺤﺪ ﻳﻀﺎﻳﻘﺞ .
ﺻﺪﻙ ﺍﻧﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻳﻤﻪ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﺘﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻲ ﻭ ﺳﻠﻤﻰ .. ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﺳﻠﻤﻰ ﻓﻘﺪﺕ ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﻈﻨﺘﻬﺎ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ .. ﻫﻲ ﺑﻘﺖ ﺍﺗﻬﺪﻱ ﺑﻴﻪ ﻭﺗﺴﻜﺘﻨﻲ !!
ﺩﺧﻠﺘﻨﻲ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻋﻠﻲ ﺍﺗﺸﻜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻭﻣﺸﻴﻨﺎ ... ﺍﺧﺬﻭﻧﻲ ﻟﺒﻴﺘﻬﻢ .. ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ .. ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻻ ﻛﻠﻤﻪ ﺍﺣﺲ ﮔﻠﺒﻲ ﺩﻳﺤﺘﺮﻙ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺪﺍ ﺍﺗﻮﻓﻲ ﻭﻻ ﺗﺸﺮﺡ ﺍﻟﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ !..
ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺘﻬﻢ .. ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﺳﻠﻤﻰ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ .. ﻛﻌﺪﺕ ﻭﻳﺎﻱ ﺗﻬﺪﻳﻨﻲ ﺍﺗﺮﻳﺪ ﺗﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ..
ﺳﻠﻤﻰ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻳﺎ ﻋﻴﻨﻲ ﺗﺮﻯ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﺩﺗﺴﻮﻱ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﺞ ﻫﻴﺞ ﻉ ﺍﻻﻗﻞ ﻓﻜﺮﻱ ﺑﺄﺑﻨﺞ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻭﺝ ﺳﻠﻤﻰ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ !
ﺳﻠﻤﻰ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺷﺪﺗﺤﺠﻴﻦ ﺷﻨﻮ ﻣﺘﺮﺩﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻻ ﻣﺘﺨﺒﻠﺖ .. ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺟﻴﺐ ﻃﻔﻞ ﻭﺍﻋﺬﺑﻪ ﻣﺜﻞ ﻋﺬﺍﺑﻲ .. ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺘﺮﺑﻰ ﺑﻼ ﺍﺏ ﻭﻳﻌﻴﺶ ﺍﻟﻲ ﻋﺸﺘﻪ ﺍﻧﻲ .
ﺳﻠﻤﻰ .. ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻛﻮﻟﻲ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﻮ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺩﺗﻜﻮﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﻫﺪﻱ ﻭﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ، ﺍﺳﻴﺪ ﺷﺴﻮﺍﻟﺞ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺣﺠﻴﺘﻠﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﺲ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺩﺗﻄﻠﻊ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ !
ﺳﻠﻤﻰ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻣﻪ ﺗﻮﻫﺎ ﻣﺘﻮﻓﻴﻪ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ .. ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﺗﻨﺤﻤﻠﻲ ﻳﺎ ﻋﻴﻨﻲ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺩﺍﺍﻛﻮﻟﺞ ﻃﺮﺩﻧﻲ ﻭﻳﻜﻮﻟﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﺑﻨﺞ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ .. ﺷﺪﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﻠﻤﻰ !
ﺳﻠﻤﻰ .. ﻳﺎ ﻋﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﺩﻟﻮ ﺑﺲ ﺍﻫﺪﻱ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻳﺘﺼﻠﺢ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﻴﺘﺼﻠﺢ ﺷﻲ ﺍﺑﺪ .. ﻭﻣﺎ ﺍﺭﺟﻌﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻟﻮ ﻳﻤﻮﺕ .
ﺳﻠﻤﻰ .. ﻣﺎﺷﻲ ﻟﺘﺮﺟﻌﻴﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﻫﺪﻱ ﻭﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﺍﺷﻮﻳﻪ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﻴﻨﻔﺠﺮ .
ﺳﻠﻤﻰ .. ﺍﻱ ﻧﺎﻣﻲ ﻭﻣﻦ ﺍﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﺑﻠﻜﻲ ﺗﻬﺪﻳﻦ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺘﻔﺎﻫﻢ .
......
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﺳﻠﻤﻰ ﻭﻃﻠﻌﺖ .. ﺍﻧﻲ ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﻜﺪﺭﺕ .. ﻛﻞ ﺗﻔﻜﻴﺮﻱ ﺑﺎﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺑﻄﻨﻲ ﺍﺷﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﻋﻴﺸﻪ ﻭﺣﺪﻱ؟ !
ﺍﺷﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺭﺑﻲ ﺑﻼ ﺍﺏ؟ !
ﺑﻌﺪ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﻃﻮﻳﻴﻴﻴﻞ ﺍﺟﺖ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﻓﻜﺮﻩ ﻭ ﺍﺗﺨﺬﺕ ﻗﺮﺍﺭ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﺍﺳﻮﻳﻬﺎ .. ﻛﻤﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺳﻠﻤﻰ ﻭﻋﻠﻲ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺍﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ .. ﺳﻠﻤﻰ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﻭﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﻛﻌﺪﺗﻨﻲ ﻳﻤﻬﺎ ..
ﺳﻠﻤﻰ .. ﻟﻴﺶ ﻣﻨﻤﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻣﻮ ﻛﻠﺘﻠﺞ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﺍﺷﻮﻳﻪ
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻋﻠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﻃﻠﺐ .
ﻋﻠﻲ .. ﺍﻱ ﺃﺃﻣﺮﻱ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺴﻮﻳﻠﻲ ﺟﻮﺍﺯ ﺳﻔﺮ .
ﺳﻠﻤﻰ .. ﺷﻨﻮﻭﻭ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻫﺎ ﻋﻠﻲ ﺷﻜﻠﺖ؟ !
ﻋﻠﻲ .. ﺷﻨﻮ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺑﻲ ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺎﻓﺮ .
ﺳﻠﻤﻰ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻧﺠﻨﻴﺘﻲ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻭﻳﻦ ﺍﺗﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺗﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ﻭﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺴﻪ ﺍﺗﻀﻴﻌﻴﻦ ﺍﻧﻮﺏ ﺍﺗﺴﺎﻓﺮﻳﻦ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺳﻠﻤﻰ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻌﻴﻨﺞ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻋﻨﻲ .. ﺍﻧﻲ ﻗﺮﺭﺕ ﻭﺧﻠﺺ ، ﺑﻤﺎ ﺍﻧﻮ ﻣﻴﺮﻳﺪﻧﺎ ﻻ ﺍﻧﻲ ﻭﻻ ﺍﺑﻨﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻲ ﻳﺤﻠﻢ ﻳﺸﻮﻓﻪ ﺑﻌﻴﻨﻪ .
ﻋﻠﻲ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺗﺮﻯ ﺍﻟﻲ ﺩﺗﺴﻮﻱ ﻏﻠﻂ .. ﺍﺳﻴﺪ ﺻﺢ ﻋﺼﺒﻲ ﺑﺲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﺘﺨﻠﻰ ﻋﻨﺞ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﻋﻦ ﺍﺑﻨﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻳﻤﻜﻦ ﭼﺎﻥ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﺣﺠﻪ ﻫﻴﺞ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻋﻠﻲ ﺭﺟﺎﺀﺍً ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﻧﺼﻴﺤﻪ ﻭﻟﺘﺤﻤﺪﻟﻲ ﺻﺪﻳﻘﻚ ﻻﻧﻲ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻨﻚ ﻓﻜﻮﻟﻲ ﺣﺘﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﻟﻮ ﻻ؟ !
ﻋﻠﻲ .. ﺯﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﺗﺴﺎﻓﺮﻳﻦ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻱ ﺩﻭﻟﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻃﻠﻊ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ .
ﻋﻠﻲ .. ﺯﻳﻦ ﻓﺮﺿﺎً ﺳﺎﻓﺮﺗﻲ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺗﻌﻴﺸﻴﻦ ﻫﻨﺎﻙ ، ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﺪﺑﺮﻳﻦ ﺍﻣﻮﺭﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻭ ﻭﻳﺎﺝ ﻃﻔﻞ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﺳﻔﺮﻧﻲ ﻭﻣﻌﻠﻴﻚ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﺷﻮﻥ ﺍﺗﺼﺮﻑ .. ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺍﻛﺪﻱ ﻫﻢ ﺍﻋﻴﺶ .
ﻋﻠﻲ .. ﻣﺎﺷﻲ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﺷﻮﻓﻠﺞ ﻣﻜﺎﻥ ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺍﺗﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ﻣﺘﺘﺒﻬﺬﻟﻴﻦ .
ﺳﻠﻤﻰ .. ﻋﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﺪﺗﺤﺠﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﺗﺸﻮﻓﻠﻬﺎ ﻣﻜﺎﻥ ﺷﻨﻮ ﺍﺗﺴﻔﺮﻫﺎ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺳﻠﻤﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺍﺫﺍ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺻﺪﻭﻙ ﺳﺎﻋﺪﻳﻨﻲ ﺍﺷﺮﺩ ﻣﻨﻪ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻟﻨﻲ ﺍﺷﻜﺪ ﺍﺗﻌﺬﺑﺖ ﻭ ﻋﺎﻧﻴﺖ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ .. ﻭﺻﺪﻛﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺟﻴﺐ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﻨﻲ ﻭﻳﺤﺮﻙ ﮔﻠﺒﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺘﻌﺮﻓﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻲ .. ﻓﺪﻭﻩ ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﻲ ﺍﺷﺮﺩ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻳﻔﻮﺕ ﺍﻻﻭﺍﻥ .
ﺳﻠﻤﻰ .. ﺑﺲ ..
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺳﻠﻤﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺍﻭﻛﻔﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺲ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻋﺘﺒﺮﻱ ﺍﺧﺮ ﻃﻠﺐ ﺍﺗﺴﻮﻱ ﺍﻟﻲ .
..... ...
ﺳﻠﻤﻰ .. ﻟﺞ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﺍﻓﺪﻳﺞ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻭﻣﺎﺍﻓﻜﺮ ﺍﺻﻼً ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺘﺨﺬﻳﻦ ﻗﺮﺍﺭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺗﻨﺪﻣﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺫﺍ ﺑﻘﻴﺖ ﻫﻨﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺪﻡ ﺻﺪﻛﻴﻨﻲ .
ﺳﻠﻤﻰ .. ﻣﺎﺷﻲ ﺍﺫﺍ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﻳﺮﻳﺤﺞ ﻓﺄﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﺎﻧﺪﺝ .
ﻋﻠﻲ .. ﻣﺎﺷﻲ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﻫﺴﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺍﺳﻴﺪ ﻭﺍﻓﺘﻬﻢ ﻣﻨﻪ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ ... ﻻﺍﺍﺍﺍ ﻻ ﻻ ﻟﺘﻜﻮﻟﻪ ﺷﻲ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ .. ﻋﻠﻲ ﻟﺘﻜﻮﻟﻪ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻋﻨﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺗﺮﻯ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ ﺷﻲ ﻋﻨﻲ ﻭﺍﻟﺮﺏ ﺣﺘﻰ ﻣﻨﻜﻢ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻭﻣﺘﺸﻮﻓﻮﻧﻲ ﺑﻌﺪ .
ﺳﻠﻤﻰ .. ﻻﺍ ﻣﻴﻜﻮﻝ ﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ .
ﻋﻠﻲ .. ﻣﺎﺷﻲ ﻣﺎ ﺍﻛﻮﻝ ﺑﺲ ﺍﻫﺪﻱ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻭﺍﻓﻖ ﻋﻠﻲ ﻳﺴﺎﻋﺪﻧﻲ .. ﺑﻘﻴﺖ ﻳﻤﻬﻢ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﺤﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﻭﺣﺘﻰ ﻫﻮ ﻣﺎ ﺳﺄﻝ ﻋﻠﻲ ﻋﻨﻲ ﺍﺻﻼً .. ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻟﻲ ﺍﻧﻮ ﺧﺎﺑﺮ ﺻﺪﻳﻖ ﺍﻟﻪ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﺎﻟﺠﻮﺍﺯﺍﺕ ﻭﻛﺎﻳﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻄﻠﻌﻠﻲ ﺟﻮﺍﺯ !
ﻃﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﻣﻦ ﻛﺎﻟﻲ ﻋﻠﻲ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ .. ﺑﺲ ﺷﺮﻁ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺮﻁ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﺍﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻭﻟﺪ !!
ﻛﻠﺘﻠﻪ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺑﻘﻰ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻔﺘﺮﻩ ﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻟﻲ ﺑﺎﻟﻘﻠﻴﻞ 5 ﺍﺷﻬﺮ ﻳﻼ ﺍﻭﻟﺪ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﺻﺪﻳﻘﻚ ﻳﻐﻴﺮ ﺭﺃﻳﻪ ﻭﻳﺠﻲ ﻳﺪﻭﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺭﺟﻌﻨﻲ ﻭﻳﺎ ﺑﺎﻟﻐﺼﺐ !
ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﺍﺻﺮ ﻭﻛﺎﻝ ﻣﺎﻛﻮ ﺳﻔﺮ ﺍﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﻮﻟﺪﻳﻦ ﻭﻧﺘﻄﻤﻦ ﻋﻠﻴﺞ ﻻﻥ ﺑﺎﻟﻐﺮﺑﻪ ﻣﺎ ﺍﻟﺞ ﺍﺣﺪ ﻭﻣﻨﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻳﺼﻴﺮ ﻣﻴﺼﻴﺮ !!
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻭﻳﺎ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﺣﺘﻰ ﺍﻗﻨﻌﻪ ﺑﺲ ﻣﻔﺎﺩ .. ﺑﺎﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﺍﺿﻄﺮﻳﺖ ﺍﺧﻀﻊ ﻟﻼﻣﺮ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ !
ﺑﻘﻴﺖ ﻳﻤﻬﻢ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻭﻟﺪﺕ .. ﺍﺧﺮ ﺍﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ﺣﻴﻴﻴﻴﻞ ﺣﺘﻰ ﺷﻜﻠﻲ ﺍﺗﻐﻴﺮ ﻭﺿﻌﻔﺖ !
ﺑﺲ ﺑﻘﻴﺖ ﻗﻮﻳﻪ ﻭﺍﺗﺤﻤﻠﺖ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﺑﻨﻲ !
ﻫﻮ ﺧﻼﻝ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻤﺪﻩ ﻣﺴﻤﻌﺖ ﻋﻨﻪ ﺷﻲ ﻭﻻ ﺳﺄﻟﺖ ﻋﻨﻪ ﺍﺻﻼً ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﺴﻰ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﺑﺲ ﻣﺎﻛﻮ ﻓﺎﻳﺪﻩ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻟﻐﺒﻲ ﻣﻴﻨﺴﻰ ﻭﻻ ﻳﻌﻮﻓﻪ ﺍﺻﻼً .. ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﻴﻄﻠﻊ ﻟﻴﻞ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻲ ﺍﺷﻜﺪ ﻏﺒﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﺍ ﺑﻴﻪ ﻣﺪﺍﺍﻛﺪﺭ ﺍﻃﻠﻌﻪ ﻣﻦ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﺨﻠﺺ ﻣﻨﻪ .. ﺑﺎﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﻗﺮﺭﺕ ﺑﻤﺎ ﺍﻧﻮ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻧﺴﻰ ﻻﺯﻡ ﺍﺗﻨﺎﺳﻰ !
ﻭﻓﻌﻼً ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺷﻐﻠﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺤﻴﺚ ﻣﻔﻜﺮﺕ ﺑﻲ ﺍﺑﺪ .. ﺑﻌﺪ 6 ﺍﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﻧﺎﺓ ... ﻣﺮﺕ ﻋﻠﻴﻪ 60 ﺳﻨﻪ .. ﻭﻟﺪﺕ !......
ﺑﺲ ﻣﺼﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﻩ ... ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻭﻟﺪ ﻣﻮ ﺑﻨﺖ !!!!!!!!!!
ﺣﻤﺪﺕ ﺍﻟﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺣﺎﻝ .. ﻭﻫﻨﺎ ﻃﻠﻌﺘﻠﻲ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺍﺷﻮﻥ ﺍﺳﺠﻞ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺑﺄﺳﻤﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﻌﺮﻑ ﻭﻟﺪﺕ ﺍﺻﻼً !!!!
ﻭﺍﺷﻮﻥ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﻭﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﻫﻮﻳﻪ؟ !!!
ﻛﻠﺖ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻧﻮ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﻭﻟﺪﺕ ﻭﻻ ﻳﻌﺮﻑ ﻋﻨﻲ ﺷﻲ ﺍﺻﻼً .. ﻛﺎﻟﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﺷﻮﻥ ﺍﺟﻴﺐ ﻫﻮﻳﺘﻪ ﺑﻼ ﻣﻴﻌﺮﻑ !
ﻓﻌﻼً ﻋﻠﻲ ﺟﺎﺏ ﻫﻮﻳﺔ ﺍﺳﻴﺪ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﺍﻻﺑﻨﻲ ﺑﻴﺎﻥ ﺑﺄﺳﻢ ﺍﺑﻮﻭ .. ﺳﻤﻴﺖ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺩﺍﻧﻲ ﻉ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻭﻳﺎﻧﺎ ﺑﺎﻟﻤﻴﺘﻢ ﻭﺑﺴﺒﺒﻪ ﺍﺗﻌﺮﻓﺖ ﻋﻠﻰ ﻏﻠﻄﺔ ﻋﻤﺮﻱ .. ﻛﻠﺘﻠﻜﻢ ﮔﻠﺒﻲ ﻏﺒﻲ ﻣﻴﻨﺴﻰ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ﺍﺳﻮﻱ !
ﺍﻟﻤﻬﻢ .. ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ ﺑﺲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻣﺘﻮﻗﻌﺖ ﻋﻠﻲ ﺣﻴﻜﺪﺭ ﺑﻬﺎﻟﺴﻬﻮﻟﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﻫﻮﻳﺔ ﺍﺳﻴﺪ ﺑﻼ ﻣﻴﻌﺮﻑ؟ !!
ﻣﻔﻜﺮﺕ ﺯﻳﺎﺩﻩ ﻻﻧﻮ ﻛﻞ ﻫﻤﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ .. ﺻﺎﺭ ﻋﻤﺮ ﺍﺑﻨﻲ ﺷﻬﺮ ﻭ 10 ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺠﻮﺍﺯ ﻭﺣﺠﺰﻟﻲ ﺗﺬﻛﺮﻩ ﻟﻼﺭﺩﻥ !!
ﺣﻈﺮﺕ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻭﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻫﻮ ﻭ ﺳﻠﻤﻰ ﻟﻠﻤﻄﺎﺭ .. ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻭﺩﻋﺘﻬﻢ ﺳﻠﻤﻰ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ .. ﻃﺒﻌﺎً ﺳﻠﻤﻰ ﻛﻮﻟﺶ ﺍﺗﻌﻠﻘﺖ ﺑﺪﺍﻧﻲ ﻻﻧﻮ ﻫﻲ ﻣﺼﺎﺭ ﻋﺪﻫﺎ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ !
ﻓﻤﻦ ﻭﺩﻋﺘﻪ ﺷﺒﻌﺖ ﺑﺠﻲ ﻭﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺗﻌﻮﻓﻪ .. ﺑﺎﻟﻜﻮﻩ ﻳﻼ ﻋﺎﻓﺘﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎ .. ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﻋﺪﺗﻬﺎ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﺍﮔﻄﻊ ﺑﻴﻬﻢ ﺍﺑﺪ ﻭﺑﺲ ﺍﺳﺘﻘﺮ ﺍﺗﺼﻞ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭﺗﻠﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﺍﺟﻲ !
ﺍﻟﻤﻬﻢ .. ﻧﺎﺩﻭ ﻉ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ﻳﺘﻮﺟﻬﻮﻥ ﻟﻠﻄﻴﺎﺭﻩ .. ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻧﻲ ﻭﺩﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﮔﻠﺒﻲ ﻳﺮﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻮ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻗﻮﻱ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﺩﻳﺼﻴﺮ ﺷﻲ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻲ !
ﺍﻟﻐﺮﺑﻪ ﻭﺍﻟﺴﻔﺮ ﺷﻲ ﻣﻮ ﺳﻬﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺤﻈﻨﻲ ﻃﻔﻞ !
ﻛﻨﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﺗﻠﻔﺖ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻛﻞ ﻇﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻭﺍﺷﻮﻓﻪ .. ﻳﺘﺨﻴﻠﻲ ﻳﺼﻴﺢ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻭﻳﺮﺣﻌﻨﻲ .. ﺑﺲ ﻫﻴﻬﺎﺕ ﻣﻞ ﻫﺬﻱ ﺍﺣﻼﻡ ﻭﺍﻭﻫﺎﻡ .. ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﮔﻠﺐ ﺷﺎﻑ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻘﺴﻮﻩ ﻭﺍﻟﺬﻝ ﻭﺑﻌﺪﻩ ﻳﺘﺮﺟﻰ ﺷﻮﻓﺘﻪ !
ﻣﺴﺤﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ، ﻃﺮﺩﺕ ﺍﻓﻜﺎﺭﻱ ﺍﻟﻐﺒﻴﻪ ﻭﺍﺳﺘﺴﻠﻤﺖ ﻟﻼﻣﺮ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ﻭﺍﻧﺘﻈﺮ .....
........
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﻣﺸﻔﺘﻬﺎ ﺑﻌﺪ .. ﻫﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻭ ﮔﻠﺒﻲ ﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﻣﻨﻲ !
ﻣﺘﺼﻠﺖ ﻭﻻ ﺩﻭﺭﺕ ﻋﻨﻬﺎ .. ﺍﺗﻮﻗﻌﺘﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﺼﻞ ﺣﺘﻰ ﺗﻄﻠﺐ ﺍﻟﻄﻼﻙ ﻣﺜﻞ ﻣﺘﻔﻘﻨﺎ ﻻﻥ ﺍﻛﻴﺪ ﻉ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﻃﻠﻜﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﺘﻪ .. ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻣﻦ ﺣﺮﮔﺔ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻗﻬﺮﻫﺎ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺍﻧﻲ ﺩﺍﺍﺣﺘﺮﻙ ﺑﺴﺒﺒﻬﺎ ﻭﺍﻻ ﺭﻏﻢ ﻛﻞ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻟﻲ ﺑﮕﻠﺒﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻛﺪﺭ ﻃﻠﻜﻬﺎ .. ﻛﻠﺖ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﺣﺘﻰ ﺍﻋﺬﺑﻬﺎ ﻻﻥ ﻛﻨﺖ ﻛﺎﺭﻫﻪ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﻓﻀﻴﻌﻪ ﻣﻮ ﻃﺎﻳﻖ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ .. ﻫﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﺍﻧﻲ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺳﻴﺪ ﺍﻟﻘﺎﺳﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﻴﺮﺣﻢ ﺍﺣﺪ .. ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﺍﻟﻲ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﻳﺸﻬﺎ ﻗﺒﻠﻬﺎ ﺭﺟﻌﺘﻠﻲ .. ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﺗﺮﻛﺘﻪ !
ﻭﻗﺘﻲ ﻛﻠﻪ ﺍﺧﻠﺼﻪ ﻟﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﻟﻮ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﮕﺒﺮ ﺍﻣﻲ ﺍﺷﻜﻴﻠﻬﺎ ﻭﺍﺑﺠﻲ !
ﺍﺗﺨﻴﻠﻮﻭ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ .. ﺍﻱ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﻓﺮﺍﻛﻬﺎ .. ﺑﺲ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﻧﻮ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺒﺒﻬﺎ ﺍﻛﺮﻫﺎ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ !
ﻉ ﻫﺎﻟﺤﺎﻝ ﻋﺪﺕ ﺍﻳﺎﻣﻲ .. ﻛﻨﺖ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﺼﺪﻳﻘﺘﻬﺎ ﺳﻠﻤﻰ ﻻﻥ ﻣﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﻏﻴﺮﻫﺎ .. ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻛﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﻋﻠﻲ ﻟﻤﺎ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﻬﻮﻳﻪ ﻣﺎﻟﺘﻲ !!
ﺳﺄﻟﺘﻪ ﺷﻨﻮ ﻳﺴﻮﻱ ﺑﻴﻬﺎ .. ﻛﺎﻟﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻟﺘﺴﺄﻟﻨﻲ ﻻﻧﻚ ﺗﻌﺮﻓﻬﺎ .
ﻭﻗﺘﻬﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻦ ﻫﻲ ﻭﻟﺪﺕ .. ﺑﺲ ﻣﻊ ﻛﻞ ﺍﻟﻠﻬﻔﻪ ﺍﻟﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭﺍﻟﺸﻮﻙ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻻﺑﻨﻲ ﻣﺴﺄﻟﺖ ﻋﻠﻲ ﻻ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻻ ﻉ ﺍﻟﻄﻔﻞ !
ﺍﻧﻄﻴﺘﻪ ﺍﻟﻬﻮﻳﻪ ﻭﺑﺲ !
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﻤﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺪﻭﻧﻬﺎ ﻳﺰﻳﺪ ﺍﻟﻈﻼﻡ ﺍﻟﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ .. ﺍﻛﺮﻩ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺗﻌﺬﺏ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻜﺮﻩ !
ﺑﻴﺘﻨﺎ ﺑﻌﺘﻪ ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﺷﻘﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺑﺲ ﻉ ﻛﺪﻱ .. ﻣﺨﻠﺺ ﻛﻞ ﻭﻗﺘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻣﺎ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺣﺪ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎً ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﻣﺮﺍﺕ ﻳﺠﻲ ﻳﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺮﻭﺡ !
ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﺍﺟﺘﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﺳﺤﺮ ﻫﻲ ﻭﻛﺮﺍﺭ !...
ﻛﺮﺍﺭ .. ﺍﺳﻴﺪ ﺍﻧﺖ ﺷﺪﺗﺴﻮﻱ ﺑﺮﻭﺣﻚ ﺍﺧﻲ ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻛﺮﺍﺭ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺭﺑﻚ ﺑﻼ ﻣﺤﺎﺿﺮﺍﺕ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ ﻛﻠﺘﻠﻜﻢ ﻣﻌﻠﻴﻜﻢ ﺑﻴﻪ .
ﺳﺤﺮ .. ﻭﻟﻚ ﺧﻮﻳﻪ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺍﺗﻀﻴﻊ ﺷﺒﺎﺑﻚ .. ﻣﻮ ﻛﺎﻓﻲ ﻣﺮﺗﻚ ﻭﺍﺑﻨﻚ ﺍﻟﻲ ﺿﻴﻌﺘﻬﻢ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻫﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﻧﺘﻮ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﻛﻢ؟ !
ﺍﺷﺘﺮﺩﻭﻥ ﻣﻨﻲ؟ !
ﺳﺤﺮ .. ﺍﻧﺮﻳﺪﻙ ﺗﺼﺤﻰ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ ﺍﺳﻴﺪ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﻟﻲ ﺩﺗﺴﻮﻱ ﺑﺮﻭﺣﻚ ﻭﺑﻴﻨﺎ .. ﺭﻭﺡ ﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺗﻚ ﺷﻮﻓﻬﺎ ﻭﻳﻦ ﻭﺭﺟﻌﻬﺎ ﻉ ﺍﻻﻗﻞ ﺷﻮﻑ ﺍﺑﻨﻚ ﺍﺧﺬﻩ ﻟﺤﻈﻨﻚ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻫﻪ ﺗﺮﺩﻳﻨﻲ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻲ ﻣﻮﺗﺖ ﺍﻣﻲ؟ !!
ﻛﺮﺍﺭ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺷﻨﻮ ﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻤﻮﺕ ﺍﻣﻲ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻫﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﺘﻮ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺘﻌﺮﻓﻮﻥ ﺍﺳﻜﺘﻮ ﺍﺣﺴﻦ .
ﺳﺤﺮ .. ﻳﻤﻜﻦ ﺻﺪﻙ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﻨﻌﺮﻑ ﺷﻲ .. ﻭﻣﻨﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻠﻐﺰ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺑﻴﻦ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻳﻨﺎﺱ .. ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﺗﻌﺮﻓﻪ ﺍﻧﻮ ﺍﻣﻲ ﻣﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺒﺐ ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺒﺐ ﻣﺮﺗﻚ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻭﺍﻫﻠﻬﺎ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺷﻘﺼﺪﺝ؟ !
ﺳﺤﺮ .. ﻣﺜﻞ ﻣﺪﺍﻛﻮﻟﻚ .. ﺑﻴﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﺎﻧﻪ ﺧﺒﺮ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻣﻲ ﺻﺢ ﺍﺗﺨﺮﺑﻄﺖ ﺑﺲ ﻣﺼﺎﺭﻟﻬﺎ ﺷﻲ ﻭﺩﺍﻟﻴﺎ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﺍﺟﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﺎ ﻭ ﻭﺍﺳﺘﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﺴﺎﻣﺢ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻉ ﺷﻨﻮ ﻭﺩﺍﻟﻴﺎ ﺍﺗﺮﺣﻤﺖ ﻉ ﺭﻭﺡ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻓﺮﺣﺖ ﻭﺣﺘﻰ ﺍﺗﺸﻜﺮﺕ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺩﻋﺘﻠﻬﺎ .. ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﻧﺎﻣﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﺩﺍﻟﻴﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ .. ﻣﺎ ﺣﺴﻴﻨﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﻮﺓ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻭﺍﻗﺎﺭﺑﻬﺎ ﻫﺎﺩﻳﻦ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺑﺄﺳﻠﺤﺘﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻬﻢ ﺍﺭﺗﻌﺒﺖ .. ﻫﺪﺩﻭﻫﺎ ﻭﻛﺎﻟﻮﻟﻬﺎ ﺍﻻ ﻧﺤﺮﻙ ﮔﻠﺒﺞ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻛﺴﺮﺗﻮ ﺑﺘﻨﺎ .. ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﻤﻌﻨﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺑﺮﻩ ﻳﺼﻴﺢ ﺍﺟﻪ ﺍﺟﻪ ﻫﻢ ﻃﻠﻌﻮ ﻳﺮﻣﻮﻥ ﺑﺮﻩ ﻣﻲ ﻉ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﻴﺖ ﻭﺭﻣﻮﻙ .. ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﻭﻛﻌﺖ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺒﺒﻬﻢ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﻣﻲ ﻣﻮ ﺑﺴﺒﺐ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺍﻧﺖ ﻣﻔﻜﺮ !
.........
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺪﺗﺤﺠﻴﻴﻴﻴﻴﻦ؟ !!
ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﺑﻮﻗﺘﻬﺎ .. ﻟﻴﺶ ﺳﻜﺘﻲ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻤﺪﻩ .. ﻟﻴﺶ ﻣﺤﺪ ﻛﻠﻲ ﻟﻴﻴﻴﻴﻴﺶ ﻟﻴﻴﻴﻴﺸﺸﺸﺶ !
ﻛﺮﺍﺭ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺣﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﻚ ﻫﺴﻪ ﻳﻼ ﺩﺭﻳﺖ ﻛﻞ ﻇﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻦ ﻗﻬﺮﻫﺎ ﻉ ﺧﺎﻟﺘﻲ !
ﺳﺤﺮ .. ﻫﻮ ﺍﻧﺖ ﺍﻧﻄﻴﺘﻨﺎ ﻣﺠﺎﻝ ﻧﺤﺠﻲ ﺷﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﻃﺮﺩﺗﻬﻢ ﻣﺨﻠﻴﺘﻬﻚ ﻳﻔﻬﻤﻮﻙ ﺷﻲ ﺍﻧﻌﻤﻴﺖ ﻛﺪﺍﻡ ﺣﻘﺪﻙ ﻉ ﻫﺎﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﺮﻛﺎﻥ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﻧﻔﺠﺮ .. ﻻﺍﺍ ﺷﻨﻮ ﺑﺮﻛﺎﻥ .. ﺟﻬﻨﻢ ﺍﺳﺘﻌﺮﺕ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ .. ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻔﺘﺮﻩ ﻛﺘﺎﻝ ﺍﻣﻲ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ؟ !
ﻭﺍﻻﻋﻈﻢ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﺿﻴﻌﺖ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﺍﺑﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺴﺒﺐ ﻏﺒﺎﺋﻲ ﻭﺗﺴﺮﻋﻲ !!!
ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﻢ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﺳﻼﺣﻲ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﻃﻠﻊ .. ﭼﺎﻥ ﻳﻠﺰﻣﻨﻲ ﺍﺧﻮﻳﻪ ..
ﻛﺮﺍﺭ .. ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﻧﺖ ﺍﺗﺨﺒﻠﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﺟﺮﺓ ﻣﺴﺪﺱ ﻭﻃﻠﻘﻪ !!
ﺍﻧﺖ ﻣﺘﻌﺮﻓﻬﻢ ﻫﺬﻭﻟﻲ ﻳﻘﺘﻠﻮﻙ ﺑﻤﻜﺎﻧﻚ ﻟﻮ ﺗﻘﺘﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﺗﺪﻣﺮ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﺑﺴﺒﺐ ﻛﻼﺏ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻭﻟﻲ ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻛﺮﺍﺭ ﻋﻮﻓﻨﻲ ﺧﻠﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻧﻬﻴﻬﻢ ﻋﻮﻓﻨﻲ ﻟﻚ ﻫﺬﻭﻟﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﻮﺗﻮ ﺍﻣﻨﺎ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺍﻋﻮﻓﻬﻢ؟ !
ﻛﺮﺍﺭ .. ﻣﻨﻌﻮﻓﻬﻢ ﻻﺍﺍ ﺣﺸﻰ .. ﺑﺲ ﺍﻟﺘﺴﺮﻉ ﻣﻴﺠﻲ ﻣﻨﻪ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻨﺪﺍﻣﻪ .. ﺍﻫﺪﻯ ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﺗﻨﺤﻞ ﺍﻻﻣﻮﺭ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺗﻨﺤﻞ ﻟﻌﺪ ﻓﻬﻤﻨﻲ !
ﻛﺮﺍﺭ .. ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﺿﺎﺑﻂ ﺧﺎﺑﺮ ﻉ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻋﺘﻚ ﻳﻜﻮﻥ ﺭﺗﺒﺘﻪ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﻭ ﻭﺍﺻﻞ ﺑﺎﻟﺪﻭﻟﻪ ﻳﻠﻔﻘﻠﻬﻢ ﺗﻬﻤﻪ ﻭﻳﺤﻄﻬﻢ ﺑﺎﻟﺴﺠﻦ ﺑﻼ ﻃﻠﻌﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻳﻌﻔﻨﻮﻥ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻛﻞ ﻋﻘﻠﻚ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻘﺎﺏ ﺑﺴﻴﻂ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﻬﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻧﻬﻮ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﻣﻲ ﻭﺣﻴﺎﺗﻲ !
ﻛﺮﺍﺭ .. ﺍﺳﻴﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺿﻠﺘﻬﻢ ﺑﺎﻟﺴﺠﻦ ﺍﺣﺴﻦ ﻋﻘﺎﺏ ﺍﻟﻬﻢ ﻭﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﻮ ﺍﻧﻲ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﺍﻧﻄﻴﻚ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﻭﺍﺧﻠﻴﻚ ﺗﻘﺘﻠﻬﻢ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻟﻚ ﻛﺮﺍﺭ ﻋﻮﻓﻨﻲ ..
ﻛﺮﺍﺭ .. ﺍﺳﻴﻴﻴﻴﻴﺪ ﺑﺪﺍﻋﺖ ﺍﻣﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺗﻬﺪﺃ ﻭﺗﺴﻮﻱ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺍﻛﻮﻟﻪ ﻟﺘﻀﻴﻊ ﺭﻭﺣﻚ ﻭﺗﻀﻴﻌﻨﺎ ﻭﻳﺎﻙ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎﺷﻲ .. ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﺎﻻﻣﺮ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻟﻮﺍﺀ ﺭﻛﻦ ﺑﺎﻟﺠﻴﺶ .. ﻛﻠﺘﻠﻪ ﻫﻴﺞ ﻭﻫﻴﺞ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﻣﻨﻚ ﻛﻮﻥ ﺗﺬﺑﻬﻢ ﺑﺘﻬﻤﻪ ﻣﻴﻄﻠﻌﻮﻥ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﻠﻤﻮﺕ !
ﻛﺎﻟﻲ ﺗﺪﻟﻞ ﺑﺲ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﺳﻤﺎﺋﻬﻢ !!
ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﺍﻳﻤﺎﻥ .. ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺍﺑﻮﻫﺎ .. ﺟﺮﻳﺘﻪ ﻣﻦ ﻳﺎﺧﺘﻪ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﺎﻝ ﺑﻨﺘﻪ ﻛﺪﺍﻣﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻭﻛﻠﺘﻠﻪ ﺍﺳﻤﻊ ... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺎﺕ ﻭﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺳﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﺴﺎﻗﻄﻪ ﺑﻨﺘﻪ ﻟﺼﺪﻳﻘﻬﺎ ... !
ﻛﻠﺘﻠﻪ ﺷﻮﻑ ﻛﺪﺍﻣﻚ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻲ ﻫﺠﻤﻮ ﻉ ﺑﻴﺘﻲ ﻫﺬﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻋﺘﺒﺮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺎﺕ ﻭﺍﻟﺼﻮﺭ ﺑﺎﺟﺮ ﻣﻨﺸﻮﺭﺍﺕ ﺑﺎﻟﻔﻴﺲ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻟﺘﻠﻔﺰﻭﻥ ﺍﻧﺸﺮﻫﻦ !
ﺑﻘﻰ ﻳﻌﺘﻌﺖ ﻭﻳﺘﻮﺳﻞ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻛﻠﺘﻠﻪ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻛﺪﺍﻣﻚ ﻭﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﺮﺳﻠﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﻟﻮ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﻮ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﻣﻲ ﺍﺟﻲ ﺍﺧﺬ ﺭﻭﺣﻚ ﺑﺄﻳﺪﻱ .
.......
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻟﻠﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻗﺪﻡ ﺑﻲ ﺷﻜﻮﻯ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﻣﺴﺞ .. ﻓﺘﺤﺘﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺳﻤﺎﺀ 5 ﺑﻤﺴﺞ !!
ﺍﻧﻄﻴﺘﻬﻢ ﻟﻀﺎﺑﻂ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻭﻛﻠﺘﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﻟﻮﺍﺀ ﻓﻼﻥ !!
ﻛﺎﻟﻲ ﺍﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﺗﺼﻞ ﺑﻴﻨﺎ ﺳﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﻭﻣﻨﺘﻈﺮﻳﻨﻚ ﺣﺘﻰ ﻧﻄﻠﻊ ﻧﺴﻮﻱ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﻗﺒﺾ ﻟﺘﻬﺘﻢ ﺳﻴﺪﻱ !
ﺻﺪﻙ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺫﺍﻋﻮ ﺑﺎﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ 5 ﻣﺘﻬﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺎﺩﻩ 4 ﺍﺭﻫﺎﺏ !
ﻣﺒﺮﺩ ﮔﻠﺒﻲ ﺑﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ .. ﻉ ﺍﻻﻗﻞ ﻫﺴﻪ ﺍﺗﻄﻤﻨﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻲ ﻗﻬﺮ ﺍﻣﻲ ﻭﻓﺮﻓﺢ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺍﺧﺬ ﺟﺰﺍﺋﻪ !
ﺑﻌﺪ ﺷﻬﺮ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ﻭﺑﻌﺪ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﺗﺄﻧﻴﺐ ﺿﻤﻴﺮ ﻗﺎﺗﻞ .. ﻭﺃﻟﻢ ﺍﺷﺘﻴﺎﻕ ﺩﻣﺮﻧﻲ .. ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﻌﻠﻲ ...
ﻛﻠﺘﻠﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺟﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺑﻨﻲ !
ﻋﻠﻲ .. ﻳﺎ ﺍﺑﻦ ﻫﺬﺍ؟ !!
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻋﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﺻﺪﻳﻘﻲ ﺻﺎﺭﻟﻨﺎ ﺍﺳﻨﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﺎﻓﻈﻚ ﻭﺍﻋﺮﻓﻚ ﻓﻠﺘﺤﺎﻭﻝ ﺗﻜﺬﺏ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻳﻚ .
ﻋﻠﻲ .. ﺍﺳﻴﺪ ﺍﻧﺖ ﺻﺢ ﺻﺪﻳﻘﻰ ﻭﺍﻏﻠﻰ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﻣﻮ ﺳﻬﻞ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻣﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﻏﻴﺮﻙ ﻭﺍﻧﺖ ﺷﻤﺮﺗﻬﺎ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﺷﻨﻮ ﻫﺴﻪ ﺟﺎﻱ ﺑﻬﺎﻟﺴﻬﻮﻟﻪ ﺍﺗﺮﻳﺪ ﺍﺑﻨﻚ؟ !!
ﺗﺮﻯ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﺮﺿﻰ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺣﻘﻴﺮ ﻭﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻏﻠﻂ ﻭﻣﻴﺴﻮﻱ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻨﺬﻝ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻱ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻧﻲ ﻧﺬﻝ ﻭﺣﻘﻴﻴﺮ ﻭﻏﻠﻄﺎﺍﺍﺍﺍﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﻟﻠﻜﺎﻉ ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﻟﺨﻮﻩ ﻧﺪﻣﺎﻥ ﻭﻣﺴﺘﻌﺪ ﺣﺘﻰ ﺍﺑﻮﺱ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺗﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺮﺟﻌﻠﻲ !..
ﻋﻠﻲ .. ﻣﺎﺍﺗﺼﻮﺭ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺷﻲ .. ﻭﺩﺍﻟﻴﺎ ﺍﺻﻼً ﻫﺎﻻﻳﺎﻡ ﻣﺴﺎﻓﺮﻩ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺷﻨﻮﻭﻭ ؟ !
ﺷﻨﻮ ﻣﺴﺎﻓﺮﻩ ﻭ ﻭﻳﻦ ﻣﺴﺎﻓﺮﻩ ﻋﻠﻲ ﺷﺪﺗﺤﺠﻲ؟ !
ﻋﻠﻲ .. ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻛﻠﻚ ﺷﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﻻﻥ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻣﺤﻠﻔﺘﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﻭﺻﻠﻚ ﺷﻲ ﻋﻨﻬﺎ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻨﻲ ﻟﻮﻳﻦ ﻣﺴﺎﻓﺮﻩ ﻭﺍﺷﻮﻛﺖ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻩ؟ !!
ﻋﻠﻲ .. ﺍﻋﺬﺭﻧﻲ ﺍﺳﻴﺪ ﻭﺩﺍﻋﺘﻚ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻟﻚ ﻋﻠﻲ ﻟﺘﺨﺒﻠﻨﻲ ﺍﺫﺍ ﺭﺍﺣﺖ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺑﻌﺪ ﻻ ﺍﻋﺮﻓﻚ ﻭﻻ ﺗﻌﺮﻓﻨﻲ .. ﺩﺍﺍﻛﻠﻚ ﻧﺪﻣﺎﺍﺍﺍﺍﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺪﻣﺎﺍﺍﻥ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻓﺮﺻﻪ ﺍﺻﻠﺢ ﻏﻠﻄﻲ ﻉ ﺍﻻﻗﻞ .
ﻋﻠﻲ .. ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺣﻆ .. ﻣﺎﺷﻲ ﻳﺎﺑﻪ ﻣﺎﺷﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺴﺎﻓﺮ ﻟﻼﺭﺩﻥ ﻭﺑﺲ ﺍﺗﺄﻛﺪ ﺍﺷﻮﻛﺖ ﺍﺗﺴﺎﻓﺮ ﺍﻟﻚ
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎﺷﻲ ﺍﻧﺘﻈﺮﻙ !
ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﺼﺪﻳﻖ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﺠﻮﺍﺯﺍﺕ ﻛﻠﺘﻠﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺠﺪﺩﻟﻲ ﺟﻮﺍﺯﻱ ﻭﺧﻼﻝ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻛﻮﻥ ﻳﻄﻠﻊ .. ﻛﺎﻟﻲ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺻﻌﺒﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﺿﺎﺑﻂ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﺎﻓﺮ؟ !
ﻛﻠﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺩﺑﺮﻫﺎ .. ﺻﺪﻙ ﺧﻠﺘﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺳﻮﺍﻟﻲ ﺍﻟﺠﻮﺍﺯ
* ( ﺭﺟﺎﺀﺍً ﻟﺤﺪ ﺍﺗﺪﻗﻖ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺿﺎﺑﻂ ﻭﺍﺷﻠﻮﻥ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﺗﺮﻯ ﻫﺬﺍ ﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﻟﻐﻮ ﻫﺴﻪ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﺣﺎﻟﻪ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻦ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ ﻭﻳﻦ ﻣﻴﺮﻳﺪ ﻳﺮﻭﺡ )
ﺑﻘﻰ ﺑﺲ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﺮﺣﻠﻪ .. ﺣﺘﻰ ﺍﺣﺠﺰ ﺗﺬﻛﺮﻩ .. ﺑﻌﺪ 3 ﺍﻳﺎﻡ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻝ ﺑﺎﺟﺮ ﻣﻮﻋﺪ ﺭﺣﻠﺘﻬﺎ ﻉ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﺨﻄﻮﻁ ﺍﻟﺠﻮﻳﻪ ﻭﻉ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﺮﺣﻠﻪ !
ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺣﺠﺰﺕ ﻉ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺮﺣﻠﻪ ﻭﻳﺎﻫﺎ .. ﻭﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﻘﻌﺪ ﻻﻥ ﻛﻠﺘﻠﻬﻢ ﻫﺬﻱ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻌﺪ ﻳﻤﻬﺎ .. ﻓﻌﻼ ﺣﺠﺰﻭﻟﻲ ﺑﺼﻔﻬﺎ .
ﺣﻀﺮﺕ ﺟﻨﻄﺘﻲ ﻭﺣﻈﺮﺕ ﻧﻔﺴﻲ ..
ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪ ﻟﻠﺼﺒﺢ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻟﻠﻤﻄﺎﺭ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻤﻮﻋﺪ ﺑﺴﺎﻋﺘﻴﻦ !!
ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻧﺘﻈﺮﻫﺎ ... ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ﺷﻔﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺳﻠﻤﻰ ﻭﻫﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ !!!!!!
ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﮔﻠﺒﻲ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻧﺒﺾ .. ﻻﺑﺴﻪ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﺟﻴﻨﺰ ﺣﺼﺮ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻧﺎﺯﻋﻪ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﻧﻈﺎﺭﻩ !!!!!
ﻫﻼﻭ ﻫﻼ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺣﺮﻳﺘﻬﺎ ﺍﻟﺨﺎﻧﻢ !!
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﻫﻨﺎ ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﺍﻧﻜﺘﻤﺖ .. ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻧﻔﺘﺤﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ .. ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺑﺄﻳﺪﻫﺎ ﻭﺗﻤﺸﻲ .. ﺑﺪﻭﻥ ﻭﻋﻲ ﻣﻨﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻜﻲ .. ﺍﺑﻨﻲ !
ﺑﻘﻴﺖ ﻣﺮﺍﻗﺒﻬﺎ ﻫﻲ ﻭﺳﻠﻤﻰ ﻳﺒﺠﻦ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻧﺎﺩﻭ ﻉ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ﻳﺘﻮﺟﻬﻮﻥ ﻟﻠﻄﺎﺋﺮﻩ ﻫﻲ ﺻﻌﺪﺕ .. ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ .. ﻫﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﺎ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﻘﺮﺏ ﻳﻤﻬﺎ ﮔﻠﺒﻲ ﻳﺮﺟﻒ .. ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻛﻨﺖ ﺧﺎﻳﻒ .. ﺍﻱ ﺧﺎﻳﻒ ﻣﻦ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻬﺎ !...
ﺍﺟﺘﻲ ﺍﻟﻤﻀﻴﻔﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﺗﻔﻀﻞ ﺍﺟﻠﺲ ﺑﻤﻜﺎﻧﻚ !!
ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻛﻮﻭﻭ ﻣﻬﺮﺏ .. ﻣﺸﻴﺖ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﻣﺘﺮﺩﺩﻩ .. ﺩﺍﺍﺣﺲ ﻧﻔﺲ ﻣﻮ ﺍﺳﻴﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﺛﺎﻧﻲ .. ﺧﺎﻳﻒ ﻭﻣﺘﺮﺩﺩ !!
ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﺎ ﻫﻲ ﻣﻤﻨﺘﺒﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺗﻠﻌﺐ ﺑﺄﺑﻨﻬﺎ ﻭﺗﻤﺴﺢ ﺑﻮﺟﻬﺎ .. ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﺣﺎﺩ ..
... ....
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻉ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ !!!
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻫﺬﺍ ﻣﻮﻭﻭﻭﻭ ﻏﺮﻳﻴﻴﻴﻴﺐ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺑﺲ ﻻﺍﺍﺍ ﺍﻛﻴﺪ ﺩﺍﺍﺣﻠﻢ ﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ .
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻋﻠﻴﻪ !!!!!!!!!!!!!!!!!!
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻭﺗﺮﺩﺩ .. ﺍﺷﺘﺎﻗﻴﺘﻠﺞ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ .. ﻻﺍﺍ ﺍﻛﻴﺪ ﺩﺍﺍﺣﻠﻢ .. ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻬﻮﺍ ﺿﺎﻉ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻣﺎﺍﺣﺮﻙ ﺳﺎﻛﻦ .. ﭼﺎﻥ ﻳﺒﺠﻲ ﺩﺍﻧﻲ !!
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺻﻔﻨﺖ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﻭﺍﺿﺤﻪ ﻉ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ .. ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻛﺎﻡ ﻳﺒﺠﻲ ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺬﻩ ﻣﻨﻬﺎ ﭼﺎﻥ ﺍﺗﺒﻌﺪﻩ ﻋﻨﻲ !..
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻟﺘﻔﻜﺮ ﺍﺻﻼً ﻣﺠﺮﺩ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﺗﻠﺰﻡ ﺍﺑﻨﻲ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻣﻮ ﻭﻗﺖ ﻧﻘﺎﺵ ﻫﺴﻪ ﻋﺎﻟﻢ ﺧﻠﻲ ﻧﻮﺻﻞ ﻭﻧﺘﻔﺎﻫﻢ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﻱ ﻛﻼﻡ ﻭﻫﺴﻪ ﺣﻨﺰﻝ ﻣﺎﺑﻘﻰ ﻟﺤﻈﻪ ﻳﻤﻚ !
ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺰﻝ ﭼﺎﻥ ﺗﺘﺤﺮﻙ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﻩ !!!
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺑﻼ ﺧﺒﺎﻻﺕ ﺍﻛﻌﺪﻱ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﺫﺍ ﺑﻘﻴﺖ ﻳﻤﻚ ﻓﻌﻼً ﺍﻛﻮﻥ ﻣﺨﺒﻠﻪ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﺍﻧﺰﻟﻲ ﺧﻠﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﻨﺰﻟﻴﻦ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺻﺤﺖ ﻟﻠﻤﻀﻴﻔﻪ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﻋﻔﻴﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺰﻝ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻧﺴﻴﺖ ﺷﻐﻠﻪ ﻛﻮﻟﺶ ﺿﺮﻭﺭﻳﻪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﺑﺪﻭﻧﻬﺎ؟ !
ﺍﻟﻤﻀﻴﻒ .. ﻋﺬﺭﺍً ﻣﺪﺍﻡ ﺑﺲ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﻩ ﺍﺗﺤﺮﻛﺖ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﻮﻳﻠﺞ ﺷﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ﻟﻤﻜﺎﻧﺞ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻻﺍﺍ ﻋﻔﻴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻔﻬﻤﺘﻴﻨﻲ ﺍﻧـ ..
ﺍﻟﻤﻀﻴﻔﻪ .. ﺭﺟﺎﺀﺍً ﻣﺪﺍﻡ ﺩﺟﺎﺀﺍً ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺑﻤﻜﺎﻧﺞ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺭﺟﻌﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ .. ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺩﻣﻲ ﻳﻐﻠﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﺻﻼ
.. ﺭﻏﻢ ﻛﻞ ﺫﺭﻩ ﺑﻴﻪ ﺍﺗﺮﻳﺪﻩ !
ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﺪﺍﻧﻲ ﻭﻳﻀﺤﻚ ﻭﻳﺎ !..
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺷﻨﻮ ﺳﻤﻴﺘﻲ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﺘﺤﺠﻲ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻳﻌﻨﻲ ﻃﻠﻊ ﻭﻟﺪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺍﻧﻲ ﺭﺩﺕ ﻫﻬﻬﻪ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ .
ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﺷﻮﻥ ﺧﻠﺺ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﻳﺎﺍﺍ .. ﻭﺻﻠﻨﺎ .. ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﻛﺾ !!
ﺯﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺟﻨﻂ ﻭ ﺩﺍﻧﻲ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﺷﺎﻳﻠﺘﻪ .. ﻣﻨﻮ ﻳﺴﺤﺐ ﺍﻟﺠﻨﻂ ﻣﻨﻮ ﻳﺸﻴﻞ ﺩﺍﻧﻲ؟ !
ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﻣﺤﺘﺎﺭﻩ ﺍﺻﻼً ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﺍﻓﻮﺕ !!
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺑﻘﺖ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﻭﺍﻛﻔﻪ .. ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺟﺒﺎﻧﻪ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺗﺘﺼﺮﻑ ﻣﻦ ﺗﺒﻘﻰ ﻭﺣﺪﻫﺎ .. ﺭﺣﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﻋﺮﺑﺎﻧﻪ ﺧﻠﻴﺖ ﺟﻨﻄﺘﻬﺎ ﻭﺟﻨﻄﺘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺩﻓﻌﺘﻬﺎ ..
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻋﻮﻑ ﺟﻨﻄﺘﻲ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻭﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ﺍﺫﺍ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﻫﻨﺎ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺣﺪﺝ ﻓﺄﻧﺘﻲ ﻏﻠﻄﺎﻧﻪ .
. .. ...
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻭﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻋﻼﻗﺘﻚ ﺑﻴﻪ ﺧﻠﻴﻚ ﺑﺤﺎﻟﻚ ﺭﺟﺎﺀﺍً .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻴﺞ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﻭﺍﻡ ﺍﺑﻨﻲ ﻟﻮ ﻧﺴﻴﺘﻲ؟ !!
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻫﻬﻪ ﻻ ﺻﺪﻭﻙ ﺍﺷﻮﻛﺖ ﺻﺮﺕ ﺯﻭﺟﺘﻚ ﻭﺍﺷﻮﻛﺖ ﺻﺮﺕ ﺍﺏ ﺍﻧﺖ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ ﻫﺴﻪ ﻣﻮ ﻭﻛﺘﻬﺎ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ ﻋﻠﻴﻪ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ .. ﻟﺘﺨﺒﻠﻴﻨﻲ ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻟﺘﺨﺒﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻨﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﺍﻧﻲ ﻏﻠﻄﺎﻥ ﻭﺍﺍﻋﺘﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﺣﻘﻴﺮ ﻭﺍﻋﺘﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﻧﺬﻝ ﻭﺍﻋﺘﺮﻑ .. ﺍﻧﻲ ﺑﻼ ﻇﻤﻴﺮ ﻭﺍﻋﺘﺘﺘﺘﺮﻑ ﻛﻞ ﻫﺬﻧﻲ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻛﺜﺮ !
ﻏﻠﻄﺖ ﺑﺤﻘﺞ ﻭﺍﻋﺘﺮﻑ ﻧﺪﻣﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺍﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻪ ﻧﺪﻣﺎﻥ ﻭﻣﺴﺘﻌﺪ ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﺍﻟﻲ ﺗﻤﺸﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﺭﺟﻌﻴﻠﻲ .. ﻭﺭﻭﺡ ﺍﻣﻲ ﻣﺎ ﺍﺯﻋﻠﺞ ﻣﻨﻲ ﺍﺑﺪ .
ﻭﺭﻭﺡ ﺍﻣﻲ ﻣﺎ ﺍﻏﺜﺞ ﺑﺤﺮﻑ ﺍﺑﺪ .
ﻭﺭﻭﺡ ﺍﻣﻲ ﻧﺪﻣﻤﺎﺍﺍﺍﺍﻥ ﻋﺮﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﻭﻏﻠﻄﺎﺍﺍﺍﻥ ﺑﺲ ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻣﺮﺍﻳﺪ ﻣﺘﺞ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺴﻤﺎﺡ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻳﺎ ﺭﺑﻴﻴﻴﻲ ﺍﻧﻔﻀﺤﻨﺎﺍﺍﺍ ﻳﺼﻴﺢ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻨﺎ .. ﻫﺬﺍ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻧﺠﻦ !!
ﺷﺴﻮﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ !
ﻛﻨﺖ ﻣﻨﺤﺮﺟﻪ ﻣﻦ ﺗﺼﺮﻓﻪ ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺍﻧﻮ ﺩﻳﻌﺘﺮﻑ ﺑﻐﻠﻄﻪ ﻭﻧﺪﻣﺎﻥ ﻉ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﺍ .. ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻔﺎﻳﺪﻩ ﺍﻋﺘﺬﺍﺭﻩ ﺍﺟﻪ ﻣﺘﺄﺧﺮ ﻭﻣﺤﻴﻐﻴﺮ ﺷﻲ ..
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ ﻭﻣﺸﻴﺖ ..
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ... ﺑﺪﺍﻋﺖ ﺍﺑﻨﺎ ﻟﺘﻌﻮﻓﻴﻨﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﺑﻼﺝ ﺍﻣﻮﻭﻭﻭﺕ .. ﻟﺞ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﺣﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺞ ﻳﺎ ﻧﺎﺱ ﻳﺎ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﺣﺒﻬﺎﺍﺍﺍ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺧﻄﻮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺟﻤﺪﺕ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ... ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺍﺳﻤﻌﻪ ﺣﻘﻴﻘﻪ ﻟﻮ ﺣﻠﻢ !!
ﺍﺳﻴﺪ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﺣﺒﺞ !!
ﻻﺍﺍﺍ ﻭﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻫﺬﻱ ﻛﻠﻬﺎ؟ !!
ﺍﺗﺤﻨﻄﺖ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ .. ﻭﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﺳﺮﺕ ﺑﻲ ﺭﺟﻔﻪ .. ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺍﺗﺠﻤﻌﺖ ﺑﻌﻴﻨﻲ .. ﻭﻋﻘﻠﻲ ﺍﻟﻒ ﺳﺆﺍﻝ ﻳﻔﺘﺮ ﺑﻲ ﻭﺍﻟﻒ ﻓﻜﺮﻩ ﺍﺗﻤﺮ ﺑﺒﺎﻟﻲ .. ﺍﻣﺎ ﮔﻠﺒﻲ ﻓﻤﺎ ﺍﺣﺠﻴﻠﻜﻢ .. ﺍﺣﺴﻪ ﺣﻴﻨﻔﺠﺮ ﻭﻳﻜﻤﺰ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ !
ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺍﻟﻌﺒﺮﻩ ﺧﺎﻧﻜﺘﻨﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻭﺍﺷﻮﻓﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺿﻌﻒ ﻭﺍﺭﻛﺾ ﻟﺤﻈﻨﻪ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﻣﺤﺠﺖ ﺷﻲ !!
ﻻﺯﻡ ﺍﺗﺼﺮﻑ .. ﻣﺸﻴﺖ ﺑﺘﺠﺎﻫﺎ ﻭﻛﻔﺖ ﻛﺪﺍﻣﻬﺎ ... ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﺩﻣﻊ .. ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﺩﺉ ﻫﻤﺲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻟﺘﻌﻮﻓﻴﻨﻲ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﺣﺰﻥ ﻭﺗﻮﺳﻞ .. ﻭﺩﻣﻮﻉ .. ﻫﻮ ﻧﻄﻖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺻﺒﺖ .. ﻛﻠﺘﻠﻜﻢ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﻣﻮ ﺑﻴﺪﻱ !!
ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺠﺮﻱ .. ﺭﻓﻊ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ !!
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻟﻤﺴﺘﻨﻲ ﺍﻳﺪﻩ ﻏﻤﻀﺖ ﻭﻛﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﺻﺨﻦ !
ﻣﺎ ﺍﺣﺲ ﺍﻻ ﻫﻮﺳﻪ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﺮﻛﺾ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺷﻔﺖ ﺍﻻﻣﻦ ﺍﻻﺭﺩﻧﻲ ﺳﺤﺒﻮ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﺧﺬﻭ !!!
ﮔﻠﺒﻲ ﻭﻛﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻋﺐ .. ﺻﺤﺖ ﺑﻼ ﻭﻋﻲ ﺍﺳﻴﻴﻴﻴﺪ !!
ﻛﻞ ﺍﻟﺤﻘﺪ ﻭﺍﻟﺰﻋﻞ ﺍﻟﻲ ﺑﮕﻠﺒﻲ ﺑﻠﺤﻈﻪ ﺻﺎﺭﻭ ﺧﻮﻑ ﻭﺣﺐ
ﺍﺧﺬﻭ ﻭﺭﺣﺖ ﻭﺭﺍ .. ﺩﺧﻠﻮ ﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ .. ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﺍﻧﺘﻈﺮﻩ .. ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺻﺎﺣﻮﻧﻲ ﺩﺧﻠﺖ !!
ﻛﺎﻟﻮﻟﻲ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﻫﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﻛﺪﺍﻣﻲ .. ﺳﺄﻟﻮﻧﻲ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﻣﻨﺞ ﻭﺷﻨﻮﻋﻼﻗﺘﺞ ﺑﻲ ؟ !
ﻛﻠﺘﻠﻬﻢ ﺯﻭﺟﻲ ﻭﺑﻴﻨﺎ ﺧﻼﻑ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺣﺐ ﻳﺼﺎﻟﺤﻨﻲ ﺑﻄﺮﻳﻘﺘﻪ !!
ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﺄﻛﺪﻭ ﻣﻦ ﻫﻮﻳﺎﺗﻨﺎ ﻭﺍﻭﺭﺍﻗﻨﺎ ﻃﻠﻌﻮ ﺍﺳﻴﺪ ﻭﺍﻛﺘﻔﻮ ﺑﺎﻟﺘﺤﺬﻳﺮ !!
ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﻣﺎ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺑﺲ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﺄﻣﻦ ﻻﻥ ﻫﻮ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﻃﺎﻳﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ !
ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻭﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﻔﻨﺪﻕ .. ﺣﺠﺰﻧﺎ ﻏﺮﻓﻪ ﻭﺣﺪﻩ !
ﻛﻠﺘﻠﻪ ﻻ ﻭﺍﻋﺘﺮﺿﺖ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻳﺴﻮﻱ ﺍﻟﻲ ﺑﺮﺍﺳﻪ !!
ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺧﻠﻴﺖ ﺩﺍﻧﻲ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﻏﺴﻞ ﺍﺟﻴﺖ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻭﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎ؟ !!
ﺭﺩﺕ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺧﺬﻩ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺍﺳﺮﻧﻲ !!
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺭﺍﻗﺒﻬﻢ ..
.. ......
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺷﻠﺖ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺣﺴﻴﺖ ﺷﺎﻳﻞ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻛﻠﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ .. ﻓﻌﻼً ﺷﻌﻮﺭ ﺍﻻﺑﻮﻩ ﻣﻴﻨﻮﺻﻒ ﺷﻌﻮﺭ ﺭﺍﺋﻊ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻭﺍﻻﻋﺐ ﺑﻲ .. ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺣﺴﻴﻬﺎ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺭﺍﻳﻪ !!
ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﺩﺉ ﻉ ﺍﺳﺎﺱ ﺩﺍﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺍﺑﻨﻲ ..
_ ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﻟﻮ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﻣﻚ ﻋﻨﻴﺪﻩ ﻭﺭﺍﺳﻬﺎ ﻳﺎﺑﺲ .. ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻮﺿﻚ ﺑﻴﻪ !!
ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻣﻚ ﻓﻮﻙ ﻏﺒﺎﺋﻬﺎ ﺍﺗﻌﺎﻧﺪ ﺷﻮﻑ ﻭﻳﻦ ﺟﺎﺑﺘﻨﺎ ﺑﻌﻨﺎﺩﻫﺎ ﺧﻠﺘﻚ ﺍﺗﻌﻮﻑ ﺑﻠﺪﻙ ﻭﺍﻫﻠﻚ ﻭﺟﺎﺑﺘﻚ ﻟﻬﻨﺎ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﻄﻔﻞ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻲ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﺩﺍﺍﻛﻮﻟﻚ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺍﺑﻨﺞ ﻓﻬﻮ ﺍﺑﻨﻲ ﻫﻢ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﻳﻼ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺑﻨﻚ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺑﺎﻟﻔﺮﺍﺵ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﻭﺍﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎ .. ﻫﻲ ﺑﺪﺕ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﻴﻮﺭﺍ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺍﺻﻄﺪﻣﺖ ﺑﺎﻟﺤﺎﻳﻂ .. ﻭﻛﻔﺖ ﻛﺪﺍﻣﻬﺎ ﻣﻴﻔﺼﻠﻨﺎ ﻏﻴﺮ ﻛﻢ ﺍﻧﺶ .. ﻭﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﺩﺉ ﻫﻤﺲ !
_ ﺍﺳﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﻒ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻫﻮ ﺍﻗﺘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻐﺒﻴﻪ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻮﻟﻪ ﺍﻧﺸﻞ .. ﺭﺟﻌﺖ ﻻﻳﺎﻡ ﻗﺒﻞ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻐﺒﺎﺀ ﻭﺍﻟﺜﻮﻝ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺑﻮﺟﻬﻪ ، ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺳﺮﻳﻌﻪ ﻭﺟﺴﻤﻲ ﺻﺨﻦ !!
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻟﺰﻣﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺫﻗﻨﻬﺎ ﻭﺍﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﻭﻭﺀ ﻣﺤﺠﺖ ﺷﻲ ﻭﻻ ﺍﺗﺤﺮﻛﺖ ﺍﺻﻼً ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺑﻌﺪ ﺗﺄﺛﻴﺮﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﻮﻱ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺘﻬﻴﺖ ﺍﻧﺜﻮﻟﺖ .. ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﻃﻮﻟﺖ ﺍﻟﺒﻮﺳﻪ ﺑﻌﺪﺗﻪ ﻋﻨﻲ !
ﺑﺼﻮﺕ ﺣﺎﺩ ..
_ ﺷﺪﺗﺴﻮﻱ ﺍﻧﺖ؟ !
ﻉ ﺑﺎﻟﻚ ﺣﺘﻈﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻜﻠﻤﺘﻴﻦ ﻭﺑﻮﺳﻪ ﻛﺎﻓﻲ ﻣﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﺴﻮﺍﻟﻒ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻟﺰﻣﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺩﺭﺗﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﺧﺮ ﻓﺮﺻﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﺧﺬﻟﺘﺞ ﻟﻮ ﺍﺫﻳﺘﺞ ﻭﻋﺪ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﻤﺤﻜﻤﻪ ﻭﺍﺧﻠﺼﺞ ﻣﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﺷﺘﺮﺩﻳﻦ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻛﺬﺍﺏ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺩﺍﺍﻛﻠﺞ ﻛﻼﻡ ﺭﺟﺎﻝ ﻟﻮﻳﺶ ﺩﺗﺤﺎﻭﻟﻴﻦ ﺗﻬﻴﻨﻴﻨﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﻏﻠﻄﺖ ﺑﺤﻘﺞ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻛﺬﺍﺏ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﻟﻤﺎ ﺍﻛﻮﻝ ﺷﻲ ﺍﺳﻮﻱ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻻ ﻣﺘﺴﻮﻱ ﻭﺍﻟﺪﻟﻴﻞ ﻛﻠﺘﻠﻲ ﺍﻃﻠﻜﺞ ﻭﻣﻄﻠﻜﺘﻨﻲ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺯﻳﻦ ﻣﻔﻜﺮﺗﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﻄﻠﻜﺘﺞ؟ !
ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻋﻮﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻭﺭﺍﺝ ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺒﺪﻱ ﺻﻔﺤﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﺍﺑﻨﺎ ﺑﺲ ﻣﺤﺪ ﺑﻴﻬﺎ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺻﻌﺐ ﺍﺳﻴﺪ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﺑﻴﻪ ﻣﻮ ﻗﻠﻴﻞ ﺍﻧﺖ ﻛﺴﺮﺗﻨﻲ ﻭﻫﻨﺘﻨﻲ ﻭﺍﺗﺨﻠﻴﺖ ﻋﻨﻲ .
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻏﻠﻄﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﻌﺘﺮﻑ ﺑﻐﻠﻄﻲ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﺍﺧﻴﺮﻩ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﺑﻨﺎ ﺍﺧﺮ ﻓﺮﺻﻪ ﻭﻣﺮﺍﺡ ﺗﺨﺴﺮﻳﻦ ﺷﻲ ﺻﺪﻛﻴﻨﻲ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻭﻟﻮﻳﺶ ﺍﻧﻄﻴﻚ ﻓﺮﺻﻪ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﻻﻥ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ .
ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﺜﺒﺖ؟ !
ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻧﻲ ﺍﺛﺒﺘﻠﺞ .. ﺍﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﺑﻮﺳﻪ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﺒﺘﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﺑﺲ ﻣﺨﻠﻴﺘﻬﺎ .. ﻗﺎﻭﻣﺖ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺳﺘﺴﻠﻤﺖ ﺑﺮﺿﺎﺗﻬﺎ .. ﻭﺻﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ 💏
ﺻﺎﻟﺤﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺑﻘﺖ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺑﺨﺎﻃﺮﻫﺎ ﻭﺣﻘﻬﺎ .. ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻛﻠﺖ ﺑﻤﺮﻭﺭ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﺴﺎﻣﺤﻨﻲ ﻭﺍﻧﺴﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻭﻓﻌﻼً ﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺭﺿﺖ ﺑﺤﻴﺚ ﺷﻮﻓﺘﻨﻲ ﺍﻟﻮﻳﻞ ﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﺗﻮﺏ ﺍﺯﻋﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﺮﺍﺕ ﻫﻲ ﺍﺗﺠﻔﺺ ﺍﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻋﺼﺐ ﻣﻨﻬﺎ .. ﻭﺗﺠﻲ ﺗﺼﺎﻟﺤﻨﻲ .. ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻘﻴﻨﺎ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺑﺎﻻﺭﺩﻥ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ .. ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﻭﻋﺸﻨﺎ ﺑﺒﻴﺖ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻮﻟﺪ ﺑﻴﺎ ﺣﺒﻨﺎ ﻭﻋﺸﻨﺎ ﺍﺣﻠﻰ ﺍﻳﺎﻡ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﺑﻲ !
ﺑﻌﺪ ﺳﻨﻪ ﺩﺍﻧﻲ ﻛﺒﺮ ﻭﺩﺍﻟﻴﺎ ﺣﻤﻠﺖ ﻭﻫﻢ ﺟﺎﺑﺖ ﻭﻟﺪ ﺛﺎﻧﻲ !
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﻉ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻟﺘﻪ ﺍﻳﻨﺎﺱ ﻭﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﻌﺮﻓﻬﺎ ﺍﺻﻼ .. ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻧﻮ ﻫﻲ ﻣﺴﺎﻣﺤﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﺮﺍﺣﺖ ﺯﺍﺭﺗﻬﺎ ﺍﺑﺪ ..
ﻋﻠﻲ ﺍﺧﺬ ﺳﻠﻤﻰ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﻻﻫﻠﻰ ﺍﻋﺘﺮﻓﻠﻬﻢ ﺑﺰﻭﺍﺟﻪ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻣﺘﻘﺒﻠﻮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺲ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﺍﺳﺘﺴﻠﻤﻮ ﻟﻠﻮﺍﻗﻊ !
ﻭﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻛﺎﻝ ﺍﻻﻫﻠﻪ ﻉ ﺯﻭﺍﺟﻪ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺑﻜﻢ ﺷﻬﺮ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺣﻤﻠﺖ ﻭﻫﺴﻪ ﺩﻳﻨﺘﻈﺮﻭﻥ ﺑﻨﻮﺗﺘﻬﻢ ﺍﻻﻭﻟﻰ !
ﺳﺎﺭﻩ ﻃﻠﻊ ﻋﺪﻫﺎ ﻣﺮﺽ ﺧﺒﻴﺚ ﺑﺼﺪﺭﻫﺎ ﺑﺲ ﺑﻮﻗﺖ ﻣﺒﻜﺮ ﻭﺑﻌﺪ ﻋﺬﺍﺍﺏ ﻭﻋﻼﺝ ﻃﻮﻳﻴﻴﻴﻞ ﺻﺎﺭﺕ ﺯﻳﻨﻪ ﺑﺲ ﺍﺗﻐﻴﺮﺕ ﻫﻮﺍﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺗﻜﺪﺭﻭﻥ ﺍﺗﻜﻮﻟﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﺩﻣﻴﻪ !
ﺑﺲ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻣﺘﺤﺒﻬﺎ ﺍﺑﺪ ﻭﻻ ﺗﻠﺘﻘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ... ﻫﺬﻱ ﻗﺼﺘﻲ ﻭﻫﺬﻱ ﻧﻬﺎﻳﺘﻬﺎ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻨﺘﻬﺖ ﻭﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻣﺴﺘﻤﺮﻩ ﺑﺤﻠﻮﻫﺎ ﻭﻣﺮﻫﺎ ﺑﺤﺰﻧﻬﺎ ﻭﻓﺮﺣﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻌﺎﻗﺒﻪ ﻟﻠﻲ ﻳﺼﺒﺮ ﻭﺍﻟﻲ ﻳﻀﺤﻲ !
ﻟﻬﻨﺎ ﺗﻨﺘﻬﻲ ﻗﺼﺔ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻭﺍﺳﻴﺪ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺗﻜﻮﻥ ﻋﺠﺒﺘﻜﻢ ﻭﺍﻛﻮﻥ
ﻛﺪﺭﺕ ﺍﻭﺻﻠﻠﻜﻢ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺑﺼﻮﺭﻩ ﺣﻠﻮﻩالنهاية
أنت تقرأ
في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،
Ficción Generalروايةة مكتملةة 🕸️🧚♂️،، بالهجةة العراقيةة 🌸✨،، تتحدث عن بنت في دار الايتام 🥺💔 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، يسألون ماهو حلمك؟؟؟؟ فأجيبهم : أن يكون لي حظ في الدنيا🖤