البارتت 12 💞✨

1.3K 64 3
                                    

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻟﻤﺎ ﺭﺍﺩﺩﺗﻪ ﻗﺒﻞ ﻟﻴﻄﻠﻊ ﺍﺗﻮﻗﻌﺖ ﺣﻴﻌﺼﺐ ﻭﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎﻱ ، ﻻﻧﻪ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﻫﺬﺍ ﻣﻴﺴﻜﺖ ﻉ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻲ ﻳﺰﻋﺠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻃﻮﻟﺖ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﻲ ﻭﻳﺎ .. ﺑﺲ ﺍﻟﻐﺮﻳﺒﻪ ﻣﺤﺠﻪ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ !

ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺣﺘﻨﮕﻠﺐ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍ ﻭﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻣﻦ ﺗﺼﺮﻓﻪ .. ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻟﻤﺎ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻉ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﻔﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ !!

ﺑﻴﺖ ﺷﻜﺒﺮﻩ ﻭﺷﻌﺮﺿﻪ ﻣﺤﺪ ﺑﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ؟ !!

ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻮﻳﺶ ﺧﻔﺖ ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﻗﺒﻞ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﺍﺣﺪ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻏﻴﺮﻩ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺍﺣﺲ ﺑﺄﻣﺎﻥ ﺍﻣﺎ ﻫﺴﻪ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﺗﻤﻠﻜﻨﻲ ﺑﻴﺖ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﻓﺎﺭﻍ ﻻ ﺣﺲ ﻭﻻ ﻧﻔﺲ .. ﻳﺎ ﺭﺏ ﺍﺭﺟﻮﻙ ﻛﻮﻥ ﻭﻳﺎﻱ !

ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻛﻮﻟﻠﻜﻢ ﺍﻧﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻮﺑﻴﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻈﻠﻤﻪ .. ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﻋﺎﻓﺘﻨﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺧﺘﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻤﻴﺘﻢ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻈﻠﻤﻪ ، ﺍﺣﺲ ﺑﺎﻟﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﺑﻘﻰ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﺍﻇﻠﻢ ، ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﺗﻨﮕﻄﻊ ﻭﺍﺧﺘﻨﻚ ﺍﺣﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺧﺎﻧﻜﻨﻲ !!

ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﺎ ﺍﻃﻔﻲ ﺍﻟﻀﻮﻩ ﺍﻋﻮﻓﻪ ﻣﻔﺘﻮﺡ !

ﻭﻫﺬﻱ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺗﺼﻴﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺍﺑﻘﻰ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﻭﺣﺪﻱ !

ﻟﺬﻟﻚ ﻣﻦ ﺑﻘﻴﺖ ﻟﺤﺎﻟﻲ ﺧﻔﺖ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ، ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻣﺘﻨﻄﻔﻲ ﺍﻻ ﻧﺎﺩﺭﺍً ﻫﻨﺎ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﻧﻄﻔﺖ ﻓـ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻳﺸﻐﻠﻮﻥ ﺍﻟﻤﻮﻟﺪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ، ﻳﻌﻨﻲ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻈﻠﻤﻪ ﻣﺘﻀﺮ ، ﻭﻫﻮ ﺍﺻﻼً ﻛﺎﻟﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﻛﻮﻟﻴﻠﻬﻢ ، ﺑﻌﺪ ﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮ ﺧﺎﻳﻔﻪ !

ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺗﻨﻔﺲ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺣﺪﻱ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ، ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻣﺤﺒﻮﺳﻪ ﻟﻮ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﻟﻮ ﻳﻢ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻣﺸﺎﻳﻔﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻘﻨﻪ ﻣﻴﻘﺒﻞ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻳﺸﻮﻓﻨﻲ !

ﺑﻠﺤﻈﻪ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻛﻮﻟﻪ ﺍﺗﺤﻮﻝ ﺍﻟﻰ ﻓﺮﺣﻪ ﻭﺳﻌﺎﺩﻩ ﻣﺘﻨﻮﺻﻒ ، ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻻﻛﻞ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ ﻭﺍﺷﺘﻬﻲ ، ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﻤﺎﻛﻠﻪ ﺷﻲ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ ﻃﺒﻌﺎً ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻣﻤﺎﻧﻌﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﻫﻲ ﺗﺠﺒﺮﻧﻲ ﺍﻛﻞ ﻣﺮﺍﺕ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻣﺎﺍﺷﺘﻬﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻘﻨﻪ ﻛﻮﻟﻤﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛُﻞ ﻳﻨﻐﺺ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻮ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻪ .. ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﻟﻮ ﺑﺲ ﻳﻐﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﻦ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺟﺎﻥ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺷﻮﻥ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ .

ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻉ ﻧﻔﺴﻲ ﺩﺍﺍﻓﻜﺮ ﺑﻲ !!

ﻳﺒﻮﻭﻭ ﻋﻠﻴﺞ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺣﺘﻰ ﻭﻫﻮ ﻣﻤﻮﺟﻮﺩ ﻣﻨﻐﺺ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺷﺎﻏﻠﺞ .. ﺩﺧﻠﻲ ﻳﻮﻟﻲ ﺷﻜﻮ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﻛﻮﻟﻤﺎ ﺗﺼﻴﺮﻟﻪ ﻓﺮﺻﻪ ﻳﺬﻟﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻴﻘﺼﺮ .. ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺳﺘﻐﻞ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻠﺤﻀﺎﺕ ﻭﺍﻋﻴﺸﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ .. ﺍﻛﻠﺖ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻋﺠﺒﻨﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﻉ ﺑﺎﻟﻚ ﺳﻴﻨﻤﺎ ﻣﻮ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺗﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺎﻥ ﻃﺎﻟﻊ ﻓﻠﻢ ﻣﺤﻤﺪ ﻫﻨﻴﺪﻱ ﻳﻤﻮﺕ ﺿﺤﻚ ﺍﺳﻤﻪ ‏( ﺭﻣﻀﺎﻥ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﻦ ﺣﻤﻮﺩﻩ ‏) ﺿﺤﻜﺖ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺑﻄﻨﻲ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﻨﻔﺠﺮ !

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن