البارتت 24 😊💞

1.2K 67 5
                                    

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﻣﺘﻮﻗﻌﺖ ﺣﻴﺠﻲ ﻳﻮﻡ ﻭﻳﺘﻘﺮﺑﻠﻲ ﺍﺑﺪﺍً .. ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺣﺘﻰ ﺷﻮﻓﺘﻲ ﺗﺰﻋﺠﻪ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ !!

ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻭﺻﻒ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﺍﻟﻲ ﺍﻋﺘﺮﺍﻧﻲ ﺷﻌﻮﺭ ﻏﺮﻳﺐ .. ﺣﻠﻮ ﻭﻣﺨﻴﻒ .. ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﻣﻴﺨﻠﺺ ﻭﻣﺮﺩﺕ ﺍﺣﺴﻪ ﻭﻻ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻨﺎ ﺍﺻﻼً !

ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻣﺘﻨﺎﻗﺾ .. ﺑﻠﺤﻈﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻟﻜﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﻮﻟﻬﺎﺧﻀﻌﻠﻪ !!

ﻣﻮ ﺑﺲ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻟﻲ ﺧﺎﻧﻲ ﻛﻞ ﺫﺭﻩ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﻭﺑﺮﻭﺣﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﻠﻚ ﺍﻟﻪ ﺑﻬﺬﻳﺞ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ !

ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻲ ﺑﻘﻰ ﻳﻘﺎﻭﻡ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﻭﺍﻻﺣﺴﺎﺱ ﻫﻮ ﻋﻘﻠﻲ ... ﺍﺻﻮﺍﺕ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺗﻜﻮﻟﻲ ﺍﺑﻌﺪﻱ ﻋﻨﺞ ﻟﺘﻀﻌﻔﻴﻦ .. ﻟﺘﻨﺴﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﻣﻨﻮﻭ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺷﻨﻮﻭ !

ﻟﺘﺨﺴﺮﻳﻦ ﻧﻔﺴﺞ .. ﻟﺘﺴﻠﻤﻴﻦ ﺭﻭﺣﺞ !

ﺣﺘﻨﺪﻣﻴﻦ .. ﺣﺘﻨﺪﻣﻴﻦ .. ﺣﺘﻨﻜﺴﺮﻳﻦ !!!!!

ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﮔﻠﺒﻲ ﻳﻨﺼﺎﻋﻮﻥ ﻟﻌﻘﻠﻲ ﻭﻳﺒﻌﺪﻭ ﻋﻨﻲ .. ﺑﺲ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺣﻜﻢ ﮔﻠﺒﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﻗﻮﻯ ﻣﻦ ﻛﻮﻟﺸﻲ !

ﺑﻴﻦ ﻛﻞ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﻭﺍﻻﻓﻜﺎﺭ ﻭﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺘﻨﺎﻗﻀﻪ .. ﺍﻧﻬﺎﺭﺕ ﻛﻞ ﺩﻓﺎﻋﺎﺗﻲ ﻭﺳﺘﺴﻠﻤﺖ ﻟﻌﻮﺍﻃﻔﻲ !!

ﺣﻀﻨﻲ !!

ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻭﺻﻌﺪ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻣﺎﻟﺘﻲ .. ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﻧﻄﻘﺖ ﺑﺤﺮﻑ ﻛﻨﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺴﺤﻮﺭﻩ ﺗﺤﺖ ﻟﻌﻨﻪ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺍﺳﻴﺪ !

ﻓﺠﺄﻩ ﻟﻜﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭ ﻫﻮ ﻣﺤﺎﻭﻃﻨﻲ !!

ﺑﻬﺬﻳﺞ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﻛﻨﺖ ﺍﺳﻌﺪ ﻣﺨﻠﻮﻗﻪ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ﻻﻧﻲ ﻭﻣﻦ ﻏﺒﺎﺋﻲ ﻓﻜﺮﺕ ﺍﻧﻮ ﻫﺬﺍ ﺣﺐ .. ﺧﻠﺺ ﻭﺍﺧﻴﺮﺍً ﺣﺲ ﺑﻴﻪ ﻭﺑﺪﺍ ﻳﺒﺎﺩﻟﻨﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ .. ﻭﺍﺧﻴﺮﺍً ﺣﻴﺼﻴﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺣﻘﻴﻘﻲ !

ﻛﻨﺖ ﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﺍﺧﺴﺮ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﺛﺒﺘﻠﻪ ﺣﺒﻲ .. ﻭﻳﻌﺮﻑ ﺍﺷﻜﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﻨﻮﻧﻪ ﺑﻲ !..

ﻛﻨﺖ ﻏﺒﻴﻪ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﻣﻌﺘﺮﺿﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺩﻳﺴﻮﻱ .. ﻣﻮﮔﻔﺘﻪ ﻟﻤﺎ ﺑﺪﺕ ﻟﻤﺴﺎﺗﻪ ﺗﺎﺧﺬ ﻣﻨﺤﻰ ﻣﺎ ﺑﻲ ﺭﺟﻌﻪ ﻭﻣﻴﻔﻴﺪ ﺑﻌﺪﻩ ﺍﻱ ﻛﻼﻡ !

ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺧﻠﻴﺘﻪ ﻳﺴﻮﻱ ﺍﻟﻲ ﻳﺮﻳﺪﻩ .. ﺻﺢ ﻛﻨﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﻛﻞ ﺫﺭﻩ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﺗﺮﺗﻌﺪ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﺪﻭﻭﻭﻭﻭﺀ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺪﻡ ﺍﻟﻲ ﻳﻤﺸﻲ ﺑﺸﺮﺍﻳﻴﻨﻪ .. ﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﻭﺻﻮﺗﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺜﻞ ﺯﺋﻴﺮ ﺍﻻﺳﺪ ..

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن